أفضل 6 مراكز إزالة الشعر بالليزر في الامارات

ما هي أفضل مراكز الليزر في الإمارات؟ سؤالاً يتداوله الكثير من الفتيات والسيدات الذين يرغبن بالحصول على بشرة ناعمة خالية من الشعر، حيث تبحث من السيدات عن طريقة آمنة وفعالة للتخلص من الشعر نهائياً دون الشعور بالألم أو تعب مثلما يحدث في الطرق التقليدية لإزالة الشعر، لهذا السبب أصبحت البحث عن أفضل مركز ليزر في الإمارات مطلوب بشدة في السنوات الأخيرة.

ولأن الإمارات العربية المتحدة تعد من الدول التي تواكب التطور التكنولوجي في كافة المجالات، شاهدنا افتتاح كم هائل من مراكز الليزر التي تقدم أفضل الخدمات والتقنيات من قبل أطباء عالميين في مجال التجميل والعناية بالبشرة، لهذا السبب دعونا نقدم لكم في هذا المقال أفضل مراكز إزالة الشعر في الامارات.

أفضل مراكز إزالة الشعر في الامارات
مراكز إزالة الشعر بالليزر في الامارات

مما لاشك فيه ان الليزر أصبح من أهم الأجهزة في عالم التجميل والعلاج الطبي نظراً لكثرة استخداماته ولأهميته في تقديم أفضل النتائج فقد استخدم من أجل إزالة الشعر والوشم وتشققات الحمل وإزالة الندب الناتجة عن العمليات الجراحية ومؤخراً أصبح من أهم استخداماته إزالة الشعر فقد لجأ الكثير من النساء والرجال لاستخدام الليزر من أجل إزالة الشعر والتخلص منه فضلاً عن وسائل إزالة الشعر التقليدية كالحلاوة والشمع لما تسببه من أضرار وتهيج للجلد وخاصة لأصحاب البشرة الحساسة فقد أثبت الليزر فعاليته في تقديم أفضل النتائج وبطرق آمنة تماماً وفي هذا المقال سوف نتحدث عن آلية عمل الليزر وأهم مراكز التجميل والليزر في الامارات.

كيفية استخدام الليزر في إزالة الشعر

مع بلوغ ذروة التطور والتحديث في عالم التجميل أصبح الليزر الجهاز الأكثر استخداماً في مجالات طبية مختلفة كالتجميل والجراحة والعيون وأكثر استخدامه الآن هو في مجال العلاج الجلدي وإزالة الشعر حيث يتم تسليط الشعاع الليزري على بصيلات الشعر فيتم احراق الجذور وتساقط الشعر وبتلك العملية يتم التخلص من الشعر ولأطول فترة زمنية ممكنة ومن ثم إعادة تكرار العملية مرة أخرى عندما يظهر الشعر ومع تكرار الجلسات والوصول الى ما يقارب الجلسة السابعة أو الثامنة تبدأ نتائج إزالة الشعر بالظهور وملاحظة تأخر نمو الشعر من جديد.

ومن الممكن ان يتم التخلص من الشعر بشكل نهائي مع تكرار الجلسات أكثر فأكثر فهو يعمل بشكل آمن على الجلد دون التسبب في حدوث احمرار وتهيج للجلد ويعمل على تفتيح المناطق الداكنة في الجسم مثل المناطق الحساسة والابطين وبذلك حصل الليزر على شعبية كبيرة بفضل النتائج المرضية التي يقدمها بدلاً من الطرق التقليدية الأخرى لإزالة الشعر والتي تحتاج الى الكثير من الوقت والجهد وفيما يلي سوف يتم الحديث عن أفضل المراكز المجهزة بأحدث أجهزة ليزر موجودة في سوق العمل في الإمارات العربية المتحدة.

أفضل مراكز إزالة الشعر في الامارات

تكثر في الامارات مراكز التجميل المجهزة بأحدث أجهزة ليزر والتي تقدم نتائج جداً مبهرة لكلا الجنسين من النساء والرجال فالنساء تهتم بالتخلص من الشعر في كل مناطق الجسم كالذراعين والساقين والوجه والابطين أما الرجال فقد يهتمون بإزالة الشعر في منطقة الذقن وتحديد اللحية من أجل الحصول على أفضل إطلالة بلحية جذابة دون اللجوء الى الحلاقة بشكل متكرر ومن أهم تلك المراكز التي ينصح بها:

1. مركز شماع كلينك

مركز شماع كلينك من العيادات المتخصصة في مجالات طبية مختلفة كالجلدية والنسائية والجراحة وطب الأطفال مع تقديم خدمات العناية بالبشرة والليزر وذلك تحت إشراف نخبة من أفضل الأطباء وأصحاب الخبرات العالية في مجال الطب التجميلي حيث يمكنهم تقديم أفضل الخدمات في مجال التجميل والجراحة التجميلية مثل شفط الدهون وشد الجسم والكثير من عمليات التجميل.

عنوان المركز: فيلا c41 - شارع 10- جمبرا 1 - خلف جميرا بلازا - دبي.

2. مركز الدكتور كميل الرستم للجلد والعلاج بالليزر

يعتبر مركز الدكتور كميل من أكثر المراكز شهرة في دبي في مجال الجراحة التجميلية والليزر فقد قدم جميع الخدمات باستخدام أحدث أجهزة الليزر بالإضافة الى جميع عمليات التجميل مثل نحت الجسم وشد الوجه وشفط الدهون وذلك بخبرات ماهرة مع توفر خدمات مميزة في علاج السمنة وانقاص الوزن.

عنوان المركز: فيلا 2498 - شارع الوصل جميرا - بالقرب من المشفى الايراني.

اقرأ أيضاً: أفضل مراكز تجميل في دبي

3. عيادة الزين لليزر وعلاج البشرة

حازت عيادة الزين لليزر وعلاج البشرة على شهرة كبيرة في الإمارات العربية المتحدة بفضل الخدمات المميزة في مجال عمليات التجميل والعناية بالبشرة بالإضافة الى النتائج الرائعة لخدمات الليزر وعلاج مشاكل البشرة وحب الشباب وعمليات التجميل البسيطة مثل حقن الفيلر والبوتوكس.

عنوان المركز: برج لطيفة - الطابق 29 - بالقرب من فندق كروان بلازا - شارع الشيخ زايد - دبي.

4. عيادة الدكتور ابراهيم كلداري

يعد الدكتور إبراهيم من أهم أطباء الليزر في الإمارات كلها وذلك بسبب خبرته الرائعة في مجال الجراحة التجميلية فهو من أهم الأطباء الذين أثبتوا جدارتهم في مجال عمليات الوجه وشد الجسم فهو مقصد كل امرأة تطمح لخوض عملية التجميل التي تحلم بها والحصول على أروع النتائج وبشكل آمن تماماً إضافة الى خدمات الليزر وإزالة الشعر الزائد من الجسم وذلك بأحدث أجهزة الليزر الموجودة في سوق العمل وفيما يلي عنوان المركز بالتفصيل

عنوان المركز: فيلا 19 ام الشيف - في دبي.

5. مركز ميدي كلينك الشرق الأوسط

يعتبر مركز ميدي كلينك الشرق الأوسط من أهم العلامات المختصة في مجال الطب التجميلي، في الامارات خصوصاً وفي الشرق الأوسط عموماً، فهي تملك سلسلة مهمة من المستشفيات داخل الامارات العربية المتحدة وتقدم أفضل الخدمات الطبية التجميلية وعلاج البشرة وحب الشباب وكل تلك الخدمات إضافة الى إزالة الشعر بالليزر تحت إشراف طبي بأعلى الخبرات.

6. مركز هيرتش الطبي

مركز هيرتش الطبي من أهم المراكز في الامارات العربية المتحدة التي تقدم أفضل الخدمات في مجال العلاج الجلدي وإزالة الشعر بالليزر، مع وجود قسم خاص بعمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية بأحدث الطرق وأعلى الخبرات الطبية إضافة الى خدمات الليزر من أجل إزالة الشعر وغيره من الأمور الخاصة باستخدام الليزر، وفيما يلي العنوان بالتفصيل.

عنوان المركز : فيلا رقم 349 - حي البدع - شارع الوصل - جميرا.

اقرأ أيضاً: أفضل مراكز الليزر في دبي

أسعار إزالة الشعر بالليزر في الامارات العربية المتحدة

من الصعب تحديد سعر الجلسة الواحدة بشكل دقيق في جميع أنحاء الامارات وفي دبي بالتحديد اذ ان التكلفة تختلف بحسب اختلاف المنطقة المراد إزالة الشعر فيها بالإضافة الى شهرة المركز التجميلي و مدى تطور أجهزة الليزر عنده ومن الممكن ان يكون متوسط سعر الجلسة لمنطقة الابط ما يقارب 160 دولار امريكي أنا منطقة البكيني من الممكن ان يتراوح من 150 الى 200 دولار امريكي.

اما سعر الجلسة الواحدة للجسم بالكامل في الامارات يبدأ من 799 درهم إماراتي أي حوالي 215 دولار. ومع هذه الأسعار الا انه من الممكن ان يوجد مراكز تكون بأسعار أقل أو أعلى من تلك الأسعار التقريبية وهذا يختلف من مركز الى آخر.

الخلاصة

وفي الختام كان هذا المقال يتحدث عن أبرز مراكز إزالة الشعر بالليزر في الإمارات العربية المتحدة وفي دبي بالتحديد كم سعر الليزر في الامارات؟ وبدون شك ان كل المرتكز في دبي هي مراكز جيدة تستحق التجربة من أجل الحصول على أفضل النتائج والتخلص من الشعر بشكل نهائي.

مواضيع ذات صلة:

أسعار تفتيح الجسم بالليزر

أفضل أجهزة إزالة الشعر بالليزر في المنزل

أفضل ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة للنساء