افضل محلات الملابس في تركيا

أهلا أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم في هذا المقال الجديد والذي سنتعرف من خلاله على افضل محلات الملابس في تركيا ، وأشهر محلات الملابس في اسطنبول ، وأفضل محلات ملابس في تقسيم اسطنبول ، بالإضافة إلى محلات ملابس في تركيا رخيصة تقدم أفضل البرندات. فكما نعلم تُعد تركيا من افخم وجهات التسوق في العالم كونها تحتوي على أرقى وافضل المحلات المختصة في عرض أحدث صيحات الموضة للأزياء.

فإذا تنوي ان تشتري ملابس من تركيا ولا تعرف ما هي افضل محلات تقدم ماركات الملابس التركية سواء محلات ملابس رجالية أو نسائية أو تبحثين عن أسماء محلات ملابس محجبات في تركيا، فلابد التعرف على أسماء افضل محلات الملابس في تركيا التي لابد أن تزورها أثناء تواجدك في تركيا، كونها تعد أشهر محلات تقدم أفخم الملابس بأسعار رخيصة.

افضل محلات الملابس في تركيا

ان الموضة والملابس واحدة من المسائل المنتشر والشائعة في المجتمع حيث يهتم العديد من الناس بالأزياء الجديدة والموضة المعاصرة وتعد تركيا واحدة من البلاد الشهيرة بمحلات الموضة والملابس الفاتنة بجمالها والاتقان بصناعتها بالإضافة الى جودتها الرفيعة حيث يقصد الكثير من الناس تركيا كا وجهة سياحية من اجل شراء الملابس والازياء الخاصة وفي هذا المقال سوف نتحدث عن افضل محلات الملابس وأكثرها شهرة الموجودة في تركيا.

افضل 7 محلات ملابس في تركيا

وبعد أن تعرفنا أكثر عن الملابس التركية، لابد أن نعرف الآن ما هي افضل محلات الملابس في تركيا التي تقدم موضات ملابس فخمة في تركيا، لذلك جمعنا لكم قائمة تضم أفضل 7 محلات الملابس في تركيا يجب أن تتعرف عليها.

1- محل wunder moda

هذا المحل يعتبره الكثيرون من افضل محلات الملابس في تركيا لما يقدمه من احدث صيحات الموضة. يختص محل وندر موضة في بيع الأحذية الرياضية المعاصر للموضة العالمية والمتنوعة بين ماركات عالمية شهيرة فإن دخلت الى المحل ستجد العديد من التشكيلات المميزة صيحات الموضة العالم حيث يعرض المحل البلوزات الرائعة والمصنوعة من الكشمير كما ان المحل يعرض العديد من المنتجات الأخرى والمتنوعة بين المعاطف الصوفية والعطور وصولاً الى الكتب والساعات الانيقة شكلاً والثمينة ثمناً فينصح بزيارة هذا المحل والتعرف عليه.

قد يهمك: افضل مواقع بيع ملابس رخيصة في تركيا

2- محل Bey karakoy الملابس الرجالية

إذا كنت تبحث عن أفضل محل ملابس رجالية في تركيا فلا بد أن تزور محل Bey karakoy حيث يزور هذا المحل الكثير من الرجال الذين يفضلون الأزياء الفخمة والفارهة الى جانب المظهر الانيق والجذاب ويصنف هذا المحل من افضل المحلات التي يرتادها الرجال في تركيا ويعود ذلك السبب الى ان الأزياء المعروضة تتسم بالتفرد والاناقة الى جانب الجودة العالية التي في القماش المصنوع.

بالإضافة الى ان زي داخل المحل يعبر عن شخصية محددة وفريدة فالمحل يجمع بين اللبس الغربي والموضة التركية الى جانب تصميم المحل الفخم وهدوءه الراقي والساكن مما يجذب العديد من الزوار للدخول اليه والاطلاع على الأزياء المعروضة فيه.

كما يعرض المحل الكثير من الأزياء المتنوعة والتي تناسب جميع الاذواق باختلافها كما يحتوي المحل على العديد من المنتجات الأخرى والمتنوعة مثل الأحذية الجلدية وربطات العنق والالبسة المصنوعة من القطن بالإضافة الى الاكسسوارات الرجالية الفاخرة التي تعطي للمظهر الخارجي مطهراً فريداً من نوعه.

3- محل Fey

أيضا محل Fey يعد من أشهر محلات الملابس في تركيا وفي اسطنبول بالذات حيث تجد في هذا المحل العديد من الفساتين الانيقة التي ترجع الى ثلاثينيات القرن الماضي فان المحل يحتوي على العديد من الأزياء القديمة والعريقة من حيث التصميم بالإضافة الى ما تحتاج اليه الفتيات من قبعات وأحذية وبلوزات متنوعة وفريدة بجميع الألوان والاشكال بالإضافة الى الاكسسوارت المختلفة.

كما يقدم المحل العديد من القطع الكلاسيكية والصمديات العريقة كالصناديق المصنوعة من الزجاج والدولاب الزجاجي بلونه البني المعتق حيث ينقل هذا المحل زواره الى فترة زمنية قديمة ويمتعك بالماضي القديم، كما أن للمحل عدة فروع في انطاليا وطرابزون واقصراي.

قد يهمك: افضل موقع تسوق لشراء أجمل الملابس التركية

4- Brandzoo

يعتبر محل Brandzoo من محلات الملابس الفخمة في تركيا يتكون هذا البوتيك من اربع طوابق كما يمكن العثور على الكثير من المنتجات المتنوعة بداخله حيث يحتوي على فريق كبير من المصممين الشباب والذين يعدون من الفئة المتميزة والذين قاموا بإضافة العديد من الأزياء المتنوعة والفريدة من نوعها عن المتاجر الأخرى.

كما يحتوي المتجر أيضا على مجموعة من الملابس يعودون الى ثمانيات وتسعينات القرن الماضي اما بالنسبة الى تصميم المحل فهو من التصاميم البسيطة حيث تعلق هذه الملابس في الدولايب و المطوية في الادراج إضافة الى ان المتجر يحتوي على تشكيلات واسعة من منتجات أخرى ومتنوعة.

5- محل cashmere in love

يتميز هذا المحل بتصاميمه النعامة والكلاسيكية حيث ان جميع التصاميم من تصميم اسراء بيزك حيث تجتمع جميع التصاميم على لمسات ناعمة وبشكل انيق وملفت للنظر كما يقوم بتصميم الأزياء التي تناسب الحياة اليومية من تصاميم أحادية اللون كما يقدم المحل خدمة الشراء عن طريق الانترنت لتسهيل ذلك على العملاء والزوار من زيارة كامل المتجر وابحث فيه كما يعد هذا المتجر واحد من اشهر المحلات في أسواق إسطنبول.

6- محل الأزياء الشهير museum of fine clothing

بدأ هذا المتجر عند ظهور علامته التجارية منذ عام 2010 حيث يقدم العديد من التصاميم والتشكيلات الرائعة والمصممة على يد المصمم الشهير ”eda gungor حيث يقدم العديد من التصاميم التي تحمل الطابع الانثوي البسيط وذلك في تصاميم القمصان والبلوزات الحريرية الناعمة والتي تتميز بالجودة الرفيعة مع الضمان التام للجودة عند الشراء.

كما يجمع البوتيك العديد من المنتجات المتنوعة الأخرى من نظارات شمسية والتي تحمل العلامة التجارية الشهيرة RVS وهي العلامة المشهورة والشائعة بين العديد من مشاهير هوليوود بالإضافة الى منتجات أخرى من شموع وعطور منزلية كما أفادت بعض المصادر ان البوتيك سوف يضيف العديد من العلامات التجارية الشهيرة من حقائب ومجوهرات وملابس الرجال ضمن قائمة المنتجات المعروضة.

قد يهمك: اضخم موقع تسوق صيني يقوم بتخفيضات هائلة

7- محل Building

يضم المبنى مفهوم جديد من البوتيكات المعاصرة حيث يحتوي على مجموعة جديدة كليا من الأزياء المميزة والفريدة للعديد من المصممين المشهورين والذي يضم أيضا رسوم ونماذج صناعية تجعل المبنى مميزاً عن غيره حيث يضم البوتيك على اكثر من 50 مصمم تركي جعله واحد من المتاجر المميزة والمشهورة في إسطنبول فهو يحتوي على مجموعة من التصاميم المتنوعة والفريدة تبعاً للمصمم كما ان كثرة المصممين خلقت فكرة التنوع في الملابس واشكالها بالإضافة الى جذب اعداد اكبر من الزائرين للاطلاع على تلك التصاميم والتي تناسب مختلف الاذواق والفئات.

الخاتمة

وفي الختام لا ننسى ان صناعة الملابس واحدة من الصناعات الرائدة والمستمر في تزايد مع تغير الزمن حيث انها مستمرة وبشكل كبير في نموها المتميز كما تصنف على انها واحدة من الخطوات الثابتة وفي هذا المقال كنا قد قدمنا العديد من المحلات الشهيرة في تركيا.