أفضل طرق زيادة متابعين انستقرام حقيقيين 2024

زوار موقع تقني دوت كوم اهلاً ومرحباً مجدداً بكم في مقال جديد، اليوم سيستفيد من المقال أولاء الأشخاص الذين يبحثون عن طريقة زيادة المتابعين في انستقرام في اليوم 5000 متابع ويمكن أكثر من ذلك أو يبحثون عن موقع زيادة متابعين انستقرام مجانا، كما ان الذي يريد زيادة 100 متابع انستقرام او يريد شراء متابعين انستقرام فإن هذا المقال مخصص له.

أفضل طرق زيادة متابعين انستقرام حقيقيين 2021

أفضل طرق زيادة متابعين انستقرام

كما نعلم يرغب العديد بزيادة متابعيهم على الانستقرام بغض النظر عن سبب رغبتهم بهذه الزيادة، لذا يقوموا هؤلاء الأشخاص بالبحث عن موقع زيادة متابعين انستقرام مجانا للاندرويد، ومن الممكن ان يحددوا جنسية المتابعين مثل موقع زيادة متابعين انستقرام مصريين، او ان يحددوا جنسية البرنامج او الموقع مثل برنامج زيادة متابعين انستقرام إيراني، اذا بالإجمال يبحث هؤلاء الأشخاص عن طرق زيادة متابعين انستقرام، لهذا السبب دعوني اقدم لكم افضل طرق لزيادة متابعين انستقرام، أتمنى لكم الفائدة.

البروفايل (الحساب الشخصي)

بكل تأكيد قبل البدء بزيادة عدد متابعيك على انستقرام عليك بالبداية ان تصنع حسابا شخصيا وتجعله جذاب وذلك عبر كتابة سيرتك الذاتية بشكل مبسط وقليل وضع صورة شخصي جذابة بهذه الطريقة ستجعل من يدخل على حسابك الشخصي يقوم بمتابعتك فورا.

تحديد المحتوى

قبل البدء بأي مشروع على مواقع التواصل الاجتماعي او على الانترنت عليك بالبداية ان تقوم بتحديد محتواك ماذا تريد ان تقدم للناس ويفضل ان تنشئ محتوى لا يمكن مقاومته وان يكون هذا المحتوى جذاب وفريد من نوعه مميز نجعل الناس ترغب بمتابعتك.

الترويج لحسابك

احد اهم واكبر الخطوات التي ينبغي ان تفعلها هو ان تقوم بالترويج لحسابك على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى او بوضع إعلانات عن حسابك لدى حسابات أخرى ولهذا سوف تزيد متابعيك يوما بعد يوم بكمية كثيرة اذاً اهتم وبشكل كبير بعملية الترويج.

عمل المسابقات والجوائز

ان الناس بطبيعتهم يحبون الجوائز والمسابقات حيث من خلال القيام بعدد كبير من المسابقات يمكنك الحصول على عدد كبير من متابعين ولكن حدد شروط المسابقة مثل قل للمتابعين انهم عليهم متابعتك الوضع لايك على منشور المسابقة وقيام بدعوة عدد محدد من اصدقائهم وهكذا.

شراء المتابعين

لعلى هذه الطريقة احد اكبر الطرق التي تقوم بزياده متابعيك على انستقرام وذلك عبر استخدام عدد كبير من المواقع او البرامج التي تتيح لك القيام بشراء متابعين حقيقيين لكن لا انصح بهذه الطريقة لأنه عليك كسب متابعيك بنفسك.

اقراء المزيد: أرخص مواقع لشراء متابعين تويتر + انستقرام + فيسبوك

النشر بشكل منتظم

اذا كنت تريد كسب محبة متابعيك لك عليك ان تقوم بالنشر بشكل منتظم ويوميا وان لا تقطع متابعيك ابدا.

الأسئلة

انشر ستوري وضع فيها خانت الأسئلة لكي يقوم متابعيك بسؤالك وانت تقوم بإجابتهم، اجعل هذه الطريقة مستمرة وكثر منها لأنها سوف تزيد من متابعك بكل تأكيد.

الرد على رسائل متابعيك

هذه الطريقة سوف يزيد التعلق متابعيك بك اذا قم بالرد على رسائل متابعيك لتحصل على حبهم بكل تأكيد سوف يخبرون اصدقائهم لأنك قمت بالرد عليهم وهذا ما سيزيد من متابعيك.

لا تنشر كثيرا

كم ذكرنا عليك النشر بشكل منتظم ولكن في نفس الوقت لا تقوم بالنشر بكمية كبيرة لان هذا سوف يزعج متابعيك.

قم بإجراء البث المباشر

يحب المتابعين مشاهدة البثوث المباشرة على انستقرام، اذ قم بالإكثار منها وقم بإجراء بث مباشر تجيب فيه على أسئلة المتابعين والتحدث مع متابعيك او أيضا اثناء حضورك لاحد الحفلات او المؤتمرات قم بإجراء بث مباشر يجعل متابعيك يتابعون التفاصيل جميعها.

الهاشتاق

انهم من الضروري جدا من اجل زيادة متابعك على انستقرام ان تقوم بوضع الهشتاقات الكثيرة على صورتك قبل ان تقوم بتنزيلها اذ يجب ان تضع خمسة على الأقل وهذا سوف يقوم بجذب زوار اكبر لموقعك، حيث ان الصورة هذه سوف تظهر لعدد كبير من الناس الذين ليسوا من متابعيك، اذاً لا تنسى وضع الهاشتاق على صورك قبل تنزيلها.

نصل الى ختام هذا المقال الذي عرضت فيه قائمة بأفضل طرق زيادة متابعين انستقرام.

مواضيع ذات صله:

6 طرق شرعية لزيادة تفاعل حساب الانستقرام

مئات القروبات لزيادة متابعين انستقرام حقيقيين

أكبر مواقع مضمونة لزيادة متابعين Instagram حقيقين مجاناً