شرح موقع like4like لزيادة المتابعين واللايكات (مراجعة شامل)

هل ترغب في زيادة متابعين صفحة الفيسبوك أو الانستقرام أو تويتر؟ بدون الحاجة إلى شراء متابعين، هل مللت وانت تبحث عن أفضل طريقة زيادة متابعين فيسبوك أو انستقرام أو اي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي وتبحث عن طريقة فعالة لزيادة متابعين فيسبوك أو انستقرام أو تويتر بدون برامج؟ فلا تقلق، لأننا سنتعرف من خلال هذا المقال على أفضل طريقة زيادة متابعين ولايكات مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عن طريق موقع like4like.

شرح موقع like4like لزيادة المتابعين واللايكات

تعد وسائل التواصل الاجتماعي من أشهر التطبيقات المنتشرة بشكل كبير جداً بين الناس فلا يمكن ان تجد أحداً اليوم لا يمتلك فيس بوك او انستغرام او أي تطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى وباتت مواقع التواصل اليوم مكان للشهرة والعمل كالتلفاز في السابق حيث يوجد اليوم الالاف من المستخدمين الذين يقومون بصناعة المحتوى على مواقع التواصل بهدف الحصول على المزيد من المتابعين والمزيد من الاعجابات.

ولكن بالطبع لا يمكن الحصول على المتابعين او على الاعجابات من دون انشاء محتوى فعال ولفترة طويلة من الزمن وان البعض يرغب بالحصول على المتابعين فوراً لذلك سنقوم اليوم في هذا المقال بتقديم شرح تفصيلي عن موقع like4like فهو موقع مختص في زيادة المتابعين واللايكات على مواقع التواصل الاجتماعي.

ما هو موقع like4like

Like4like هو موقع يساعد المستخدمين في تعزيز حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي مثل انستقرام و فيسبوك وغيرها، حيث أنه يعمل في مجال تبادل الإعجابات، فعندما تقوم بالاعجاب أو متابعة منشورات أشخاص آخرين، فإن موقع Like4like يسجل تلك التفاعلات، ثم يستخدمها على الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بك.

بالنسبة للخدمة فهي مجانية بالكامل على حد قولهم، ولكن لماذا؟ وما هو الهدف لمساعدتك في هذا الأمر؟ الإجابة قد تكون صعبة نوعاً ما. وهذا الشيء جعل الشكوك تدور حول ادعاء موقع like4like بأن اللايكات والمتابعين تأتي من أشخاص حقيقيين، ولكن هذا الأمر قد يكون مختلف عند التجربة، لذلك دعونا نستكشف سوياً ذلك في السطور القادمة.

شرح موقع like4like لزيادة المتابعين واللايكات

سنقوم في الفقرات القادمة بذكر تفاصيل كاملة حول موقع like4like المتخصص في زيادة متابعين ولايكات مواقع التواصل الاجتماعي، في ظل الأسئلة الكثيرة التي تطرح حول هذا الموقع.

كيفية التسجيل في موقع like4like

يتساءل البعض عن طريقة التسجيل في موقع like4like وسنقوم في هذه الفقرة بتقديم تفاصيل كاملة عن طريقة التسجيل والتي تتمثل على النحو الاتي:

  • اولاً سيتوجب عليك التوجه الى الموقع بالضغط على رابط like4like.
  • بعدها يجب على المستخدم ان يقوم بأنشاء حساب على الموقع وان الموضع سهل ولا يحتاج الى الكثير من العمل.
  • ستجد في اعلى يسار الشاشة كلمة Register بالضغط عليها ستدخل الى صفحة التسجيل.
  • سيتوجب عليك كتابة بعض المعلومات والبيانات الرئيسية حولك وسيتم ارسال كود التفعيل الى البريد الالكتروني الذي قمت بإضافته للتسجيل عليه.
  • قم بالتوجه الى البريد الالكتروني وستجد الرسال وبالدخول اليها ستجد كود التفعيل او رابط التفعيل إذا كان كود قم بنسخه ولصقه في مكانه المحدد وإذا كان رابط فقم بالضغط عليه فقط وسيتم تفعيل الحساب تلقائياً.

قد يهمك: أفضل أوقات للنشر على وسائل التواصل الاجتماعي

طريقة العمل على موقع like4like وما هي طريقة جمع النقاط في الموقع

ان طريقة العمل على موقع like4like تعتبر سهلة بسيطة ولكنها عبارة عن خدمات متبادلة أي خدمة بمقابل خدمة وستتم زيادة التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك وان طريقة العمل تكون بإنجاز المهمات التي يطلبها منك الموقع وبعد ان تقوم بأنهاء هذه المهمات ستحصل على نقاط وانت بدورك ستوجه هذه النقاط الى اشخاص اخرين يرغبون في زيادة التفاعل على صفحاتهم وستتم زيادة المتابعين على صفحاتك في مواقع التواصل الاجتماعي.

مثال عن طريقة العمل على الموقع:

  • في الصفحة الرئيسية ستجد خيار Social Media Exchange قم بالضغط عليه.
  • سيظهر امامك اقسام عن مواقع التواصل الاجتماعي على سبيل المثال قم بالضغط على قسم الفيس بوك.
  • بعد ان تقوم بالنقر عليه ستظهر امامك صفحة يوجد فيها العديد من الايقونات الصغيرة قم بالنقر في أسفل كل ايقونة ستجد كلمة لايك باللغة الإنجليزية قم بالنقر عليها حيث تمثل هذه الكلمة مهمة قمت انت بإنجازها فقد وضعت اعجاب على صفحة في الفيس بوك ويوجد الى جانب كلمة لايك كلمة أخرى تدعى Value حيث ان هذه الكلمة يوجد فيها عدد النقاط التي ستحصل عليها كمكافأة بعد ان تقوم بتنفيذ كامل المطلوب.
  • بالنقر على أي كلمة من الكلمات الموجودة في أسفل الايقونة ستجد مهمات ستقوم بإنجازها وعند الانتهاء منها ستغلق الصفحة وسيزيد عدد النقاط في حسابك الشخصي ومع تكرار هذه العملية ستكون قد رفعت عدد المتابعين لدى اشخاص اخرين على مواقع التواصل الاجتماعي وفي نفس الوقت في حسابك ايضاً.

كيفية الحصول على متابعين انستقرام من موقع like4like

يمكنك زيادة المتابعين في الانستقرام بسهولة من خلال موقع like4like وذلك بإتباع الطريقة التالية:

  • ان الطريقة لا تعتبر صعبة حيث يمكنك الحصول على عدد كبير من المتابعين بمجرد تنفيذ بعض الخطوات البسيطة والتي تبدأ في اختيار قسم الانستجرام من موقع like4like وعند تسجيل دخولك الى الموقع ستجد مجموعة من الايقونات الصغيرة في اسفل كل منها كلمة تسمى Comments ان هذه الكلمة تعني المهمات المطلوبة التي سيتعين عليك القيام بها.
  • بمجرد الضغط على هذه الكلمة سيظهر امامك عدد من المهمات التي ستقوم بها وسيظهر امامك كلمة اخرة باسم Value والى جانبها رقم فيه عدد النقاط التي ستحصل عليها بعد ان تقوم بتنفيذ كامل المطلوب.
  • بعد ان تقوم بالضغط على هذه الايقونة سيظهر امامك مجموعة من المهمات التي ستقوم بها وبعد كل مهمة تنجزها ستحصل على قدر من النقاط وستضاف الى جانب كلمة Credits# ومع تكرار هذه العملية ستحصل على المزيد من النقاط التي سيتم تحويلها الى اعجابات ومتابعين على صفحتك في الانستجرام وبالتالي تكون انت عملت على زيادة المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي وفي ذات الوقت تكون قد رفعت عدد المتابعين واللايكات لديك.

كيفية الحصول على متابعين في تويتر عبر موقع like4like

يمكنك الحصول على المزيد من المتابعين على تويتر عن طريق موقع like4like بالطريقة التالية:

من الصفحة الرئيسية قم بالضغط على قسم تويتر وبعدها ستجد في أسفل الشاشة الايقونات الصغيرة وفي اسفل كل ايقونة كلمة Retweets وهي تبين المهمات المطلوبة من المستخدم والتي ستقوم بها انت بدورك حيث ستقوم انت بالتغريد على صفحات الاخرين وسيتم ردها على صفحتك بالتغريد مرة أخرى والى جانب كل كلمة تجد كلمة Value والى جانبها ارقام وهي تعبر عن عدد النقاط التي ستحصل عليها بعد ان تقوم بالمهمات المطلوبة.

ان تنفيذ هذه المهمات هي بسيطة وسهلة ولا تتطلب منك الكثير من الوقت وبعد الانتهاء من المهمة سيتطلب منك الامر اغلاق كافة الصفحات المنبثقة وفي اسفل الايقونة ستجد نقاط في اسفل الكلمة وفي حال عملت على تكرار هذه الخطوات ستكون قد استطعت زيادة عدد المتابعين في صفحتك في موقع تويتر.

هل موقع Like4like آمن؟

وفقًا لـ ScamAdviser المخصص لاكتشاف ما إذا كان موقع شرعي أم عملية احتيال، فإن موقع like4like اَمن ويتمتع بدرجة ثقة إيجابية حيث يتلقى الموقع حركة المرور عالية جداً وليمتلك شهادة SSL، مما يعني أنه اَمن 100% لذا يمكنك الاطمئنان إلى أن أنشطتك عليه آمنة.

تجربتي في موقع Like4like (الحكم النهائي)

قد تتساءل عن تجربتي أو رأيي في موقع like4like وهل يستحق التجربة ام لا؟.

أفضل إجابة يمكن قولها: قد تحصل في البداية على عدد معين من الإعجابات والمتابعين مجانا سواء على انستغرام أو فيسبوك أو تويتر، ولكن لن يكون هذا العدد كبير، حيث أن Like4like ليست الأداة الشاملة لهذا الغرض.

ونظراً لأنه غير مكلف في زيادة اللايكات والمتابعين، فإن كثير من الأشخاص راضون عن ما يقدمه موقع like4like ، لذلك بالنسبة لي قد يكون أداة ممتازة لمن يبحث عن طريقة مجانية أو رخيصة لتنمية حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنه ليست الأداة الأفضل في هذا الأمر.

قد يهمك: موقع زيادة لايكات انستقرام مجانا

كان هذا موضوع مقالنا لليوم اعزائي حيث قدمنا لكم شرح تفصيلي وكامل حول موقع like4like فمن خلال هذا الموقع ستحصل على العديد من الاعجابات واللايكات على مختلف حساباتك في مواقع التواصل الاجتماعي، نتمنى ان يكون المقال مفيداً املين وصول الاستفادة الى الجميع.

مواضيع ذات صلة:

كيف تجيب دعم في تيك توك

افضل برنامج زيادة متابعين الفيس بوك

الحصول على حسابات انستقرام 10K مجانا

اقوى 100 هاشتاق انستقرام لزيادة المتابعين