ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أقوى موقع روسي زيادة متابعين تيك توك وزيادة اللايكات | 3000 متابع بدون حساب وهمي

موقع روسي زيادة متابعين تيك توك هي من المواقع التي يحتاجها مستخدمين تيك توك الراغبين بكثرة، لزيادة لايكات تيك توك وزيادة المتابعين عن طريق اسم المستخدم بدون حساب وهمي.

حيث أصبح التيك توك من أكثر المنصات شهرة في منصات التواصل الاجتماعي في الساحة، خصوصاً أن شهرته تزاد يوم عن يوم بعد أن أصبح التطبيق ربحي، لذلك أصبح الكثير مهتم في معرفة كيفية زيادة متابعين تيك توك وزيادة اللايكات مجانا ، وأيضا زيادة مشاهدات تيك توك.

لذلك قم بزيادة متابعين TikTok مجاناً ، من خلال مواقع وتطبيقات المخصصة لزيادة لايكات ومتابعين ومشاهدات تيك توك مجانا في 2023 وأحد أشهر مواقع التي انتشرت في الآونة الأخيرة في رشق متابعين التيك توك، هي المواقع الروسية، لذلك هذه المقالة سوف تساعدك في الوصول إلى هدفك لزيادة followers ، Likes ، views وكل ما تريده سواء للايفون أو للاندرويد.

موقع روسي زيادة متابعين تيك توك وزيادة اللايكات

تزداد شهرة موقع تيك توك في العالم يوماً بعد يوم لاسيما بعد ارتفاع عدد مشتركيه ومشاهديه لملايين الأشخاص، وتحوله إلى موقع ربحي بات يلجأ إليه الكثيرين لكسب دخل شهري ممتاز بجهد قليل وبشكل مجاني.

اليوم أصبح من السهل البحث عن مواقع لزيادة عدد المتابعين على حسابك في تيك توك، وتعتبر المواقع الروسية من أهم مؤشرات البحث والأكثر زيارة لمستخدمي تيك توك Tik Tok.

ما هو موقع تيك توك

بداية ظهور موقع التيك توك كان عام 2017، وهو تطبيق عالمي حديث على منصات التواصل الاجتماعي يسمح بنشر مقاطع فيديو خاصة بالمواهب التي يتمتع بها أي شخص حول العالم الأمر الذي جعل انتشاره سريعاً، لاسيما أنه يقدم للمستخدمين  إلى جانب خدمات النشر خدمات أخرى مميزة كالمونتاج واستخدام أدوات التحرير.

موقع روسي لزيادة لايكات ومتابعين تيك توك

في هذا المقال سنقدم لمستخدمي تيك توك أفضل مواقع روسية وغيرها التي تقدم خدمات بجودة عالية وفعالة ومضمونة لزيادة عدد متابعين تيك توك بالإضافة إلى زيادة عدد المشاهدات والتفاعلات:

الموقع الروسي VipTools APK

من من مستخدمين تطبيق تيك توك لا يعرف موقع روسي لزيادة متابعين تيك توك الشهير VipTools وهو من المواقع التي انتشر مؤخراً بكثرة بين مستخدمي تيك توك بفضل خدماته وميزاته الرائعة وعمله على تقديم متابعين حقيقين للمستخدمين.

 كما يوفر موقع VipTools APK ميزة هامة وقوية من خلال زيادة Stream Views و Heart ، و رفع عدد الإعجابات والمشاهدات علي مختلف الفيديوهات.

ولا يتطلب هذا الموقع سوى الدخول إلى هنـــا والقيام بحل كود الـ Captcha، حيث تظهر بعدها العديد من خيارات الزيادات وما عليك سوى الضغط على Followers وكتابة اسم حسابك ورقمك السري الخاص على تيك توك وبعدها يمكن الضغط على Send Followers.

العملية سهلة يمكنك أجراءها كل ساعة كما يمكنك فتح الموقع من عدة أجهزة لمضاعفة عدد المتابعين.

Getlike - موقع روسي مجاني لزيادة متابعين تيك توك

موقع روسي متخصص في زيادة عدد المتابعين واللايكات على تيك توك ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

وهو موقع يتميز عن غيره بكونه موقع ربحي حيث يعمل الموقع على تجميع عملات في موقع جيت لايك، وتسمى العملات داخل Getlike بالروبل، فيمكنك الحصول على كل لايك حوالي 0.05 روبل، كما يمكنك تبديل الروبلات الخاصة بك مقابل مضاعفة عدد لايكات التيك توك، كذلك يتيح الموقع سحب الروبلات إلى محفظة بايير الخاصة بك كربح من الموقع.

كما يُمكنك هذا الموقع من الحصول على 100 ألف لايك في المرة الواحدة، ولعدد لا نهائي من الفيديوهات، مع العلم أن جميع خدمات الموقع حقيقية وغير ضارة.

يتطلب الموقع فقط دعوة أصدقاءك من خلال رابط إحالة خاص بك وستحصل مباشرة من خلال تعاملاتهم على نقاط مجانية.

رابط الموقع من هنـــا

قد يهمك: زيادة المشاهدات على TikTok مجانا بدون برامج

الموقع العالمي Feedpixel لزيادة متابعين تيك توك حقيقيين

وهو موقع عالمي عالي الحرفية ويعمل بشكل ممتاز من خلال تقديم العديد من الخدمات يستهدف زيادة عدد المتابعين من كافة الجنسيات ومن مختلف أنحاء العالم، ويعمل الموقع على تقديم أي عدد تريده مقابل المال والتي تصل إلى تقديم آلاف المتابعين وآلاف المشاهدات المشاهدات وكذلك عدد مشاركات الفيديو الخاص بك، ويتميز الموقع بسهولة العمل عليه بشكل آمن وحقيقي.

وللحصول على خدمات هذا الموقع عليك فقط  تقديم بطاقة فيزا افتراضية فارغة عبر رابط الموقع هنا.

موقع TokSocial المجاني

وهو من اقوى المواقع التي تقدم خدماتها بشكل مجاني، حيث يقدم موقع TokSocial تفاعلاً كبيراً لحسابك على تيك توك بشكل آمن وسهل وصادق.

يتميز هذا الموقع بواجهة سهلة الاستخدام وجذابة جداً ولا تتطلب أي جهد أو بحث، حيث يمكنك زيادة 150 متابع كل ساعة إلى حسابك وبشكل مجاني تماماً، ولا يتطلب إنشاء أي حساب جديد لكي تستطيع الدخول إليه، وكل ما تحتاجه هو إدخال اسم المستخدم الخاص بك على تيك توك.

رابط الموقع تجدونه هنـــا

موقع Followers Up

يُمكنك هذا الموقع الروسي الشهير من الحصول على 1000 متابع على حسابك على تيك توك خلال 5 دقائق فقط، كونه يقدم خدماته مقابل المال بشكل مدفوع مسبقاً لكن بأسعار رخيصة جداً ولجميع شرائح المجتمع.

وما عليك سوى دفع 10 دولارات مقابل 1000 متابع جديد حقيقي، ويتميز هذا الموقع عن غيره من المواقع بمصداقيته العالية وإتاحته  ميزة الدردشة مع موظفي الموقع للاستفسار في أي وقت، إلى جانب المصداقية يتمتع الموقع بدرجة أمان عالية حيث أنه لا ينتهك أياً من سياسات وإرشادات تيك توك، كم يمكنك ملاحظة سهولة استخدامه والدخول إليه بدون تعقيد.

رابط الموقع تجدونه هنـــا

موقع Tryjeffrey

وهو من المواقع المضمون التي تحافظ على سرية وخصوصية المستخدمين، ويقدم خدماته بشكل مدفوع لكنه يمنح بالمقابل مستخدميه الاستفادة من 3 أيام مجانية لتجريب خدماته قبل الاشتراك، إلى جانب تقديم بعض الخدمات المجانية الأخرى، كما يقدم لك هذا الموقع مجموعة من الخيارات والنصائح والاقتراحات لأفضل الحسابات التي تمتلك عدد كبير من المتابعين ليقوم بالمقابل بجذبهم إلى حسابك الشخصي.

رابط الموقع تجدونه هنـــا

قد يهمك: أفضل وقت للنشر على التيك توك لزيادة المشاهدات والتفاعل

تطبيق Tik Fans المجاني

يعمل هذا التطبيق الفريد وفق نظام متابعة المتابعة، حيث أن كل من تابعتهم على هذا التطبيق سيقومون بمتابعتك بشكل تلقائي، ويقدم هذا الموقع كل خدماته بشكل مجاني ومميز دون الحاجة لأي جهد أو مال، كما أن جميع متابعيه وعملياته التفاعلية حقيقية وغير مزيفة، كما يقدم لك هذا الموقع عدد كبير من التعليقات الإيجابية على حسابك الخاص وفيديوهاتك الخاصة.

رابط تحميل التطبيق تجدونه هنـــا

تطبيق Tik Booster الإسباني

تطبيق أكثر من رائع ويعمل باللغة الإسبانية بطريقة سهلة وبسيطة وممتعة، وذلك عن لعبة تحصل من خلالها مباشرة على متابعين ومعجبين جدد على حسابك الخاص في حال فوزك بهذه اللعبة خلال 24 ساعة فقط.

للحصول على خدمات هذا الموقع عليك فقط تسجيل اسمك الخاص، ليكتشف التطبيق بنفسه حسابك الخاص ويقوم تلقائياً بإضافة متابعين جدد إلى حسابك بشكل آمن 100%.

رابط تحميل التطبيق تجدونه هنـــا

موقع izood المدفوع

يعمل هذا التطبيق بشكل مدفوع لكنه يقدم قبل ذلك 3 أيام تجريبية يمكنك من خلالها زيادة عدد كبير من المتابعين مجاناً، هذا الموقع سهل الاستخدام ولا يحتاج أي مهام معقدة ويقدم خدماته دون أي تعب.

تعتبر هذه أفضل الطرق للحصول على عدد متابعين جديد وتفاعلات حقيقية على حسابك الخاص في تيك توك، ما عليك فقط سوى تجربة هذه المواقع للحصول على نتائج مضمونة.

رابط الموقع تجدونه هنـــا

وبهذا أعزائي الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله أقوى موقع روسي زيادة متابعين تيك توك وزيادة اللايكات مجانا، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

مواقع زيادة لايكات انستقرام بدون تجميع نقاط او باسورد حسابك

أفضل برنامج زيادة مشاهدات تيك توك مجانا

أسهل طريقة لزيادة متابعين تيك توك حقيقيين

احصل على 1500 مشاهدة على البث المباشر تيك توك مجانا