ابحث هنا وسوف تجد طلبك

زيادة مشاهدات ستوري الفيس بوك (5 أسرار لزيادة مشاهدات قصص الفيسبوك)

مرحبا بكم زوار موقع تقني دوت كوم، يتساءل البعض كيف أصعد مشاهدات ستوري فيس بوك؟ وهل هنالك موقع زيادة مشاهدات ستوري الفيس بوك مجاناً؟ جميع هذه الأسئلة تعتبر الأكثر بحثاً ادى مستخدمين تطبيق فيسبوك الراغبين في زيادة مشاهدات ستوري فيسبوك مجانا بدون الحاجة إلى شراء مشاهدات فيس بوك.

ولكن الكثير من مستخدمين فيسبوك يجهلون بعض الأسرار المهمة التي لو تمت إتباعها بالشكل الصحيح، سوف تلاحظ فرق ضخم جداً في عدد المشاهدات على ستوري الفيسبوك، لذلك من خلال هذا المقال سنتعرف على كيفية زيادة مشاهدات ستوري فيسبوك مجانا.

زيادة مشاهدات ستوري الفيس بوك

زيادة مشاهدات ستوري الفيس بوك

إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من وجودك على Facebook، فهناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى وضعها في الاعتبار. أولاً، تأكد من مواكبة أحدث التقنيات. تعرف على كيفية تسويق عملك عبر الإنترنت باستخدام Facebook بشكل صحيح. وأخيرًا، تأكد من أن قصص على Facebook تحصل على مشاهدات.

تجد الكثير من الناس الذين يستخدمون فيس بوك نجذبون نحو مقاطع الفيديو التي تهدف الى الترويج عن شيء ما أو منتج هام حيث تبلغ نسبة هذه الشريحة 90% بينما ال 10% الأخرين ينجذبون للقصص والستوريات مما يعني أن عدد قليل يهتم بما تقوم بنشره من قصص وستوريات حيث أن العملاء على فيس بوك لن يهتموا بقصصك وستورياتك اذا لم تعلن عنهم بشكل صحيح.

لذلك تجد أن شركة فيسبوك أهتمت بموضوع القصص أو الستوريا فهي تقوم بنشرها وعرضها في قائمة التطبيق حتى يتمكن الجميع من ملاحظتها والدخول اليها حتى يتمكن المزيد من العملاء والمستخدمين لفيس بوك من الولوج والوصول اليها وعرضها ولكن هذا ليس كافي حيث يجب عليك الاهتمام بالكثير من التفاصيل حتى يرغب مستخدمي فيسبوك بعرض قصتك او الستوري الخاص بك .

وجدنا في الفترة الأخيرة الكثير من المستخدمين يتساءلون عن الطريقة الأفضل لزيادة عدد مشاهدين الستوري في الفيسبوك للأسف لاتوجد تطبيقات تساعد على ذلك.

لذلك سنتحدث في مقالنا اليوم عن أفضل الطرق لزيادة مشاهدات الستوري في فيسبوك تابع القراءة معنا.

طريقة زيادة المشاهدات الخاصة بستوري الفيس بوك

هنالك العديد من الأمور التي عليك مراعاتها حتى تزيد من نسبة مشاهدات الستوري الخاصة بك على فيسبوك وهي على الشكل التالي:

1. استخدام الستيكرات والفلاتر

أحد أهم استراتيجيات زيادة مشاهدات ستوري فيسبوك، هي استخدام فلاتر ستوري فيسبوك، يعد استخدام الأنواع المختلفة من الستيكرات والفلاتر من العوامل المهمة لنجاح الستوري أو القصة الخاصة بك وعادة هذا الجانب يتم أهماله بشكل دائم.

عندما تقوم بانشاء قصتك أو الستوري الخاص بك اعمل على اضافة فلتر غير مألوف وغريب بحيث يجذب المستخدمين لعرض الستوري الخاص بك مع الحرص على استخدام أنواع خطوط جميله المظهر وقم بتزينها بالقليل من الستيكرات التي تخدم موضوع الستوري أو القصة.

اجعل قصتك تنبض بالحياة باستخدام ملصقات Facebook وصور GIF ستساعد هذه الوسائل المرئية في جذب انتباه جمهورك، وستبقيهم منشغلين لفترات أطول من الوقت لا تقلل من شأن قوة الخيال في سرد الكلام ضمن القصة أو الستوري الخاصة بك فقد يكون ذلك جاذب للمستخدمين بشكل لا يصدق.

قد يهمك: زيادة لايكات على فيسبوك | نصايح لزيادة الاعجابات Facebook

2. حفظ القصص التي تقوم بنشرها

تتمثل إحدى طرق زيادة عدد المشاهدات ستوري فيسبوك التي ستتلقاها مشاركاتك في حفظ الستوريات أو القصص الخاص بك واعادة نشرها أكثر من مرة بأوقات مختلفة فأنت لن تتلقى عدد كبير من المشاهدات بمجرد نشر قصة أو اثنتين في اليوم .

تتضح أهمية معالجة هذه المشكلة على الفور، كما لو كان المستخدمون يعرفون أن موقعك ينشر بانتظام قصصًا ممتعة وجذابة، فمن المرجح أن يتابعوا قصصك بل ويوصون بها للآخرين.

3. المحتوى الحصري

لا تقم بنشر قصصك والستوريات الخاصة بك بنفس الاسلوب و الطريقة على كل وسائل التواصل الاجتماعي فيجب عليك الاقتصار بنشر نوع محدد من القصص و الستوريات على فيسبوك لضمان استمرار مشاهدة قصصك على فيسبوك.

فعندما يشعر المستخدمون أنهم يستطيعون الاطلاع على قصصك في مواقع تواصل أخرى غير فيسبوك فانهم لن يشاهدوها عليه بل سيلجؤون الى الوسائل الأخرى.

4. ميزة الـ insight من فيسبوك

تتمثل إحدى طرق زيادة مشاهدة القصص والستوريات الخاصة بك فيس بوك في استخدام ميزة البصيرة الـ insight في إعدادات القصة من فيسبوك حيث يتيح لك هذا الخيار تنزيل العديد من القصص من فترات زمنية مختلفة وتحليلها بعناية. يوفر قسم البصيرة معلومات مفصلة حول كل قصة، بما في ذلك تعليقات القراء.

باستخدام هذا الخيار، يمكنك معرفة أي من قصصك لها أكبر عدد من الجمهور كما يمكنك عرض عدد المرات التي تم فيها نشر كل قصة، وعدد المشاهدين الذين شاهدوا الثواني الأولى فقط من القصة، وفي أي وقت من اليوم تم عرض معظم المحتوى بالإضافة إلى ذلك، يمكنك معرفة الوسوم التي تم استخدامها في القصة وأيها تم النقر عليها أكثر من غيرها.

بعد أن تقرر أسلوب القصة أو الستوري الذي يحظى بشعبية بين متابعيك، يمكنك إنشاء الستوريات والقصص بنفس الأسلوب وزيادة قاعدة المتابعين تدريجيا.

كثير من الناس لا يعرفون عن الـ  insight  وهي أفضل طريقة لتحسين جودة سرد قصتك والستوريات الخاصة بك واكتساب المزيد من المشاهدات أولئك الذين يفهمون إنسايت يجدونها مستشار ومدير لا يقدر بثمن لقصصهم.

من خلال الوصول إلى هذا القسم من موقع الويب، يمكنك معرفة عدد الأشخاص الذين شاهدوا ملفك الشخصي وصفحتك بعد مشاهدة قصتك لذا تأكد من الانتباه إلى التحليلات الواردة في هذا القسم واستخدامها كدليل لعملك.

قد يهمك: شروط الربح من الفيس بوك (7 خطوات للربح من Facebook)

5. الهاشتاقات تحديد المواقع (لوكيشن)

الوسوم والمواقع طريقتان رائعتان لزيادة مشاهدات قصتك. قد لا يكون العديد من الأشخاص على دراية بميزات هذين العنصرين، ولكن إذا عرفوا مدى سهولة زيادة المشاهدات باستخدام هاتين الأداتين البسيطتين فقط، فسيستفيدون منها بالتأكيد.

باستخدام نفس علامات التصنيف في منشوراتك، سيتم حفظ قصصك على Facebook مجانًا لمدة 24 ساعة. سيتمكن أي مستخدم يبحث في علامات التصنيف هذه بالإضافة إلى المنشورات التي تم تحميلها باستخدام هذا الموضوع من رؤية قصتك معروضة في الجزء العلوي من الشاشة, هذا يزيد من فرص زيادة المشاهدات لقصتك وكذلك المنشورات الأخرى.

إذا كانت قصتك أو الستوري الخاصة بك جيدة وتتميز بمحتوى جذاب، فمن المحتمل أن يكون الشخص الذي يعرض صفحتك معجبا بها ويريد متابعتك بشكل أكبر.

باستخدام علامات التصنيف وأسماء المواقع بشكل متكرر، يمكنك تسهيل التعرف على صفحتك والوصول إليها -مما يزيد من احتمالية زيارة الأشخاص لها.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح أعزائي الذي تعرفنا من خلاله على كيفية زيادة مشاهدات ستوري انستقرام بشكل جنوني أتمنى إذا أعجبكم ورأيتم أنه يستحق المشاركة للأصدقاء لا تبخلوا علينا في مشاركته مع الجميع.

مواضيع ذات صلة:

الربح من البث المباشر في الفيس بوك عن طريق الألعاب

زيادة لايكات الفيسبوك مجانا عدد لا نهائي بطريقة جنونية

أفضل طرق صادقة للربح من الفيسبوك

أسهل طريقة لإيقاف ظهور الإعلانات على فيسبوك

طريقة فتح فيس بوك بدون كلمة سر

طريقة تحميل فيديو من الفيس بوك مجاناً بدقة عالية لجميع الأجهزة