أفضل 6 تطبيقات IPTV لشاشة سامسونج سمارت

تطبيقات IPTV لشاشات سامسونج سمارت تعتبر من التطبيقات الأكثر طلباً عند شراء اي شاشة سمارت ذكية، حيث أن IPTV تعني بث برامج التلفزيون عبر الانترنت، حيث توفر هذه الخدمة جميع برامج التلفزيون بالإضافة إلى محتوى الفيديو عن طريق بروتوكول الانترنت، بدلاً من الطرق التقليدية من خلال الكيبل والاقمار الصناعية.

وخدمة IPTV يتم تقديمها من قبل شركات متنوعة مثل شركات الاتصالات أو أو شركات وطنية، ولكن السؤال الأكثر طرحاً ما هو أفضل تطبيق IPTV لتلفزيون Samsung smart tv؟ هذا ما سنتعرف عليه في موضوع مقالنا اليوم، حيث سنقدم لكم لمحة عن أفضل تطبيقات تشغيل IPTV على شاشة Samsung Smart TV.

أفضل 6 تطبيقات IPTV لشاشة سامسونج سمارت
أفضل تطبيقات IPTV لشاشة سامسونج سمارت

انتشرت الشاشات الذكية في الآونة الأخيرة وأصبحت عند كل الناس تقريباً حيث ان هذه الشاشات تأتي بمواصفات تقنية عالية ومن بينها إمكانية وصل الهاتف المحمول بالشاشة أي يمكنك بث الصورة الحية او الفيديو الحي من الموبايل الى الشاشة الذكية بتقنية IPTV.

وان شاشات السامسونج الذكية تأتي مزودة بهذه التقنية ولكن البعض يتساءل ما هي هذه التقنية بالضبط وما هي مبدأ عملها تماماً؟ في الواقع هي عبارة عن خدمة انترنت تنقل العروض والفيديوهات الحية سواء كانت أفلام او مسلسلات او رياضة الى شاشة الهاتف أي ان اعتمادك لم يعد فقط على القنوات التلفزيونية بل يمكنك أيضاً نقل الشاشة عبر الانترنت.

بعض الطرق تمكن المستخدم من الاتصال بالشاشة عن طريق كبل IPTV ولكن اليوم بات الامر أسهل حيث يمكنك الاتصال بالشاشة عن طريق بعض التطبيقات المميزة التي توفر هذه الخدمة لشاشات السامسونج لذلك سنقوم اليوم بدورنا في هذا المقال بتقديم أفضل التطبيقات التي تنقل العروض الحية الى الشاشة.

أفضل تطبيقات IPTV لشاشة سامسونج سمارت

إذاً عزيز القارء أذا كنت تريد تشغيل IPTV على سامسونج شاشة سمارت, فإليك 6 تطبيقات IPTV الأفضل لشاشات Samsung smart tv، ومن أشهرها:

1. تطبيق GSE Smart IPTV

يصنف التطبيق من التطبيقات المميزة الموجودة على الانترنت والتي تقدم خدمة تشغيل IPTV بشكل مميز على شاشات سامسونج مجانا، فمن خلال هذا التطبيق يمكن مشاهدة التلفاز من الانترنت وبسهولة وكل ما يتطلبه الأمر من المستخدم هو ربط التطبيق بالشاشة ، كما ان التطبيق ذو شعبية واسعة في الحقيقة حيث وصل عدد المستخدمين في التطبيق الى ما يقارب 5 ملايين مستخدم تقريباً بفضل ميزاته المتعددة التي يوفرها.

ان واجهة التطبيق سهلة وسلسلة ويمكن استخدامها من دون أي تعقيدات ويوجد في التطبيق حوالي 45 تنسيق متنوع ومختلف لمقاطع الفيديو التي يتم مشاركتها من التطبيق، في الحقيقة ان مميزات التطبيق متعددة حيث ان التطبيق يوفر خيار الترجمة الى العديد من اللغات ومن الممكن ان يقوم المستخدم ايضاً بتغيير لغة القناة وتغيير ترتيب القنوات في التطبيق وغيرها العديد من الميزات الأخرى.

2. تطبيق SS IPTV

هو من افضل التطبيقات التي يمكنك اختيارها لتشغيل خدمة IPTV على شاشة السامسونج حيث ان التطبيق يتيح للمستخدم ميزة تشغيل الفيديوهات عبر الانترنت او من خلال شبكة المنطقة المحلية lan وان التطبيق مجاني بالكامل حيث يمكن للمستخدم الحصول عليه بسهولة من متجر جوجل بلاي.

ان التطبيق يأتي بواجهة استخدام سلسلة وبسيطة إضافة الى انه يدعم العديد من قوائم التشغيل منها xspf و asx و pls و m3u وان مظهر التطبيق بسيط ويمكن للمستخدم ان يقوم بتخصيصه.

3. تطبيق Smart IPTV (SIPTV)

يعد هذا تطبيق من التطبيقات IPTV المميزة التي تستخدم لنقل العروض الحية إلى شاشة التلفاز Samsung smart tv ، وان هذا المشغل يأتي خالي بشكل كامل من القنوات حيث يمكن للمستخدم إضافة القنوات التي يريدها الى التطبيق تلقائياً ليتم نقل القنوات المحددة إلى الشاشة.

ان التطبيق يأتي بواجهة استخدام سهلة وبسيطة ويمكن للمستخدم استخدامه بسرعة وسهولة كما انه يدعم العديد من فئات شاشات السامسونج واذا كنت تريد الحصول على التطبيق فيمكنك ذلك بسهولة من خلال متجر جوجل بلاي ولا يتطلب الأمر منك سوى كتابة اسم التطبيق في خانة البحث وتنزيله بسهولة.

اقرأ أيضاً: أفضل تطبيقات تشغيل الفيديو على Android Tv Box

4. تطبيق Ottplayer

البعض يعاني من مشكلة إيجاد قنواته المفضلة في حال انتقل من مكان إلى اخر، ولكن مع تطبيق Ottplayer بات الامر أسهل بكثير والسبب في ذلك الى ان هذا التطبيق يوفر خدمة IPTV وهي تمكن المستخدم من إضافة كافة قنواته التي يحبها ويفضلها الى التطبيق ووصل الهاتف على الشاشة ومشاهدة هذه القنوات في أي مكان كان.

ومن مميزات التطبيق ايضاً هي انه يحتوي على مشغل فيديو خاص به مصمم للمنصات الحديثة الموجودة على الانترنت، ان التطبيق متوفر بسهولة ويمكنك تنزيله من أي متجر تطبيقات، وهذا ما جعله افضل تطبيق IPTV لشاشة سامسونج سمارت.

5. تطبيق Lazy IPTV

تطبيق Lazy IPTV هو من التطبيقات المميزة التي توفر خدمة IPTV ونقلها على شاشات السامسونج الذكية فهو تطبيق مجاني وسهل ولا يوجد فيه قائمة تشغيل مثبتة من أصل التطبيق حيث ستحتاج للقيام بذلك يدوياً والامر لا يتطلب منك تلك الصعوبة التي تتوقعها فقط قم بنسخ رابط القناة لخدمة IPTV ولصقها في التطبيق وستظهر القناة التي تريدها.

التطبيق يحتوي على العديد من الميزات التي تجعله من أفضل التطبيقات في هذا المجال على سبيل المثال يمكن للمستخدم مشاهدة القنوات اما بتنزيلها على التطبيق او مباشرة عبر الانترنت بربط الهاتف بالشاشة ويحتوي التطبيق ايضاً على العديد من التنسيقات التي يمكن استخدامها في قائمة التشغيل.

6. تطبيق Perfect Player IPTV

يعد هذا التطبيق من أفضل تطبيقات IPTV لشاشات سامسونج Samsung Smart TV حيث يضم هذا التطبيق العديد من المميزات الرائعة حيث يمكن هذا التطبيق المستخدم من مشاهدة محتوى كامل يدعم خدمة IPTV حيث يعرض هذا التطبيق مقاطع الفيديو على شاشة التلفاز ويدعم التطبيق العديد من التنسيقات منها jpg و xmltv و jtv كما ان التطبيق يدعم ميزة قراءة قائمة m3u و xspf.

ان التطبيق متوفر على المتجر بشكل مجاني بالكامل ويمكن تنزيله بسرعة ومن دون أي صعوبات تذكر الى جانب ان التطبيق سهل الاعداد ويمتلك واجهة استخدام سهلة وبسيطة إضافة الى ان التطبيق يدعم ميزة الوصول إلى خادم وكيل HTTP وذلك لكي تحصل على أفضل تجربة عالية الجودة.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم اعزائي حيث قدمنا اليكم في هذا المقال مجموعة من أفضل تطبيقات IPTV التي يمكن استخدامها لتلفزيون سامسونج الذكي، فإذا كنت ترغب في مشاهدة قنواتك المفضلة في أي مكان كنت، وتبحث عن أفضل تطبيق IPTV لشاشات سامسونج سمارت، يمكنك استخدام التطبيقات السابقة التي تحدثنا عنها في الأعلى، نتمنى ان يكون المقال مفيداً املين وصول الاستفادة للجميع.

مواضيع ذات صلة:

أفضل أنواع الرسيفرات 4K وأسعارها في مصر

أفضل أنواع الرسيفرات HD