كم تبلغ تكلفة إزالة الشعر بالليزر 2023

كم تبلغ تكلفة إزالة الشعر بالليزر؟ سؤالاً يتداوله الكثير من السيدات وحتى الرجال في الآونة الأخيرة، حيث لاقت تقنية الليزر لإزالة الشعر روجاً لدى السيدات، لكونها تقنية آمنة وفعالة، وقد أثبتت التجربة أن أجهزة الليزر قادرة على إزالة 70% من الشعر الزائد في الجسم بشكل نهائي، كما أنها لا ينتج عنها أي مضاعفات جانبية.

لذلك من أكثر الأسئلة التي تطرح حول هذا الموضوع وهي كم سعر جلسات الليزر للجسم الكامل أو للمناطق الحساسة فقط؟ لذلك سيقدم لكم موقع تقني دوت كوم مقالاً يوضح فيه أسعار جلسات الليزر في عدة دول عربية أهمها: مصر، الإمارات، السعودية، سوريا وغيرها من الدول، لذلك ابقوا معنا لنتعرف على التفاصيل.

كم تبلغ تكلفة إزالة الشعر بالليزر

أصبحت جلسات إزالة الشعر بالليزر من أكثر الجلسات طلباً في عيادات التجميل حيث ان معظم النساء يبحثن عن النعومة وان الطرق التقليدية باتت من الطرق القديمة والتي لا يستخدمها الا نسبة صغير من نساء المجتمع اما النسبة الأكبر فقد ذهبن الى طريقة إزالة الشعر بالليزر وذلك لان الامر أسهل وأسرع وأفضل من السابق بمراحل متعددة.

ولكن البعض من النساء يعتقدن بأن أسعار إزالة الشعر بطريقة الليزر مرتفعة لذلك سنقوم اليوم في هذا المقال بالذهاب في جولة تعريفية حول أسعار إزالة الشعر بالليزر فقط تابع القراءة الى الختام للتعرف على كامل التفاصيل.

تكلفة إزالة الشعر بالليزر في مصر

في البداية يوجد هناك مجموعة من العوامل التي يجب الانتباه اليها قبل التعرف على أسعار إزالة الشعر بالليزر في مصر، حيث تتمثل هذه العوامل في المنطقة التي تريد المرأة إزالة الشعر منها إضافة الى الوقت الذي سيمر في إزالة الشعر ففي بعض الأحيان قد يستمر الامر 3 ساعات وربما أكثر وعلى مدار أكثر من جلسة ومن النقاط المهمة التي يجب معرفتها هي ان النتائج قد تختلف من عيادة الى أخرى.

وان هذا الاختلاف يكون بسبب أسباب واضحة منها قوة الجهاز الذي تستخدمه العيادة إضافة الى نوع الشعر الموجود على الجسم كما ان مدى تحمل المرأة لنبضات الجهاز يلعب دوراً هاماً في النتيجة ومن الممكن ان يؤثر لون الشعر الزائد ولون البشرة على النتائج ولكن في النهاية هي مجموعة من الأسباب التي قد تؤدي الى اختلاف النتائج من عيادة الى أخرى ومن امرأة الى أخرى.

بالنسبة الى إلى أسعار جلسات الليزر في مصر فإن سعر جلسة إزالة الشعر بالليزر يبلغ بالحد الأدنى 250 جنيه مصري ومن الممكن ان تصل الى 500 جنيه حيث ان الامر يختلف في بعض الاحيان وفقاً للمنطقة التي تريد المرأة إزالة الشعر فيها كما ان الموضوع يستغرق بعض الوقت لإزالة كافة الشعر الزائد من الجسم ومن الممكن ان تصل المدة بين ثلاث ساعات الى 6 ساعات وفي هذه الحالة قد تصل التكلفة الى 9000 جنيه مصري.

على سبيل المثال اذا كنت تريدين إزالة الشعر من الوجه فإن الحد الأدنى لإزالة الشعر الزائد من الوجه يبلغ تقريباً حوالي 600 جنيه ومن الممكن ان يصل في بعض الأحيان إلى 800 جنيه مصر وبالنسبة الى الساق فإن قيمة إزالة الشعر منها بالليزر تبلغ حوالي 1200 جنيه مصري وبالنسبة الى الذراع فقد تصل قيمة المبلغ حوالي 1000 جنيه وهو الحد الأدنى التقريبي.

قد يهمك: أفضل أماكن إزالة الشعر بالليزر في القاهرة

أسعار إزالة الشعر بالليزر في الامارات

بعد ان قدمنا إليكم الأسعار التقريبية لإزالة الشعر بالليزر في مصر سنقوم الان في هذه الفقرة بتقديم متوسط أسعار الليزر للجسم في الامارات، وسنقوم بتصنيفها كما يلي:

حقيقةً ان أسعار إزالة الشعر بالليزر في دبي مختلفة ومتنوعة وفقاً لعدة عوامل كنا قد تحدثنا عنهم في الأعلى مثل الجهاز المستخدم وموقع العيادة والخبرة التي تمتع بها اختصاصي الليزر وغيرها من العوامل الأخرى ولكن بشكل عام ان تكلفة إزالة الشعر بالليزر في دبي تتراوح بين 300 درهم اماراتي وتصل في بعض الأحيان الى 1600 درهم اماراتي.

كم تبلغ تكلفة إزالة الشعر بالليزر في المملكة العربية السعودية؟

بالنسبة الى المملكة العربية السعودية فإن الكثير من النساء يسألن عن تكلفة إزالة الشعر بالليزر للجسم الكامل، حيث سنقوم في هذه الفقرة بتقديم كافة التفاصيل حول أسعار وتكاليف إزالة الشعر في المملكة والتي تتمثل على النحو التالي:

في المملكة يتم حساب تكلفة إزالة الشعر من خلال عدد الجلسات حيث ان الامر لا يختلف وفقاً للمنطقة ولكن وفقاً لعدد الجلسات ففي كل جلسة يتم إزالة الشعر لمنطقة معينة ولكن بشكل عام اذا كنت ترغبين في إزالة الشعر لجلسة واحدة فإن قيمتها تتراوح بين 1500 ريال سعودي وتصل الى 2000 ريال سعودي وفقاً للعيادة حيث ان الامر يختلف في بعض الأحيان وفقاً للجهاز الذي تتم فيه إزالة الشعر بالليزر كما ان مستوى المركز الذي تتم فيه العميلة يلعب دوراً هاماً في سعر الجلسة ولكن من المهم اختيار طبيب ذو خبرة في إزالة الشعر بالليزر.

أسعار إزالة الشعر بالليزر في سوريا

أسعار جلسات الليزر في سوريا مختلفة على حسب المنطقة ولكن تتراوح الأسعار بين 50 الف ليرة سورية و 150 الف ليرة سورية حيث كل منطقة في الجسم و لها سعرها الخاص بالإضافة تختلف أسعار الجلسات على حسب الجهاز الذي يستخدمونه في المركز, فمثلاً سعر جلسة الليزر للجسم كامل مع الظهر والبطن بجهاز Again من شركة Deka الإيطالي تبلغ 750 الف ليرة سوري.

قد يهمك: أسعار تفتيح الجسم بالليزر

كم عدد جلسات الليزر للجسم الكامل؟

ان هذا السؤال من الأسئلة الشائعة التي تطرح من قبل عدد كبير من النساء لمعرفة كم جلسة يحتجن لإزالة الشعر بالليزر للجسم كامل.

وفي الواقع ان الإجابة على هذا السؤال يختلف بسبب وجود بعض العوامل منها نوع المنطقة التي تريد المرأة عمل الجلسة عليها كما ان كثافة الشعر تلعب دوراً هاماً الى جانب لونه فكلما كان لون الشعر مائل للون الداكن كانت الجلسة اسرع واسهل ويلعب جهاز الليزر أيضاً دوراً كبيراً في عدد الجلسات.

في الجلسة الأولى سيختفي الشعر بشكل شبه كلي وبعدها يتم سقوط الشعر من الجسم بشكل تدريجي وهذا الامر يتم في بداية الأسبوع الأول من البدء في إزالة الشعر بالليزر حيث سيبدأ بعد مرور شهر ونصف تقريباً بالنمو مجدداً ليأتي دور الجلسة الثانية ويبدأ الامر بالتكرار لتتم عملية إزالة الشعر بشكل شبه نهائي على مدار 6 و 10 جلسات حيث ان هذا الامر يختلف من امرأة الى أخرى.

بعد الانتهاء من كافة الجلسات بشكل كامل من الضروري مراجعة الطبيب بين الفترة والأخرى والتي تتراوح كل 6 اشهر الى عام كامل تقريباً لمعرفة وقراءة النتائج بشكل كامل والتأكد من نجاح الجلسات والعمل على تقليل فرصة نمو الشعر مرة أخرى في المستقبل البعيد.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية شرحنا ليوم اعزائي حيث قدمنا اليكم في هذا المقال مجموعة من التفاصيل المهمة حول أسعار جلسات إزالة الشعر بالليزر من الجسم في بعض الدول العربية الى جانب اهم التفاصيل حول تلك الجلسات والعوامل التي تدور حولها فإذا كنت ترغبين في إزالة الشعر بطريقة الليزر وتبحثين عن الأسعار التقريبية يمكنك الاعتماد على الأسعار التي قدمناها في موضوعنا لليوم، نتمنى ان يكون المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

أرخص جهاز منزلي لإزالة الشعر

سعر جهاز الليزر المنزلي في تركيا

أفضل أجهزة إزالة الشعر بالليزر في المنزل

أفضل ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة للنساء