ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل موقع زيادة مشاهدات Reels انستقرام مجاناً

في هذا المقال سنتعرف على أفضل موقع زيادة مشاهدات ريلز انستقرام مجانا بدون باسوور حسابك، حيث يعاني الكثير من قلة المشاهدات على فيديو انستقرام ووصولها إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص، ولكن هل تعلم أنك بإمكانك زيادة مشاهدات الفيديو انستقرام بشكل لا محدود؟ ليس فقط مشاهدات ريلز انستقرام، بل يمكنك أيضاً زيادة مشاهدات ستوري انستقرام وأيضاً زيادة البث المباشر وعدة أمور أخرى.

فهنالك طريقة واحدة فقط عليك إتباعها لزيادة مشاهدات الفيديو انستقرام ريلز والتي سنشرحها لكم في هذا المقال، لذلك إذا كنت تتساءل ما هو أفضل موقع زيادة مشاهدات انستقرام مجانا بدون الحاجة إلى تحميل برنامج زيادة مشاهدات انستقرام وهمي، فإن هذا موجه لك، حيث جمعنا لكم عدة مواقع مخصصة لزيادة مشاهدات انستقرام بدون باسورد 2022.

أفضل موقع زيادة مشاهدات Reels انستقرام مجاناً

زيادة مشاهدات ريلز انستقرام مجاناً

يعتبر انستقرام اليوم من أكثر منصات التواصل الاجتماعي شعبية واستخدام، حيث يحاول العديد من المستخدمين إلى تفعيل حساباتهم ضمنه والحصول على أكبر عدد ممكن من المتابعين وأكبر عدد من المتفاعلين الفعليين ضمن الحساب مما يزيد من انتشار حسابهم بشكل واسع ووصوله إلى أكبر عدد ممكن من المستخدمين الآخرين.

كما أن لمشاهدة الفيديوهات ضمن الانستقرام أهمية كبيرة حيث يمكن أن تكون المشاهدات وسيلة ربحية لبعض الأشخاص، ويوجد العديد من الطرق لزيادة المشاهدات منها استخدام الهاشتاغات واستخدام صيغة الأسئلة ووضع عنوان ملفت للقارئ ومحاولة الاندماج بالمتابعين والرد على جميع تعليقاتهم مما يزيد من ثقتهم بالحساب ومتابعته الدائمة وجميعها تعتبر وسائل مجانية.

ويمكن لأي شخص من مستخدمي الانستقرام أو بالأخص فيديو الريلز أن يقوم باتباعها لزيادة المشاهدات، كما يوجد العديد من المواقع المجانية التي يتم الاشتراك بها لزيادة نسبة المشاهدات للفيديوهات التي يقوم المستخدم بنشرها، وتعتبر أكثر المواقع التي تقوم بتقديم مثل هذه الخدمات هي مواقع تركية المنشأ وتقوم بتقديم جميع الخدمات بشكل مجاني.

ومن المعروف اليوم بأن أغلب المنصات على مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت أهدافها ربحية حيث يقوم العديد من المستخدمين بالعمل عليها وانتظار الأرباح منها ويعد أكبر هدف لهم في البداية وحتى النهاية هو زيادة التفاعل والمشاهدة والنقرات والدخول على صفحاتهم وحساباتهم.

كما يقوم العديد بعمليات بيع المنتجات والتسويق والترويج لها من خلال منصة انستغرام مما يعود عليهم بالكثير من الأموال ومن تظهر أهمية زيادة المشاهدات للفيديوهات والصور التي يقوم بتنزيلها كل مستخدم لأنه عند زيادة المشاهدات تزاد شهرة المستخدم وشهرة حسابه وبذلك سيقوم بالحصول على أرباح.

يقوم العديد من المستخدمين بنشر فيديوهات ريلز تكون هدفها الربح وجذب المستخدمين الآخرين والمتابعين إلى مشاهدة هذه الفيديوهات ولكن كثيراً ما يواجه المستخدمين صعوبة في زيادة عدد المشاهدات مع العلم بأنهم يقومون باستخدام عناوين ملفتة ومحتويات جاذبة للعديد من المتابعين وهذا ما يمكن أن يقلل عدد أرباحهم، لذلك يلجأ الكثير من المستخدمين إلى المواقع المجانية التي تقوم تكون مسؤولة عن زيادة عدد المشاهدات الفعلي للفيديوهات الريلز التي يقوم المستخدمون بنشرها.

قد يهمك: أفضل طرق زيادة متابعين انستقرام حقيقيين

أفضل موقع زيادة مشاهدات فيديو ريلز انستقرام

ومن أفضل المواقع التي تقوم بزيادة مشاهدات فيديو الريلز على انستقرام وتكون مجانية هي ما يلي:

موقع IGTOOLS

وهو موقع تركي لزيادة متابعين انستقرام ويعتبر من أهم المواقع المجانية التي تقدم العديد من الخدمات، حيث يقوم بتقديم خدمات مجانية غير زيادة المتابعين على الانستقرام خاصة بتطبيق انستغرام ومنها ما يلي:

  • جلب متابعين فعليين لحساب المستخدم المشترك بالموقع.
  • زيادة عدد المتفاعلين على الفيديوهات والصور التي يقوم المستخدم بنشرها.
  • زيادة التفاعلات على القصص التي تنشر وتكون مدتها 24 ساعة فقط.
  • زيادة عدد النقرات ضمن الحساب.
  • زيادة المشاهدات لفيديوهات الريلز وتفاعل المستخدمين الآخرين معها.
  • زيادة التعليقات على البوستات التي يقوم المستخدم بنشرها يومياً.

طريقة استخدام الموقع لزيادة مشاهدات ريلز انستقرام هي كما يلي:

  1. عند فتح الموقع يقوم بفتحه باللغة التركية لكن يمكن للمستخدم تغير اللغة من الإعدادات إلى اللغة التي يرغب بها.
  2. تظهر إعدادات الموقع والخيارات والخدمات التي يقدمها الموقع للمستخدمين.
  3. يقوم المستخدم باختيار الخدمة التي يحتاجها سواء كانت زيادة الإعجابات أو التعليقات أو المشاهدات.
  4. يقوم المستخدم بتحديد خيار زيادة مشاهدات فيديو الريلز.
  5. بعدها يقوم باختيار الخيار موافق.
  6. بعد ذلك يقوم الموقع بإظهار فيديوهات الريلز الموجودة ضمن حساب المستخدم.
  7. يقوم المستخدم باختيار الفيديوهات التي يرغب بزيادة عدد مشاهداتها.
  8. يقوم بتحديد عدد المشاهدات التي يريدها بحيث لا تزيد عن 60 مشاهد.
  9. وبعدا يختار موافق.

يقوم الموقع بشكل مباشر بتحديد مدة زمنية لتفعيل هذه الخدمة وزيادة المشاهدات بحيث تكون المدة لا تتجاوز الخمس دقائق.

لا يحتاج الموقع إدخال معلومات الحساب الخاصة بالمستخدم وهذا ما يجعل العميل يرتاح بالتعامل مع الموقع.

قد يهمك: أكبر مواقع مضمونة لزيادة متابعين Instagram مجاناً

موقع IGTOR لزيادة مشاهدات ريلز انستقرام

وهو موقع تركي أيضاً يقوم المستخدمون بالتوجه إليه لما له من ميزات وخدمات يقدمها للعملاء وبشكل مجاني، ومن ضمن الخدمات المقدمة هو ما يلي:

  1. جميع الخدمات المتعلقة بمنصة الانستقرام.
  2. زيادة المتابعين على حساب المستخدم.
  3. زيادة التفاعل على البوستات التي يقوم بنشرها سواء كانت فيديوهات أو صور.
  4. زيادة المشاهدات للستوري وزيادة عدد المتفاعلين عليها.
  5. زيادة المشاهدات لفيديوهات الريلز.

للاستفادة من هذه الخدمات ما عليك سوى أن تقوم بالدخول إلى الموقع ومن ثم تدخل إلى إعدادات الموقع يظهر ضمنها قائمة بالخيارات التي يمكن استخدامها.

يقوم المستخدم باختيار الخدمة والتي هي زيادة مشاهدات فيديو الريلز بشكل مجاني ثم يضغط موافق، يقوم الموقع بتحديد مدة أقصاها دقيقتين ومن ثم يتم تفعيل الميزة وزيادة عدد المشاهدات للفيديوهات جميعها وبنسب متفاوتة بحيث لا يقل عدد المشاهدات لكل فيديو عن 70 مشاهدة إضافية، ويمكن تكرار العملية كل أسبوع لزيادة المشاهدات حتى ولو كانت للفيديوهات ذاتها.

قد يهمك: أقوى موقع زيادة مشاهدات ستوري

موقع SIFRESIZ

وهو الموقع الأخير الذي سنتحدث عنه اليوم من بين المواقع الخاصة بزيادة نسب المشاهدات على الانستقرام وزيادة مشاهداتIGTV مجانا، حيث يعتبر هذا الموقع التركي بأنه من المواقع المجانية التي تقدم للمستخدمين خاصية زيادة المشاهدات لفيديوهات الريلز خصوصاً وهي تعتبر الخاصية الوحيدة التي يقدمها الموقع للمستخدمين.

حيث يمكن الاستفادة من هذه الخدمة من خلال خطوات بسيطة:

  • يتم الدخول إلى الموقع بتسجيل الدخول.
  • يطلب الموقع حساب الانستقرام الخاص بالمستخدم.
  • تظهر خيارات من الموقع ومن ضمن الخيارات هو زيادة عدد مشاهدات فيديوهات الريلز.
  • نحدد الخيار المتاح ثم نضغط موافق فيقوم الموقع بتحديد فترة زمنية لتفعيل الميزة قد تصل إلى ساعتين ومن ثم تزداد عدد المشاهدات بنسبة تصل إلى 50 مشاهدة كل أسبوع.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا موضحين لكم أهمية الانستقرام في الوقت الحاضر ومبينين أفضل المواقع الجانية التي تقوم بتقديم خدمات لزيادة مشاهدات فيديوهات الريلز، نتمنى للقرّاء الاستفادة من المقال.

المحررة: سالي الدباس

مواضيع ذات صله:

رابط زيادة متابعين انستقرام وهميين مجانا (10k متابع يوميا)

افضل موقع روسي لزيادة متابعين انستقرام

كيفية معرفة الهاشتاقات النشطة على الانستقرام

افضل موقع تركي مضمونة لزيادة متابعين انستقرام مجانا