ابحث هنا وسوف تجد طلبك

اقوى موقع جديد لزيادة متابعين تيك توك (1k كل نص ساعة)

اليوم سنقدم لكم افضل مواقع زيادة متابعين تيك توك مجانية 100% ، فبعد أن شرحنا في موضوع سابق عن كيفية زيادة مشاهدات تيك توك بطرق شرعية وتقديم أقوى هاشتاقات تيك توك لزيادة اللايكات والمتابعين و أفضل وقت للنشر على التيك توك والتي ستأخذ منك بعض الوقت من أجل بناء قاعدة كبيرة كم المتابعين الحقيقين على تيك توك، كونها أمر يحتاج إلى صبر والاستمرار في النشر في محتوى ذو قيمة لكي تتمكن من زيادة متابعين تيك توك. لكن موضوع مقالنا اليوم سنتعرف فيه على افضل مواقع لزيادة متابعين تيك توك مجانا بدون مجهود. كما سنشارك لكم بعض البرامج زيادة متابعين تيك توك حقيقيين 100%.

كيف زيادة متابعين تيك توك مجانا؟

يسعى معظم أصحاب الحسابات الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي تيك توك إلى زيادة عدد متابعي حساباتهم، بل ويعتبر أمراً هاماً وضرورياً للباحثين عن الربح المادي وكذلك للباحثين عن الشهرة والتأثير.

تقدم الكثير من المواقع خدمات عديدة ومتنوعة ذات مصداقية عالية، إما مجاناً أو بشك مأجور، لزيادة عدد المتابعين في تيك توك وكذلك زيادة عدد التفاعلات والمشاهدات تيك توك بشكل عام، وما عليك سوى تقديم محتوى جذاب وممتع للحصول على هذه الخدمات.

افضل مواقع لزيادة متابعين تيك توك 2023

مع انتشار الاف مواقع زيادة متابعين تيك توك مجانا إلا ان القليل منها هي الفعالة في رشق متابعين تيك توك, ولكن في هذا القائمة سنقدم أهم المواقع العالمية التي توفر خدمة زيادة متابعين تيك توك حقيقيين مجاناً - Free TikTok followers وهي كالتالي:

موقع FeedPixel لزيادة متابعين تيك توك

اذا كنت تبحث عن رابط زيادة متابعين تيك توك فعال فإليك FeedPixel الشهيرة وهو من أقوى وأفضل المواقع العالمية الموثوقة والتي توفر متابعين ومتفاعلين حقيقيين لجميع منصات التواصل الاجتماعي ومنها تيك توك، وتتضمن هذه الخدمات معجبين ولايكات وتعليقات ومشاهدات ومشاركات حقيقية غير وهمية، وذلك وفق نظام الباقات المجانية والأخرى المدفوعة بشكل سهل وبسيط.

وتشمل الباقات المدفوعة باقة تمكنك من الحصول 100 متابع و 100 لايك و2000 مشاهدة بسعر 12.99 دولار، تستطيع بعدها شراء باقات أعلى في حال أردت عدد اكبر من المتابعين.

ويعتبر موقع feedpixel من أوائل المواقع التي عملت في هذا المجال، ومن أكثر المواقع أماناً وسلامة، حيث قدم خدماته لأكثر من 5000 مستخدم وانفلونسر حول العالم، ويمتاز باستمرار ميزة خدمة العملاء على مدار الساعة بالإضافة إلى خدمة إعادة التعبئة التي توفر ميزة استلام شكوى في حال نقص عدد المتابعين الذين قمت بشرائهم خلال شهر، فتحصل على خدمة إعادة تعبئة متابعين جدد، وهو من المواقع الحاصلة على تقييمات ممتازة على موقع Trust Pilot.

وهنا شرح فيديو لأحد الاخوة يوضح لكم كيفية استخدام الموقع في زيادة المتابعين تيك توك عبر موقع FeedPixel.

يمكن الحصول على خدمات هذا الموقع من خلال الرابط: https://feedpixel.com/ar/

برنامج Tikio الفعال في زيادة متابعين تيك توك مجانا

يعتبر برنامج Tikio من أكثر برامج زيادة متابعين تيك توك الفعالة، حيث يقدم هذا التطبيق خدمات عديدة لتكبير حسابات تيك توك أهمها طرح أداة الهاشتاغ "الأكثر انتشاراً" والذي يعمل على زيادة عدد المشاهدات وجميع أنواع التفاعلات على فيديوهاتك الخاصة.

ويمتاز تطبيق Tikio بتوفير متابعين ومشاهدات وتفاعلات حقيقية بشكل آمن جداً وبشكل مجاني، حيث يمكن الدخول على تطبيق Tikio بعد تحميله على الهاتف وجمع العملات المعدنية Coins منه ثم الضغط على زر "Get More Followers" بشكل سهل وبسيط وبدون أي تعقيدات، ويعتبر من التطبيقات الاصلة على تقييمات عالية جداً وممتازة من الجمهور.

يمكن تحميل التطبيق من الرابط: https://play.google.com/store/apps/details

برنامج Tikpopular المجاني في رشق متابعين تيك توك

يقدم هذا البرنامج جميع خدماته بشكل مجاني وسريع في زيادة متابعين تيك توك ويرفع نسبة نمو وشهرة حسابك في التيك توك، من خلال إتاحة تبادل الاشتراكات والمتابعات واللايكات.

كما يعمل برنامج Tikpopular على تخصيص نوع المتابعين المهتمين والمستهدفين بنوع المحتوى الذي يقدمه الحساب.

ويمتاز برنامج Tikpopular بعد تحميل تطبيقه على جهازك بالعمل على زيادة احتمالات الظهور على صفحة For You Page، والحصول على معجبين حقيقيين وتعليقات ومشاهدات إضافية جديدة للفيديوهات، كما يوفر هذا البرنامج 5 آلاف متابع جديد كل يوم، كما يستهدف الجمهور من خلال طرح أفضل الهاشتاغات.

يمكن تحميل التطبيق من الرابط: هنـــــا

قد يهمك: أفضل برنامج زيادة مشاهدات تيك توك مجانا

موقع وبرنامج تزويد متابعين تيك توك حقيقيين Viptools

وهو موقع إلكتروني يوفر كافة خدمات تكبير حسابات التيك توك الخاصة، ونظراً للإقبال الكبير عليه من المستخدمين وزيادة شهرته، قام الموقع بإنشاء تطبيق خاص على الهواتف الذكية يُمكن المستخدمين من الحصول على هذه الخدمات بطريقة أسهل وأسرع.

ويوفر تطبيق VipTools خدمات الحصول على متابعين جدد ومشاهدات وتعليقات إضافية حتى لو كان يمتلك عدداً كبيراً من المتابعين، ويمتاز بتقديم عدد غير محدود من المتابعين والتفاعلات والإعجابات بشكل مجاني تماماً ولكن بفاصل زمني كل 30 قيقة مرة، ولا يتطلب الدخول إلى التطبيق إي اشتراكات أو تسجيلات جديدة، كما يمكن استخدامه بشكل غير محدود من خلال تغيير عنوان ال IP الخاص بك باستخدام برنامج VPN.

يمكن الحصول على التطبيق من الرابط التالي: https://play.google.com/store/apps/details

موقع Tokupgrade المجاني لزيادة متابعين تيك توك حقيقيين 100%

موقع زيادة متابعين تيك توك يحتوي على الكثير من المميزات وهو من أفضل المواقع التي تقدم خدمات زيادة المتفاعلين والمعجبين الحقيقين على من TikTok.

يبحث موقع tokupgrade بشكل نوعي عن المستخدمين المهتمين بالفعل بالمحتوى الذي يقدمه حسابك. 

ويمتاز بتقديم خدمة النسخة التجريبية بشكل مجاني لمدة 3 أيام قبل التسجيل عليه، ثم يقوم بتقديم خدماته من خلال الاشتراك المدفوع من خلال طريقتين، طريقة أساسية Standard تتيح زيادة متوسطة لعدد المتابعين لحسابك على تيك توك، باستخدام أدوات تستهدف جمهور أساسي وسرعة محدودة بسعر 60 دولار شهرياً، وطريقة بريميوم Premium التي تمنحك الحد الأقصى من المتابعين والمتفاعلين الحقيقيين وتوفر كل أدوات استهداف الجمهور وبسرعة عالية مقابل 100دولار في الشهر.

وينفرد موقع Tokupgrade بتقديم أدوات وأساليب غير موجودة في المواقع الأخرى، حيث يضمن لك استرداد المال في حال حدوث مشكلة في تسليم الطلب، كما يمنحك هذا الموقع ميزة تحديد أسماء المتابعين الذين تريد استهدافهم لمتابعة حسابك، وكذلك حسابات المنافسين لمجالك من شركات ومؤثرين وصناع محتوى ويقوم هو باستهداف قائمة المعجبين والمتابعين لحسابات هؤلاء الأشخاص.

وهو من الموقع ذات التقييمات الممتازة على موقع TrustPilot, ويمكن الحصول على كافة خدماته من خلال الدخول على الرابط: https://tokupgrade.com/

قد يهمك: احصل على 1500 مشاهدة على البث المباشر تيك توك مجانا

موقع TokSocial لزيادة متابعين تيك توك عرب

وهو موقع غير مجاني في زيادة متابعين تيك توك ويقدم خدماته مقابل الدفع المالي المسبق، لكنه يُعد من أفضل وأقوى المواقع التي تقدم زيادة ونمو حقيقي لحسابات التيك توك بطريقة طبيعية وصادقة ومشابه لموقع TokUpgrade غي زيادة متابعين تيك توك حقيقيين 100%.

يوفر موقع TokSocial خطتين للدفع، الأولى خطة عادية Regular Plan، تشمل مميزات كثيرة ومتنوعة لاستهداف متابعين جدد مقابل 15 دولار في الأسبوع، والثانية هي خطة المحترفين Pro Plan، وأيضاً تتضمن مميزات أعلى وأقوى لجذب متابعين جدد تصل للحد الأقصى للعدد المطلوب وذلك مقابل25 دولار في الاسبوع، كما يوفر الوقع ميزة التجريب لمدة أسبوع.

يمكن الحصول على خدمات الموقع من الرابط: https://toksocial.com/

موقع SocialFollowersFree المتعدد الخدمات

ويقدم خدمات مجانية وأخرى مدفوعة تعمل على زيادة عدد المتابعين والمشاهدات والإعجابات في التيك توك بشكل سهل وبسيط لا يتطلب تقديم أية معلومات عن حسابك الخاص على تيك توك.

ويمتاز موقع SocialFollowersFree بتوفير باقة بريميوم وهي خدمة مدفوعة تمنح حسابك من 1000 إلى 10000 متابع جديد تيك توك بوقت قصير جداً.

يمكن الحصول على خدمات موقع Socialfollowersfree في زيادة متابعين تيك توك عن طريق اسم المستخدم من الرابط التالي: https://socialfollowersfree.com/

موقع Tikfollowers لزيادة المتابعين على تيك توك مجانا

من أشهر المواقع المجانية حول العالم في زيادة متابعين تيك توك عن طريق اسم المستخدم، والذي يمكن المستخدمين من الحصول على 500 جديد كل يوم والحصول على 100 لايك كل 30 دقيقة، كما يقدم الموقع لكل مشترك جديد 54 متابع كهدية.

ويعمل موقع tikfollowers على مبدأ تبادل المتابعين والتعليقات والإعجابات بين الحسابات المختلفة على تيك توك، بالإضافة إلى جلب المزيد من التفاعلات وذلك من خلال خطوتين فقط هي التسجيل والاشتراك على الموقع دون طلب أي معلومات خاصة، وبعد تنزيل التطبيق على هاتفك يمكنك اختيار الباقة التي تناسبك مجاناً وستحصل على الخدمات خلال 24 ساعة فقط، كما يمكنك في أي وقت الحصول على هدايا إضافية من خلال الاشتراك بقناة الموقع على تلغرام.

يمكن الحصول على خدمات الموقع من خلال الرابط: https://tikfollowers.com/

في النهاية يمكنك زيادة عدد متابعين تيك توك حقيقيين بدون برامج من خلال تحديد الجمهور المستهدف للمحتوى الخاص بك وتحليل أداء حسابك وكذلك أداء المنافسين، والاهتمام بالتريندات الأكثر انتشاراً، واستخدام هاشتاغات فعالة وقوية، واختيار الوقت المناسب للنشر، واستخدام زر المشاركة مع المشاهير، والترويج على المنصات الأخرى.

مواضيع ذات صلة:

موقع روسي زيادة متابعين تيك توك وزيادة اللايكات

مواقع زيادة لايكات انستقرام بدون تجميع نقاط او باسورد

زيادة مشاهدات TikTok مجانا بدون برامج