أشهر معارض بيع الأثاث المنزلي في قطر

ما هو أفضل محل أثاث في قطر؟ هذا السؤال يتداول الكثير من القطريين عبر الانترنت، حيث أن المفروشات المنزلية من أهم الأساسيات التي لا يمكن الاستغناء عنها أو التهاون بها كل من لديه منزل جديد أو يرغب في تجديد أثاث منزله أو حتى العرسان الذين يبحثون عن غرف توم جميلة، لذلك يتساءل الكثيرون عن أشهر معارض اثاث في قطر.

لذلك سنقدم لكم أشهر معارض ومحلات بيع الأثاث في قطر، فإذا كنت تبحث عن محلات أثاث تركي أو امريكي أو كلاسيك أو معارض لبيع المفروشات المنزلية أو أطقم جلوس فخمة فإن هذا المقال موجه لك، حيث سنعرض لكم أفضل معارض الأثاث في قطر.

معارض بيع الأثاث المنزلي في قطر

تعتبر قطر من بين الدول الأغنى في العالم وذلك لاحتوائها على النفط والغاز الذي يجلب للدولة النقد الأجنبي والذي ينعكس دوره في تنمية الاقتصاد ورفع مستوى المعيشة عند الأفراد والمواطنين ويشمل ذلك حتى المقيمين في قطر.

لذلك تجد المواطنين القطريين دائما يسعون لامتلاك العديد من الشقق والبيوت وتزويدها بالعديد من الديكورات والمفروشات الفاخرة، قليلا ما تجد المواطن القطري يحتفظ بأساسه المنزلي لفترة كبيرة بل هو دائم التغيير والتبديل.

ومن هذا المنطلق تجد العديد من القطريين يبحثون عن محلات أثاث في قطر، ومحلات غرف النوم في قطر، ومحلات أثاث في قطر اون لاين، إضافة الى مفروشات البيت الأمريكي قطر، واطقم جلوس في قطر وعروض المفروشات في قطر.

وهو ما سنتحدث عنه في مقالنا اليوم, لذلك تابع القراءة معنا.

قد يهمك: أسواق الجملة في قطر : أسواق قطر الرخيصة

معارض بيع الأثاث المنزلي في قطر

فيما يلي قائمة بأهم الشركات والمعارض والمتاجر التي تبيع الأثاث المنزلي في قطر وهي على الشكل التالي:

معرض Homes R us لبيع الأثاث المنزلي في قطر

تعتبر R us واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة وشيوع في دولة قطر المختصة في مجال بيع الأثاث المنزلي والمفروشات والديكورات فهي من البراندات التجارية التي تفهم ما تريد وتقدمه لك بأسلوب أصيل محلي.

لأكثر من عقد من الزمان، كانت Homes r Us تحقق أحلام ربات البيوت في جميع أنحاء الشرق الأوسط. مع 26 متجراً في قطر والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والبحرين، تعد Homes r Us أكثر من مجرد متجر إنها وجهة نمط حياة كاملة تعرض مجموعة واسعة من الأثاث والديكور المنزلي والمفروشات والإكسسوارات.

يقدم Homes r Us مجموعة واسعة من الأساس المنزلي الخاص بغرف المعيشة وسفرة الطعام وغرف النوم الخاصة بالأطفال إضافة الى غرفة النوم و اكسسوارات المطابخ والحمامات.

فالمعرض يدمج بين النمط الكلاسيكي التقليدي والنمط المعاصر الحديث حتى تتناسب مع مجموعة منوعة وواسعة من الأذواق والأشخاص أصحاب الثقافات المتنوعة.

يمكنك زيارة الفرع الكائن في الوكرة لوجستي بارك أ، مبنى رقم 39، منطقة 92، شارع 57، الدوحة قطر أو الاتصال على الرقم التالي: 800 4787.

قد يهمك: أفضل مواقع للتسوق أونلاين في قطر للنساء والرجال

معرض boconcept

أشهر معرض لبيع اثاث المنزل في قطر. استكشف مجموعة من الأثاث والإكسسوارات المعاصرة في معرض بوكونسبت. تسوق للأثاث والاكسسوارات لتجهيز غرف المعيشة وغرف الطعام وغرف النوم والمكاتب المنزلية.

خبراء BoConcept سيساعدونك في إنشاء مظهر فريد يتناسب تمامًا مع أسلوبك مع خدمة التوصيل والتجميع التي نقدمها.

يجمع المصممون في boconcept بين التصميم الدنماركي والبساطة المعاصرة في تعبير منعش عن الأساسيات البسيطة والحنين إلى الماضي. يجتمع جمال النحت والأسطح الدرامية معًا في مظهر مثير ومعبّر، بينما تضيف الأسطح والملحقات المعبرة أجواءً مشرقة وحديثة للمنزل العصري.

تستطيع التواصل مع المعرض من خلال النقر على الرابط: https://www.boconcept.com/ar-qa/customer-service/contact

متجر the one

مع متجر THE One لبيع الأثاث في قطر، يمكنك إنشاء منزلك بمواد وأثاث عالية الجودة بأسعار في متناول الجميع، حيث توفر لك قائمة بالمفروشات المثالية التي تناسب أسلوب حياتك مع تصميمات فريدة ومجموعة أثاث مع تصاميم داخلية رائعة وخاصة و بأسعار معقولة.

يمكنك تجربة مجموعة متنوعة من الأرائك المريحة وتصاميم منوعة لغرف النوم والأطفال إضافة الى غرف السفرة وغرف العمل المكتبية مع مجموعة واسعة من الإكسسوارات.

يمكنك التواصل مع المتجر من خلال الرابط: https://www.theoneqatar.com/contactus أو الاتصال على 8008431

قد يهمك: مواقع بيع بالجملة في قطر (متاجر رخيصة في قطر)

متجر ifurniture

يتبع متجر ifurniture الى الشركة القطرية المتخصصة في مجال تقديم الخدمات المتعلقة بالأثاث المنزلي العصري والحديث مع الأثاث التقليدي وطرحه في الأسواق المحلية.

يراعي متجر ifurniture الجودة والدقة في صناعة الأثاث إضافة الى التصميم الأنيق والرائع، جميع أنواع الأثاث المقدم من متجر ifurniture تتناسب مع أحجام البيوت الكبيرة والضخمة والبيوت الصغيرة والضيقة إضافة الى الفيلل والمزارع.

يقدم متجر ifurniture خدمات التركيب والتوصيل المجاني في حال كان مجموع ما تم شراءه عبر الانترنت يتجاوز الـ 1500 ريال قطري إضافة الى تأمين طرق الدفع الالكتروني الأمنة والبسيطة مثل الماستر كارد والفيزا كارد إضافة الى الايداعات البنكية.

يمكنك التواصل مع المتجر من خلال النقر على الرابط: https://ifurniture.qa/contact-us/?lang=ar.

متجر midasfurniture

متجر midasfurniture من المتاجر التي تم تأسيسها في عام الـ 93 وهي من المعارض التي تقدم لك تجربة تسوق إلكترونية عن بعد على أساس قائمة من الأثاث المنزلي الأنيق والمريح.

 يعمل في متجر midasfurniture وفروعه المتوزعة حول العالم ما يقارب الـ 2 ألف موظف مع خبرة عالية في مجال تقديم خدمات البيع إضافة الى الخدمات الهندسية وتصميم الديكورات الداخلية والخارجية، يسمح لك المتجر بشراء الأثاث المنزلي والمكتبي الخاص بأسلوبي التجزئة والجملة، إضافة الى مجموعة الخدمات الاستشارية لايجاد الحلول التصميمية لأي مشكلة تواجهك.

يمكنك زيارة الفرع الرئيسي الكائن في السالمية في ارع الخليج العربي الطوابق الـ5,6,7 من بناء فيو قرب أوتيل سيمفوني أو الاتصال على الرقم التالي: 1888886 965 أو عبر الفاكس التالي: 22053600 965.

مركز homecentre

يقدم هوم سنتر إكسسوارات المطبخ المثالية. يستلهم فريق المصممين الإلهام من أحدث الاتجاهات في المفروشات المنزلية ووسائل الراحة من جميع أنحاء العالم. 

يقدم مركز homecentre مجموعة واسعة من الأثاث والإكسسوارات المنزلية الأنيقة ذات الأسعار المعقولة.

يمكنك التواصل مع مركز الـ homecentre من خلال الاتصال على الرقم: 800-4663، أو عبر النقر على الرابط التالي: https://www.homecentre.com/qa/ar/write-to-us.

وبهذا أعزائي الكرام إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال حول افضل معارض لشراء الأثاث المنزلي في قطر والتي تقدم جميع أنواع اثاث المنزلي، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

افضل مواقع لبيع الملابس الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة

أرخص مواقع للتسوق عبر الإنترنت في دول الخليج

مواقع بيع بالجملة في الصين

افضل موقع تسوق لشراء أجمل الملابس التركية