ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل برنامج لزيادة متابعين الفيس بوك 2023

هل تبحث عن طريق زيادة متابعين فيسبوك بدون الحاجة إلى الطرق المدفوعة؟ هل تبحث عن أفضل برنامج زيادة متابعين فيسبوك حقيقيين وليسوا وهميين؟

ستجد من خلال موقع تقني دوت كوم أفضل برنامج لزيادة متابعين الفيس بوك مجانا، حيث تعتبر عملية زيادة متابعين فيسبوك من العمليات المهمة لمستخدمي منصة فيس بوك، كونها تزيد تفاعل صفحة الفيسبوك وأيضا تزيد من سرعة انتشار المنشورات والصور والفيديوهات التي يتم نشرها على الصفحة.

لذلك موضوع مقالنا اليوم سوف يكون موجه للأشخاص المهتمين في زيادة متابعين فيس بوك على حسابهم الشخصي مجانا بدون الحاجة إلى كود زيادة المتابعين، كل ذلك عن طريق تنزيل برنامج زيادة متابعين فيس بوك وايضا طرق أخرى حول زيادة عدد المتابعين والتعليقات والمشاهدات واللايكات في الفيس بوك سنشرح عنها في موضوع مقالنا اليوم.

افضل برنامج لزيادة المتابعين الفيس بوك 2023

الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي يرغبون في زيادة متابعيهم وانتشار حسابهم بشكل أكبر سواء على فيسبوك أو انستقرام أو تيك توك أو سناب شات وغيرها العديد من البرامج، وازداد الاهتمام بزيادة عدد المتابعين بعد أن أصبحت هذه المواقع تمنح مستخدميها ربحاً مادياً مقابل عدد المشاهدات الكبير لمحتواهم من قبل هؤلاء المتابعين وتفاعلهم، ومقال اليوم مخصص للحديث عن طرق زيادة برنامج فيسبوك الشهير وما هي البرامج والمواقع التي تساعد في ذلك، والكثير من المواضيع التي تتعلق بتطبيق فيسبوك.

برنامج زيادة عدد متابعين فيسبوك بشكل مجاني

إن زيادة عدد المتابعين ضروري لأي شخص يستخدم فيسبوك للعمل والتجارة، فكلما زاد عدد متابعيه ازداد الربح، ويمكن استخدام تطبيق زيادة عدد متابعين فيسبوك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • يجب على المستخدم إنشاء حساب آخر على تطبيق فيسبوك غير الحساب الأساسي الذي يمتلكه، لكي يستخدمه في زيادة عدد المتابعين كي لا يتعرض حسابه الأساسي إلى أي ضرر، ويجب حفظ كلمة سر الحساب الجديد لأنه سوف يحتاجها في عملية زيادة المتابعين.
  • بعد ذلك يجب على المستخدم الدخول إلى رابط تطبيق زيادة عدد متابعين فيسبوك وتحميله وتثبيته على الهاتف.
  • بعد تثبيت البرنامج ي جب على المستخدم فتحه، وتسجيل الحساب الوهمي الذي أنشأه.

ستظهر على الشاشة قائمة زيادة المتابعين، يجب على المستخدم تبديل رابط الحساب الوهمي برابط حسابه الأساسي.

بعدها عليه تقديم طلب لزيادة عدد المتابعين، ويمكن القيام بهذه الخطوات أكثر من مرة خلال دقائق ليحصل على متابعين أكثر.

قد يهمك: أسهل طريقة لإيقاف ظهور الإعلانات على فيسبوك

برنامج رشق متابعين فيسبوك

من أفضل برامج المستخدمة لزيادة عدد المتابعين هو Qlizz وهو من أكثر البرامج أماناً، يمكن للمستخدم الاعتماد عليه دون أن يتعرض حسابه للحظر.

تعتمد عليه الكثير من الصفحات الكبرى، لأنه يحتوي على خاصية Auto Like والتي تزيد المتابعين بالآلاف، ويمكن استخدام هذا الموقع باتباع الخطوات التالية:

  • على المستخدم أولاً الدخول إلى الموقع من خلال الويب.
  • بعد ذلك يجب الضغط على زر login method الذي يظهر على الشاشة أمام المستخدم.
  • يجب تسجيل الدخول من قبل المستخدم من خلال كتابة اسم المستخدم الخاص بحسابه بالإضافة إلى كلمة السر.
  • يجب بعد ذلك الضغط على خيار Generate access Token.
  • سيظهر على الشاشة مربعين يجب على المستخدم نسخ كود الاكسس من المربع الأول ونسخه في المربع الثاني.
  • بعد ذلك يجب على المستخدم الضغط على زر login، حيث تظهر صورة حسابه الشخصي على فيسبوك واسمه ومربع يتضمن الـ ID.
  • يجب الضغط على زر US Auto Followers وبعدها يستلم المستخدم إشعار محتواه أن عدد المتابعين قد ازداد.

قد يهمك: منع الاصدقاء من رؤية تعليقاتي واعجاباتي على الفيسبوك

زيادة عدد متابعين جروبات فيسبوك

يمكن زيادة عدد متابعين أي جروب على فيسبوك من خلال الطرق التالية:

1- مواقع تبادل التفاعل:

يقوم المستخدم في التسجيل ضمن موقع تبادل التفاعل، ويجمع النقاط من خلال التفاعل مع منشورات الآخرين ومتابعتهم، بعد عدد محدد من النقاط يمكن للمستخدم إضافة حسابه لزيادة المتابعين والتفاعل عليه.

تعتبر هذه الطريقة أمنة جداً، لكنها تحتاج إلى وقت وجهد وصبر من قبل المستخدم.

2- جروبات زيادة متابعين فيس بوك:

يتضمن تطبيق فيسبوك مجموعات كثيرة ومتنوعة وتحتوي متابعين كثيرين، حيث يمكنه طلب الانضمام لها، ومن ثم كتابة منشور يطلب فيه من الآخرين أن يتابعوه وهو يتابعهم.

3- مواقع زيادة المتابعين على فيسبوك

توجد الكثر من المواقع المختصة في زيادة متابعين الفيسبوك ولكن مشكلتها الوحيدة أنها غير أمنة لأنها تطلب من المستخدم كلمة سر حسابه، وقد يؤدي هذا لاختراق بياناته أو حظر حسابه أو إغلاقه بشكل نهائي.

قد يهمك: زيادة لايكات على فيسبوك | نصايح لزيادة الاعجابات Facebook

4- موقع رشق متابعين في فيسبوك

التي تحدثنا عنها في الأعلى عن سواء من برامج أو مواقع رشق متابعين فيسبوك ، وهي طريقة أمنة وتزيد عدد المتابعين بشكل كبير.

مواقع أخرى لزيادة عدد متابعين فيسبوك

يوجد مواقع جيدة يمكن الاعتماد عليها في زيادة عدد المتابعين ومنها:

1- موقع Like 4 like لزيادة متابعين فيسبوك

من المواقع الأمنة التي تساعد المستخدم في زيادة عدد متابعين الفيس بوك بشكل كبير، حيث يتابع المستخدمون بعضهم البعض، ويحصلون على متابع مجاني مقابل ذلك.

ومن أهم مميزات هذا الموقع أنه لا يطلب اسم مستخدم أو كلمة سر الحساب، فقط يتم الدخول للموقع والحصول على متابعين من خلال متابعة الآخرين، أو جمع النقاط واستبدالها بمتابعين أيضاً.

2- موقع Kingdom Likes لزيادة لايكات ومتابعين فيس بوك

هو موقع مجاني بشكل كامل، ويقوم على تبادل المتابعين والإعجابات ، أو الحصول على نقاط مقابل متابعة الآخرين واستبدالها بنشر صفحة أو حساب على الموقع ليتابعها الآخرين.

قد يهمك: شرح موقع Qlizz لزيادة متابعين الفيسبوك مجانا

زيادة متابعين فيسبوك بطرق قانونية

من الأفضل اتباع الطرق القانونية في زيادة عدد متابعين فيسبوك، فهي تمنح المستخدم متابعين حقيقيين وليسوا وهميين، وهذه الطرق هي:

1- تشغيل الإعلانات

يمكن أن يفعل المستخدم الإعلانات على المحتوى الذي ينشره، فهذه طريقة فعالة جداَ وخاصة إذا كان ما يقدمه المستخدم جيد ومفيد للآخرين.

2- تقديم محتوى مسلي

إن مستخدمي فيسبوك بشكل عام يفضلون المحتوى المسلي والمضحك والترفيهي، وعلى المستخدم استغلال هذا لتقديم ما يضحك المستخدمين، فهذه الطريقة تزيد عدد متابعيه، لأن الكثير سوف يقومون بعمل إشارة لأصدقائهم لمشاهدة المحتوى.

3- دعوة الأشخاص للإعجاب بالصفحة

يوجد ضمن فيسبوك خاصية تسمى دعوة الأصدقاء، يمكن استخدامها لزيادة عدد المتابعين عند إنشاء صفحة جديدة، ويجب تجنب دعوة كل الأصدقاء في نفس الوقت لأن هذا يؤدي لحظر هذه الخاصية لفترة معينة.

قد يهمك: 5 أسرار لزيادة مشاهدات قصص الفيسبوك

4- تقديم الهدايا

يمكن الإعلان عبر المنشورات عن هدية للمتابعين مقابل مساعدتك بزيادة متابعين صفحتك من خلال دعوة أصدقائهم، ويمكن مشاركة منشور الهدية في مجموعات الفيسبوك والصفحات الأخرى.

5- استخدام البث المباشر

إن البث المباشر يساعد المستخدم في التعرف على الناس والمتابعين بشكل أكبر، وخاصة إذا كان المحتوى تجاري وتسويقي، حيث يمكن للمستخدم الظهور ببث مباشر وشرح جودة المنتج ومميزاته وغير ذلك، ما يجعل المتابعين ينتظرونه للظهور عبر البث، ومشاركته على حساباتهم ما يؤدي لزيادة المتابعين.

6- التعاون مع مؤثر

يمكن أن يطلب المستخدم من الأشخاص المؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي الترويج لصفحته أو علامته التجارية مقابل مبلغ مادي.

الخلاصة

إن كنت ترغب في زيادة عدد متابعين صفحتك الشخصية أو صفحة العمل الخاصة بك، عليك أولاً اتباع الطرق القانونية لأنها أمنة أكثر وتمنحك متابعين حقيقيين، ومن ثم يمكن اختيار أحد المواقع التي ذكرناها للحصول على متابعين بشكل كبير.

مواضيع ذات صله:

رابط زيادة متابعين الفيس بوك حقيقيين

شروط الربح من الفيس بوك

طريقة تنزيل ستوري الفيس بوك بدون برامج من الموبايل

زيادة لايكات الفيسبوك مجانا عدد لا نهائي

رابط زيادة متابعين انستقرام وهميين مجانا

تصنيف