ماهي أفضل البنوك في الولايات المتحدة الأمريكية - فوائد البنوك الأمريكية

أهلا بكم زوار موقع تقني دوت كوم | تختلف البنوك من دولة إلى أخرى كما تختلف فوائدها ومميزاتها من بنك لآخر ولذلك سنبين ماهي أعلى فوائد بنوك في أمريكا , كما أن المستثمرون يبحثون دائما عن البلد الأكثر أمانا والبنك الأكثر وثوقاً ولذلك ومن بين هذه الدول والبنوك فقد أثبتت الولايات المتحدة الأمريكية أنها خير ضامن لأموال المستثمرين وفيها افضل أسماء البنوك الأمريكية والتي تعطي أعلى فوائد بنوك في العالم.

وفيما يلي أعزائنا المتابعين والزوار الأكارم نقدم لكم افضل واهم البنوك الأمريكية التي تعطي أعلى نسبة فائدة على الودائع في العالم وماهي ميزات هذه البنوك وما الخدمات التي تقدمها للمستثمرين والعملاء

ولذلك فان المستثمرون بدأو يبحثون عن إيداع أموالهم في البنوك الأمريكية الضمان لأموالهم من من جهة ومن جهة ثانيه استثمارها والاستفاده من عائداتها وفائدتها

وفي ما يلي نبين لكم ما هي اهم وافضل أسماء بنوك في نيويورك المتواجدة في أمريكا

أولا : بنك أوف أميركا

يعتبر هذا البنك من اقوى واقدم واضمن البنوك الأمريكية ومقره الرئيسي في ولاية نورث كارولينا مدينة ( شارلوت )

ويبلغ كامل فوائده تقديرياً 2,354.41،XNUM مليار دولار

وقد كان مقررا القديم في ولاية سان فرانسيسكو وبعد ذلك تقرر شرائه من قبل بعض المستثمرين وتحويله إلى ولاية نورث كارولينا في مدينة شارلوت الأمريكية وهو أفضل بنك في أمريكا للمبتعثين.

يتميز هذا البنك بأنه يستقبل كافة الأموال ومن جميع الدول بدون دفع أو تكلفة أو رسوم إضافية على هذه المبالغ وهو يقدم فوائد يتميز عن غيره من البنوك بانها عالية, لذلك يعتبر أفضل بنك يعطي فوائد على الودائع في الولايات المتحدة الأمريكية.

ثانياً : JPMorgan-Chase  Bank

بنك جي بي مورغان تشيس , يملك هذا البنك من الأصول العالمية والتي تبلغ اكثر من 2 مليون دولار أمريكي وهذا الأمر الذي يضعه في المراكز العليا او المتقدمة في أمريكا وبقية دول العالم.

ويعتبر من أضخم البنوك في دولة أمريكا من حيث الاحتياطي ويحتل المرتبة السادسة فيها, كما انه يشتهر بتسهيل خدماته وتوفيرها لجميع العملاء.

مقر بنك JPMorgan-Chase هو في مقاطعة نيويورك - الولايات المتحدة الأمريكية, ويقدم هذا البنك كافة الخدمات المصرفية لعملائه دون أي عراقيل.

ثالثاً : مصرف Citi Bank سيتي 

يترأس هذا البنك رجل الأعمال الأمريكي ماري ماكنيف.

ويعود تاريخ هذا البنك إلى عام 1914 هذا البنك حيث يعد من أقدم البنوك في أمريكا ومقره مدينة نيويورك 

رابعاً : مصرف ويلز فارجو Wells Fargo 

يترأس هذا البنك المدير C. Allen Parker

يقع هذا البنك في مدينة سان فرنسيسكو ولاية كاليفورنيا, ويعتبر من اهم و افضل البنوك حتى الآن.

كما يتميز هذا المصرف بأنه يقدم خدماته بأسهل الطرق واسرعها و يحاول دائما جذب عملاء جدد للإكتتاب في هذا البنك, وأما من ناحية الإيداعات وفوائدها و الفوائد التي يقدمها إلى العملاء جداً عالية قياساُ على بقية البنوك العالمية حول العالم حتى.

رابعاً : مصرف بانكروب US Bancorp / US Bank

  • تأسس سنة 1913
  • ويملك من الإحتياطي ما يقارب ثلاثمائة وتسعون 390 مليار دولار أمريكي.
  • مركزه في مينيابولس في الولايات المتحدة.
  • وتبلغ قيمة الودائع المودعة فيه ما يقارب مئتان وخمسون 250 دولار امريكي.
  • ويعتبر من افضل المصارف التي تقدم فوائد مرتفعة تشجيعاً للمستثمرين والعملاء.

وفي الختام فإن كنت ممن يرغبون باستثمار أموالهم أو إيداعها فالأفضل البحث في البنوك الأمريكية نظراً للميزات والحوافز التي تقدمها تلك البنوك كالفوائد العالية والاستثمار الآمن والموثوق

قدمنا لكم أعزائنا ومتابعينا في هذه التدوينة افضل البنوك التي تقدم فوائد مميزة وضمان أكثر في الولايات المتحدة الأمريكية ومميزات كل بنك فيها وما هو الرئيس الإداري لكل مصرف وتاريخ تأسيسها وأين تقع كما أننا سنقدم لكم في مقالات لاحقة كيفية فتح حساب تركيا فيناس متمنين لكم أن تكونوا أحد العملاء في هذه البنوك .

مواضيع ذات صله: