أقوى موقع لزيادة مشاهدات ستوري انستقرام | 1000 مشاهدة في ساعة

إن مواقع زيادة مشاهدة ستوري انستقرام 2023 كثيرة، ولكن تحتاج إلى بحث عن أفضل موقع زيادة مشاهدات ستوري انستقرام مجانا وهذا ما قمنا بفعله في هذا المقال حيث سهلنا عليكم عملية البحث عن زيادة مشاهدات ستوري انستقرام بدون حساب وهمي بحيث جمعنا لكم اهم الطرق التي تحتاجها لزيادة مشاهدات ستوري انستقرام بالإضافة إلى مواقع رشق مشاهدات ستوري انستا مجانا

طبعاً تختلف المواقع زيادة مشاهدة الستوري فمنها مواقع زيادة مشاهدة كبيرة وتختلط الحسابات الوهمية من الحقيقة ومنها مثلاً موقع تركي زيادة مشاهدة انستقرام مجانا عدد أقل ولكن حسابات حقيقية ومنهم عرب أيضاً ويوجد موقع ايراني لزيادة مشاهدة ستوري وهمي مجانا ، لذلك دعونا نتعرف على أهم مواقع زيادة مشاهدة الستوري في انستقرام المجانية والفعالة.

افضل موقع لزيادة مشاهدات ستوري انستقرام | 1000 مشاهدة في ساعة

مواقع لزيادة مشاهدات الستوري على الانستقرام 2023

قبل أن نبدأ بشرح كيفية زيادة مشاهدات ستوري انستقرام دعونا نشرح ما هو تطبيق انستقرام Instagram هو عبارة عن منصة من منصات التواصل الاجتماعي، يتم من خلال هذا الموقع مشاركة الملايين من القصص اليومية لتفاصيل وأحداث المتابعين خلال يومهم، كما أنه الأشهر والأكثر استخداماً لدى الناس وخصوصاً لدى المشاهير.

إذ يشارك الملايين من المشاهير قصصهم وصورهم وفيديوهاتهم اليومية على منصة انستقرام، ويتميز هذا التطبيق بالمرونة والسلاسة، وإمكانية إضافة الكثير من الميزات على الصور التي يتم مشاركتها، كالفلاتر، الملصقات، الصور المتحركة GIF، الأغاني، استطلاع الرأي Poll، والأسئلة وغيرها الكثير من الميزات.

إن عدد مستخدمي تطبيق انستقرام بدأ يتجاوز الملايين، وهناك مئات الملايين من المنشورات والقصص اليومية تنشر على هذه المنصة. سنتحدث في هذا المقال عن طريقة زيادة مشاهدات القصص على انستقرام.

ما هي قصص انستقرام (Stories)

منذ زمن ليس ببعيد، أضافت انستجرام لمستخدميها خاصية جديدة وهذه الخاصية تدعى القصة أو Story وهي عبارة عن ميزة موجودة في شريط المنشورات العلوي، تتيح هذه الميزة للمستخدمين مشاركة الصور، الفيديوهات، النصوص، متى ما أرادوا

وتختفي هذه القصة بغضون 24 ساعة، ولكن تبقى في مخزون الأرشيف أي يمكن إعادة مشاركتها مرة ثانية، كما يمكن إضافة مؤثرات على القصة مثل الفلتر أو التأثير Effect، والذي يقوم بتغيير الألوان، بالإضافة إلى فلاتر جاهزة تغير شكل الوجه أو تضفي جمالية على الملامح.

كما أنه يمكن إضافة استطلاع رأي poll، تعليقات Comments، وأداة جمع التبرعات Donates، والإشارات لأشخاص آخرين Mentions، وخاصية الاختبارات السريعة Quiz، وهي عبارة عن وضع سؤال ويتم الاختيار الإجابة الصحيحة فتعطي لوناً أخضراً، وإمكانية وضع الروابط Links، والعد التنازلي لحدث ما Countdown، وغيرهم الكثير من الخصائص والميزات الممتعة.

قد يهمك: مئات القروبات لزيادة متابعين انستقرام حقيقيين | 2K متابع كل ساعة

ما هو الغرض من زيادة مشاهدة القصص على انستقرام؟

بعض الناس يستثمرون منصة إنستغرام للحصول على الأرباح من الإعلانات، حيث يقوم المستخدمين بنشر الإعلانات التي يريدونها باستخدام قصص انستغرام، وبشكل أساسي، يرغب المستخدمون بشدة بزيادة عدد المشاهدين للقصص، بالتالي عدد أكبر من المبيعات للمنتجات.

والسبب الآخر الذي لا يقل أهمية عن الأول هو أنه كلما حصل ازدياد أكبر بعدد مشاهدي القصص على إنستغرام، كلما أصبح صاحب الحساب قريباً أكثر من الجمهور، وذلك بسبب ازدياد عدد المتابعين تزامناً مع ازدياد عدد المشاهدين.

إن أمر كهذا يجعل مستخدم إنستغرام يشعر بوجود شعبية كبيرة حوله من الناس، ومتفاعلين ومتابعين أكثر فأكثر، وهذا يمكنه من تحقيق رغباته المتنوعة، فمثلاً إذا أراد المستخدم إطلاق حملات إعلانية، أو حملات تبرعات أو حملات توعوية أو إنسانية، وغيرها، سيتمكن من إعطاء حملته شهرة كبيرة بوقت قصير وذلك بسبب عدد المتابعين الكبير.

من وجهة نظر أخرى، فإن زيادة المشاهدين التي تتبعها زيادة للمتابعين تؤمن للمستخدم فرصة لوصف حسابه بأنه نشيط جداً من قبل الشركة المالكة، وهذا يقدم له ميزات جديدة، وربما أرباح، وقد يحصل على علامة التوثيق الزرقاء التي تمنع إغلاق حسابه مهما كان، وتضمن له حماية معلوماته الشخصية، وزيادة المتابعين.

هل هناك طرق حقيقة وفعلية لزيادة متابعين إنستغرام وزيادة مشاهدات الستوري؟

في الواقع إن زيادة مشاهدات ستوري انستقرام أو المتابعين لحساب إنستغرام أمر ليس بالسهل عادةً، فغالباً يتطلب الأمر وقتاً كبيراً وصبراً وقد يتطلب المال لاستخدام خاصية الترويج Promoting مثلاً، ولكن تجنباً لهذا، أو تخطياً للأمور التقليدية استطاع بعض الأشخاص القيام بعمليات على الويب وإنشاء روابط وبرامج تساهم في تحقيق أمر كهذا.

ما هي طرق زيادة مشاهدات الستوري على انستقرام؟

في الحقيقة ظهر مؤخراً عدد من المواقع التي تتولى شأن زيادة مشاهدة القصص على انشترص ومنها موقع زيادة مشاهدات انستقرام بدون باسورد، إذ تستطيع أنت كمستخدم من خلالها زيادة عدد متابعين ومشاهدين قصتك في آنٍ واحد فإن مواقع أو تطبيقات زيادة مشاهدات ستوري انستقرام هي نفسها تتولى مهمة تطبيقات زيادة متابعين انستقرام مجانا.

ما هي مواقع زيادة مشاهدة الستوري على إنستغرام؟

1. موقع ITGOR.Com

لابد أن نشرح عن أفضل موقع زيادة مشاهدات ستوري انستقرام حقيقيين ، يقدّم لك هذا الموقع إمكانية زيادة عدد مشاهدات قصصك على انستغرام عبر بروتوكولات خاصة، ويوفر لك خاصية زيادة المشاهدين بقدر 1300 مشاهدة يومية لقصصك، والجدير بالذكر أن الأعداد هذه ليست بوهمية أو تستخدم حسابات وهمية، بل حسابات حقيقة، وكل هذا من دون تسجيل دخول، أما عندما تسجل دخولك سيعطيك 200 مشاهداً وتستطيع زيادتها عن طريق إتمام المهام !. ويمكنك الدخول للموقع عبر: https://igtor.com/

2. موقع IGPanel.net

ستتمكن عزيزي القارئ من إدارة حسابك على منصة إنستغرام بشكل كامل، أي ليس فقط زيادة المشاهدات على الستوري، بل التحكم بخصائص حسابك وتفاعلاتك وغيرها، وزيادة نسب المشاهدة على قصتك.

رابط الموقع: https://igpanel.net/

3. موقع Buy Insta Stories Views

يعتبر هذا الموقع أقوى موقع زيادة مشاهدات ستوري انستقرام بالعالم ، يتيح لك هذا الموقع إمكانية شراء الإعجابات والمشاهدات والتعليقات مع الحصول على حسومات وعروض مميزة وليست ذات تكاليف كبيرة. 

رابط الموقع: https://buyinstastoryviews.com/

4. موقع Insta followers

يفيدك هذا الموقع بعمليات زيادة متابعي حسابك على إنستغرام وزيادة مشاهدي قصصك، بالإضافية إلى إتاحة إمكانية شراء المزيد من أعداد المتابعين عبر نظام مدفوع، وتكاليفه ليست كثيرة مقارنةً بالمواقع الأخرى.

رابط الموقع https://www.instafollowers.com/

5. موقع Insta Growing

يتبع هذا الموقع طريقة غير مباشرة لزيادة مشاهدي قصتك على إنستغرام، وهذه الطريقة عبارة عن زيادة عدد المتابعين لحسابك، ومن ثم تلقائياً سيزداد عدد مشاهدي قصتك. 

رابط الموقع https://instagrowing.net/

طرق أخرى مجانية قد تفيدك لزيادة مشاهدات القصص على إنستغرام:

  • قم بإنشاء محتوى مفيد وهادف، فكلما كان محتواك مفيداً، كلما ازداد عدد المتابعين والمحبين لك.
  • قم بمشاركة الصور والفيديوهات بشكل يومي، أي اجعل حسابك نشيطاً ومتفاعلاً مع المحيط.
  • قم بنشر رابط حسابك عبر إرساله لأصدقائك واطلب منهم إرساله لأصدقائهم.
  • انشأ ملخصاً للنشاط الإنساني أو الأهداف التي تتمحور حولها نشاطاتك على إنستغرام وقم بمشاركته.

هناك الكثير من الطرق المتنوعة لزيادة المتابعين والمشاهدات على انستا ، والأمر في النهاية معتمد على المستخدم بالدرجة الأولى، وقدرته على الدفع للترويج بالدرجة الثانية في حال أراد مشاهدات انستقرام كبيرة جداً.

مواضيع ذات صلة:

شرح موقع Craxfans لزيادة متابعين انستقرام | 2500 متابع كل ساعة
أشهر مواقع مضمونة لزيادة متابعين Instagram حقيقين مجاناً
كيفية عمل إعلان ممول على انستقرام
طريقة توثيق حساب الانستقرام | الخطوات والشروط لتفعيل العلامة الرزقاء
أرخص مواقع لشراء متابعين تويتر + انستقرام + فيسبوك
أفضل طرق زيادة متابعين انستقرام حقيقيين