أفضل مراكز تجميل في دبي 2024

بعد التطور والتقدم الكبير الذي بلغته عمليات التجميل في الإمارات بشكل عام وفي دبي بشكل خاص، أصبحت تصنف دبي حالياً كإحدى أكثر المدن إجراءاً لمختلف أنواع عمليات التجميل في الشرق الأوسط، بل أنها أصبحت تنافس دول كبيرة في المجال الطبي، حيث أصبحت هنالك مراكز تجميل في دبي تتمتع بشهرة عالمية مكنتها من جذب العملاء من مختلف أنحاء العالم.

وعند البحث عن أفضل مركز تجميل في دبي فإن عدد المراكز والعيادات الطبية غير محدود، ويرجع السر وراء ذلك هو الطفرة الكبيرة الذي شهدته البلاد خصوصاً في القطاع الطبي حيث فرضت على المراكز العلاجية استخدام أحدث التقنيات، بالإضافة إلى خضوع عيادات ومراكز التجميل لمراقبة صارمة من قبل هيئة الصحة في بدي "DHA".

ومع ذلك عند البحث في اسماء مراكز تجميل في دبي فإن الخيارات نجدها عديدة، وكل مركز يقدم خدمات وعروض تجعله أفضل من الذي يسبقه، لذلك جهزنا لكم قائمة تعتبر من أفضل مراكز التجميل في دبي بالإضافة أنها من أفضل من يقدم عروض عيادات التجميل في دبي.

أفضل مركز تجميل في دبي

أصبحت مراكز التجميل من أكثر المراكز استقطاباً للعملاء في الفترة الأخيرة حيث ان العمليات التجميلية التي باتت تجرى للنساء باتت متعددة وتخفي الكثير من العيوب سواء كانت في الوجه او في الجسم بشكل عام وان عيادات التجميل باتت منتشرة في كافة دول العالم تقريباً وان الامارات العربية المتحدة واحدة من الدول العربية التي تضم عيادات تجميل فريدة على المستوى العالمي.

وان نسبة كبيرة من الناس يسألن عن أفضل مراكز التجميل الموجودة في دبي لذلك سنقوم اليوم في مقالنا هذا بتقديم ابرز مراكز التجميل في دبي فقط تابع القراءة الى الختام للتعرف على كامل التفاصيل.

أفضل مراكز تجميل في دبي

يوجد العديد من مراكز التجميل المتوزعة في دبي وسنقوم في هذه الفقرة بتصنيفهم على النحو التالي:

1. مركز تجميل سنوب Snob

سواء كان بحثكِ عن أفضل عيادة فيلر أو شد الوجه أو تكبير الثدي أو تنظيف البشرة وغيره من عمليات التجميل، فإن مركز تجميل سنوب Snob هو واحد من أفضل المراكز التجميلية المميزة في دبي حيث يقدم هذا المركز خدمات تجميلية متنوعة ومتعددة، ويمتلك المركز شعبية واسعة وكبيرة في المنطقة بفضل خبرته المتميزة في مجال التجميل وان الخدمات التجميلية التي يقدمها عديدة على سبيل المثال يقدم المركز الخدمات التجميلية التي تتعلق في صيحات الموضة والاظافر وقصات الشعر الرائعة وغيرها من الخدمات التجميلية التي يطلبها العملاء في المركز.

ان المركز يضم فريق عمل متميز ورفيع المستوى بفضل الخبرة والكفاءة التي يتمتع بها في المجال التجميلي بحيث يتمكن المركز من تنفيذ كافة متطلبات العملاء.

2. مركز إليكسير كلينك

يصنف مركز إليكسير كلينك من أحسن المراكز البارزة والمعروفة في دبي في مجال التجميل على الرغم من انه حديث النشأة ولكنه يمتلك شعبية واسعة بفضل الخدمات التجميلية المتميزة التي يقدمها لعملائه، وان المركز قد تم تأسيسه في عام 2013 وان معظم العلاجات التجميلية التي يقدمها للعملاء تكون بطريقة الحقن الوريدي وهي علاجات امنة وطبيعية بالطبع وقد حققت فعالية عالية وهو ما يتميز به مركز إليكسير كلينك حيث ان هذه الفعالية لم تتحقق في كافة مراكز التجميل في دبي.

أوقات العمل:

  • بالنسبة الى أوقات عمل المركز فهي تبدأ من الساعة التاسعة صباحاً الى الساعة التاسعة مساءً من السبت الى الأربعاء.
  • بالنسبة الى يوم الخميس فإن دوام العمل يكون من الساعة التاسعة صباحاً الى الساعة الثامنة مساءً.

للتواصل مع المركز على الرقم التالي:

  • 043388026.

لزيارة المركز على العنوان التالي:

  • فيلا 583 - شارع شاطئ جميرا - أم سقيم 1.

قد يهمك: أفضل 5 مراكز إزالة الشعر بالليزر في دبي

3. مركز تجميل ماريس Maris

هو واحد من المراكز التجميلي المعروفة في الامارات بفضل خدماته المتميزة التي يقدمها في مجال التجميل ومن بين هذه الخدمات هي إزالة الشعر بالليزر إضافة الى رسم الحواجب وإمكانية تكبير الشفايف والتعديل على لونها وتكبير الثدي وشد وتكبير المؤخرة وغيرها الكثير من الخدمات التجميلية ويمكنك الاطلاع عليها ومعرفتها بزيارتك للمركز.

4. عيادة كايا للبشرة

عيادة كايا للبشرة هي من أفضل عيادات التجميل في إمارة دبي حيث تقدم هذه العيادة العديد من الخدمات التجميلية عالية الجودة الى عملائها وتعالج الكثير من المشاكل التجميلية من بينها الهالات السوداء والتصبغات والتمدد وحب الشباب وغيرها الكثير من الخدمات التجميلية الأخرى الخاصة بالقدمين واليدين.

ومن ابرز الخدمات التجميلية التي تقدمها العيادة للعملاء هي تجميل الانف وقد اشتهرت بهذه العملية التجميلية ضمن نطاق واسع في دبي حيث ان كافة النتائج التجميلية للأنف كانت ناجحة ومرضية.

أوقات العمل:

بالنسبة الى أوقات عمل العيادة فهي تبدأ من الساعة الثانية عشرة ظهراً الى الساعة الثامنة مساءً وتعمل على مدار الأسبوع ما عدا يوم الجمعة.

للتواصل مع العيادة على الرقم التالي:

  • 043499558.

لزيارة العيادة على العنوان التالي:

  • تاون سنتر – جميرا.

5. مركز تجميل 11.11Clinic

هو واحد من أفضل مراكز التجميل في الامارات العربية المتحدة ويقع في إمارة دبي ويقدم هذا المركز العديد من الخدمات في المجال التجميلي وتبدأ في العمليات التجميلية مثل الجلسات الخاصة بالعناية بالبشرة وتوريد المناطق الحساسة وشد الجسم وغيرها من الخدمات التجميلية الأخرى، ان المركز يضم عدد من أطباء التجميل من ذوي الخبرة والكفاءة وخاصةً في مجال العناية الجلدية.

قد يهمك: كم تكلفة إزالة الشعر بالليزر

6. مركز كوزمسيرج

مركز كوزمسيرج هو من أفضل مراكز التجميل في دبي التي نالت على أعلى تقييمات من قبل عملائها، حيث يقدم المركز العديد من الخدمات التجميلية للعملاء من بينها تكبير الخدود وتجميل الانف وغيرها من الخدمات التجميلية وعلى مستوى رفيع من الجودة وتختص العيادة ايضاً بتجميل الاذن حيث تعمل العيادة على اجراء جراحة تجميلية للاذن وإعادة تشكيلها وتصغيرها لتظهر بشكل رائع ومميز وتقوم العيادة بإجراء العمليات التجميلية للعيون أيضاً حيث تعمل على رفع الجفون في الوجه لإظهار جمال العينين وغيرها من العمليات التجميلية التي يمكنك الاطلاع عليها بزيارتك للمركز.

أوقات العمل:

  • بالنسبة الى أوقات عمل المركز فهي تبدأ من الساعة الثامنة صباحاً الى الساعة التاسعة مساءً من السبت الى الأربعاء.
  • اما في يوم الخميس فإن وقت العمل يبدأ من الساعة الثامنة صباحاً الى الساعة السابعة مساءً.

للتواصل مع المركز عبر الرقم التالي:

  • 043445915.

لزيارة المركز على العنوان التالي:

  • شارع شاطئ الامارات الى جانب مستشفى الامارات.

7. عيادة ديرما بريميير الجلدية

تعد عيادة ديرما بريميير واحدة من عيادات التجميل الشهيرة في دبي والمختصة في مجال التجميل الجلدي حيث قدمت العيادة العديد من الخدمات في المجال التجميلي واكتسبت شهرة من وراءها وخاصة في مجال العناية بالبشرة وتضم العيادة أجهزة وتقنيات حديثة ليحصل العميل على أفضل نتيجة ومن ابرز هذه الأجهزة هي جهاز الليزر وجهاز التقشير الكريستالي وجهاز الكاربوكسي وغيرها من الأجهزة الاخرى.

لزيارة العيادة على العنوان التالي:

  • جميرا 3 - سنستب مول - الطابق الثاني

أوقات عمل العيادة

  • يوم الإثنين من الساعة الواحدة ظهراً الى الساعة الثامنة مساءً.
  • باقي أيام الأسبوع من الساعة الحادية عشرة صباحاً الى الساعة السادسة مساءً.
  • يوم الجمعة هو يوم العطلة الرسمي للعيادة.

 للتواصل على الرقم التالي:

  • 8518 321 04

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم أصدقائي حيث قدمنا لكم في هذا المقال قائمة بأشهر مراكز التجميل في دبي، فإذا كنت تفكرين سيدتي في اجراء عملية تجميل وتبحثين عن مراكز عالية الجودة ومميزة في تقديم الخدمات التجميلية في دبي، يمكنك الاعتماد على المراكز التي قدمناها اليكم في الأعلى، نتمنى ان يكون المقال فد نال اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

أسعار تفتيح الجسم بالليزر

أرخص جهاز منزلي لإزالة الشعر

أفضل أجهزة إزالة الشعر بالليزر في المنزل

أفضل ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة للنساء