زيادة لايكات تيك توك للايفون مجانا 2024

غالبية مستخدمي برنامج تيك توك يرغبون في زيادة لايكات تيك توك وزيادة المتابعين من أجل زيادة الشهرة في وقت سريع وبخطوات بسيطة، ومن هنا سنوضح لكم في هذا المقال طرق تساعدك في زيادة الاعجابات على التيك توك مجانا والحصول على لايكات من خلال برنامج تزويد لايكات تيك توك للايفون وأيضا موقع رشق لايكات ومتابعين ومشاهدات تيك توك مجانا بضغطة زر على أجهزة ايفون.

فإذا كنت ترغب في تزويد حسابك في اللايكات وتتساءل كيف اصبح مشهور في التيك توك وتريد الحصول على لايكات حقيقية بدون برامج مجانا فقط عن طريق اسم المستخدم؟ إذا تابع الشرح فهو موجه لك.

زيادة لايكات تيك توك مجانا للايفون

زيادة لايكات التيك توك للايفون مجانا

من منا لا يسعى الى الشهرة في التيك توك؟ محبة الجماهير؟ جميعنا نريد تحقيق ذلك.

ان اغلب مستخدمي تطبيق تيك توك يسعون الى زيادة الاعجابات والمتابعات على حساباتهم الشخصية لنيل شهرة اكبر وتحقيق متابعات جديدة كي يصلوا الى القمة وعالم الشهرة والنجاح.

وهنا تتبادر الأسئلة للذهن "كيف يمكنني زيادة اللايكات في التيك توك؟ او "هل من طريقة مجانية لزيادة اللايكات على التيك توك؟".

الإجابة على هذه الأسئلة هي "نعم" يمكن ذلك بطرق متنوعة وعديدة منها التي تتم عنبر برامج وتطبيقات خاصة او مواقع معينة , ومنها التي تستخدم اسم المستخدم لزيادة اللايكات والمتابعين.

في هذا المقال سأتجه الى الى شرح طرق زيادة اللايكات لمستخدمي أجهزة الآيفون وذلك لما يواجهه هؤلاء المستخدمين في العثور على طرق لزيادة اللايكات في حسابات التيك توك الخاصة بهم وسأشير الى عدد من الطرق الفعالة لذلك.

قد يهمك: أسهل طريقة لزيادة متابعين تيك توك حقيقيين

1- مواقع زيادة لايكات تيك توك للآيفون مجانا

هاك العديد من المواقع المختلفة التي تتيح لك زيادة عدد اللايكات في حساب تيك توك الخاص بك بشكل مجاني ولا مشكلة ان كنت تستخدم أي نوع من الأجهزة المحمولة فكثير منها يدعم أي نظام تشغيل لجهازك المحمول سواء كنت من مستخدمي أجهزة آيفون او اندرويد او بلاكبيري, وقد تتيح لك هذه المواقع زيادة في المتابعين قد تصل الى 1000 متابع بشكل مجاني. 

والان سأقدم لك بعضا من هذه المواقع المميزة كي تحقق الشهرة التي تحلم بها.

موقع TikFans لزيادة لايكات تيك توك للايفون

يعد هذا الموقع من المواقع المميزة في عالم التيك توك التي تقدم لك خدمات زيادة عدد اللايكات تيك توك مجانا لحساب التيك توك الخاص بك.

موقع TikFans

خطوات استخدام موقع TikFans لزيادة لايكات تيك توك

كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التي سأشرحها تاليا للحصول على المزيد من اللايكات على التيك توك مجانا:

  1. أولا عليك الدخول الى الموقع الرسمي لـ TikFans.
  2. بعد دخولك للموقع الرسمي قم بالضغط على زر Get Startsd.
  3. ستظهر لك واجهة جديدة تحتوي على خانة لاسم المستخدم (Username) اضغط على هذه الخانة وقم بإدخال اسم المستخدم الخاص بك ثم قم بالضغط على زر الاستمرار (Continue).
  4. ستظهر لك واجهة فوق الواجهة السابقة تحتوي على زر (OK) قم بالضغط على هذا الزر.
  5. عندها يمكن لك البدء بزيادة لايكات التيك توك الخاصة بك وستظهر لك واجهة أخرى تحتوي على ارقام و زر (Continue) اضغط عليه.
  6. في هذه المرحلة يتوجب عليك أداء مهام بسيطة متل متابعة الاخرين او وضع لايك على فيديو ما او مشاهدته.

وهكذا تكون قد قمت بزيادة عدد لايكات التيك توك الخاص بك عن طريق موقع TikFans.

موقع FeedPixel للحصول على لايكات حقيقية

اذا كنت تبحث عن رابط فعال لزيادة لايكات تيك توك على الايفون، فقد يكون موقع FeedPixel من الخيارات المميزة والفعالة لذلك الأمر، فهو من أقوى المواقع الموثوقة والتي تمنح متابعين ولايكات حقيقية لجميع منصات التواصل الاجتماعي ومن بينها منصة تيك توك، وتتضمن هذه الخدمات لايكات وتعليقات ومشاهدات ومتابعين، وذلك وفق نظام الباقات المجانية والأخرى المدفوعة بسعر زهيد.

قد يهمك: مواقع زيادة لايكات تيك توك مجانا

2- برامج زيادة لايكات تيك توك للايفون

والطريقة الثانية أقل فعالية من الاولى ولكنها أيضا تعتبر من أفضل طرق زيادة لايكات ومشاهدات التيك توك للايفون، وهي عن طريق برنامج TikPro لزيادة اللايكات على تيك توك مجانا.

برنامج TikPro لزيادة اللايكات تيك توك

يتيح لك هذا البرنامج زيادة عدد المتابعين او زيادة عدد اللايكات لحسابك الشخصي على تطبيق تيك توك للايفون. حيث يعتبر تطبيق مميز وطريقة مجدية للقيام بزيادة لايكات التيك توك او حتى زيادة المتابعين.

برنامج TikPro

طريقة استخدام برنامج TikPro لزيادة اللايكات

قم فقط باتباع الخطوات التالية التي سأشرحها لك بالتفصيل حتى تحصل على الايكات التي تريد, والخطوات كالتالي:

  • أولا قم بتحميل البرنامج من أي موقع يقدم لك هذا البرنامج أو من "هنــا".
  • قم بتثبيته والدخول اليه.
  • يظهر لك عند فتح التطبيق واجهة تحتوي على خانة لإدخال اسم المستخدم (Username) وزر المتابعة (Continue).
  • انتقل الى تطبيق تيك توك وقم بنسخ اسم المستخدم الخاص بك.
  • قم بلصق اسم المستخدم في خانة (Username) وقم بالضغط على زر (Continue).
  • بعد ذلك ستظهر لك واجهة تحتوي على حسابك وعلى زرين (Get Fans) و (Get Likes).
  • لزيادة عدد المتابعين قم باختيار زر (Get Fans) واضغط عليه.
  • لزيادة عدد اللايكات قم باختيار زر (Get Likes) واضغط عليه
  • ان قم باختيار زيادة لايكات تيك توك ستظهر لك واجهة تحتوي على زر Like (+2 gems)) قم بالضغط عليه 
  • بعدها قم بالضغط على زر (Get Likes) حتى تتمكن من الحصول على لايكات تيك توك 
  • ستظهر لك نافذة أخرى لا تقم بفعل أي شيء قبل التوجه الى حساب التيك توك الخاص بك ونسخ رابط الفيديو الذي تود زيادة اللايكات عليه.
  • قم بلصق الرابط في الخانة المخصصة لذلك في البرنامج, ثم اضغط على خيار (Order Likes) وبذلك تكون قد حصلت على لايكات إضافية للفيديو الخاص بك على منصة تيك توك.
  • اما ان كنت قد اخترت زيادة المتابعين لحسابك في تيك توك فقم بالضغط على زر (Get Fans) وبذلك تكون قد زدت عدد المتابعين على حساب التيك توك الخاص بك.

قد يهمك: هاشتاقات تيك توك لزيادة لايكات ومتابعين

وبهذه الطرق البسيطة تكون قد زدت عدد اللايكات على حسابك في تطبيق تيك توك, وبذلك قد تحقق الشهرة والنجاء الذي تأمل اليه بطريقة سهلة ومجانية فقط تابع الخطوات بعناية وقد تصل الى عدد كبير من لايكات التيك توك او حتى قد تزيد عدد متابعيك على حسابك الشخصي بالتالي عدد اكبر من المشاهدات وشهرة اكبر ومما يعني أيضا لايكات اكثر للحصول عليها بشكل دائم ودوري فقط قم بإنشاء فيديوهات جديدة ومميزة لمتابعيك واضمن لك الحصول على جميع اللايكات الممكنة وتحقيق شهرة جيدة مع الوقت والجهد الأكثر.

اذاً قم بذلك ماذا تنتظر ابدأ تحقيق متابعين ولايكات أكثر على حسابك في التيك توك!.

مواضيع ذات صلة:

برنامج زيادة مشاهدات تيك توك مجانا

اقوى موقع جديد لزيادة متابعين تيك توك

احصل على 1500 مشاهدة على البث المباشر تيك توك مجانا

طرق زيادة متابعين تيك توك مجانا