ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل شركات تعطي قروض في أمريكا للأجانب

هل تبحث عن قرض مالي من أحد البنوك الأمريكية؟ يوجد الكثير المواطنين الأجانب في أمريكا يعانون من مشكلة في الحصول على قرض شخصي في أمريكا 2022 وتكون فرصتهم في الحصول على قرض من بنك أمريكي قليلة جداً قياساً على المواطنين الأمريكيين بسبب المتطلبات وشروط المصارف البنكية.

لذلك أصبح أفضل بديل للحصول على تمويل في امريكا هي شركات التمويل في أمريكا, التي تقدم قروض مالية لتغطية المصاريف الشخصية وعدة أمور مختلفة، فهي تقدم تسهيلات ضمن شروط ميسرة، ولذلك سنقدم لكم أعزائنا الزوار في هذه التدوينة طرق الحصول على قرض شخصي في أمريكا عن طريق شركات تعطي قروض في أمريكا.

لذلك إذا كنت تبحث عن تمويل شخصي في أمريكا سواء للسوريين أو للعراقيين أو للسعوديين أو لأي جنسية أخرى وتريد أن تعرف ما هي شروط شركات التمويل في أمريكا ، فهذا الشرح مخصص لك حيث سنعرض لكم أفضل شركات تعطي قروض شخصية في أمريكا للأجانب.

شركات تعطي قروض في أمريكا

في ظل التراجع الاقتصادي الذي يعيشه العالم فأن التوجه اصبح كبيرا لإيجاد الحلول المناسبة ليتمكن الناس من خلالها تخطي هذا التراجع وبذلك أصبحت الحكومات المختلفة تدعم المستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال لإفتتاح شركات خاصة او عامة تتعامل مع القطاعات العامة تدعم المشاريع الصغيرة او المتوسطة عن طريق قروض شخصية بمواصفات وخدمات جيدة.

وفي أمريكا توجد العديد من الشركات التي تحاول تعديل السمعة المرتبطة بالبنوك الامريكية بما يخص الأرباح التي تجنيها هذه البنوك عن طريق القروض وتعتبر الخدمات التي تقدمها هذه الشركات كثيرة ومميزة وتجعل المواطنين يلجؤون اليها وسنتحدث في مقالنا هذا عن اهم شركات التي تعطي قروض في أمريكا

شركات تعطي قروض في أمريكا

فيما يلي سنقدم لكم أفضل جهات تقدم قرض شخصي في الولايات المتحدة الأمريكية وهي:

1- شركة SBA للقروض المالية في أمريكا

تعتبر من اهم الشركات الموجودة في أمريكا والمدعومة من قبل الحكومة الامريكية ومشهورة على مستوى العالم ليس فقط في أمريكا وتقوم هذه الشركة بدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتعتبر وكالة حكومية توفر الدعم المالي للأشخاص والشركات، ويكون هذا الدعم في هذه الشركة عن طريق قروض مقدمة للزبائن.

وتملك العديد من الفروع في مختلف الولايات المتحدة مركزها الرئيسي في نيويورك ومن الميزات التي تقدمها هذه الشركة هي الدعم المالي الذي يبدأ من 50 الف دولار امريكي وحتى 200 الف دولار امريكي

ويكون السداد لفترات زمنية طويلة تصل بين 3 سنوات حتى 5 سنوات يتعهد الزبون بتسديدها خلال هذه الفترة ويكون ضمن عقود تضمن حقوق الشركة في حال تخلف الزبون من تسديد هذا المبلغ خلال فترة معينة وتكون النسبة التي تتقاضاها الشركة خلال اشهر المدة الزمنية هي ما يقارب نسبة تصل ل 5% من القيمة الاجمالية للمبلغ.

ووفق الاحصائيات التي ظهرت في عام 2006 ان الشركة ضمن هذا العالم قدمت القروض لأكثر من 90 ألف شخص وقدمت قروض لما يقارب 28 ألف مؤسسة وكانت القيمة الاجمالية للقروض ما يقارب 20 مليار دولار امريكي.

قد يهمك: طرق الحصول على قرض شخصي في أمريكا للأجانب

2- شركة Eastern Bank:

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة تمويل في امريكا، تعتبر من الشركات المشهورة كثيرا في أمريكا وتتميز هذه الشركة بالميزات الكثيرة التي تقدمها للعملاء حيث توفر لهم إمكانية الحصول على التمويل المادي لبداية مشاريعهم الصغيرة او المتوسطة ويصل المبلغ الذي يمكن للزبون سحبه من هذه الشركة يصل لحد اقصى ما يقارب 250 الف دولار امريكي.

ويتقاضاه بعد التوقيع على عقود ضمان تؤمن حق الشركة باسترداد المبلغ ضمن الفترة المحددة التي تصل من 4 سنوات حتى 6 سنوات بنسبة ربح تبلغ 2% من قيمة كامل القرض والمبلغ المسدد شهريا للشركة يكون بنسبة تبلغ 4% من قيمة كامل المبلغ.

ومن اهم ميزات هذه الشركة هي السهولة في الحصول على القرض لان كل العملية لا تتجاوز وقت اكثر من نصف ساعة تنتهي جميع الإجراءات التي يحتاجها العميل للحصول على القرض الخاص به بعد ان كان الامر سابقا بتطلب فترة زمنية تطول اكثر من ثلاث أسابيع كان يجري فيها جمع معلومات كامل عن طالب القرض.

وكان هناك الكثير من الأمور الروتينية التي تسبب المشاكل للزبون اما الان أصبحت الشركة لا تحتاج سوى لتعبئة بعض البيانات التي توضح سبب وغاية القرض وقيمة القرض المراد الحصول عليه والكفيل الذي سيتكفل بدفع قيمة القرض في حال تخلف الزبون من الدفع وبعض الأوراق الثبوتية القليلة وانتهى الامر.

هذا الامر سهل الكثير وجذب الكثير من المستثمرين للحصول على القروض من الشركة وما ساهم في دعم مشاريع صغيرة كثيرة في أمريكا حيث في عام 2009 قدمت هذه الشركة القروض لما يقارب 100 ألف شخص و290 ألف شركة بقيمة اجمالية تبلغ 250 مليار دولار امريكي.

قد يهمك: قرض شراء بيت في أمريكا بالتقسيط (طريقة التقديم)

3- شركة J.P. Morgan Chase & Co

تعتبر هذه الشركة من اشهر الشركات الامريكية التي تم تأسيسها في عام 2003 والتي تقدمات خدمات مميزة في مجال تمويل المشاريع الصغيرة اما تجارية او صناعية او شخصية وتملك هذه الشركة موقعا الكترونية تسمح من خلاله للزبون في التقديم على القرض وارسال الدفعات الشهرية عن طريق العملات الالكترونية وهذا ما جعل الشركة من اهم الشركات الامريكية.

هذا الموقع قدم الكثير من التسهيلات للزبائن في موضوع الحصول على القروض خلال وقت زمني قصير لا يتجاوز الدقائق بل ومكنهم هذا الامر من استخدام القرض في اليوم التالي للتقديم عليه

4- تشيس Chase

تعتبر هذه الشركة من الشركات ذات الانتشار المميز في الولايات المتحدة الامريكية وتملك تصنيف عالي بين الشركات التي تمنح قروض للأفراد والمؤسسات وتقدم الخدمات المميزة لهم من خلال التسهيلات التي تقدمها والمدة الزمنية التي يمنحا للزبون لدفع كامل قيمة القرض.

ولهذه الشركة الكثير من الفروع في مختلف الولايات المتحدة الامريكية بما يقارب 200 فرع وقامت هذه الشركة بدعم المشاريع الصغيرة ومنح قروض بما يقارب ال 200 الف دولار امريكي وفائدة ربح للقرض تبلغ 3% من قيمة القرض وفترة السداد تصل من 3 سنوات حتى 5 سنوات.

قدمنا لكم شرحا مفصلا عن شركات تعطي قروض في أمريكا نأمل ان ينال مقالنا هذا اعجابكم وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

المحرر: يحيى العلوش