ابحث هنا وسوف تجد طلبك

مواقع بيع بالجملة في كندا (متاجر كندية رخيصة)

أهلا وسهلا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت في موضوع اليوم سوف نقدم لكم أرخص مواقع بيع بالجملة في كندا، فكما نعلم أن كندا من الدول التي تشتهر بالتطور الكبير وبالأخص في تسهيل حاجات الإنسان ، ولكن إذا كنت من الأشخاص المقيمين في كندا أو مسافر إلى كندا بميزانيات محدودة، فإنك قد لا تتحمل نفقات التسوق الضخمة في السوق الكندي

لذلك انصحك بالتسوق عن طريق محلات الجملة في كندا أو التعامل مع تجار الجملة في كندا، ولكن اليوم سوف نقدم لكم طريقة سهلة وهي عن طريق مواقع التسوق والرخيصة في كندا، لذلك إذا كنت مهتم في البحث عن أرخص متجر تسوق في كندا بأسعار الجملة تابع الشرح، لأننا سوف نعرض لكم أرخص مواقع بيع بالجملة في كندا 2022.

مواقع بيع بالجملة في كندا (متاجر كندية رخيصة)

نشرت الثورة التقنية والتكنولوجية التي حدثت منذ سنوات خلت مصطلحاتها ومفاهيمها في مختلف دول العالم وكانت كندا من أوائل الدول التي استقبلت هذه المفاهيم وكان أهمها مفهوم التجارة الالكترونية الذي حقق نقلة نوعية في مجال التجارة.

أفضل مواقع بيع بالجملة في كندا

انتشر موضوع التجارة والتسوق عبر الانترنت في السنوات الماضية كثيرا وخاصة بعد ظهور فيروس كورونا الذي أجبر الناس على الدخول في هذا المجال ولاقى بالفعل رواجا كبيرا وازدادت عدد المتاجر الالكترونية في كندا وبدأت الاسعار تتفاوت بين متجر وآخر ما دفع الناس للسؤال والبحث عن ألرخص الأسواق الكندية أو المتاجر التي تبيع بسعر الجملة في كندا ومن أهم هذه المتاجر:

1- موقع Strawberrynet

يعتبر هذا الموقع من أهم المتاجر والأسواق الإلكترونية في كندا الذي يبيع المنتجات والأغراض بسعر الجملة وهو من المتاجر المتخصصة بعرض وبيع المنتجات المتعلقة بمجال التجميل والعناية بالبشرة مثل الكريمات والمرطبات والمكياج وغير من السلع ذات الصلة و تتميز المنتجات الموجودة بأعلى أنواع الجودة على مستوى العالم.

إذ أن السيدات يفضلن عامل الجودة على عامل السعر وأصبح الموقع الاول من نوعه في كندا بالنسبة للسيدات ويلقى رواجا كبيرا ونسبة مبيعات عالية ويتميز بتصميم أنيق وجذاب يتناسب مع مجال المنتجات الذي يبيعها كما يعتبر سلس ومرن جدا من ناحية الدفع والتحويلات المالية حيث أنه يدعم مختلف أنظمة الدفع والتحويل في كندا وخارج كندا وبالتالي يمكن للزبائن حجز المنتجات وشرائها وشحنها للمنزل وهم خارج كندا حتى.

2- موقع GEARBEST

يعتبر من الواقع المشهورة في كندا بأسعاره الرخيصة أو بأسعار الجملة وذلك أنه يتعامل مع التجار والمصنعين بشكل مباشر بدون وسيط وبالتالي تقليل عمليات تداول المنتجات قبل وصولها إلى الموقع يقلل من سعرها ويضم الموقع مزيج من مختلف المنتجات مثل الأدوات المنزلية والهواتف المحمولة و اكسسوارات السيارات والملابس الرجالية والنسائية.

طبعا تتدرج هذه المواد من ناحية الجودة ما بين منتجات محلية متوسطة الجودة إلى منتجات عالمية تحمل اساء ماركات وعلامات تجارية مشهورة عالية الجودة ولكن بالطبع للجودة ضريبة وهي السعر حيث أنه كلما زادت جودة المنتج كلما زاد سعره ولكن على العموم تبقى الاسعار هي أسعار جملة أي من أرخص الاسعار في السوق ويقدم الكثير من المزايا والعروض للمستخدمين ليبقى محافظا على مركزه ومكانه في السوق.

3- موقع FragranceX

يعتبر من أهم أسواق كندا الالكترونية الذي يبيع منتجاته بأسعار الجملة ويختص الموقع ببيع العطور فقط ولكن هنا نتحدث عن أرقى العطور على مستوى العالم كله ويزيد عدد الماركات الموجودة في الموقع عن 9000 ماركة من أجود أنواع الماركات.

هذا التخصص جعل الزبائن تقبل على الشراء منه من داخل كندا وخارجها ويتميز الموقع بتصميم أنيق وخدمة دعم فني على مدار الساعة إذ يمكن التواصل مع الموقع عن طريق البريد الالكتروني أو حتى هاتفياً ويقدم العديد من العروض لزبائنه و خاصة عروض الشحن المجاني وهي أكثر ما يرغب به العملاء ومن ناحية الدفع فهو يدعم مختلف أنواع أنظمة الدفع الموجودة في كندا.

4- موقع Taobao

يعتبر هذا الموقع من أكثر أسواق كندا الالكترونية تنوعا بالمنتجات حيث يحوي تشكيلة من مختلف أنواع البضائع والسلع مثل الأجهزة المحمولة والأدوات الكهربائية والملابس و الاكسسوارات و المكياجات ومستحضرات التجميل والعطورات وغيرها من المنتجات المحلية والعالمية حيث تتراوح جودة المنتجات بين ماركة و أخرى.

وبالطبع يتعلق سعر المنتج بالماركة ودرجة الجودة حيث أن السعر يزداد بزيادة الجودة ولكن على العموم تعتبر اسعاره هي الارخص في السوق باعتباره موقع لبيع المنتجات بسعر الجملة ويحظى الموقع بتصميم مميز بحيث أن المنتجات مقسمة إلى أٌسام وكل قسم يؤدي إلى نافذة بتصميم يناسب هذا القسم كأنك دخلت موقع جديد تماما وحاز هذا الامر على إعجاب المستخدمين والزبائن.

5- موقع Inventory Source

هو الخيار رقم واحد بالنسبة لكثير من الناس في كندا حيث أنه يبيع المنتجات بسعر الجملة أولا ويضم تشكيلة واسعة من هذه المنتجات ثانيا , ويتعامل مع ما يزيد عن 200 مورد وتاجر من أصحاب المعامل والمصانع والشركات.

وفاق عدد المنتجات المليون منتج من مختلف الأنواع والأصناف مثل الملابس والأزياء والعطور والمستحضرات التجميل والهواتف المحمولة والأجهزة الحاسوبية ويعتبر الخيار الأنسب لتجار التجزئة في كندا كونها يبيع المنتجات بسعر الجملة وتم وضع العديد من الخوارزميات الذكية التي تعمل على اقتراح المنتجات للزبون أول دخوله للموقع بناء على عمليات بحث أو شراء سابقة.

6- موقع BangGood

من اهم اسواق التجارة الالكترونية المتخصص بيع الالكترونيات بمختلف أصنافها حيث يستورد منتجاته من المصانع والمؤسسات المحلية والعالمية بمختلف أنواع الجودة ولك حتى تكون الاسعار مناسبة للزبائن لأن ضريبة الجودة هي لسعر العالي ولكن بكل الأحوال هو يبيع منتجاته بسعر الجملة بالتالي ستكون ارخص المنتجات على مستوى المواقع المنافسة.

إلى هنا نكون قد وفقنا لكم أفضل مواقع التسوق أون لاين الرخيصة في كندا ، تعتبر هذه المواقع من أشهر أسواق التجارة الالكترونية في كندا والتي يلجأ اليها الزبائن وتجار التجزئة على حد سواء.

مواضيع ذات صلة:

مواقع بيع بالجملة في الصين (متاجر صينية رخيصة 2022)

أرخص مواقع للتسوق عبر الإنترنت في دول الخليج

اضخم موقع تسوق صيني يقوم بتخفيضات هائلة

افضل موقع تسوق لشراء أجمل الملابس التركية | أرخص متجر تسوق أون لاين

المصروف الشهري في كندا (تكاليف المعيشة في كندا)