موقع زيادة لايكات انستقرام مجانا 2024 (مضمون 100%)

موقع زيادة لايكات انستقرام مجانا 2024، مرحباً أعزائي زوار موقع "تقني دوت كوم" في هذا الشرح سوف نعرض لكم أشهر مواقع زيادة لايكات انستقرام مجاناً بدون تجميع نقاط، كما سنضع لكم رابط زيادة لايكات انستقرام مجانا.

فحسب تحديثات خوارزميات انستقرام الأخيرة، تعتبر الاعجابات في الانستقرام أحد أهم معايير الحكم على جودة حساب الانستقرام، وبالتالي فإن زيادة عدد اللايكات في حسابك الانستقرام أمرا مهماً يساعد على تعزيز التفاعل لدى حسابك وجعله أكثر أهمية، ولكن السؤال كيف يمكن الحصول على لايكات انستقرام مجانية؟ وهل هنالك طريقة لزيادة لايكات انستقرام بالثواني؟

بعد بحث طويل عن مواقع رشق لايكات انستقرام حقيقيين مثل موقع تركي لزيادة اللايكات وموقع روسي المشهورة، وغيرهما من المواقع والأدوات المختصة في تزويد لايكات انستا والبحث عن موقع زيادة لايكات انستقرام بدون باسورد. لحسن الحظ وجدنا لكم مجموعة من افضل المواقع زيادة لايكات انستقرام، التي تساعدك في الحصول على للاي تساعدك في الحصول على لايكات انستا بدون تجميع النقاط.

موقع زيادة لايكات انستقرام مجانا

يسعى العديد من مستخدمين تطبيق الانستقرام الى زيادة عدد اللايكات والتفاعلات على صفحاتهم الشخصية حيث ان الشعبية الواسعة للتطبيق الى جانب استخدامه من معظم الافراد حول العالم جعل العديد من مستخدميه بالقيام بجمع اللايكات والمتابعين على صفحاتهم الشخصية حيث ان كثر التفاعلات واللايكات على صفحتك الشخصية تدل على مدى شعبيتك وتأثيرك في مجتمعك الخاص.

ولذلك قمنا اليوم في مقالنا هذه بنشر بعض الطرق السريعة في زيادة اللايكات بمعدل 200 لايك كل يوم كل ما عليك هو الالتزام بهذه الطريقة بشكل كامل واتباع الخطوات بشكل صحيح وستحصل على المئات من اللايكات على منشوراتك اليومية، تابعنا.

اهم مواقع زيادة لايكات انستقرام

شرحنا في مقال سابق عن افضل برامج زيادة لايكات انستقرام مجانا بدون باسورد, وها نحن نذكر لكم فيما يلي مجموعة من افضل مواقع زيادة لايكات انستقرام مجانا، منها ترسل لايكات حقيقية ومنها لايكات وهمية.

موقع Famoid لزيادة لايكات انستقرام

يعتبر موقع Famoid من أشهر مواقع زيادة لايكات انستا مجانا في 2024 فهو مميز في ارسال عدد كبيرة من اللايكات على حسابك في الانستا، ولكي تستطيع زيادة لايكات انستا أولا قم بالدخول الى الموقع ثم اذهب الى الحقول الفراغة الخاصة باسم المستخدم والايميل الخاصين بك لتسجيل الدخول الى حسابك الشخصي.

بعد القيام هذه الخطوة سوف تقوم بالانتظار لمدة دقيقتين حيث سيقوم الموقع بأرسال رسالة التفعيل الى الايميل الخاص بك وقتها قم بالتحقق من الرسالة المرسلة وقم بالضغط على زر تفعيل الحساب وسيقوم الموقع بشكل تلقائي بإضافة 50 لايك بشكل مجاني الى اخر منشور قمت بنشره على الحساب الشخصي.

قد يهمك: أفضل موقع زيادة مشاهدات Reels انستقرام مجاناً

موقع تزويد لايكات انستا Megafamous

أيضا موقع Megafamous من المواقع التي انتشرت في الآونة الأخيرة في زيادة الاعجابات في الانستقرام، ولكسب اللايكات من هذا الموقع يتوجب عليك تسجيل الدخول من داخل الموقع بوضع اسم المستخدم والايميل الخاصين بك كما في الخطوات السابقة حيث سيقوم الموقع بأرسال رسالة التفعيل وبعد التحقق منها يقوم الموقع بشكل تلقائي بإضافة ما يقارب 50 لايك مجاني وبعض الأحيان يقوم بتقديم اقل من 50 لايك.

موقع venro الموقع الروسي لزيادة لايكات انستا

من منا سمع في مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث عن "موقع روسي لزيادة لايكات ومتابعين انستقرام"؟ يصنف هذه الموقع من المواقع المضمونة في المصداقية وزيادة اللايكات انستقرام حيث هو من المواقع الروسية المشهورة في رشق لايكات انستا مجانا.

كل ما عليك فعله هو الذهاب الى الموقع والدخول حيث يتم استخدام رابط محتوى من صور او فيديو والقيام بلصقه في المكان المخصص له وبعدها عليك القيام بتنفيذ عملية التحقق بالضغط على الخانة التي تؤكد انك لست روبوت بعدها سيتوجب عليك بالضغط على كلمة run حيث سيقوم الموقع برشق العديد من اللايكات في صفحتك الشخصية بمعدل 2400 لايك كل يوم.

موقع blastup free likes

يقدم هذه الموقع العديد من المميزات في زيادة اللايكات لمستخدمين تطبيق الانستقرام حيث يقوم الموقع بأرسال ما يقارب 50 لايك كل يوم الى المنشورات التي يحددها المستخدم بنفسه أي يمكنك اختيار أي منشور تريد زيادة اللايكات عليه وتقوم بأرسالها من الموقع على عكس بعض المواقع التي تحصر اللايكات في اخر منشور قمت بنشره.

وما يميز الموقع عدم تطليه لكلمة السر الخاصة بالحساب من اجل زيادة اللايكات وقد تم بالفعل تسجيل عمليات لزيادة اللايكات لضمان صحة عمل الموقع وحقيقته.

قد يهمك: افضل برامج لزيادة لايكات انستقرام بدون تجميع نقاط

موقع Mr Insta

هو واحد من المواقع المميز لدى العديد من مستخدمين الانستقرام حيث يقوم هذا الموقع بتقديم العديد من المتابعين الوهميين واللايكات وبشكل يومي.

ومن اهم ميزات الموقع السرعة في عملية زيادة المتابعين حيث لأى تستغرق تلك العملية سوى دقيقتين فقط من الوقت الى جانب ان تلك الخدمات المقدمة من الموقع هي بشكل مجاني وللقيام بتلك العملية يتوجب عليك الدخول الى الموقع وتفعيل تلك الخدمة بشكل مباشر وبعدها تقوم بمتابعة بعض الحسابات التي تهتم بها على الانستقرام.

وبعدها يقدم لك الموقع العديد من المتابعين مجاناً مقابل تلك الحسابات التي قمت بمتابعتها مسبقاً وبعد استخدام هذه الخدمات ستحصل ايضاً بشكل تلقائي على اللايكات من الموقع بشكل مجاني كما يقدم الموقع العديد من الخدمات المدفوعة من لايكات وتعليقات وتفاعلات على الصفحات الشخصية مقابل بعض المبالغ المالية التي يتوجب عليك دفعها لتلقي هذه الخدمات.

موقع GetInsta لرشق لايكات انستا حقيقي مجانا

موقع GetInsta لرشق لايكات انستا حقيقي مجانا

هو من المواقع التي يمنح المستخدمين عدد كبير جداً من المتابعين مع لايكات كثيرة ومجانية بالكامل حيث وهو من المواقع السهلة التي تقدم تلك الخدمات بشكل مجاني وسهل حيث يتميز الموقع بسرعة في ارسال اللايكات الى صفحات المستخدمين وهو من المواقع الآمنة بنسبة عالية حيث تم تصنيفه من برامج مكافحة الفيروسات بنسبة امان وصلت الى 100% وخلوه من تسريب المعلومات الخاصة بالمستخدمين.

موقع poprey

هو من المواقع التي من السهل فيها الحصول على لايكات انستقرام مجاناً حيث يقوم الموقع بتقديم 25 لايك بشكل مجاني وسهل بشكل مباشر الى الي منشور موجود على حسابك الشخصي حيث كل ما عليك فعله هو الدخول الى الموقع عند ستنبثق امامك نافذة تتطلب منك ادخال اسم المستخدم والايميل الخاص بك وبعدها قم بأختيار أي منشور تريد زيادة اللايكات عليه وبعدها سيقوم الموقع بشكل تلقائي بزيادة اللايكات على منشورك في الانستغرام.

قد يهمك: زيادة متابعين انستقرام 10000 متابع مجانا في اليوم

موقع Top4smm.com

يعتبر اسرع موقع زيادة لايكات انستا مجانا بالنسبة لي، حيث يقوم هذا الموقع بتقديم ما يقارب 100 لايك انستا لأخر منشور قمت بنشره على حسابك الشخصي الى جانب ارسال 100 متابع الى صفحتك الشخصية ويقدم الموقع جميع هذه الخدمات بشكل مجاني حيث لا يتوجب عليك سوى الدخول الى هذ الموقع وتسجيل حساب من خلال الايميل الخاص بك وبعدها قم بالضغط على كلمة try للحصول على هذه الخدمة بشكل مجاني.

ولكن الموقع يطلب منك تأكيد الايميل حيث سيقوم بأرسال كود التفعيل الى الايميل الخاص بك وبعدها قم بالذهاب الى البريد وانسخ رمز التفعيل وألصقه في الخانة وسيتفعل بشكل تلقائي زر ارسال اللايكات ويمكنك رفع عدد اللايكات من خلال الشراء من الموقع.

وختاما نكون قد قدمنا لكم بعض اهم المواقع التي تعمل على زيادة عدد اللايكات في الانستقرام مع طرق عملها بشكل كامل ونتمنى ان ينال المقال اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

الربح من مقاطع ريلز Reels على الانستقرام

أقوى مواقع زيادة متابعين انستقرام بدون جمع نقاط

اقوى 100 هاشتاق انستقرام لزيادة المتابعين واللايكات

أفضل طرق زيادة متابعين انستقرام حقيقيين