طريقة تحميل فيديو من الفيس بوك مجاناً بدقة عالية لجميع الأجهزة

كيفية تحميل فيديوهات من الفيس بوك مجاناً، هذا ما سنتعرف عليه في موضوع اليوم، فمع ملايين الفيديوهات المتاحة في فيسبوك، عادة ما يصادف أحدنا فيديو معين ويريد تحميله على الهاتف أو الكمبيوتر، لذلك سنتعرف من خلال هذا المقال على طريقة تحميل فيديو من فيسبوك للايفون وللاندرويد وللكمبيوتر.

حيث توجد العديد من الأدوات والمواقع المتوفرة لتنزيل الفيديوهات من الفيسبوك، ولكن في هذا المقال سنحاول البحث عن أسهل طريقة لتنزيل الفيديو من الفيس بوك، حيث سنتعرف كيفية تنزيل الفيديو من الفيس بوك على الموبايل وأيضاً تحميل فيديو من الفيس بوك للايفون بدون برامج، لذلك تابع الشرح لنتعرف على التفاصيل.

تحميل فيديوهات من الفيس بوك مجاناً

مع وجود الملايين من مقاطع الفيديو على منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك ولهذا السبب تتوافر العشرات من الأدوات لتنزيل مقاطع الفيديو مجانا وبدقة عالية، سواء كنا نتكلم عن تطبيقات أو مواقع الكترونية.

لذلك تجد العديد من مستخدمي تطبيق الفيسبوك يبحثون عن طريقة تحميل فيديوهات من الفيس بوك لتحميل فيديو من الفيسبوك التي قد تنفع أحيانا لتحميل فيديو من الفيس والانستا معاً.

يمكن استخدام هذه الأدوات لتحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر، أو على الهاتف الذكي الموبايل فهي تمكنك تحميل فيديو من الفيس بوك للايفون حتى، وهذا سيكون موضوع مقالنا اليوم تابع معنا القراءة.

مواقع تحميل الفيديوهات من الفيس بوك بدقة عالية

سنذكر لك أولا قائمة بالمواقع التي تسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو من الفيسبوك بدقة عالية وهي على الشكل التالي:

موقع Save from

يعد Savefrom.cc موقعًا رائع لتنزيل مقاطع الفيديو الفيس بوك MP4 بجودة عالية و بدقة 4K 2K 1080p 720p. فهو خيار مثالي لمعظم المستخدمين كونه يمكنك من تنزيل الفيديوهات في حال كنت مستخدم للحاسوب أو الهاتف الذكي.

كل ما عليك فعله هو نسخ رابط فيديو الفيسبوك الذي تريد تنزيله و لصقه في مربع البحث في الواجهة الأمامية للموقع وسيتيح لك الموقع صيغ متنوعة لتنزيل الفيديو تصل حتى تقنية الـ 4K.

موقع Mondoshare

إذا كنت تتعرف كيفية تنزيل الفيديو من الفيس بوك على الموبايل بدون برامج، تعتبر هذه الطريقة من أسرع وأبسط الطرق لتنزيل أي فيديو على الفيس بوك فهو مبسط للغاية ومتوفر باللغة العربية مما يسهل التصفح والاستخدام TI, مجاني وخالي من الإعلانات. 

ببساطة انسخ عنوان URL للفيديو الذي تريد تنزيله والصقه في مربع لصق عنوان URL للفيديو و ستظهر لك عدة خيارات لتنزيل الفيديو. اختر التنسيق والدقة الأنسب لجهازك وقم بتنزيل الفيديو.

موقع Mondosher رائع لكل من مستخدمي الكمبيوتر الجوال سواء Android أو iPhone و القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو من منصات مثل YouTube و Twitter. 

يمكنك زيارة الموقع من خلال الرابط التالي: https://www.mundoshare.com

موقع FB down

Facebook down هو موقع يستخدمه العديد من الأشخاص لمشاهدة مقاطع الفيديو عالية الدقة من Facebook وتنزيلها بسهولة. يمكنك الوصول إلى أي فيديو على Facebook عن طريق نسخ الرابط الخاص به ولصقه في الحقل على الصفحة الرئيسية.

يمكن استخدام الموقع لتنزيل مقاطع فيديو عالية الدقة بدقة تصل إلى 4K واستخدامه لتحويل أي فيديو إلى ملف صوتي MP3 فهو غير مرتبط بأي تطبيقات على Android أو iPhone و يمكن تنزيل مقاطع الفيديو مباشرة من Facebook على الأجهزة المحمولة.

يمكنك زيارة الموقع من خلال الرابط: FBdown.net

موقع fb downloader

هذا الموقع موثوق به ويسمح لك بتنزيل أي فيديو مجانا ما عليك سوى نسخ رابط الفيديو الذي تريد تنزيله ولصقه في الحقل الموجود في الصفحة الرئيسية.

يمكنك تنزيل مقاطع فيديو البث المباشر من Facebook والتحويل من فيديو لملف صوتي، إلا أنه يدعم فقط تنزيل مقاطع الفيديو بجودة SD و HD، مما يجعل بعض المواقع في تتفوق عليها.

قد يهمك: أفضل تطبيقات حفظ حالات الواتس اب على الاندرويد

تطبيقات تحميل الفيديوهات من الفيس بوك بدقة عالية

إذا كنت تبحث عن برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك بجودة عالية APK , فيما يلي قائمة بأهم التطبيقات التي تسمح لك بتحميل الفيديو بدقة عالية من فيسبوك وهي على الشكل التالي:

تطبيق Inovideo app

يتيح لك هذا البرنامج الرائع تنزيل مقاطع الفيديو من Facebook وأكثر من موقع مشهور آخر بأعلى جودة وسرعة. 

من ميزاته القدرة على تنزيل قائمة كاملة من مقاطع الفيديو من Facebook كما يمكنك التحكم في عملية التنزيل مثل إيقافها مؤقتا أو استئنافها وغيرها.

لاحظ أنه يمكن استخدام الإصدار المجاني من هذا البرنامج لمدة 15 يوما بعدها سيحتاج المستخدم إلى شراء ترخيص لمواصلة استخدامه دون أي قيود.

مع الإصدار المجاني يسمح لك بتحميل ما يصل إلى 10 مقاطع فيديو بدقة 2K 4K أو 8K.

يمكنك تحميل التطبيق عبر الرابط التالي: https://www.inovideoapp.com

تطبيق Freemake Video Downloader

يعد هذا البرنامج المجاني المتميز بالتأكيد أحد أفضل الخيارات فالميزة الرئيسية للبرنامج هي السرعة العالية التي يمكن من خلالها تنزيل مقاطع فيديو Facebook بسرعة و يمكنك تحديد الجودة من القائمة التي يوفرها برنامج تنزيل الفيديو من 4K الى 240p.

إنه برنامج مجاني يمكنه مساعدتك في تنزيل مقاطع فيديو ومقاطع فيديو Facebook بسهولة و من 10000 موقع ويب مختلف فقد يكون هذا هو ما تحتاجه تماما

يمكنك من تحميل التطبيق عبر موقعه الرسمي: https://www.freemake.com/free_video_downloader_perfect/

تطبيق YTD Video Downloader

يمكن للمستخدمين اختبار تنزيل أي مقطع فيديو من Facebook بدقة تصل إلى 1080 بكسل لا يضع التطبيق أي قيود على عدد مقاطع الفيديو التي يمكن تنزيلها كما أن التنزيلات سريعة.

يمكنك تحميل التطبيق عبر الرابط التالي: https://www.ytddownloader.com/

قد يهمك: كيف تعرف هوية و موقع أي رقم مجهول؟ مواقع كشف الأرقام المجهولة

تطبيق Snap tube

 يتيح هذا التطبيق المجاني للمستخدمين ميزة تنزيل الفيديوهات المختلفة من Facebook و Instagram فهي أداة سهلة الاستخدام مع إمكانية تنزيل فيديوهات الفيس بوك بدقة وتنسيقات مختلفة.

باستخدام Snaptube، يمكنك بسهولة تنزيل مقاطع فيديو Facebook بدقة عالية تصل إلى 4K وتنسيقات صوتية هذا التطبيق متاح فقط لأجهزة Android وهو غير متوفر على Google Play.

يمكنك تحميل التطبيق عبر الموقع الرسمي عبر الرابط التالي: https://www.snaptubeapp.com/

تطبيق Vidmate

VidMate هو تطبيق Android يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من Facebook إلى جهازك المحمول بالإضافة إلى القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو من أكثر من موقع اخر.

الميزة الرئيسية لـ VidMate هي أداة التنزيل المضمنة به والتي توفر تنزيلات سريعة حتى مع اتصالات الإنترنت البطيئة لا يتوفر VidMate على Google Play بسبب سياسة Google ستحتاج إلى تنزيل APK وتثبيته يدويا على هاتفك.

يمكنك تحميل التطبيق عبر الرابط التالي: https://vidmate.ar.uptodown.com/android

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على كيفية تنزيل مقاطع الفيديو فيسبوك على أجهزة الاندرويد الايفون والكمبيوتر مجانا سواء من خلال مواقع تنزيل فيديوهات من فيسبوك أو من خلال برامج تحميل الفيديو من الفيس بوك، أتمنى أن ينال إعجابكم هذا المقال.