كيفية زيادة المشاهدات على TikTok مجانا بدون برامج

سواء كنت قد بدأت للتو أو نشرت مجموعة من مقاطع الفيديو على TikTok فلقد حان الأوان لتكثيف تواجدك على التطبيق. ولكن الأمر الطرق التقليدية مثل الاستمرارية والصبر تحتاج إلى وقت طويل جداً لكي تنتشر مقاطعك على التيك توك. لكن لا تقلق؛ لقد غطينا لكم موضوع كامل من خلاله ستتمكن من زيادة عدد كبير من المشاهدات على التيك وجذب أعين الناس.

فإذا كنت تتساءل حول افضل طريقة لـ زيادة مشاهدات تيك توك مجاناً بدون برامج أو زيادة متابعين تيك توك أو اللايكات حتى وتتساءل عن مواقع زيادة مشاهدة تيك توك حقيقيين في 2024 فإننا ندعوك لقراءة هذا الموضوع الذي سوف تستطيع من خلاله كسب عدد كبير من المشاهدين على التيك توك.

كيفية الحصول على المشاهدات على TikTok (بدون برامج)

كيفية الحصول على المشاهدات على TikTok (بدون برامج)

تعتبر عملية مشاهدات فيديوهات تيك توك أحد الوسائل الضرورية التي يتوجب على كل مستخدم يرغب بزيادة التفاعل على حسابه وكسب الشهرة أن بهتم بها. إذ توجد العديد من الوسائل التي تساهم في زيادة مشاهدات تيك توك مجانا، ك التطبيقات والبرامج، ويضاف عليها المواقع التي تقدم هذه الخدمة، وهو ما سنعرضه في هذا المقال، بذكر أفضل المواقع التي تساعدكم على زيادة مشاهدات مقاطعكم على برنامج تيك توك مجانا.

يرغب معظم مشتركي تيك توك بزيادة المشاهدات على مقاطعهم الخاصة لان ذلك يساهم في نجاحهم على هذه المنصة ووصول مقاطعهم الى المحتوى الأكثر رواجا على هذه المنصة وهذا ما يعرف ب تريند. وبمجرد دخول أي شخص الى حسابهم على تيك توك ورؤيته لمشاهدات مقاطعهم العالية سيقوم بمتابعتهم والاهتمام بمحتواهم الخاص.

1. كيف تصبح ترند على التيك توك؟

كيف تصبح ترند على التيك توك

لكي تصبح تريند على تيك توك ينبغي عليك ان تهتم بعدد اللايكات والتعليقات على فيديوهاتك الخاصة كما يمكن ان نشير الى ان وضع هاشتاجات تخص شرح فيديوهاتك يساعد على وصولك الى المحتوى الأكثر رواجا ونذكر أيضا انه يجب ان تهتم بمدة بقاء المشاهد للفيديو خاصتك لأطول فترة ممكنه ويجب ان تهتم بعدد حركة الإكسبلور على الفيديو خاصتك.

وبهذا نجد ان جميع هذه الأمور تساعد على وصول فيديوهاتك الي المحتوى الأكثر رواجا او ما يسمى ب تريند.

قد يهمك: أسهل طريقة لزيادة متابعين تيك توك حقيقيين

2. دور موقع (zefoy) في زيادة مشاهداتك على تيك توك

يشاع بأن هذا البرامج يساعد كثيرا في زيادة مشاهداتك على تيك توك لأنه لا يأخذ وقتا طويلا كما باقي البرامج بل يستطيع ان يرسل كمية كبيرة من المشاهدات تصل ل 1500 مشاهدة في مدة تصل الى 5 دقائق فقط او يمكنه ان يرسل 180 الف مشاهدة في مدة تصل الى ساعة 

تستطيع من خلال موقع zefoy إرسال المشاهدات إلى مجموعة من مقاطع الفيديو الخاصة بك في وقت واحد، وذلك من خلال فتح الموقع على عدة متصفحات أو فتح عدة نوافذ في المتصفح نفسه من أجل تسريع عملية تزويد مشاهدة مقاطعك في تيك توك مجانا بدون كلمة السر الخاصة بحسابك.

خطوات استخدام الموقع في زيادة المشاهدات هي:

  1. أولا قم بزيارة الموقع من خلال النقر على الرابط أسفل تجدونه.
  2. ثم قم بفتح حسابك على الموقع في تيك توك.
  3. ثم نسخ رابط الفيديو الذي ترغب في رفع المشاهدات عليه.
  4. بعد ذلك قم بلصق رابط الفيديو المنسوخ في المكان الصحيح داخل صفحة الموقع
  5. ثم قم بفك شفرة الكابتشا Captcha الخاصة في الموقع للتأكد من أنك لست روبوت.
  6. ثم اختر عدد المشاهدات التي ترغب بإرسالها إلى مقطعك الفيديو.
  7. ثم قم بالنقر على إرسال.
  8. بعدها ستجد أمامك صفحة جديدة تحتوي على إشارة تفيد بأن تصفية المشاهدات تمت بنجاح، وبأنه يتوجب عليك الانتظار 5 دقائق لإرسال المشاهدات. 

ومن هنا تجدون رابط الموقع: https://zefoy.com/

3. موقع Mytools town في زيادة مشاهداتك على تيك توك مجانا

يساعد هذا الموقع على زيادة مشاهدات مقاطعك على تيك توك الصيني لأنه مريح للاستخدام ويزود مقاطعك بالمشاهدات بمدة قصيرة وبدون اي تكلفة وبدون كلمة السر الخاصة بحسابك .

ويجدر الذكر بان هذا الموقع يمكنك من ارسال المشاهدات للعديد من مقاطعك الخاصة عن طريق فتح الموقع على متصفحات عدة وهذا يساعد في تسريع تزويد مقاطعك بالمشاهدات.

رابط الموقع: https://mytoolstown.com/tiktok/

وهنا ننتقل الى طريقة الاستخدام:

  1. نضغط على الرابط الموجود في الأعلى.
  2. أفتح حسابك على تيك توك، بعدها قم بنسخ رابط الفيديو الذي تريد رفع المشاهدات عليه.
  3. الصق رابط الفيديو المنسوخ في مكانه الصحيح داخل صفحة الموقع.
  4. ثم قم بفك شفرة الكابتشا Captcha.
  5. ثم اختر عدد المشاهدات.
  6. ثم النقر على إرسال.
  7. ستجد أمامك صفحة جديدة تحوي على إشارة تفيد بأن عملية ارسال المشاهدات تمت بنجاح، وبأنه يجب عليك الانتظار 5 دقائق لإرسال المشاهدات على الفيديو.

قد يهمك: افضل مواقع زيادة لايكات تيك توك مجانا

4. موقع fireliker لزيادة مشاهدات تيك توك مجاناً

يساعد هذا الموقع أيضا على زيادة مشاهداتك ومتابعيك على تيك توك وهنا سنعرض ما يتميز به هذا الموقع وطريقة استخدامه. 

يتميز موقع fireliker بانه مجاني ويعطيك مشاهدات واقعية ولا يحتاج أي من كلمة مرور حسابك على تيك توك او يحتاج الي تجميع نقاط ونستطيع من خلاله زيادة حوالي 10الاف مشاهدة يوميا بالإضافة الى ذلك انه امن وسهل الاستخدام وسريع.

طريقة زيادة المشاهدات على تيك توك باستخدام موقع fireliker

لاستخدام هذا الموقع نضغط على نص الرابط: https://fireliker.com/

  1. ثم سيظهر لك واجهة الموقع.
  2. ستجد في اسفل هذا الموقع أيقونة مكتوب عليها username
  3. ثم تدخل اسم المستخدم الخاص بحسابك في هذه الايقونة.
  4. ثم تضغط على continue.
  5. ثم سيظهر خدمات الموقع وستجد امامك المقطع الخاص بك بعدها يجب تحديد عدد المشاهدات المطلوبة والضغط على ارسالها.
  6. وهكذا تكون قد تمت المهمة بنجاح.

قد يهمك: احصل على 1500 مشاهدة على البث المباشر تيك توك مجانا

5. موقع tiktokfollowersfree لزيادة مشاهدات تيك توك مجاناً

يعد موقع tiktokfollowersfree من اصدق المواقع وأمنها من حيث الاستخدام بحيث لا نجد أي مشاكل او صعوبات أثناء الاستخدام .يجدر الذكر بان هذا الموقع غير مجاني بل يحتاج الي دفع مالي للحصول على المزيد من المشاهدات والمتابعين على تيك توك وبهذا نجد بانه اذا كنت تملك حالة مادية جيدة فتستطيع استخدام لرفع مستواه والوصول الى المحتوى الأكثر رواجا.

ومن هنا تجدون رابط الموقع: https://socialfollowersfree.com

6. موقع زيادة مشاهدات تيك توك مجاناً tokupgrade

يعتبر هذا الموقع من أضمن المواقع التي تساعد على رفع التفاعل على تيك توك ويتم تأمين ذلك بسرعة وامان ومع ان هذا الموقع مأجور الى انه يقوم بتامين أسعار مقبولة ولا يقارن مع المواقع الأخرى.

ومن هنا تجدون رابط الموقع: https://tokupgrade.com/

7. موقع Toksocial لتزويد المشاهدين على التيك توك

يعد هذا موقع من المواقع الجيدة في زيادة عدد المشاهدات والمتابعين على تيك توك ويتميز بانه ينجز ذلك بوقت قصير ويتصف بالصدق والأمان وسهولة الاستخدام ونذكر انه موقع مدفوع.

ومن هنا تجدون رابط الموقع: https://toksocial.com/

8. موقع tryjeffrey لرشق مشاهدات تيك توك

يعتبر أيضا هذا الموقع من اقوى المواقع التي تساهم في زيادة المشاهدات والمتابعين على تيك توك ويوفر ذلك بسرعة وامان ويذكر بان أسعاره مقبولة ولا يواجهك أي صعوبة في استخدامه.

ومن هنا تجدون رابط الموقع: https://tryjeffrey.com/

9- تطبيق Tik fans لزيادة مشاهدات تيك توك مجانا

تطبيق Tik fans يعد افضل تطبيقات زيادة مشاهدات التيك توك 2024 فهو من التطبيقات السريعة الأداء وعالية التقييم في إرسال المشاهدات والمتابعين، يمنح المستخدم مشاهدات تيك توك بطريقة مباشرة وسريعة وبشكل مجاني.

10- تطبيق tikio لزيادة متابعين تيك توك

يعتقد الكثير تطبيق tikio أفضل برنامج زيادة مشاهدات تيك توك لعام 2024 ، يعطي المستخدمين نقطتين مقابل أي متابعة يقوم بها، بالإضافة لنقاط مجانية بمجرد التسجيل به، وبالتالي تستطيع استخدام تلك النقاط في إرسال المشاهدات على الفيديو الذي ترغب في تزويده على حسابك في التيك توك.

والمشاهدين حقيقيين بنسبة كبيرة جداً كما أنهم يتفاعلون مع فيديوهات المستخدم، لذلك يعتبر من المواقع المميزة في رشق مشاهدات تيك توك مجانا.

وإلى هنا أعزائي الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله كيفية الحصول على مزيد من المشاهدات على TikTok (بدون برامج) لعام 2024 ، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

هاشتاقات تيك توك لزيادة لايكات ومتابعين

طرق زيادة متابعين تيك توك مجانا

مواقع رشق متابعين ومشاهدات تيك توك مجانا

أفضل برنامج زيادة مشاهدات تيك توك مجانا