ابحث هنا وسوف تجد طلبك

زيادة لايكات على فيسبوك : 17 نصايح لزيادة الاعجابات Facebook

كيف تزيد اللايكات على الفيس بوك؟ بالطبع إذا كنت تملك بزنس أو عمل تجاري أو حتى مجرد صفحة شخصية، فمن المؤكد أن تفكر في تنمية حضورك على المنصة وكسب اللايكات على الفيسبوك، ولكن السؤال ما هي طريقة زيادة اللايكات على فيس بوك؟

لذلك نحن هنا من أجل مساعدتك في الحصول على أكبر عدد من اللايكات وزيادة الاعجابات على منشور في الفيس بوك بطرق مجانية، بدون الحاجة إلى موقع رشق لايكات فيسبوك أو حتى لايكات فيسبوك وهمية، حيث جمعنا لكم أهم 17 نصيحة يجب أن تتبعها بشكل صحيح للحصول على أكبر عدد من الاعجابات والمتابعين في منصة فيسبوك.

كسب لايكات على فيسبوك : 17 نصايح لزيادة الاعجابات Facebook

زيادة اللايكات على فيسبوك, يعد Facebook أحد أشهر المنصات الاجتماعية مع 2.23 مليار مستخدم نشط شهريا في جميع أنحاء العالم.

بغض النظر عن أهداف عملك أو خططك التسويقية سيلعب Facebook بالتأكيد دورا كبيرا في استراتيجيات تسويق عملك في العام المقبل.

يمكن للتخصصات والمواهب الفنية عرض أعمالهم واكتساب المزيد من المتابعين حيث يعتمد الكثير من الناس اليوم على Facebook لإنشاء متاجرهم الخاص و عرض منتجاتهم وأعمالهم.

يبحث مستخدمو Facebook دائمًا عن أفضل الطرق لزيادة عدد متابعيهم. من أكثر الطرق فعالية للقيام بذلك هو زيادة عدد الإعجابات على منشوراتهم على فيسبوك.

كيفية زيادة عدد اللايكات على منشورات الفيسبوك

إذا كنت تريد معرفة كيفية زيادة الاعجابات على منشور في الفيس بوك، فيما يلي أهم الطرق المتبعة من المستخدمين التي ساهمت في زيادة أعداد اللايكات و الإعجابات على فيسبوك وهي كالتالي:

1. الإهتمام بنوع المحتوى

تعد جودة المحتوى الذي تقدمه أحد العوامل التي تؤثر بشكل مباشر على قبول منشوراتك من قبل جمهورك.

كما يعد الاهتمام بجودة الصور التي تنشرها بالإضافة إلى جودة وتوثيق المحتوى الخاص بك من أفضل الطرق لزيادة عدد المستخدمين وزيادة اعجابات فيس بوك الذين يحبون منشوراتك ويعلقون عليها ويشاركونها بكل تفاصيلها.

بالطبع، يتم تشغيل الخوارزمية على Facebook متعلقة بطريقة لعرض المنشورات ذات أكبر قدر من التفاعلات لأكبر عدد ممكن من المستخدمين.

قد يهمك: كيفية الربح من فيديوهات الفيس بوك

2. الإهتمام بالنقرات التوجيهية

هل لديك موقع على شبكة الإنترنت يجلب لك الكثير من الزيارات كل يوم يمكنك استخدام هذا الموقع لتحويل زوار الموقع إلى متابعين لك على Facebook، خاصة إذا كان محتوى الموقع مفيدا وحصريا من خلال ربط محتوى الموقع بصفحتك على Facebook، فيصبح زوار الموقع منشوراتك على Facebook من المتابعين والمعجبين.

أضف رابط لجميع الأنشطة إلى صفحتك على Facebook، مثل موقع الويب الخاص بك أو صفحاتك على Instagram و Twitter و YouTube وبذلك تكون حققت زيادة لايكات فيسبوك.

وقم بتضمين الرابط في جميع رسائل البريد الإلكتروني التي ترسلها عن نفس المهنة وفي إعلانات مختلفة ستلاحظ زيادة انتشار صفحتك على Facebook بشكل ملحوظ.

3. SEO الخاص بالفيسبوك

ربما تستغرب ما علاقة seo في زيادة لايكات فيسبوك مجانا، نعم، حتى على Facebook يمكنك استخدام قواعد SEO لتحسين محرك البحث والكلمات الرئيسية الأكثر بحثا من قبل المستخدمين في منطقتك لإنشاء محتوى مناسب.

بطريقة أخرى يمكنك استخدام الموضوعات التي حققت نجاحا كبيرا والمطالبة بعناوين الموضوعات الأحدث, بهذه الطريقة ستصل مشاركاتك إلى معظم المستخدمين وتزيد من احتمالية حصول مشاركاتك على المزيد من الإعجابات.

4. محتوى التريندات

بعد إعادة تصميم محتوى المنشور، أعد استخدام المنشورات من قوائم المستخدمين الأكثر مشاركة.

وتأكد من عدم انتهاك حقوق الملكية الفكرية لمالكي هذه المنشورات عن طريق الحصول على إذن المالك قبل استخدام محتوى أو منشورات أي شخص آخر.

على سبيل المثال، يمكنك البحث عن منشورات ذات معدلات مشاركة أعلى حسب عدد المشاركات والتعليقات واستخدام أجزاء من هذه المقالة.

كاستخدام الصور أو الاقتباسات من هذه المقالة وإنشاء منشور جديد على صفحتك، ستندهش من المشاركة الهائلة للمتابعين في منشوراتك والزيادة الكبيرة في الإعجابات.

5. زيادة عدد المنشورات

يجب عليك زيادة عدد المنشورات المفيدة عالية الجودة على صفحتك ذات الصلة بمجال خبرة صفحتك من أجل كسب الايكات على فيسبوك.

يوصي الخبراء بالنشر أكثر من 5 مرات في الأسبوع. كلما زادت مشاركاتك المفيدة، زاد عدد المتابعين والإعجابات التي ستحصل عليها.

6. اختيار الوقت الأنسب للنشر والمضمون المناسب

يمكنك زيادة مشاركة متابعيك عن طريق النشر في الوقت المناسب لمجال خبرة صفحتك ووجود مستخدمين على Facebook. يمكن أن يكون للنشر في الوقت المناسب تأثير كبير على عدد الإعجابات والمشاركات التي تحصل عليها منشورك، لذلك أحرص على تنظيم وقت محدد من أجل الحصول على زيادة الاعجابات في فيسبوك.

قد يهمك: شروط الربح من الفيس بوك 2022 (7 خطوات للربح من Facebook)

7. طول المنشور

وجدت دراسة أجراها فريق المبيعات أن المستخدمين يفضلون المنشورات الأقصر، حيث يشكل أولئك الذين تقل محارفهم عن 100 حرف 17% من جميع المنشورات الطويلة المتبقية. 

بالإضافة إلى ذلك، يجد المستخدمون أنه من الأسهل قراءة المنشورات الأقصر من تلك الأطول.

8. ما يرغب الجمهور بقراءته

إذا كنت تريد الاحتفاظ بمتابعيك، فعليك أن تفهم اهتماماتهم وتفضيلاتهم من صفحتك المهنية. 

استخدم هذه المعلومات لتحسين جودة صفحتك وتقديم المزيد من المنشورات ذات الصلة باهتماماتهم.

9. مستجدات المحتوى الخاص

مواكبة كل الأشياء الجديدة في صفحتك من خلال متابعة آخر الأخبار والمنشورات المحدثة والبقاء على اطلاع. 

سيسمح هذا لمتابعيك بمعرفة أنك مهتم بمحتوى صفحتك وقد يراها كمصدر الانتقال للتعرف على كل الأشياء الجديدة في مهنتك أو مجال اهتمامك.

10. القيمة النشرية والفكرية للمحتوى

تأكد من قراءة ومراجعة منشوراتك قبل أن تضغط على نشر اسأل نفسك عما إذا كان هذا شيء تود رؤيته أو مشاركته. 

سيساعدك هذا في تصفية أفضل محتوى لتقديمه إلى متابعيك من خلال القيام بذلك، ستحصل على أقصى عدد من الإعجابات والمشاركة في مشاركاتك القيمة.

11. التغذية الراجعة الفكرية

يمكنك تحسين المحتوى الخاص بك من خلال الاستفادة من ردود فعل المتابعين والمعجبين, يسمح لك ذلك بمعرفة أنواع المنشورات التي يفضلونها.

 هل يحبون الملصقات المضحكة أم مقاطع الفيديو القصيرة أكثر إذا قمت بتحسين جودة منشوراتك الأكثر جاذبية، فسترى زيادة في عدد المستخدمين الذين يحبون مشاركاتك.

12. الخطوات السهلة البسيطة

على سبيل المثال، إذا كانت صفحتك مهتمة بالتعليم والتعلم، فقم بنشر محتوى يوفر خطوات واضحة ومتسقة لشرح كيفية القيام بشيء ما بأفضل طريقة ممكنة. يحب الناس الخطوات البسيطة والمباشرة لإنجاز شيء ما.

قد يهمك: أفضل طرق صادقة للربح من الفيسبوك 2022

13. الكلمات الجذابة

الكلمات الجذابة لها دور مهم في زيادة انتشار المنشور وزيادة اللايكات على منشورات الفيسبوك يحب مستخدمو Facebook المنشورات التي تحتوي على عناوين مثل (أفضل 10 . أكثر 5 . إلخ)

14. الأساسيات الرئيسية

يمكنك متابعة أمور الصفحة الأساسية من خلال إضافة وصف للصفحة أو قائمة بها سيساعد هذا في توعية الزائرين بتخصص الصفحة وطبيعتها.

يمكنك أيضا إضافة معلومات الاتصال، مثل رقم هاتفك وموقع الويب الخاص بك.

15. المحتوى العالي الدقة

من خلال ضمان جودة الصور ومقاطع الفيديو التي تنشرها على صفحتك أو حسابك الشخصي، ستزيد من احتمالية تفاعل المستخدمين معها من خلال الإعجاب بها أو حتى مشاركتها.

اجعل صورة ملفك الشخصي على Facebook وصورة الغلاف أكثر احترافية وجاذبية وعالية الجودة.

16. اهتم بالإعلانات لزيادة لايكات الفيسبوك

يمكنك جعل مشاركاتك أكثر وضوحًا وإعجابا على Facebook باستخدام الإعلانات.

ستعرض الإعلانات مشاركاتك المدفوعة لمعظم المستخدمين على موقعك.

17. استخدام الهاشتاغات في زيادة متابعين واللايكات الفيسبوك

استخدم علامة التصنيف (#) للتركيز على العبارات والكلمات الأكثر شيوعا التي يتم التفاعل معها عالميا.

سيؤدي استخدام هذه الكلمات في مشاركاتك إلى زيادة عدد المتابعين الذين يشاهدون المحتوى الخاص بك ويبدون إعجابهم به ويشاركونه.

في الختام قدمنا لكم أهم و أفضل الطرق  وأكثرها فعالية لزيادة الإعجابات على منشوراتك على Facebook ، فهي تعتبر أفضل 17 نصيحة من قبل الخبراء لزيادة متابعين فيسبوك وزيادة لايكات فيسبوك مجانا، أتمنى إذا أعجبكم الشرح ورأيتم أنه يستحق المشاركة للأصدقاء لا تبخلوا علينا في مشاركته.

مواضيع قد تهمك:

الربح من البث المباشر في الفيس بوك عن طريق الألعاب

الربح من جروبات الفيس بوك : طرق تربحك أكثر من 1000 دولار شهرياً

بيع الخدمات على الفيس بوك 2022 (دليل لكل الطرق المربحة)

أسهل طريقة لإيقاف ظهور الإعلانات على فيسبوك 2022

تصنيف