مواقع زيادة لايكات انستقرام مجانا مجربة (500 لايك يومياً)

مواقع زيادة لايكات انستقرام مجانا، أهلا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم، في هذا المقال سوف نتعرف على افضل مواقع لزيادة اللايكات على الانستقرام، وذلك جواباً لسؤال كيف أحصل على لايكات؟ فربما قد تكون مللت وانت تبحث عن كيفية زيادة لايكات انستقرام مجانا على الانترنت أو مواقع التواصل الاجتماعي.

فكما نعرف أن زيادة عدد اللايكات توضح كم مدى شعبيتك وقوة بروفايلك الشخصي، ناهيك بأن زيادة عدد الاعجابات في صفحتك على الانستقرام، تساهم في زيادة متابعين انستقرام، وأيضا تساهم في نشر الحساب وزيادة تفاعله.

فلذلك مع ازدياد مواقع وبرامج زيادة لايكات انستقرام في 2023، لم يعد الكثير يعرف مع هي مواقع الصادقة في زيادة لايكات انستقرام وما هي الأفضل في إرسال أكبر عدد ممكن من اللايكات، لذلك ومن خلال موقع "تقني دوت كوم" جهزنا لكم افضل 6 مواقع لزيادة لايكات انستا بدون باسورد مجانا.

مواقع زيادة لايكات انستقرام مجانا (500 لايك يومياً)

يسعى العديد من مستخدمين تطبيق الانستقرام الى زيادة اعداد المتابعين لصفحاتهم الشخصية وبالتالي زيادة اعداد اللايكات على منشوراتهم اليومية ولكن جميع المتابعين من دون محتوى جذاب امر صعب حيث يجد الكثر من مستخدمين التطبيق صعوبة في لفت نظر الناس وجذبهم الى صفحاتهم الشخصية مما يدفعهم الى دفع مبالغ مالية للعديد من المواقع الالكترونية التي تعمل على جمع المتابعين وزيادة اللايكات على منشوراتهم اليومي.

ومع ذلك الامر صعب على العديد من المستخدمين الذين لا ستطيعون دفع المال لتلك المواقع الالكترونية ومعظم المستخدمين يتساءلون هل يوجد مواقع الكترونية تقدم زيادة على لايكات المنشورات بشكل مجاني؟! في هذا المقال سنستعرض لكم بعض اهم المواقع الالكترونية التي تقدم لكم خدمة لايكات انستقرام.

افضل مواقع زيادة لايكات انستقرام

اذا كنت تبحث عن طريقة للحصول على لايكات انستقرام مجانا بدون باسورد, إليك اهم المواقع الإلكترونية التي تقدم خدمات زيادة اللايكات:

1. موقع all hashtag لزيادة لايك انستا

يصنف هذا الموقع ضمن أفضل المواقع المجانية التي توفر للمستخدمين إمكانية زيادة عدد اللايكات على تطبيق الانستقرام حيث يقدم الموقع اللايكات بكل سهولة والمميز في ذلك إن اللايكات تكون من حسابات اشخاص موجودين فعلاً وليست حسابات وهمية او يقوم الروبوت بالتحكم بها حيث ان الموقع يقدم لك زيادة عدد المتابعين بكل بساطة الى جانب العديد من الخدمات الأخرى التي يقدمها الموقع بشكل مجاني بعيدا عن الرسوم المدفوعة التي تعرضها المواقع الأخرى.

ومن افضل هذه الخدمات هي ان الموقع يقوم بتضخيم ما تبحث عنه وصناعة هاشتاغ له كما يقدم الموقع إمكانية معرفة اشهر هاشتاغ يتم استخدامه على مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يهمك: زيادة متابعين انستقرام 10000 متابع مجانا في اليوم

2. موقع لايكات انستا famoid

يقوم هذا الموقع على مساعدة المستخدمين بشكل كبير حيث من الممكن ان يجمع لك الموقع ما يقارب 300 لايك الى جانب زيادة اعداد المتابعين داخل صفحتك الشخصية وجميع هذه الميزات بشكل مجاني كامل ومن دون أي رسوم مدفوعة تذكر مما جعل للموقع شهرة واسعة بين مستخدمين التطبيق ويقوم الموقع بتقديم هذه الخدمات عند القيام بالدخول الى الموقع وتسجيل الدخول فيه.

ويقدم الموقع العديد من الخدمات الأخرى فعلى سبيل المثال اذا كنت تريد زيادة عدد اللايكات وزيادة المتابعين بشكل كبير داخل التطبيق يجب عليك دفع رسوم بسيطة للموقع وتلك الرسوم تصنف بالبسيطة مقابل ما تتقاضاه المواقع الأخرى رسوم ذلك.

قد يهمك: أفضل طرق زيادة متابعين انستقرام حقيقيين

3. موقع Hublaagram للحصول على لايكات انستا

يقدم هذا الموقع للمستخدمين كسب العديد من اللايكات والمتابعين على الانستقرام كما يوفر الموقع الفرص لإضافة تعليقات المتابعين على المنشورات مما جعل الموقع يصنف ضمن اشهر المواقع وأكثرها شهرة وسنقوم بشرح بعض الخطوات التي يتم العمل بها عند تسجيلك الدخول للموقع: 

  1. في النافذة الأولى سيظهر لك الخيار الاول باسم (instaliker) يمكن هذا الخيار المستخدم من زيادة اعداد اللايكات على المنشورات الشخصية.
  2. اما في الخيار فيظهر الاسم الاتي (instacommenter) حيث يمكن هذا الخيار من زيادة اعداد التعليقات في المنشور.
  3. واخيراً يظهر الخيار الثالث (instafollower) هذا الخيار مسؤول عن زيادة اعداد المتابعين في التطبيق.

وجميع هذه اللايكات والتعليقات والمتابعين تكون من حسابات حقيقية وليس وهمية كما تفعل بعض المواقع.

4. موقع megafamous لزيادة اللايكات

يصنف هذا الموقع من ضمن المواقع الشهيرة والمتميزة في زيادة اعداد اللايكات حيث يعمل الموقع على زيادة اعداد اللايكات والتعليقات والمتابعين الى جانب إمكانية التواصل معهم كما يقدم الموقع العديد من الخدمات الأخرى مثل زيادة اعداد المشاهدين للفيديوهات والمنشورات الخاصة بك وتتراوح اعداد المتابعين حوالي 15 متابع كل ساعة بعيداً عن اعداد اللايكات التي من الممكن جمعها خلال مدة ساعة.

قد يهمك: أقوى مواقع زيادة متابعين انستقرام بدون جمع نقاط

5. موقع like4like لزيادة اللايكات

يعتبر موقع like4like افضل موقع زيادة لايكات انستا حقيقيين، يحتوي هذا الموقع على العديد من الميزات التفاعلية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك يعتبر هذا الموقع واحد من افضل المواقع لزيادة اللايكات حيث يمكن هذا الموقع المستخدمين من إمكانية ربط حساباتهم الشخصية بحساب الفيس بوك الى جانب إمكانية ربطه بالقنوات على اليوتيوب.

حيث بعد عملية الربط يتم زيادة التفاعل على جميع الحسابات التي تم الربط بهم حيث يقدم الموقع ما يقارب 100 لايك بوسائل مجانية من غير دفع رسوم او مدفوعات تذكر وجميع الحسابات التي تقدم الاعجابات هي حسابات حقيقة وليست وهمية ويقدم الموقع العديد من الخدمات الأخرى في الحصول على عدد غير محدد من اللايكات وذلك من خلال الترويج لبعض الإعلانات التي تقدم للمستخدم زيادة اعداد اللايكات بعد العرض.

اقرأ أيضاً: أفضل موقع زيادة مشاهدات Reels انستقرام مجاناً

6. موقع traffup

هو واحد من المواقع الرائعة والشهيرة في تقديم اللايكات والتعليقات الى منشوراتك وصورك الشخصية في تطبيق الانستقرام كما ان للموقع تطبيق يقوم بهذه المهمة وهو متوفر على جميع أنظمة التشغيل الاندرويد وايفون.

ويتم تحميل التطبيق الخاص بالموقع بعد زيارتك للموقع وبعد التحميل والتثبيت قم بتسجيل الدخول الى حسابك وقم بزيادة اعداد اللايكات والتعليقات يقوم الموقع بتقديم اللايكات من حسابات حقيقة موجودة بالفعل وليست وهمية لان طريقة عمل الموقع تقوم على تبادل اللايكات والتعليقات بين الحسابات لذلك جميع اللايكات التي تقدم لك تكون حقيقة وانت تبادلهم كذلك.

7. موقع TurkeyFan

TurkeyFan هو عبارة عن موقع تركي لزيادة متابعين انستقرام له تطبيق خاص يعمل على هواتف اندرويد والايفون، يقوم بتقديم متابعين ولايكات ومشاهدات على انستقرام للمستخدمين، وما يميز هذا الموقع أو التطبيق أنه يقدم لايكات ومتابعات ومشاهدات حقيقة في الانستقرام على عكس غيره من المواقع فإن الكثير من المواقع تقدم متابعات وإعجابات وهمية غير حقيقية وهذا الأمر شائع جداً بين المواقع المتنوعة كما ذكرنا في الأعلى, حتى أن بعض المواقع ولا تجدي نفعاً، ولكن مع هذا الموقع أو البرنامج ستستطيع جلب مشاهدات ولايكات حقيقية فعالة.

في النهاية نكون قد ختمنا جميع المعلومات حول المواقع التي توفر اللايكات والمتابعين لمستخدمين تطبيق الانستقرام نتمنى ان ينال المقال اعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

موقع أمريكي لزيادة متابعين انستقرام

اقوى هاشتاق انستقرام لزيادة المتابعين واللايكات

تطبيق زيادة متابعين انستقرام

تطبيقات رشق متابعين Instagram حقيقيين