ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أسهل طريقة لإيقاف ظهور الإعلانات على فيسبوك 2022

الطريقة الصحيحة لإيقاف ظهور الإعلانات على فيسبوك, يعاني الكثير من مستخدمين فيسبوك من كثرة الإعلانات المزعجة بشكل متكرر خصوصاً إذا محتوى الإعلان بالغ وطفلك يستخدم يتصف الهاتف, كونها وجهة كبيرة لملايين من الشركات والعلامات التجارية من أجل عرض الإعلانات على منصة فيسبوك من أجل ربح المال عن طريق بيع المنتجات والسلع.

لذلك في هذا المقال جلبنا لكم حل مشكلة الإعلانات في الفيس بوك, فإذا كنت تبحث عن مانع إعلانات فيسبوك أو تريد معرفة كيف إيقاف إعلان الممول في فيسبوك وكيفية إزالة الإعلانات من الفيسبوك سواء على هواتف الاندرويد أو للايفون أو للمتصفح الكمبيوتر, تابع الشرح للنهاية.

منع ظهور الإعلانات في فيسبوك, يتساءل الكثيرون عن كيفية حظر الإعلانات على الفيس بوك من جوجل كروم، ومنع ظهور الصفحات الغير مرغوب فيها في فيسبوك فهي تسبب الإزعاج للمستخدمين أثناء عملية التصفح، وكيفية إخفاء منطقة الإقتراحات بالكامل من فيسبوك.

إذا كنت تريد معرفة كيفية إيقاف ظهور الإعلانات على Facebook للاندرويد و الايفون, مقالنا الحل لمشكلتك يعد Facebook أحد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم. تختار العديد من الشركات فيسبوك كمكان للإعلان عن منتجاتها وعلاماتها التجارية لأنها طريقة رائعة لكسب المال.

الإعلان هو مصدر عائدات Facebook الأساسي. يعتمدون على مدفوعات الشركات لعرض إعلاناتهم أمام المستخدمين والمشتركين. في حين أن هذا مفيد لـ Facebook، إلا أن بعض الأشخاص ينزعجون من الإعلانات التي تظهر لهم من وقت لآخر، خاصة أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو على صفحات Facebook.

يبحث العديد من الأشخاص عن مانع الإعلانات على Facebook أو يبحثون عن كيفية منع الإعلانات وإزالتها على Facebook. لحسن الحظ، هناك عدة طرق لمنع إعلان على Facebook ومنع ظهوره مرة أخرى. من المعروف أن Facebook يجمع معلومات وبيانات المستخدم لعرض الإعلانات المستهدفة وفقًا لمتطلباته واهتماماته الشخصية ؛ هذا شيء تفعله Google والشركات الدولية الأخرى.

منع ظهور الإعلانات على تطبيق Facebook

يستخدم الملايين من الأشخاص Facebook، مما يجعله موقعًا شائعًا جدًا على وسائل التواصل الاجتماعي. لهذا السبب، يرغب العديد من المستخدمين في منع الإعلانات حتى يتمكنوا من التصفح دون انقطاع. 

يمكنك إزالة الإعلانات ومنعها من الظهور أو الاستهداف من خلال ما يلي:

  • لتسجيل الدخول إلى حسابك على Facebook، ما عليك سوى إدخال بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك المحمول وكلمة المرور.
  • إدخل الى الثلاث إشارات فوق بعضها في زاوية التطبيق
  • انقر على الخصوصية.
  • إدخل الى إعدادات الخصوصية.
  • قم بالنقر على كلمة ADS.
  • يمكنك معرفة إعلانات المعلنين التي كنت تشاهدها كثيرًا مؤخرًا، ويمكنك النقر فوق خيار (إخفاء الإعلانات) للتخلص من إعلاناتهم في المستقبل ومنعها من الظهور أمامك.
  • ادخل الى اعدادات الإعلان الجانبية, ستظهر نافذة فيها مجموعة خيارات.
  • الرجاء تحديد الخيار المناسب من بين الأربعة وتعطيله بالسحب.

قد يهمك: بيع الخدمات على الفيس بوك 2022 (دليل لكل الطرق المربحة)

الغاء الإعلانات في فيديوهات الفيس بوك Facebook 

تحظى مقاطع الفيديو على Facebook بشعبية كبيرة ومثيرة للاهتمام بالنسبة لعدد كبير من الأشخاص، لذلك كانت الشركة تفكر في عرض الإعلانات داخل مقاطع الفيديو هذه على صفحات Facebook.

أنشأ Facebook برنامجا يتيح لمالكي الصفحات جني الأموال من الإعلانات المعروضة بعد ثلاث دقائق من مشاهدة مقطع فيديو, يعد هذا مفيدًا لمالكي الصفحات، ولكنه قد يكون مزعجا جدا للأشخاص الآخرين.

إذا كنت تريد إيقاف إعلانات الفيديو فيس بوك, يمكنك إيقاف الإعلانات بالفيديو على تطبيق الـ Facebook من خلال:

  • أدخل الى مركز الإعلانات في الأسفل من مكان مدير الإعلانات.
  • انقر على الإعلانات التلقائية الموجودة بين الخيارات.
  • ستظهر لك قائمة من الإعلانات قم بحظر الإعلانات التي تريدها, من خلال الضغط على خيارات الحالة و إيقاف مؤقت للإعلان.
  • ستظهر لك نافذه تشير أن الإعلانات على تطبيق الفيس بوك الآن متوقفة يمكنك لاحقا إعادة تفعيلها.

إزالة ظهور الإعلانات عن Facebook من Chrome

يعتبر Chrome من أكثر المتصفحات قوة من حيث الإستخدام والأكثر شعبية وشهرة يمكنك إيقاف الإعلانات على فيس بوك إذا كنت تستخدم Google Chrome من خلال ما يلي:

  • لفتح Chrome على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows أو الهاتف المحمول: 1. انتقل إلى قائمة Start (ابدأ) في Windows وانقر فوق Chrome. 2. إذا كنت تستخدم هاتفا جوالا، فافتح تطبيق Chrome.
  • سيظهر ثلاث خطوط على زاوية شاشة التطبيق Google Chrome.
  • في القائمة المنسدلة من التطبيق سوف يظهر لك الإعلانات.
  • ادخل الى خيار الخصوصية والأمان من بين الخيارات المتاحة.
  • سيسمح لك خيار "إعدادات موقع الويب" بالتحكم في المعلومات التي يمكن لمواقع الويب استخدامها وعرضها.

باتباع هذه الخطوات، ستتمكن من التخلص من النوافذ المنبثقة والإعلانات والبرامج الضارة بشكل دائم, من السهل التحكم في الإعدادات لتناسب احتياجاتك.

هناك عدد من الوظائف الإضافية التي يمكن استخدامها لمنع الإعلانات من الظهور على Facebook والأنظمة الأساسية والشبكات الاجتماعية الأخرى.

يمكنك البحث عن هذه الوظائف الإضافية داخل سوق Chrome الإلكتروني، حيث ستجد الآلاف من الخيارات التي ستريحك من إزعاج الإعلان بشكل دائم.

قد يهمك: شروط الربح من الفيس بوك 2022 (7 خطوات للربح من Facebook)

طريقة إعادة تشغيل ظهور الإعلانات على تطبيق الـ Facebook 

إذا كنت ترغب في مشاهدة الإعلانات مرة أخرى على Facebook، فما عليك سوى تغيير الإعدادات مرة أخرى إلى ما كانت عليه في الأصل. يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك عن طريق كتابة بريدك الإلكتروني وكلمة المرور في صفحة تسجيل الدخول.

لتغيير إعدادات إعلانك، انتقل إلى "الإعدادات والخصوصية" ثم "الإعدادات". من القائمة الجانبية، انقر فوق "الإعلانات" ثم "إعدادات الإعلان".

يمكنك التحكم في المعلومات التي يتم جمعها عنك والإعلانات التي تراها من خلال تشغيل الخيارات أو إيقاف تشغيلها.

بهذه الطريقة، يمكنك البدء في رؤية الإعلانات المستهدفة بناءً على اهتماماتك، مثل الموضة والطعام والتطبيقات والمزيد.

في الختام تعلمنا اليوم كيفية منع الإعلانات من الظهور على Facebook. إذا كنت منزعجًا من الإعلانات، فيمكنك استخدام الأساليب التي ناقشناها لمنع Facebook من مراقبتك ومنعها من قصفك بالإعلانات.

مواضيع قد تهمك:

الربح من البث المباشر في الفيس بوك عن طريق الألعاب

مواقع اختصار الروابط للفيس بوك (حل مشكلة حظر روابط الفيسبوك)

الربح من جروبات الفيس بوك : 4 طرق تربحك أكثر من 1000 دولار شهرياً

كيفية الربح من فيديوهات الفيس بوك

كيف تضاعف مبيعات متجرك الإلكتروني من خلال فيسبوك

تصنيف