طريقة تحميل مقاطع سناب شات للايفون

طريقة تحميل مقاطع سناب شات للايفون، أهلا بكم أعزائي زوار موقع "تقني دوت كوم" في هذا المقال سوف نكشف لكم كيفية تنزيل فيديو من سناب شات للايفون بالتفصيل، حيث يبحث الكثير من مستخدمين تطبيق السناب شات عن طريقة تحميل سنابات إلى الألبوم أو طريقة حفظ ستوري سناب إلى الآيفون، ويتساءل كيف احمل مقطع من سناب شات، وهل طريقة لحفظ مقاطع الفيديو من السناب بدون الحاجة إلى برنامج حفظ مقاطع سناب.

لذلك في هذا المقال سنتعرف سوياً على مجموعة طرق تمكنك من حفظ مقاطع سناب للايفون مجانا بدون أن تقوم بالبحث عن برنامج حفظ سنابات بدون علم الشخص، وبطريقة سهلة وقانونية، لذلك تابع الشرح لنتعرف على التفاصيل.

طريقة تحميل مقاطع سناب شات للايفون

يهوى العديد من مستخدمين تطبيق السناب شات مشاهدة الفيديوهات بشكل كثيف الى جانب الذين يحبون مشاركة تلك الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل الفيس بوك والتويتر والواتساب لكن لا يتم مشاركة الفيديو من دون تحميله وهنا سيواجه العديد من الناس المشاكل في عملية التحميل وخاصة لمستخدمين الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام ايفون فالكثير منهم لا يعلمون طريقة التحميل وفي هذا المقال سنقدم بعض اهم الطرق لتحميل الفيديوهات في تطبيق السناب شات بشكل خاص للايفون، تابعوا القراءة.

كيفية تنزيل مقاطع السناب شات الخاصة بك على الايفون

عند فتح الفيديو سيظهر امامك بشكل مباشر زر الغالق قم بضغطه بشكل مطول حتى يتم تسجيل الفيديو على تطبيق السناب شات بعدها ستظهر لك شاشة المعاينة وستجد في أسفل يسار الشاشة (الزاوية اليسرى) زر الحفظ قم بالضغط عليه.

سيقوم التطبيق بشكل تلقائي بتخزين الفيديوهات الذي قمت بحفظها في داخل التطبيق وللوصل اليها يجب عليك الضغط فوق رمز البطاقة الواقع بجوار زر الغالق وبعدها سيقوم بفتح خيار الذكريات اقم بالنقر عليه وسيظهر امامك قسم "Snaps " ستجد داخله الفيديوهات التي قمت بحفظها.

بعد القيام بالخطوة السابقة قم بالضغط على الفيديو الذي قمت بحفظه ضغطة مطولة حيث سيظهر لك قائمة من الخيارات ستجد بينهم خيار تصدير قم بالضغط عليه وبعدها سيظهر لك خيار المشاركة قم بالنقر على خيار "تنزيل" وذلك لحفظ فيديو السناب شات في الذاكرة الداخلية لهاتفك في الاستوديو.

قد يهمك: مواقع زيادة مشاهدات سناب مجانا (10K مشاهدة بضغطة)

كيفية تحميل مقاطع الفيديو من قصصك الخاصة؟

إذا كنت تبحث عن طريقة لحفظ سنابات للايفون شاركته في قصتك في السناب فيمكنك القيام بذلك أيضًا. اتبع الخطوات أدناه لمعرفة كيفية عمل ذلك:

  1. قم بالدخول الى التطبيق وفتح ملفك الشخصي وبعدها قم بالضغط على ايقونة الايموجي ستراها في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة بعدها سيظهر لك عنوان "قصتي" وفي زاويته اليمنى ثلاث نقاط افقية قم بالنقر عليها ستنبثق امامك شاشة من الأسفل فيها العديد من الخيارات قم بتحديد خيار "حفظ القصة" او" save store".
  2. بعدها ستظهر لك رسالة تأكيد على ان التطبيق سيقوم بحفظ القصة كاملة في قسم الذكريات قم بالنقر على نعم للتأكيد وفي هذه الطريقة سيتم حفظ هذه القصص جميعها في الذكريات.
  3. اذا كنت تريد حفظ القصص الفريد فيجب عليك حفظها بشكل انتقائي وذلك من خلال النقر فوق المراد حفظها من الملف الشخصي ومن ثم قم بالسحب نهو الأعلى او بالضغط على النقاط الثلاث العامودية في الزاوية اليمينة العليا على الشاشة وستظهر امامك العديد من الخيارات سيكون بينهم خيار الحفظ قم بالضغط عليه لحفظ القصة في قسم الذكريات ايضاً.
  4. وللتحميل القصص الى معرض صورك قم بالذهاب الى قسم الذكريات واختيار القصة التي قمت بحفظها والتي تريد تحميلها وقم بالضغط عليها مطولاً حتى تظهر لك خيارات المشاركة وسيظهر بينهم خيار تصديرقم بالنقر عليه ومن ثم قم بالنقر على خيار تنزيل.

كيفية تحميل مقاطع الفيديو من سناب شات من مستخدمين اخرين

كيف انزل فيديو في السناب شات للايفون؟ من الممكن ان يقوم اصدقائك من المستخدمين الاخرين بإرسال مقاطع فيديو متكررة على السناب شات حيث ان الفيديو يكون من دون مؤقت انتهاء صلاحية مما يمكنك من حفظ الفيديو وتنزيله على معرض الصور الخاص بك وها هي الطريقة:

  1. قم بالضغط لفترة طويلة على الفيديو الذي قام المستخدم بأرساله اليك وسيظهر لك خيار " حفظ في الدردشة" قم بالضغط عليه ومن الممكن ان لا يظهر هذا الخيار بسبب ان الفيديو قد تم تعيينه بالظهور لمرة واحدة قبل الارسال وعندما تقوم بعملية الحفظ سيقوم التطبيق تلقائيا بإعلام المرسل ذلك.
  2. بعد القيام بالخطوة السابقة يجب عليك الضغط مطولا مرة أخرى على الفيديو المحفوظ وقم بتحديد خيار حفظ في" Camera Roll" وسيقوم التطبيق بشكل تلقائي بأرسال اخطار الى الشخص المرسل بإعلامه بقيامك بحفظ الفيديو داخل جهازك حيث يهتم التطبيق بشكل كبير بخصوصية الدردشات والمراسلة حيث هذه من مميزات التطبيق في حماية الصور والفيديوهات الموجودة في الدردشات.

قد يهمك: أرخص موقع شراء متابعين سناب شات في الخليج

كيفية تنزيل مقاطع الفيديو بوجود مؤقت انتهاء صلاحية في تطبيق السناب شات

من المعروف والشائع بين المستخدمين ان التطبيق لا يقوم بتنزيل مقاطع الفيديو المرسلة بمدة صلاحية مؤقتة حيث لا يوجد سوى طريقة واحدة وهي عن طريق تسجيل الشاشة على الهاتف الخاص بك او تنزيل تطبيق يتم استخدامه لتسجيل الشاشة.

ومن المعروف أيضا ان تطبيق السناب شات قام بإضافة ميزة كشف اذا قمت بتسجيل الشاشة أو تصوير للشاشة، حيث يقوم التطبيق بشكل فوري بأرسال الاخطارات الى مرسل الفيديو تقوم بإعلامه بقيامك بتسجيل الشاشة وحفظها في الجهاز وبالتالي الامر صعب بعض الشيء وقد ورد عن بعض المستخدمين عن قيامهم بتسجيل الشاشة قبل فتح التطبيق ولكن تلك الطريقة ليس مضمونة حيث من الممكن ان يقوم التطبيق أيضا بكشفها فإذا قمت بتجريب الطريقة فهي على عاتقك الخاص ولا نتحمل مسؤولية ذلك.

وأخيرا في نهاية المقال قد قمنا بتقديم اهم الأسئلة حول كيفية تنزيل فيديوهات على تطبيق السناب شات ونتمنى ان ينال المقال اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

أسهل طرق لزيادة المتابعين في سناب شات

كيفية تسجيل وإرسال السنابات