افضل 8 مواقع تحميل برامج مجانية كاملة برابط مباشر

إذا كنت ممن يهتمون في معرفة ما هي مواقع تحميل برامج كمبيوتر مجانا؟ أو موقع عربي لتحميل البرامج الكاملة مجانا؟ إذا أنت في المقال الصحيح لأننا سنقدم لكم مجموعة تضم 8 من أفضل مواقع تحميل برامج كمبيوتر مجاناً برابط مباشرة.

حيث توجد الكثير من مواقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا للكمبيوتر، ولكن هنا توجد نقطة مهمة وهي التحري بشكل دقيق عن استخدام إحدى مواقع تحميل برامج كمبيوتر. لكي لا تتعرض للاختراق من قبل إحدى البرامج التي قمت بتحميلها على جهازك الكمبيوتر.

حيث تقوم بعض المواقع بجذب المستخدمين كونها تتيح إمكانية تحميل برامج كمبيوتر كاملة مجانا. ولكن قد تكون تلك البرامج هي برامج اختراق للكمبيوتر وبالتالي تسبب تلف للكمبيوتر وسرقة ملفات خاصة بك.

لذلك إذا كنت ممن يبحثون عن افضل مواقع لتحميل البرامج مع الكراك أو موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا للكمبيوتر أو حتى للهاتف، فإليك في هذا المقال افضل 8 مواقع آمنة لتحميل برامج مجانية كاملة للكمبيوتر.

افضل 8 مواقع تحميل برامج مجانية كاملة برابط مباشر

يتوفر الكثير من المواقع التي يتم من خلالها تنزيل البرامج التي تكون بشكل مجاني وأيضا تكون كاملة ولكن من المفروض التحقق من امان هذه المواقع عند استعمالها، وذلك لكي لا تقوم بعض البرامج الغير الموثوقة باختراق حاسبك الشخصي. 

تعمل هذه المواقع على لفت انتباه المستعمل لتلك البرامج عن طريق توفرها بشكل مجاني، ولكن عليك الاخذ بعين الاعتبار ان هذه البرامج قد تكون غايتها الاختراق والسيطرة على جهاز الكمبيوتر الذي تمتلكه. 

ومن الممكن ان تعمل هذه المواقع على القضاء على الملفات المحتواة في الحاسوب الخاص بك، ما يسبب في جعلك تعيد الفورمات مرات عديدة. 

افضل مواقع تحميل برامج مجانية كاملة

سنتحدث في مقالنا الآتي عن المواقع التي تتيح لك إمكانية تنزيل برامج كاملة بشكل مجاني على الكمبيوتر لكي تعطي لك القدرة على تنزيل كافة البرامج التي ترغب بتحميلها بمنتهى البساطة والسهولة.

1- موقع Soft Hippo لتحميل برامج كاملة مجانا

يتيح موقع Soft Hippo إمكانية استعماله على نظام الويندوز وكذلك يمكن استعماله على الماك بالإضافة الى استخدامه على نظم الويب، ويعتبر افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا، ويتضمن هذه الموقع 18 قسماً المرتبطة بتلك النظم، تحتوي على قسم يكون مخصص حصرا للألعاب وأيضا قسما يكون متعلق بالتطبيقات الخاصة بأعمال المونتاج وغيرها.

كما يوفر هذا الموقع ظهور المواقع التي يتم الترويج لها بشكل كثير للقيام بتحميلها خلال المدة التي مضت. 

يقوم هذه الموقع بعرض كافة السمات ومواصفات هذه المواقع المراد تنزيلها بشكل مجاني كما بالإمكان رؤية جميع ما يطرأ من تغييرات التي يمكن ان تحدث على كل اصدار جديد منه. 

2- موقع Filehorse لتحميل برامج مجانية كاملة للكمبيوتر

يعد هذا الموقع من اميز وافضل المواقع التي يكون الهدف منها الحصول على برامج كاملة بشكل مجاني على الحاسوب، حيث يعمل موقع فايل هورس على تأمين لائحة تتمتع ببساطة في الاستعمال مما يعطي القدرة على استخدامه من قبل الجميع.

يقدم هذا الموقع معلومات عن كافة المزايا المتعلقة بكل موقع متاح عبرها للتحميل بشكل مجاني، لذلك يعتبر من بين أفضل مواقع الآمنة بتنزيل البرامج الكاملة مجانا للكمبيوتر.

يقوم البرنامج بتوفير البرامج التي تتاح بشكل مجاني وذلك بعدد لا يكون ضخما كونه يهتم حصرا بتأمين إمكانية تحميل البرامج الجيدة والتي تحوي لمستخدميها منفعة كبيرة.

كما ان هذا الموقع يعمل على وضع مقاطع فيديو على موقع اليوتيوب لإعطاء شرحا وافيا عن البرامج التي يتم تحميلها من خلاله.

3- موقع Download Crew لتحميل برامج كمبيوتر كاملة

هو احد الموقع التي يمكن عبرها الحصول على برامج مجانية َللكمبيوتر ويحتوي هذا الموقع كذلك على برامج تحتاج للدفع لكي تحصل عليها مع توفير عروض مميزة على البرامج التي تحتاج للدفع.

ان الأمر الذي يسبب في زيادة الرغبة من قبل المستخدمين هو وجود العديد من المواقع المختلفة للحاسب.

يعمل الموقع على إتاحة قسم تظهر فيها البرامج التي يفضل استعمالها والاعتماد عليها كما يظهر هذا الموقع الكثير من المواضيع التي يكون محتواها عن التجارب التي قام بها الأشخاص الذين استخدموا البرنامج في السابق.

يحتوي الموقع على وجهة ذات استخدام ليس بالسهل ابدا لكن ما يجعل الناس يرغبون في استخدامه هو توفر الكثير من المزايا فيه وهذا ما يجعله من افضل المواقع المستخدمة لتحميل برامج مجانية كاملة.

قد يهمك: تسريع الكمبيوتر بدون برامج

4- موقع Softpedia لتحميل برامج الكمبيوتر الكاملة

إذا كنت تبحث عن موقع لتحميل البرامج المدفوعة مجانا يعتبر هذا الموقع احد افضل مواقع تحميل برامج كاملة مجانا على الكمبيوتر حيث يقوم الموقع بتأمين الكثير من البرامج المتوفرة لمختلف الأنظمة. 

يمتلك موقع سوفت بيديا رخصة للشراء يستطيع عن طريقها الاطلاع على عدد المرات التي تم خلالها تنزيل البرنامج وكذلك استعمال المواقع التي تتطلب الدفع. 

يوجد على هذا الموقع الكثير من البرامج والتي يصل عددها الى حوالي 800,00 برنامج ويتم اتاحة كافة هذه البرامج بحيث تكون محمية وامنة ومن غير وجود اي اختراقات او فيروسات ضارة.

يتواجد في هذا الموقع اصدار جديد وذلك لكل برنامج من البرامج المتوفرة فيه، ويعرض هذا الموقع واجهة مميزة تتسم بالسهولة والبساطة مما يجعلها متوفرة لكافة مستخدمي الموقع.

ويعد هذا الموقع من اميز وافضل المواقع التي تستخدم بغرض تنزيل برامج مجانية كاملة على الحاسب.

5- موقع Download. hr لتحميل برامج كمبيوتر مجانا

يمهد لك هذا الموقع طريقاً لكي تستطيع تنزيل برامج الكمبيوتر بشكل مجاني وحتى البرامج المدفوعة.

ويوفر الموقع إمكانية الحصول على رخصة شراء من خلال وضع بعض الاشتراطات والتي يكون من ضمنها ان تبقى منتظرا لمدة من الزمن او  القيام بالدخول الى الحساب لكي يتوفر لك هذا للعرض.

موقع Malware Tips Forum

يعمل هذا الموقع على توفير إمكانية تحميل البرامج الكاملة بشكل مجاني مع إتاحة العديد من العروض المميزة على البرامج المدفوعة.

6- موقع تحميل برامج مجانية كاملة Raymond. CC

أيضا يعتبر من مواقع تحميل برامج الويندوز مجانا، حيث يتوفر في هذا الموقع قسم يكون متخصص من اجل اجراء عمليات المبادلة مجانا، كذلك الامر يتواجد العديد من العروض المميزة على هذا الموقع.

7- موقع Giveaway Radar

يتميز هذا الموقع بأنه يتيح عدد كبير من العروض الجيدة المتعلقة بالبرامج التي يمكن تحميلها بشكل مجاني على الكمبيوتر بحيث يتم الحصول عليها من مختلف المواقع الموجودة في ذات الموقع مما يؤدي الى  اختصار الكثير من الجهد المبذول اثناء اجراء عملية البحث.

8- موقع Foss Hub

يعتبر هذه الموقع احد اكثر المواقع شهرة والتي تتيح إمكانية تحميل البرامج بشكل مجاني. وما يمتاز به هذا الموقع هو انه سهل الاستخدام ولا يظهر فيه عدد كبير من الإعلانات.

يعمل المحتوى الموجود في الموقع على  اظهار عدد من الإعلانات ليس بالكثير وأيضا عرض عدد من الروابط وهذه الأمور دوما لا تكون حقيقية وذلك في كافة البرامج.

الآن قد وصلنا الى ختام مقالنا راجين ان تكون كافة المواقع التي تحدثنا عنها ستعود بالفائدة عليك التي كانت حول كيفية تحميل برامج مجانية كاملة للكمبيوتر وذلك من خلال افضل مواقع موثوقة لتحميل برامج الكمبيوتر مجانا.

مواضيع ذات صلة:

موقع لمعرفة تعريفات الكمبيوتر الناقصة

تحميل برنامج Driverpack solution تعريفات جميع أجهزة الكمبيوتر

طرق تنظيف جهاز الكمبيوتر من الفيروسات