ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل وقت للنشر على التيك توك 2023 لزيادة المشاهدات والتفاعل

ما هو أفضل وقت للنشر على التيك توك TikTok؟ وهل التقييد في وقت معين لنشر للنشر في التيك توك يزيد من احتمالية نشر الفيديوهات ويزيد المشاهدات والتفاعل؟

بالتأكيد إذا كنت ترغب في زيادة التفاعل في التيك توك وتتساءل كيف اطلع مقاطع تيك توك ترند أو كيف اخلي مقاطع التيك توك ينتشر، فلابد أن تعرف ما هو افضل وقت نشر في التيك توك سواء في السعودية أو الجزائر أو العراق أو مصر أو الإمارات أو اي دولة فمن المهم معرفة أفضل أوقات النشر تيك توك.

لذلك في هذا المقال سوف نتعرف على وقت النشر على التيك توك TikTok المثالي والتأكد من أهم نقاط خوارزميات التيك توك للوصول إلى الجمهور، وهذه الأوقات هي أفضل الأوقات العالمية للنشر على التيك توك.

أفضل وقت للنشر على التيك توك TikTok لزيادة المشاهدات والتفاعل

يسأل الكثير من صناع المحتوى في التطبيق الصيني الشهير تيك توك عن أفضل الأوقات لنشر الفيديوهات على تيك توك وذلك من اجل زيادة المشاهدات و اللايكات والتفاعلات على المحتوى المنشور إضافة إلى زيادة المتابعين لحساب التيك توك.

في الواقع ان الوقت المثالي لنشر الفيديوهات على تطبيق التيك توك من الصعب إيجاده حيث يرغب معظم المستخدمين من نشر الفيديوهات بشكل فوري على التطبيق بعد الانتهاء من تصويرها إلا انها لا تتلقى الكثير من التفاعل والمتابعين وذلك بسبب اختيار الوقت الخاطئ للنشر على التطبيق ولكن هنا طرحت العديد من التساؤلات عن وجود وقت شهير من اجل جذب المتابعين الى محتواك وزيادة التفاعل الفيديوهات المنشورة ، لذلك قمنا اليوم بتقديم ابرز الأوقات الشهيرة لنشر الفيديوهات على تطبيق التيك توك.

هل يوجد حقاً وقت للنشر على تطبيق التيك توك؟

في الواقع ان الإجابة على السؤال يوجد فيه بعض التناقضات حيث يوجد وقت ولا يوجد وقت فكيف يكون ذلك؟ يعود ذلك السبب الى ان التطبيق لا يقوم بطرح الفيديوهات المختار للمستخدمين بوقت أطول من يومين ومن اجل الحصول على عدد كبير من التفاعل يجب ان يقوم المستخدم بالنشر في حين يقوم المستخدمين بتصفح التطبيق.

كما ان من اجل جذب عدد كبير من المتفاعلين الى تطبيق التيك توك يجب توزيع المحتوى بشكل أساسي على ان يتم نشر الفيديوهات الى أربع مرات يومياً، وفي حال كان المستخدم يريد بناء وجذب عدد من المستخدمين من الصفر من الضروري معرفة الأوقات المحددة لنشر الفيديوهات على تطبيق التيك توك من اجل تشغيل الخوارزمية الخاصة في تيك توك وللحصول على عدد اكبر من المشاهدات والتفاعلات على الفيديوهات.

قد يهمك: مواقع زيادة لايكات انستقرام بدون تجميع نقاط او باسورد حسابك

ما هي أفضل الأوقات لنشر الفيديوهات على التيك توك؟

ان تحديد أوقات من اجل النشر على تطبيق التيك توك صعب بعض الشيء ولكن كانت هناك بعض الأبحاث التي حددت بعض النتائج لجذب على عدد كبير من التفاعلات والمشاركات والتي تتمثل على النحو الاتي بحسب الأيام:

1. إن أفضل وقت لنشر الفيديوهات على التيك توك في يوم السبت بالوقت التالي:

  • في الساعة 11 صباحاً، وفي الساعة 7 مساءً، وفي الساعة 8 مساءً.

2. أفضل الأوقات للنشر على التيك توك في يوم الاحد بالوقت التالي:

  • في الساعة 7 صباحاً، الساعة 8 صباحا، وفي الساعة 4 مساءا

3. ان أفضل الأوقات للنشر الفيديوهات على التيك توك في يوم الاثنين بالوقت التالي: 

  • في الساعة 6 صباحاً، او في الساعة 10 صباحاً، وفي الساعة 10 مساءً.

4. ان أفضل الأوقات للنشر الفيديوهات لتطبيق التيك توك في يوم الثلاثاء بالوقت التالي:

  • في الساعة 2 صباحاً، وفي الساعة 4 صباحاً، الساعة 9 صباحاً.

5. أفضل الأوقات لنشر الفيديوهات على تطبيق التيك توك في يوم الأربعاء بالوقت التالي:

  • في الساعة 7 صباحاً، وفي الساعة 8 صباحاً، الساعة 11 مساءً.

6. أفضل الأوقات لنشر الفيديوهات على تطبيق التيك توك في يوم الخميس بالوقت التالي:

  • في الساعة 9 صباحاً، الساعة 12 صباحاً، 7 صباحاً.

7. ان أفضل الأوقات لنشر الفيديوهات على تطبيق التيك توك في يوم الجمعة بالوقت التالي:

  • في الساعة 5 صباحاً، وفي الساعة 1 مساءً، الساعة 3 مساءً.

قد يهمك: برنامج زيادة مشاهدات فيديو على تيك توك مجانا

كيفية القيام بتفقد احصائيات حساب التيك توك الخاص بالمستخدمين؟

يمكن للمستخدمين التحقق من الاحصائيات الخاصة بالحساب من خلال ميزة Analytics الموجودة في التطبيق ولكن من اللازم انشاء حساب Pro كما ان الحساب مجاني بشكل كامل ويمكن للمستخدمين التحقق من احصائيات الخاصة بتطبيق التيك توك بالخطوات الاتية:

  1. قم بالتوجه الى تطبيق التيك توك وفتحه وبعدها قم بالانتقال الى ملف التعريف الخاص بك.
  2. بعدها قم بالانتقال الى قائمة الاعدادات والخصوصية واختيار خيار Settings and Privacy من خلال الضغط على الخطوط الموجودة في اعلى يمين الشاشة.
  3. قم بالنقر على خيار الاعدادات والخصوصية من خلال الضغط على خيار Settings and Privacy وبعدها قم بالنقر على إدارة الحساب Manage Account والقيام بالتحقق من ان خيار التبديل الى حساب متقدم Switch to Pro Account.
  4. بعد النقر على خيار الحساب المتقدم قم بالعودة الى الملف الشخصي مع الضغط على النقاط الثلاثة واختيار خيار Creator Tools.
  5. قم بالضغط على خيار Analytics من اجل عرض الإحصاءات.
  6. ان القسم الذي يحتوي على إحصاءات المتابعين بشكل دقيق من خلال التوجه الى خيار إحصاءات المتابعين Follower Insights حيث يمكنك من خلال هذ الخيار معرفة التفاصيل عن المتابعين إضافة الى جميع التفاصيل والخصائص الديموغرافية والجنس.

قد يهمك: أفضل برنامج زيادة مشاهدات تيك توك مجانا

هل يوجد عوامل من الممكن الاستفادة منها للحصول على أفضل وقت للنشر على التيك توك؟

1. الموقع الجغرافي للجمهور

يوجد في تطبيق التيك توك قاعدة بيانات عالمية لجميع المستخدمين، ان تحديد المنطقة الجغرافية التي تنشر فيها تؤثر بشكل ملحوظ على الساعات الأكثر ازدحاماً على التطبيق.

2.الأوقات التي يكون فيها الجمهور نشيط

في الواقع ان تطبيق التيك توك لا يوجد فيه أي وظيفة من اجل جدولة المحتوى حيث انه لا يحتوي على أي تطبيقات لإدارة الوسائط الاجتماعية والتي تسمح للمستخدم بربط حساب التيك توك من اجل نشر المحتوى بالوقت المحدد واذا كنت ترغب بذلك يمكنك انشاء جدول زمني للأوقات التي يكون فيها الجمهور نشيط على التيك توك.

3.القيام بمراجعة الفيديوهات الأفضل أداء على الصفحة الشخصية في التيك توك

في حال لاحظت ان هناك بعض الفيديوهات التي تحقق نجاح واسعاً قم بنشر الفيديوهات القادمة بنفس التوقيت القديم.

4. متابعة محتوى المنافسين الشهيرين

يمكنك التعلم من حسابات المنافسين حيث يمكنك إحصاء عدد التفاعلات التي يحصل عليها الفيديو والقيام بنشر الفيديوهات الخاصة بك لنفس الوقت الذي ينر فيه المنافسين الذين يمتلكون عدد كبير من المتابعين.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا اليوم بعد ان قدمنا لكم أبرز الأوقات الشهيرة لنشر الفيديوهات على التطبيق الصيني الشهير التيك توك إضافة الى اهم العوامل التي يجب اتباعها من اجل جذب عدد كبير من المتابعين.

مواضيع ذات صلة:

افضل مواقع زيادة لايكات تيك توك مجانا

أسهل طريقة لزيادة متابعين تيك توك حقيقيين

زيادة المشاهدات على TikTok مجانا بدون برامج

احصل على 1500 مشاهدة على البث المباشر تيك توك مجانا