أفضل 10 مواقع للتسوق أونلاين في قطر للنساء والرجال

أعزائي زوار موقع تقني العرب اليوم سوف نقدم أفضل 10 مواقع ومتاجر للتسوق عبر الانترنت القطرية لشراء أحدث الأزياء والملابس أو الإلكترونيات أو الآثات ، والتي تعتبر أفضل مواقع تسوق عربية أون لاين رخيصة وموثوقة بالإضافة تدعم إمكانية الدفع عند الاستلام واسترجاع السلع وتوفر كوبونات خصم.

أفضل 10 مواقع للتسوق عبر الإنترنت في قطر

كما نعلم عن التسوق عبر الإنترنت أو التجارة الإلكترونية، حيث أصبح التسوق عبر الإنترنت ملجأ جميع المستهلكين، وفي مقالنا هذا سوف نتحدث عن أفضل عشر مواقع للتسوق في القطر التي يمكنك شراء احتياجاتك منها أثناء إقامتك في القطر.

1_ موقع المتحجبة Al Motahajibah :

وهي علامة تجارية فاخرة للعبايات والجلابيات للنساء المحجبات، وتعتبر من أشهر العلامات التجارية في عالم الموضة العربي، فإذا كنت تبحثي عن عباية جميلة ف موقع المتحجبة هو الخيار الأمثل والمكان المناسب لك، إذ تلبي جميع احتياجات المرأة العربية، ودائما ما تبحث عن الأزياء العصرية والمميزة، حيث يوجد لهذه العلامة التجارية 36 فرع في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

رابط المتجر تجدونه هنا

2_ كارفور قطر:

تم تأسيس كارفور عام 1999، وهي من العلامات التجارية الأشهر في الشرق الأوسط، يعمل ب كارفور نحو 1800 عامل، وتضم كارفور نحو أكثر من 30 ألف من المنتجات الغذائية والغير غذائيّة، حيث تقوم كارفور بإدارة عدة نماذج من المتاجر (هايبر ماركت، سوبر ماركت)، وذلك لتوفر أوسع مجموعة من المنتجات ذات الجودة العالية، وبأسعار منافسة، حيث قامت كارفور بتجميع تبرعات إلى ما يقارب 350 ألف ريال قطري لدعم مؤسسة التعليم.

رابط المتجر تجدونه هنا

3_ موقع الأنيس قطر Al Anees Qatar:

هو موقع ويب يشمل مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات، حيث تم إطلاقه عام 2016، إذ يقدم الأنيس قطر Al Anees Qatar التسوق عبر الإنترنت عبر متجره الذي يتميز بمجموعة كبيرة من الإلكترونيات، مثل: أجهزة الكمبيوتر، وأجهزة الألعاب والهواتف المحمولة، والملحقات، ويمكن للعملاء الطلب عبر الموقع الإلكتروني الخاص بموقع الأنيس قطر، أو من خلال تطبيقات الهاتف المحمول ك واتساب وفيسبوك ويتم الدفع نقداً عند التسليم.

رابط المتجر تجدونه هنا

4_ بلو لينكس Blue Lynx:

ويعتبر بلو لينكس الموقع الإلكتروني الأول للتسوق عبر الانترنت في قطر، فهو خاص وحصري لأجهزة الكمبيوتر وملحقاتها، حيث تم تأسيس بلو لينكس عام 2011، وتم نشر الموقع رسمياً عام 2013، ويعتبر بلو لينكس المتجر الأول والرائد للعلامات التجارية على مستوى القطر، حيث أنه يقدم مجموعة واسعة من منتجات تكنولوجيا المعلومات ك أجهزة الكمبيوتر وهواتف ذكية مثل ايفون وسامسونغ وهواوي وغيرها من هواتف الاندرويد.

رابط المتجر تجدونه هنا

5_ فيفا فلور القطر Viva Flora Qatar:

وهو متجر زهور في القطر يتم فيه بيع الزهور وأزهار النباتات والمزهريات، والأشجار والزهور المحفوظة، والمناظر الطبيعية الداخلية والخارجية، وجميع الهدايا لجميع المناسبات، وتعتبر فيفا فلور القطر Viva Flora Qatar ملك لعائلة قطرية، وتعد الأشهر في مطابقة تصاميمها التصميم المفاهيمي، والمنتجات الصديقة للبيئة التي لا تحتاج لصيانة، إذ أنها تقدم منتجات ذات جودة عالية واستثنائية.

رابط المتجر تجدونه هنا

6_ Addoony Beauty :

وهو متجر للمستحضرات التجميلية في قطر، ويعتبر متجر

 Addoony Beauty من أفضل مواقع المكياج والمستحضرات التجميلية، إذ يقدم Addoony Beauty مجموعة متنوعة وواسعة من المكياج بأسعار منافسة، ويتم توصيل الطلب خلال 24 ساعة من وقت الشراء، إذاً إذا أردت مكان لشراء المنتجات التجميلية والفرش ف Addoony Beauty هو المكان المناسب والأفضل في قطر. 

رابط المتجر تجدونه هنا

7_ MarkaVIP:

إذ تقدم MarkaVIP عدد كبير ومتنوع من العلامات التجارية الشهيرة:

  • كوتش.
  • كالفن كلاين وأرماني للرجال.
  • مايكل كورس.

والعديد من العلامات التجارية التي تقدم منتجاتها بأرخص الأسعار، إذ تتميز بمجموعة متنوعة من منتجات العناية بالبشرة مثل:

  • Elizabeth Arden
  • Dermalogica
  • Kiehl’s
  • Mario Badescu

وليس هذا فحسب بل يوجد العديد من المنتجات الأخرى التي من الصعب العثور عليها في باقي المتاجر، إضافة إلى ذلك يوجد مجموعة ملابس مذهلة، تقدم للمحجبات مجموعة كبيرة ومتنوعة من الملابس.

رابط المتجر تجدونه هنا

8. سوق الدوحة:

وهو السوق الأول للتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط، حيث تم تأسيسه عام 2008 فلدى سوق الدوحة عدد كبير من العملاء الذين يشترون أحدث الأزياء والإكسسوارت والمجوهرات ومنتجات الرعاية الصحية والإلكترونيات ومحلات البقالة والكثير من المنتجات، وما يميزه تطبيقه المجاني للهواتف المحمولة، إضافة إلى بوابة دفع آمنة.

رابط المتجر تجدونه هنا

9_ GetIt.Qa:

وتمتلك GetIt.Qa مجموعة كبيرة من المنتجات من علامات تجارية وطنية وعالمية، ويمكنك الحصول على طلبك من الأجهزة المنزلية والملابس والأثاث ومنتجات العناية والتجميل ومنتجات غذائية والعديد من المنتجات المذهلة ذات الجودة العالية.

رابط المتجر تجدونه هنا

10_ Jazp:

تعتبر هذه المنصة من أشهر العلامات التجارية عالمياً، حيث أنها تتيح لك التسوق عبر مجموعة متنوعة من المنتجات الحصرية مثل: إلكترونيات، عطور، هواتف محمولة وغيرها، إذ تتمتع Jazp بروح مستقلة والهام مستخدميها وعملائها لتجربة الأزياء لجعل التسوق أكثر متعة، وبإمكانك مشاركة مشترياتك مع الأصدقاء وجمع الشارات للفوز بجوائز.

رابط المتجر من هنا

وهذه كانت أحد أشهر مواقع التسوق في قطر، حيث يمكنك الوثوق بها و بمنتجاتها الرائعة.

كتابة: أنسام الحاج علي.

أحدث أقدم