افضل 5 برامج لزيادة لايكات انستقرام بدون تجميع نقاط

افضل 5 برامج لزيادة لايكات انستقرام بدون تجميع النقاط، أهلا بكم أعزائي زوار موقع "تقني دوت كوم" في هذا المقال سوف نعرض لكم افضل برنامج زيادة لايكات انستقرام للايفون وللاندرويد، وطريقة زيادة لايكات انستا 2023 مجانا بدون تجميع نقاط.

فحسب تحديثات خوارزميات انستقرام، تعبر لايكات انستقرام أحد أهم معاير الحكم على جودة حساب الانستقرام، لذلك فإن تعزيز عدد اللايكات على الانستقرام أمرا ضرورياً في تعزيز التفاعل على حسابك وجعله أكثر أهمية، ولكن كيف يمكن الحصول على لايكات انستقرام مجانية؟ وما هو افضل تطبيق لزيادة لايكات انستقرام مجانا؟

بعد بحث طويل عن تطبيقات وبرامج تزويد لايكات انستا الصادقة والمضمونة، خصوصاً أن الكثير يبحث عن برنامج زيادة لايكات عرب و زيادة لايكات انستا بدون باسورد. لحسن الحظ وجدنا لكم افضل 5 تطبيقات زيادة لايكات انستقرام، التي تساعدك في الحصول على لايكات انستا بدون تجميع النقاط. تابع الشرح للحصول على افضل برنامج تزويد لايكات انستا للايفون iOS  وللاندرويد لعام 2023.

افضل 5 برنامج لزيادة لايكات انستقرام بدون تجميع النقاط

يحب معظم المستخدمين طريقة جمع عدد كبير من اللايكات والتعليقات في منشوراتهم اليومية التي يقومون بنشرها على تطبيق الانستقرام الى جانب جمع عدد كبير من المتابعين على صفحاتهم الشخصية فيسعى العديد منهم الى المواقع الإلكترونية والتطبيقات التي تعمل على زيادة اللايكات والمتابعين.

ويلجأ معظم الأشخاص الى التطبيقات ويتركون المواقع الالكترونية حيث توفر تلك التطبيقات الوقت بشكل كبير وتمكن المستخدمين من كسب عدد كبير من المتابعين وفي هذا المقال سنستعرض لكم بعض التطبيقات التي تقدم للمستخدمين زيادة اعداد اللايكات والمتابعين في صفحاتهم الشخصية.

افضل 5 برنامج لزيادة لايكات انستقرام بدون تجميع نقاط

إذا كنت تتساءل كيف ازيد لايكات في الانستقرام مجانا؟ إليك في هذا المقال أحسن وافضل برامج موثوقة في زيادة لايكات على الانستقرام على الايفون في عام 2023.

1. InsBottle تطبيق لزيادة اللايكات مجاناً

يصنف هذا التطبيق من أفضل التطبيقات زيادة لايكات انستقرام مجانا حقيقي، وهو تطبيق مخصص لأنظمة الايفون حيث يعتبر هذا البرنامج من البرامج السهلة في زيادة اعداد اللايكات والتطبيق منتشر بشكل كبير بين المستخدمين حيث ان جمع اللايكات يتم بشكل مجاني بالكامل من دون دفع أي رسوم تذكر وواجهة البرنامج سهلة التعامل حيث يدعم التطبيق اللغة العربية والعديد من اللغات الأخرى ومن المميزات الأخرى التي يتمتع بها البرنامج هي الخصوصية والأمان التي يمنحها لمستخدمين البرنامج جميع هذه الميزات اكسبت التطبيق شهرة واسعة بين المستخدمين.

قد يهمك: تطبيقات رشق متابعين Instagram حقيقيين

2. Gentinself Analysis Tool أفضل برنامج لزيادة اللايكات انستا

Gentinself Analysis Tool هو واحد من أشهر برامج زيادة اللايكات على الانستقرام للايفون حيث يقوم البرنامج بنشر المنشورات والصور وتحليلها وعرضها على جميع مستخدمين التطبيق في جميع انحاء العالم.

وجميع هذه المميزات تعاد مرة أخرى بالعكس حيث تعرض لك جميع منشورات وصور المستخدمين الذين قاموا بوضع اللايكات على منشوراتك الشخصية على مبداً (رد الجميل) وجميع هذه الميزات المقدمة من البرنامج تكون بشكل مجاني دون وجود أي مدفوعات ولذلك يعود شهرة البرنامج بين المستخدمين. 

3. تطبيق تزويد لايكات انستا FanGenre

تطبيق زيادة لايكات انستا FanGenre هو واحد من التطبيقات المخصصة لنظام الاندرويد حيث يعمل التطبيق على زيادة اللايكات بشكل سريع فهو يصنف من أسرع التطبيقات لزيادة اللايكات في الأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد حيث يمنح المستخدم سهولة في التعامل حيث لا يجب عليك سوى الدخول الى التطبيق وعمل بعض الخطوات البسيطة.

وبعد عملية نشر الحساب يقوم التطبيق في مدة أقصاها 24 ساعة بنشر الحساب وجلب عدد كبير من المتابعين على صفحتك الشخصية الى جانب الزيادة في اعداد الزوار الى صفحتك الشخصية وجميع هؤلاء المستخدمين يكونون من جميع انحاء العالم متنوعين بين عرب وأجانب وجميع هذه الميزات مقدمة بشكل مجاني دون دفع أي رسوم.

اقرأ أيضاً: أقوى مواقع زيادة متابعين انستقرام بدون جمع نقاط

4. تطبيق رشق لايكات انستقرام Get more likes

هو واحد من التطبيقات التي تمتد جذوره وميزاته لتشمل جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي من فيس بوك وتويتر وبالطبع تطبيق الانستغرام وهو من التطبيقات الخاصة بنظام اندرويد ويقوم التطبيق بجمع عدد كبير من اللايكات والمتابعين وذلك بطريقة انشاء الهاشتاقات ونشرها والاحتفاظ بها حيث يقوم البرنامج بإستغلال الهشاتاقات لجذب العديد من المتابعين وجمع عدد كبير من اللايكات.

ومن ابرز الميزات التي جعلت للتطبيق شهرة واسعة هي واجهة التطبيق السهلة التي سهلت على المستخدمين استخدام البرنامج والدخول اليه الى جانب الطرق البسيطة والسهلة التي يوفرها التطبيق للمستخدمين في جذب العديد من اللايكات والمتابعين لحساب الانستغرام الخاص بالمستخدم.

كما يتيح التطبيق إمكانية نسخ الهاشتاقات بواسطة العديد من الهاشتاغات الفعالة والنشطة على التطبيق وبعد نشر الهاشتاغ يقوم التطبيق بجذب المتبعين من خلال الهاشتاغ حيث يمنحك التطبيق شهرة واسعة على نسخ الهاشتاغ مما يجذب المستخدمين الى حسابك الشخصي وفي هذه الطريقة يتم جمع اكبر عدد من المتابعين ضمن ملف المستخدم.

قد يهمك: اقوى 100 هاشتاق انستقرام لزيادة المتابعين واللايكات

5. برنامج زيادة لايكات انستا حقيقية LikeDike

برنامج زيادة لايكات انستا حقيقية LikeDike

إذا كنت تبحث عن برنامج موثوق وصادق في زيادة لايكات انستا على الايفون، يعتبر هذا التطبيق هو الأمثل في تزويد لايكات انستا، كما أن له موقع على الانترنت يعتبره الكثيرون افضل موقع زيادة لايكات انستا.

يتميز هذا التطبيق بطريقة عمله مع جميع الأنظمة والأجهزة من اندرويد او ابل الى جانب وجود موقع الكتروني خاص بالتطبيق يعمل بشكل كامل ومهما كان نظام الجهاز ويتميز أيضا التطبيق بطريقة عمله السهلة والبسيطة والبعيدة كل البعد عن التعقيد والصعوبة حيث يستطيع المستخدم مهما بلغت خبرته في التطبيقات استعماله بكل سلاسة وبساطة لزيادة اعداد اللايكات ولا يتطلب التطبيق سوى تطبيق الخطوات الاتية:

  1. اولاً يجب علك تسجيل الدخول الى حسابك في البرنامج او انشاء حساب جديد وتسجيل الدخول اليه.
  2. ثانياً عليك جمع النقاط داخل التطبيق من خلال الاعجاب والتفاعل ويتم جمع النقاط على مدى تفاعلك.
  3. هذه النقاط التي قمت بجمعها يتم استخدامها في زيادة المتابعين وجذب التفاعلات والاعجاب الى حسابك الشخصي في الانستغرام.
  4. اذا كنت تجد ان جمع النقاط امر صعب وسوف تقوم بالانتظار طويلاً حتى تجمع عدد من النقاط فيمكنك شراء النقاط من خلال التطبيق وبعدها تقوم بتحويل النقاط الى تفاعلات على صفحتك الشخصية.
  5. يتم الشراء من التطبيق بطريقة يدوية حيث لا يوجد داخل التطبيق طريقة الدفع اليدوية ولا تقلق حيث ان الطريقة اليدوية تقوم بالتوفير على المستخدم الكثير من الموال التي كان سوف يدفعها في الطريقة الالكترونية.

وأخيرا نكون قد قدمنا لكم بعض اهم التطبيقات والطرق لزيادة اعداد اللايكات والتفاعلات على صفحتك الشخصية حيث قمنا باختيار افضل البرامج والتطبيقات لتنفيذ تلك العملية بسهولة مطلقة على المستخدم ونتمنى ان تعم فائدة التطبيقات هذه على الجميع وأن يكون المقال قد حاز على اعجابكم وشكراً.

مواضيع ذات صلة:

أفضل موقع زيادة مشاهدات Reels انستقرام مجاناً

مواقع زيادة لايكات انستقرام مجانا (500 لايك يومياً)

أفضل طرق زيادة متابعين انستقرام حقيقيين

زيادة متابعين انستقرام 10000 متابع مجانا في اليوم