مواقع زيادة تعليقات انستقرام مجانا

كيفية زيادة تعليقات انستقرام هو موضوع مقالنا اليوم، حيث من الأكثر عمليات البحث لمستخدمين تطبيق انستقرام هي زيادة متابعين انستقرام أو زيادة اللايكات والتعليقات سواء من خلال الطرق المدفوعة أو استخدام الطرق المجانية لزيادة المتابعين مثل موقع تركي لزيادة تعليقات انستقرام أو برامج رشق متابعين وتعليقات ولايكات انستقرام سواء كان متابعين حقيقيين أو وهميين.

على الرغم من توفر الكثير من مواقع زيادة تعليقات انستقرام المجانية والمدفوعة، إلا أننا جمعنا لكم اليوم أبرز مواقع زيادة كومنتات انستقرام مجاناً، فهي تمكنك من إرسال تعليقات انستقرام جاهزة.

مواقع زيادة تعليقات انستقرام مجانا

تعتبر التعليقات على المشاركات التي يتم نشرها على انستقرام احدى طرق التفاعل مع المحتوى، وهي تعد طريقة أهم من اللايكات للمشاركة على منصة انستقرام احدى منصات التواصل الاجتماعي المعروفة.

ونظرا لأهميتها فان المسوقين وأصحاب صفحات البراندات التجارية في سعي دائم لرفع وزيادة عدد الكومنتات على حساباتهم باعتبارها المؤثر الأكبر والأكثر تعبيرا.

لذا نجد الكثيرين من مستخدمي انستقرام يبحثون عن طريقة زيادة عدد التعليقات ويهمهم جدا كونها تعليقات حقيقية غير وهمية.

في مقال اليوم سنتعرف معا على طرق زيادة عدد تعليقات انستقرام بشكل موثوق لكل المهتمين بزيادة الكومنتات الموثوقة على حساباتهم على انستقرام، تابعوا معنا.

قد يهمك: أفضل موقع زيادة مشاهدات Reels انستقرام مجاناً

زيادة تعليقات انستقرام مجانا عرب من اختيارك

بما أن الكثير من مستخدمي انستقرام يبحثون اليوم عن طرق زيادة التعليقات على منشوراتهم في انستقرام، سنقدم لكم اليوم شرحا لأفضل واسهل طرق زيادة تعليقات (كومنتات) انستقرام تابعوا معنا.

موقع تركي لزيادة تعليقات انستقرام

ما يميز هذا الموقع هو كونه مجاني بشكل تام، ومن السهل جدا على مستخدمي انستقرام تتبع الخطوات التي بطلبها الموقع والتي تساعدهم على زيادة تعليقات انستغرام على حساباتهم.

للبدء باستخدام الموقع ستحتاج فقط الى حساب وهمي على انستغرام (غير حسابك الأساسي)، باستخدام هذا الحساب الوهمي الذي تقوم بإنشائه ستقوم الان بعملية التسجيل في موقع زيادة تعليقات انستقرام.

بعد إتمام عملية التسجيل يعرض لك الموقع عدة خدمات، قم باختيار الخدمة التي تريد من الموقع تقديمها وهي في حالتنا زيادة تعليقات انستقرام على حسابك الأساسي.

سيطلب منك الموقع الان وضع رابط المنشور الذي ترغب في زيادة عدد التعليقات عليه، قم بوضع الرابط في المكان المخصص له (وينطبق ذلك على صورة ترغب في زيادة عدد التعليقات الخصاة بها على حسابك).

قم الان بالضغط على خيار "ارسال" وسيقوم الموقع بفتح نافذة يطلب منك فيها تحديد كمية التعليقات التي ترغب بها. يتيح الموقع زيادة 25 تعليق كل نصف ساعة، اي انك ستحصل على 250 تعليق إضافي من كل 10 حسابات وهمية تقوم بإنشائها.

قم بتكرار العملية كل ساعة وستحصل على المزيد والمزيد من التعليقات في كل مرة وكل هذا بشكل مجاني تماما ودون الحاجة لإدخال بيانات حسابك الأساسي.

يقدم الموقع خدمات أخرى وهي:

  • زيادة عدد لايكات انستقرام.
  • زيادة عدد متابعي انستقرام.
  • رفع عدد مشاهدات فيديوهاتك على انستقرام.
  • زيادة عدد مشاهدين الستوري الخاصة بك على الانستقرام.

ما الذي يميز هذا الموقع؟

  • أهم ما يميز هذا الموقع هو أنك لن تحتاج لإدخال بيانات حسابك على انستقرام
  • كونك لن تحتاج لبيانات حسابك الأساسي مثل الباسوورد فالموقع امن تماما على حسابك
  • الموقع سهل الاستخدام وهذه ميزة إضافية تضاف في رصيد نقاطه
  • في ساعة واحدة يمكن ان تزيد عدد تعليقات حسابك 500 تعليق
  • لن تقلق بشان حظر حسابك الأساسي لان الموقع لا يطلب وصولا اليه
  • يساعدك الموقع في زيادة عدد لايكات ومتابعات وتعليقات حسابك على انستقرام
  • كما يقدم لك الموقع خدمة زيادة مشاهدات الستوري والفيديوهات الخاصة بك على انستقرام
  • لن يطلب منك الموقع أي مهمات او تجميع نقاط فهو مجاني كليا

يمكنكم الوصول الى موقع زيادة تعليقات انستقرام عبر الرابط: https://igtools.net/services/emoji-comments

موقع igtools لزيادة الكومنتات في انستقرام

موقع igtools أيضا يعد من المواقع التركية التي توفر خدمة زيادة تعليقات انستقرام بشكل مجاني ويتم الامر عن طريق اتباع خطوات سهلة وبسيطة, تابعنا لمعرفة الخطوات:

  1. بداية عليك بالدخول الى الموقع ومن ثم التسجيل بحساب وهمي موجود لديك لكي تبعد الخطر عن حسابك الأساسي وهكذا تكون قد قمت بعملية التسجيل داخل الموقع لزيادة التعليقات.
  2. بعد نجاح عملية التسجيل في الموقع سيقوم الموقع بشكل تلقائي بعرض جميع الخدمات التي يقدمها لك سواء من زيادة لايكات أو متابعين أو مشاهدات ستوري انستقرام وغيرها. يمكنك اختيار خدمة زيادة التعليقات على الانستقرام.
  3. بعدها ستجد حقلاً فارغاً يجب ان تضع فيه رابط المنشور الذي تريد زيادة التعليقات عليه لحسابك الأساسي.
  4. ستجد بعد وضع الرابط كلمة "ارسال" قم بالضغط وسيقوم الموقع بشكل تلقائي بتحويلك الى نافذة جديدة يطلب منك فيها تحديد عدد التعليقات التي تريدها على المنشور , بالإضافة إلى اختيار التعليق الذي تريد إرساله, ويقوم الموقع بتقديم 25 تعليق كل 30 دقيقة وإذا قمت بهه الطريقة بعدة حسابات وهمية على سبيل المثال 10 حسابات وهمية ستحصل على 250 تعليق إضافي وان تكرار هذه الطريقة ستزيد من عدد الكومنتات.

رابط الموقع: https://igtools.net.tr

موقع iliker لزيادة كومنتات انستقرام بشكل مجاني

من المواقع المميزة الأخرى التي تساعدك على زيادة تعليقات انستقرام بشكل مجاني هو موقع iliker ، وتستطيع عبره زيادة التعليقات مجانا عبر اتباع هذه الخطوات:
  • نقوم أولا بالدخول الى الموقع عبر حساب وهمي ومن المهم جدا عدم تسجيل الدخول عبر حسابك الأساسي على انستقرام.
  • بعد إتمام عملية التسجيل في الموقع وتسجيل الدخول اليه عبر الحساب الوهمي، يظهر لك الموقع رسالة تخبرك باتمام عملية التسجيل والدخول بنجاح.
  • اختر بعدها من واجهة الموقع الرئيسية الخيار الذي تحتاجه من الموقع.
  • نختار من القائمة زيادة تعليقات انستقرام، سيظهر لك الموقع منشورات وصور الحساب الوهمي.
  • نذهب الى النافذة الجانبية "مخصص" ونقوم بلصق الرابط الخاص بالصورة او المنشور الذي نرغب بزيادة تعليقاته من حسابنا الأساسي.
  • نضغط بعدها على زيادة التعليقات فيطلب مننا الموقع اختيار البلد سواء تعليقات عربية او اجنبية.
  • ويتيح لك الموقع أيضا اجراء تعديل على اي تعليق تريده قبل نشر مجموعة التعليقات التي تضاف على منشورك.
  • ثم نضغط على ارسال التعليقات.
  • نذهب الان الى المنشور الذي قمنا بنسخ رابطه فنلاحظ ان التعليقات التي قمنا بإضافتها عبر الموقع موجودة على المنشور.
  • تستطيع تكرار العملية بقدر ما تريد حتى الوصول الى عدد التعليقات الذي ترغب به.

أهم ما يميز الموقع هو انك تستطيع كتابة التعليقات التي ترغب بظهورها بنفسك، من ميزاته أيضا انك لست بحاجة ادخال بيانات حسابك الأساسي لذا فالموقع يعتبر امنا على حسابك.

لا تقلق بشان حظر او اغلاق موقعك من انستقرام بسبب نشاط وهمي، لان الموقع ليس لديه بيانات حسابك الأساسي وبالتالي لن يتم ربط حسابك بنشاط وهمي.

يمكنكم الوصول الى الموقع عبر زيارة الرباط التالي : https://iliker.net/.

ومن المهم جدا اغلاق أي تطبيق او إضافة على المتصفح تمنع ظهور الإعلانات لضمان عمل الموقع بشكل صحيح.

وبهذا وصلنا الى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله كيفية زيادة وإرسال تعليقات وهمية للانستقرام، نأمل أن تكونوا استفدتم من المعلومات التي قمنا بتقديمها لكم في سطوره.

مواضيع ذات صلة:

موقع famoid لزيادة متابعين انستقرام مجانا

رابط زيادة متابعين انستقرام وهميين مجانا

أفضل مواقع تركية لزيادة متابعين انستقرام مجانا

أقوى هاشتاقات انستقرام لزيادة الاعجابات والمتابعين

أفضل طرق زيادة متابعين انستقرام حقيقيين