ابحث هنا وسوف تجد طلبك

برنامج زيادة مشاهدات فيديو على تيك توك مجانا (15K مشاهدة)

إن عملية زيادة ورفع مشاهدات الفيديوهات في التيك توك تعتبر من أهم الوسائل التي ينبغي الإهتمام على كل مستخدم يرغب في رفع التفاعل في حسابه على التيك توك ويصبح مشهور في التيك توك، حيث توجد عدة وسائل وطرق لزيادة مشاهدات تيك توك مجانا، ولعل اشهر هذه الوسائل أو الطرق هي برامج وتطبيقات زيادة مشاهدة تيك توك التي تقدم هذه الخدمة مجانا أو مقابل تنفيذ مهام بسيطة، لذلك في هذا المقال سوف نسعى لعرض مجموعة من افضل برامج زيادة مشاهدات تيك توك التي نالت أعلى تقيمًا في هذه السنة وساهمت في رفع مشاهدات التيك توك مجانا لمستخدميها يمكنك تحميل برنامج زيادة مشاهدات تيك توك الذي ترغب منهن أو استخدامهم جميعاً لكي تصل على أعلى نسبة مشاهدات في وقت قصير جداً.

برنامج زيادة مشاهدات فيديو على تيك توك مجانا (15K مشاهدة)

الكثير من مستخدمي تطبيق تيك توك يرغبون بالشهرة من خلال زيادة مشاهدات لحساباتهم الشخصية مجانا. بالتأكيد متاحة هذه الشهرة لمستخدمي التيك توك بشكل مجاني.

فهناك الكثير من الطرق المجانية لرشق الحساب الخاص بك وازدياد نسبة المشاهدات له وذلك عن طريق برامج مساعدة لزيادة المشاهدات على التيك توك.

ومقالنا هذا سيعرض عليك عزيزي القارئ طريق زيادة مشاهدات التيك توك لحسابك وافضل البرامج التي تعمل على زيادة المشاهدات بالمجان ولا يتطل منك دفع المال.

كما انه هناك عدة طرق إضافية تتيح لك العمل على تطوير الحساب الخاص بك لتكتسب الشهرة وإبراز ما لديك من محتوى.

والكثير من رواد التطبيق الصيني أي التيك توك والذي نال من الشهرة الكثير والذي غزى عالم التواصل الاجتماعي ووسائلها يبحثون عن افضل البرامج التي تعمل زيادة في المشاهدات على التيك توك بشكل مجاني من منصة التيك توك عبر الهاتف الجوال سواء كان اندرويد او ايفون ويتساءل كيف ازيد مشاهدات التيك توك مجانا؟ أو كيف اجعل فيديوهاتي تحصل على مشاهدات في تيك توك.

سيكون مقالنا هو الجواب لما يتساءلون عنه رواد التيك توك حول زيادة مشاهدات تيك توك مجانا، سواء مشاهدات حقيقية أو وهمية.

برامج زيادة مشاهدات تيك توك مجانا

ان التيك توك هو احد اشهر وسائل التواصل الاجتماعي في وقتنا الحاضر وفي حال كنت ترغب بالترويج لأي محتوى او علامة تجارية فلا يمكن ان تقوم بتهميش هذه المنصة المشهورة.

وذلك لما لها من سرعة بالانتشار بشكل لا يصدق وان الطريقة المشهورة لتزداد المشاهدات هي المقاطع المرئية القصية والتي تعمل على جذب الانتباه.

وكلنا نعرف ان التيك توك هو طريق الشهرة البسيط والسلس وكيرا ما نجد وجوه جديدة قامت بالولوج الى عالم الشهرة بكل سهولة في جعبتنا الان برامج موثوقة وآمنة تعمل على زيادة المشاهدات بشكل مجاني وهي:

1. برنامج Zefoy لزيادة المشاهدات على التيك التوك

برنامج تزويد مشاهدات ومتابعين تيك توك سهل للغاية وهو يعمل على زيادة المشاهدات على منصة التيك توك بشكل مجاني وليس عليك سوى ان تقوم باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول الى موقع زيفوي الرسمي لزيادة مشاهدات التيك توك من هنـــا.
  • ثم عليك حل رمز الكاباتشا.
  • ستشاهد خيارات عديدة متاح لك الاستفادة منها كزيادة التعليقات وعددها وعدد الاعجابات قم باختيار زيادة المشاهدة على منصة التيك توك.
  • ادخل اسم حسابك الخاص على التيك توك واحرص على ان يكون حسابك ذو خصوصية عامة وليست خاصة لتستفيد من البرنامج للغرض المطلوب منه.
  • اضغط على مربع البحث للقيام بمشاهدة مقاطع مرئية خاصة بك
  • قم باختيار المقطع الي ترغب به ومن ثم انقر على زيادة المشاهدات على منصة التيك توك.
  • انتظر مدة ثلاثون ثانية لتظهر مقاطع الفيديو على المقطع الذي قمت بتحديده.

قد يهمك: زيادة المشاهدات على TikTok مجانا بدون برامج

2. برنامج TikPro تزويد مشاهدات تيك توك

يعتبر هذا البرنامج افضل برنامج زيادة مشاهدة تيك توك للايفون وللاندرويد، حيث يتيح لك هذا البرنامج إمكانية زيادة عدد المتابعين زيادة عدد اللايكات أو المشاهدات لحسابك الشخصي على تيك توك.

فهو يعتبر تطبيق مميز و طريقة مجدية للقيام بزيادة المشاهدات على التيك توك.

اما عن كيفية زيادة مشاهدات تيك توك من خلال برنامج TikPro فعليك أتباع الخطوات التالية:

  1. أولا قم بتحميل البرنامج من الموقع الرسمي أو من "هنــا" للاندرويد أو من "هنــا" للايفون.
  2. ثم بعد ذلك قم بتثبيته و الدخول إلى البرنامج.
  3. سوف يظهر لك عند فتح التطبيق واجهة تحتوي على خانة لإدخال اسم المستخدم في التيك توك (Username) و خيار المتابعة (Continue).
  4. ثم انتقل الى تطبيق تيك توك و قم بنسخ اسم المستخدم الخاص بك الذي تود تزويد المشاهدات فيه.
  5. قم بلصق اسم المستخدم في خانة (Username) وقم بالضغط على زر الاستمرار أو (Continue).
  6. بعد ذلك ستظهر لك واجهة تظهر فيها حسابك و على زرين (Get Fans) و (Get Likes).
  7. في حال أردت زيادة عدد المتابعين قم باختيار زر (Get Fans) و اضغط عليه.
  8. أو في حال أردت زيادة عدد اللايكات قم باختيار زر (Get Likes) و اضغط عليه لإرسال اللايكات.
  9. أنت قم بالضغط على خيار إرسال المشاهدات.
  10. ستظهر لك نافذة أخرى لا تقم بفعل أي شيء قبل التوجه الى حساب التيك توك الخاص بك و نسخ رابط الفيديو الذي تود زيادة المشاهدات عليه.
  11. قم بلصق الرابط في الخانة المخصصة لذلك في البرنامج, ثم اضغط على خيار (إرسال المشاهدات) و بذلك تكون قد حصلت على مشاهدات إضافية للفيديو الخاص بك على منصة تيك توك.

اما ان كنت قد اخترت زيادة المتابعين أو اللايكات في تيك توك فقم بإتباع الخطوات نفسها باختلاف خيار الخدمة سواء كانت زيادة متابعين أو مشاهدات أو لايكات وبذلك تكون قد زدت على حساب التيك توك الخاص بك.

3. برنامج رشق مشاهدات تيك توك Social Followers Free

من البرامج المشهورة لزيادة المشاهدات على التيك توك والذي يتميز بانه موثوق وامن بالمطلق كما ان له الكثير من الميزات الأخرى حيث يعمل على توفير الخدمات بدقة وجودة عالية مقارنة مع مثلاته من البرامج والمواقع الأخرى.

مجرد تسجيل الاسم لحسابك الخاص سيقوم بتلبية كل ما تحتاجه وستحصل بشكل مباشر على خمسون متابعا وذلك فقط لكونك قمت باستخدام هذا الموقع وبالتالي فانه يقوم بزيادة المتابعين من خلال اسم المستخدم فقط.

كما يعمل على منح جماهيره ورواده بمقدار 350 متابع حقيقي وبشكل مجاني ويمكنك من ان حصل على خمس وعشرون اعجابا بكل سهولة وبدون جهد مثل ادخال اسم المستخدم والنقل على زر الموافق للمتابعة.

فإن سوكايل فلويرس فري يقوم بالعمل على زيادة المشاهدات بالإضافة الى زيادة المتابعين والمعجبين وكافة الخدمات المتاحة في تيك توك.

4. برنامج Fire Liker لزيادة مشاهدات تيك توك

يتميز بكونه مجاني بالمطلق ويعمل على زيادة حقيقية على مشاهدات المقاطع المرئية الخاصة بك بدون ان يتطلب منك ادخال كلمة ر خاصة بحسابك على التيك توك.

حيث يتيح لك زيادة مشاهدات تصل الى 10K يوميا كما انه موثوق وامن واستخدامه سهل للغاية فقط اتبع الطرق التالية للاستخدام:

  • ادخل الى الموقع الرسمي لفاير لايكير أو من بعد تحميل البرنامج من هنـــا.
  • ستشاهد الصفحة الرئيسية في البرنامج ومستطيل لكتابة اسم المستخدم قم بوضع اسم مستخدم حساب التيك توك الخاص بك ومن ثم انقر على زر المتابعة.
  • ستشاهد ما يقدمه البرنامج من خدمات والمقاطع التي ترغب بزيادة المشاهدات عليها منو خلال التيك توك الخاص بحسابك.
  • فمتاح لك ان تحدد وترسل عدد المشاهدات التي ترغبها لاي مقطع فيديو في حسابك الشخصي وانتظر ليقوم الموقع بإرسال العروض الى حسابك.

5. My Tools Town لزيادة المشاهدات تيك توك

هذا البرنامج كمثيلاته من ما ذكرناه سابقاً فهو مخصص لزيادة المتابعين والمشاهدات لحسابك الخاص على التيك توك كما يتصف لسرعته الكبيرة في الاستخدام ولجلب الكثير من المشاهدات بحوالي 3000 مشاهدة في خلال ربع ساعة.

قد يهمك: احصل على 1500 مشاهدة على البث المباشر تيك توك مجانا

6. TokSocial لزيادة المشاهدات في تيك توك

للشغف الكبير الذي في نفوس الثير منا للحصول على متابعين ومعجبين كثر والكثير من المشاهدات للمقاطع المرئية على حسابنا الخاص في تيك توك، فان برنامج توك سكايل المشهور هو ما نرغب به.

حيث حصل بتصنيفه على احد اهم المواقع الامنة والموثوقة لجلب المئات من المشاهدات والالاف من المتابعين واللايكات لحسابك الخاص على التيك توك.

كما ان يتمتع التطبيق بواجهة رائعة وسهلة الاستخدام سجل الدخول وابدا بالعمل على زيادة المتابعين والمشاهدات مجانا لحسابك على التيك توك.

وسيكون متاحا لك ما تريد من اللايكات والكثير من المتابعين عندما تتبع الخطوات التي يتضمنها موقع توك سكايل.

فانه مجاني بالمطلق ولا يطلب منك اية مبالغ مالية بالإضافة فهو حقيقي بالنسبة لزيادة المتابعين والمشاهدات.

7. Feed Pixel لزيادة المشاهدات على التيك توك:

من بين احد اقوى والبرامج في زيادة المشاهدات على التيك توك حيث يتيح لك ان تصل الى عدد هائل من المشاهدات عل التيك والتي قد تصل إلى أكثر من 10000 مشاهدة يومياً وبشكل مجاني.

قد يهمك: افضل مواقع زيادة لايكات تيك توك مجانا

الخلاصة

وبعد ان تطرقنا الى ما هو التيك توك واستخداماته وكما ذكرنا 6 برامج مفضلة ومختصة في زيادة المشاهدات على التيك توك وبشكل مجاني.

سنقدم لك اخي القارئ بعض النصائح من شأنها ان تعمل على زيادة المتابعين لحسابك الخاص على التيك توك.

فبداية يتوجب عليك ان تتبع لاستراتيجية محددة والاستعانة ببع الاشياء مثال على ذلك تقديم محتوى رائج ويهتم به الناس والمثابرة على نشر المقاطع المرئية لتحفظ مشاركة الحساب الخاص بك على تيك توك وطلب المساعدة من احد منشئي المحتوى على التيك توك لما ينعكس ايجابا عليك بزيادة المشاهدات والدخول على مجموعات جديدة من الناس.

استخدام الهاشتاج والمشاركة في الترندات اليومية لتمكين الناس من مشاهدة المقاطع المرئية الخاصة بك واحرص من عدم الوقوع بين يدي احاب التطبيقات الزائفة وأصحاب الخدمات السيئة والتي تعمل على ضرر حسابك فتأكد من البرامج الموثوقة والامنة نتمنى أنه قد نال اعجابكم.. الى اللقاء.

مواضيع ذات صلة:

أسهل طريقة لزيادة متابعين تيك توك حقيقيين

زيادة لايكات تيك توك مجانا للايفون 2023

طرق زيادة متابعين تيك توك مجانا

أفضل برنامج زيادة مشاهدات تيك توك مجانا