كيف تجيب دعم في تيك توك | 8 أسرار في رفع حساب TikTok

نقدم لكم عبر موقع تقني دوت كوم موضوعاً نشرح من خلاله كيف تجيب دعم في تيك توك؟ حيث يعاني الكثير من قلة التفاعل على حسابه في التيك توك، وكما نعرف أن عدد اللايكات والمتابعات والمشاهدات على التيك توك، لها أهمية كبيرة في تصنيف الحساب، كونها تساعد في زيادة الأرباح وسرعة شهرة الحساب، ولذلك يبدأ الكثير في البحث عن طرق للحصول على دعم تيك توك مجانا للحصول على مشاهدات أو متابعين.

لهذا السبب جهزنا لكم هذا الدليل الذي من خلاله سنتعرف على طريقة دعم حسابك على التيك توك بطريقة مجانية حسب خوارزميات التيك توك، والتي ساهمت في رفع تصنيف الحساب بشكل ملحوظ من اول أسبوع فقط، اذا كنت مهتم تابع الشرح لنتعرف على التفاصيل.

كيف تجيب دعم في تيك توك؟

يعد تطبيق التيك توك من التطبيقات الشهيرة التي استطاعت حصد جماهيرية كبيرة خلال فترة زمنية قصيرة حتى أصبح واحد من التطبيقات المنافسة للعديد من التطبيقات الأخرى الشهيرة أمثال الفيس بوك والانستغرام وغيرها من تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

وعلى الرغم من ان التطبيق كان يتم تجاهله من قبل المستخدمين حيث كانوا يعتبرونه تطبيق للمراهقين ولكن بعد مرور وباء كورونا على العالم والحجر المنزلي أدى الى ازدياد نسبة شهرة التطبيق بشكل كبير وخاصة بعد رؤية الأرباح الكبيرة التي يقدمها التطبيق للمستخدمين.

ويرغب اليوم الكثير من مستخدمين تطبيق التيك توك بالدخول الى عالم الشهرة ومنشئين المحتوى ولكن لا يتم هذا الأمر إلا من خلال جلب متابعين ودعم الى الحساب الشخصي في تيك توك، ولكن كيف احصل على داعمين في التيك توك؟ وكيف احصل على دعم من سواء من مشاهدات و تعليقات ولايكات على تيك توك؟.

بدأت الكثير من الأسئلة والاستفسارات تطرح حول كيفية الحصول على دعم ومتابعين في التيك توك بحيث يتم بناء قاعدة جماهيرية كبيرة وتحقيق المزيد من الأرباح من زيادة المتابعين وهو ما سنقوم به في مقالنا اليوم حيث سنقدم لكم طريقة الحصول على دعم واعداد كبيرة من المتابعين في تيك توك.

اقرأ أيضاً: كيف تنشهر على TikTok بـ 8 طرق

كيف تجيب دعم في تيك توك؟

يبحث الكثير من مستخدمين ومنشئين المحتوى في التيك توك عن طريقة لجلب المزيد من المتابعين والدعم الى حسابهم الشخصي في تيك توك وسنقوم في هذه الفقرة بتقديم أفضل الطرق والخطوات التي يمكن اتباعها للحصول على المزيد من الدعم الى تيك توك وكل ما يجب عليك القيام به هو اتباع الخطوات التالية:

1. تحديد هدف الحساب

في البداية من الضروري جداً تحديد هدف الحساب والمحتوى الذي تقوم بأنشائه على تيك توك حيث يجب ان يكون محتوى الحساب واضح للجميع ولك شخص يقوم بالدخول الى الحساب يجب ان يعرف الهدف منه إذا كان تعليمي او كوميدي او أزياء او غيرها من الأهداف الأخرى.

كما يجب ان تكون الصورة الشخصية للحساب جذابة ومميزة ويجب ايضاً إضافة اسم مستخدم واضح واخيراً لا تنسى وضع كافة الروابط التي تتعلق في حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى لكي تشارك محتواك على كافة حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي وليأخذ المتابع فكرة عامة عن المحتوى الذي تقدمه.

اقرأ أيضاً: حل مشكلة قلة مشاهدات تيك توك

2. التصوير بكاميرا عالية الدقة

من المهم جداً ان تعمل على نشر الفيديوهات مصورة بدقة عالية فمن دون التصوير بكاميرا بدقة عالية لا تستطيع جلب دعم ومتابعين الى حسابك الشخصي وقد افات الكثير من الدراسات بأن المستخدمين دائماً ما يشتكون من جودة الفيديو الذي يتم نشره على التيك توك وبالتالي سيؤدي الى نفور الكثير من المتابعين والمشاهدين ولن تحصل على المزيد من الدعم الى حسابك لشخصي لذلك إذا كنت ترغب بالحصول على دعم كبير احرص على التصوير بدقة عالية.

3. المشاركة بالتحديات

من المهم جداً ان تشارك بالتحديات في التيك توك وخاصة بالتحديات من TikTokers والذين يتابعهم الملايين من المستخدمين حول العالم حيث ان مشاركة التحديات معهم يجلب الكثير من المتابعين الى حسابك وبالتالي سيزداد الدعم والتعليقات والتقييمات الإيجابية في حسابك الشخصي.

4. استخدام وسوم (الهاشتاقات)

من المهم جداً ان تشارك الوسوم في فيديوهاتك الشخصية على تيك توك وذلك لأنه يوجد نسبة كبيرة من مستخدمين التطبيق الذين يقومون بإضافة الوسم الى خانة البحث ويشاهدون الفيديوهات المشاركة للوسم ومن أبرز الوسوم التي يتم مشاركتها في تيك توك هي #tiktok #fyp #viral.

اقرأ أيضاً: هاشتاقات تيك توك لزيادة لايكات ومتابعين

5. الاهتمام بالمقاطع الصوتي

يجب عليك الاهتمام بالمقاطع الصوتية التي تقوم بنشرها على تطبيق التيك توك سواء كان المقطع عائد لفيلم او لأغنية او الى مسلسل كوميدي حيث ان الطريقة الانجح لتصويرها هي بطريقة ـLip-sync حيث ان هذه الميزة قد ساعدت الكثير من المستخدمين في زيادة المتابعين على التيك توك والحصول على دعم كبير خلال فتة زمنية قصيرة وفي حال كان المقطع الصوتي قد تم تحميله على التيك توك من قبل TikTokers وعملت انت على إعادة نشره قد تحصل على مئات الالاف من المتابعين خلال فترة زمنية وجيزة.

6. النشر في أوقات الذروة

من الضروري جداً توقيت نشر الفيديوهات على التيك توك حيث يمكنك الحصول على نسبة مشاهدات كبيرة وينصح جداً بأن تتم عملية النشر في peack time ويبدأ هذا الوقت من الساعة 11 صباحاً الى الساعة 5 مساءً حيث ان هذا التوقيت يتواجد فيه TikTokers.

اقرأ أيضاً: أفضل وقت للنشر على التيك توك

7. المحافظة على النشر الدائم

من الضروري جداً المحافظة على نشر الفيديوهات بشكل يومي على حسابك في التيك توك حيث ان المحافظة على النشر تجلب الكثير من المتابعين والدعم كما ان المتابعين سيقومون بانتظارك لنشر فيديوهاتك في حال كنت تنشر يومياً وكما يوجد اليوم الكثير من التحديات التي يشارك فيها الملايين من المستخدمين على تطبيق التيك توك ومن المهم جداً إذا كنت ترغب بالحصول على دعم الى حسابك الشخصي يجب عليك المشاركة في التحديات بشكل مستمر لتستطيع بناء قاعدة متابعين كبيرة.

8. مشاركة الفيديوهات

من الضروري جداً مشاركة الفيديوهات التي يتم نشرها على تيك توك على تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل الفيس بوك والانستغرام والسناب شات وغيرها من التطبيقات الأخرى حيث ان المشاركة تجلب اعداد كبيرة من المشاهدين وبالتالي سيكبر جمهورك خلال فترة زمنية قصيرة.

وختاماً نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم مجموعة من النصائح التي يمكنكم اتباعها لتكبير قاعدة المتابعين في برنامج التيك توك وكما لاحظنا ان التطبيق يشتهر أكثر يوماً بعد يوم لذلك من الضروري جداً البدء في بناء قاعدة الجماهير بسرعة لتكسب أكبر عدد من المتابعين وبالتالي تحقيق نسبة ربح أكبر من تطبيق التيك توك.

مواضيع ذات صلة:

مواقع زيادة لايكات تيك توك مجانا

كيفية إزالة العلامة المائية من الفيديو في التيك توك

أكثر حساب متابعة في تيك توك

أسهل طريقة لزيادة متابعين تيك توك حقيقيين