كيفية زيادة متابعين انستقرام 10000 متابع مجانا في اليوم

لطالما الكثير يبحث عن طريقة تمكنهم من زيادة متابعين انستقرام 10000 متابع مجانا في اليوم الواحد ولكن يجب أن تتساءل هل هنالك برنامج أو موقع صادق يعطيك متابعين حقيقيين أم أنه مجرد يبهرك بأنه سوف يزيدك بأكثر من 10k متابع يوميا مجانا، لذلك فإن مصداقية الموقع او برنامج زيادة متابعين انستقرام من أهم الأمور التي يجب أن تنتبه عليها قبل.

لذلك نحن ومن خلال موقع تقني دوت كوم سنقدم لكم افضل طرق ممكن أن تقوم بها من أجل زيادة متابعين الانستقرام على حسابك بدون حظر، فإذا كنت تتساءل عن افضل طريقة زيادة متابعين انستقرام 10k عرب أو رشق متابعين انستقرام حقيقيين 2024 ، فإن هذا المقال مخصص لك لذلك تابع معنا لنتعرف على كيفية رفع المتابعين في الانستقرام مجانا.

زيادة متابعين انستقرام 10000 متابع مجانا في اليوم

الكثير من مستخدمي انستقرام يحاولون قدر المستطاع زيادة عدد متابعيهم وخاصة من يعملون بمجال تسويقي أو تعليمي أو حتى المشاهير، وإذا اعتمد هؤلاء على زيادة عدد متابعيهم بالطريقة التقليدية التي هي رؤية الأشخاص لحساباتهم والضغط على زر المتابعة، ستأخذ هذه العملية الكثير من الوقت للحصول على عدد قليل من المتابعين، لكن مع تطور التكنولوجيا الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي أصبح بإمكان أي مستخدم على انستقرام زيادة عدد متابعيه لـ 10000 متابع في اليوم، فكيف تتم هذه العملية، وماهي الطرق والبرامج المستخدمة لتنفيذ ذلك، سنتعرف معاً من خلال هذا المقال.

زيادة عدد متابعين انستقرام 10000 متابع باليوم

ظهرت الكثير من التطبيقات والمواقع في الآونة الأخيرة، التي تساعد مستخدمي انستقرام من زيادة عدد متابعيهم بشكل سريع ويومي، ومن أهم هذه المواقع التي تزيد عدد المتابعين لحد 10000 في اليوم الواحد هي:

1- برنامج Followers & Unfollowers لزيادة متابعين انستا

من البرامج التي يمكن تثبيتها على أنظمة أندرويد و أيفون، ومبدأ عمل هذا البرنامج هو أن يقوم المستخدم بتجميع النقاط، ثم يستبدلها بمتابعين مجاناً.

ويتم الحصول على هذه النقاط من خلال متابعة المستخدم للحسابات التي تطلب منه، والتفاعل مع منشوراتها، ويأخذ مقابل ذلك عدد من النقاط.

2- برنامج Get followers

من أفضل البرامج للحصول على متابعين حقيقيين، ويمكن تحميله واستخدامه على الهاتف بسهولة، ويحتوي أدوات وخيارات سهلة الاستخدام وجيدة في العمل وزيادة عدد المتابعين بسرعة وبساطة.

3- برنامج Get insta لرشق متابعين انستقرام مجانا

يزيد عدد متابعي المستخدم من 1000 حتى 10000 متابع في اليوم الواحد وبشكل مجاني، ويوجد خدمات مدفوعة أيضاً، حيث يقوم المستخدم بجمع النقاط وتبديلها بمتابعين.

قد يهمك: مواقع زيادة تعليقات انستقرام مجانا

4- برنامج Aigrow

يمنح المستخدم متابعين متفاعلين حسب نوع الحساب الذي يريد أن يزيد عدد متابعيه، أي إذا كان الحساب متخصص بالطب يمنح التطبيق المستخدم متابعين مهتمين في هذا المجال ويتفاعلون معه.

5- برنامج Top fllow تزوبد متابعين انستقرام حقيقيين

يساعد المستخدم في زيادة عدد متابعيه على كل مواقع التواصل الاجتماعي وليس فقط انستقرام، وهو سهل الاستخدام ويمكن المستخدم من الحصول على عدد غير محدود من المتابعين بخطوات بسيطة جداً.

6- برنامج رشق متابعين Hoot suite

هو حالياً من أفضل البرامج لزيادة عدد المتابعين على انستقرام وفيسبوك وتويتر، ويقدم للمستخدم خدمات أخرى مثل جدولة المنشورات في الوقت الذي يريده المستخدم، ومتابعة الأشخاص الذي يذكرون المستخدم في المنشورات، مما يجعل التفاعل بينهم سهل ويؤدي لزيادة عدد المتابعين.

7- تطبيق crowdfire

وهو برنامج مجاني لأجهزة أندرويد، ويساعد في زيادة المتابعين على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، ويمكن أن يعمل بواسطة أداة التحليل التي تمكن المستخدم من إيجاد متابعين على تطبيق انستقرام.

8- تطبيق Follow insta لرفع متابعين انستا 10K

من التطبيقات المميزة التي تمكن المستخدم من زيادة عدد متابعيه على الانستقرام وتحويلهم إلى متابعين ذهبين.

ومن الميزات والخدمات التي يقدمها هذا البرنامج لمستخدميه، معرفة عدد المتابعين من خلال إحصائيات على شكل رسوم بيانية، والتحقق من عدد اللايكات على المنشورات، ومن الرغم من هذه الميزات إلا أن هذا البرنامج يحتاج لجهد وصبر لكي تتم عملية متابعة الحساب وجمع النقاط الذهبية.

قد يهمك: تطبيقات رشق متابعين Instagram حقيقيين

طرق أخرى مجانية لزيادة عدد المتابعين في الانستقرام 10K متابع

يوجد العديد من الطرق التي لا تحتاج إلى برامج بل تحتاج فقط لجهد ووقت طويل وصبر، لأن المتابعين وتفاعلهم يكون حقيقي، وتسمى الطرق اليدوية وهي:

1- متابعة حسابات أخرى

إذا كان حساب المستخدم جديد أي لا يوجد عليه أي متابع يجب عليه اتباع الخطوات التالية:

  • متابعة الأشخاص الموجودين في قائمة جهات اتصاله، حتى يقومون هم بمتابعته أيضاً.
  • على المستخدم إعطاء اسم حسابه الانستقرام للمحيط الخاص به مثل زملاء العمل والأصدقاء في الجامعة وغيرهم ليقوموا بمتابعته.
  • تظهر اقتراحات للمستخدم داخل تطبيق انستقرام وقد تكون من تطبيقات أخرى مثل فيسبوك، يمكنه متابعتها.

2- جدولة المنشورات لزيادة عدد المتابعين إلى حد 10000

أي مستخدم على انستقرام يقوم بنشر صور ومقاطع فيديو خاصة به لزيادة عدد متابعيه، ويمكن أن يقوم بذلك عدة مرات في اليوم، ويمكن أيضاً جدولة هذه المنشورات بانتظام ولعدة أيام باستخدام بعض البرامج مثل: 

  • برنامج Planoly الذي يمكن استخدامه بشكل مجاني أو مدفوع حسب قدرة السمتخدم.
  • برنامج Hootsuite يساعد المستخدم بالعمل بشكل احترافي.

3- نشر محتوى جذاب للحصول على متابعين

باعتبار أن انستقرام مختص بالصور والفيديوهات فيجب على المستخدم تقديم أفضلها، لأن المتابعين يتفاعلون مع ما هو جذاب وجميل، كما يجب إرفاق المنشورات بهاشتاقات، وموقع، بالإضافة إلى وصف مناسب لها.

4- التفاعل مع الجمهور باستمرار

يجب على المستخدم التفاعل مع متابعيه والرد على تعليقاتهم وأسئلتهم، وليس فقط نشر الصور، مما يحفزهم على التفاعل بشكل مستمر مع ما ينشره المستخدم.

5- رشق متابعين انستقرام 10000 بشكل مجاني عن طريق المؤثرين

من أكثر الطرق ضماناً، وهي التعامل مع أصحاب الحسابات المؤثرة والمشهورة الذين يقومون بمشاركة منشورات المستخدم، أو رابط حسابه على خاصية الستوري، لكي يزيد عدد متابعيه.

قد يهمك: أفضل موقع زيادة مشاهدات Reels انستقرام مجاناً

بعض النصائح للحصول على 10000 متابع مجاناً

على المستخدم اتباع هذه التعليمات لزيادة متابعيه على انستقرام، وهي:

  • كتابة محتوى تعريفي عن الحساب الخاص بالمستخدم، يحوي أهم المعلومات المقنعة للمتابعين، ويمكن إضافة جملة باللغة الإنكليزية كي يبدو الحساب أكثر احترافية.
  • وضع صورة خاصة بالحساب جذابة و ملفتة للنظر.
  • دعوة الأشخاص المقربين لمتابعة الحساب.
  • معرفة نقاط ضعف وقوة الحسابات المنافسة، وعلى أساسه يجب معرفة ماذا سينشر في الحساب.
  • معرفة الأوقات المناسبة لنشر المحتوى في الحساب.
  • الاستمرارية وعدم اليأس إذا احتاج زيادة عدد المتابعين وقتاً طويلاً.
  • التفاعل مع المتابعين.
  • التعامل مع المؤثرين للمساعدة في زيادة عدد المتابعين.

مميزات الحصول على عدد متابعين يفوق 10k على انستقرام

كل ما زاد عدد المتابعين على حساب انستقرام، يحصل المستخدم على ميزات أكثر أهمها:

  • يحصل المستخدم على علامة التوثيق الزرقاء الخاصة بانستقرام، بالإضافة إلى بعض الميزات المالية.
  • يصبح المستخدم مؤثر في انستقرام.
  • يصبح المستخدم مشهور.
  • التعامل مع الشركات الكبرى، وتحقيق الربح المالي.
  • التسويق يصبح أفضل وأكبر من خلال الحساب.

لا تتردد في زيادة عدد متابعيك والحصول على ميزات وكسب المال، لكن عليك الانتباه من برامج ومواقع زيادة المتابعين الوهمية المهكرة فهي تمنحك متابعين وهميين.

إلى هنا أعزائي نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح حول كيفية زيادة متابعين انستقرام 10000 متابع يومياً بطرق مجانية أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

أفضل مواقع تركية لزيادة متابعين انستقرام مجانا

أفضل طرق زيادة متابعين انستقرام حقيقيين

اقوى برنامج زيادة متابعين انستقرام مجانا 200K في شهر واحد

أقوى مواقع زيادة متابعين انستقرام بدون جمع نقاط

كيفية عمل إعلان ممول على انستقرام