أفضل 5 مراكز إزالة الشعر بالليزر في دبي

أفضل مراكز إزالة الشعر بالليزر في دبي من الأمور التي تهتم بها كل سيدة ترغب بعمل جلسات ليزر لإزالة الشعر والتخلص من نموه، حيث تعتبر تقنية إزالة الشعر بالليزر من الأشياء الرائجة بكثرة في الآونة الأخيرة لكونها وسيلة سهلة وسريعة للتخلص من نمو الشعر في العديد من مناطق الجسم، لذلك يتم الإقبال عليها بشدة.

ولكن على الرغم من وجود الكثير مراكز الليزر في دبي، إلا أن السيدات يخشين من الذهاب إلى أي مركز خوفاً من أنه يمتلك خبرة جيدة أم لا، وبالفعل إن اختيار أفضل مراكز إزالة الشعر بالليزر ذو كفاءة عالية من أهم العوامل للحصول على النتائج المطموح بها والتخلص من الشعر دون آثار جانبية التي قد تجدها في الكثير من عيادات إزالة الشعر بالليزر، وهذا ما جعلنا نقم بتجميع أفضل 5 مراكز إزالة الشعر بالليزر في دبي.

أفضل 5 مراكز إزالة الشعر بالليزر في دبي
أفضل مراكز إزالة الشعر بالليزر في دبي

ان نسبة كبيرة من النساء تبحثن عن مراكز مختصة في إزالة الشعر بالليزر بالطريقة الحديثة، حيث أن عادة إزالة الشعر التقليدية التي كانت في القدم لم تعد تستخدم اليوم بعد ظهور العيادات التجميلية المختصة في إزالة الشعر بالليزر ومن كافة انحاء الجسم.

وان هذه المراكز متوزعة في مختلف انحاء العالم ولم تعد مقتصرة فقط على الدول المتقدمة والمتطورة ولكن معظم الأسئلة التي يتم طرحها في الآونة الأخيرة تكون حول أفضل المراكز التجميلية في الامارات وخاصة في دبي لذلك سنقوم اليوم في هذا المقال بتقديم أبرز العيادات التجميلية في دبي.

إزالة الشعر بالليزر في دبي

في الحقيقة ان المراكز المختصة في إزالة الشعر في دبي اثبتت جدارتها فعلاً في عملها واتقانها للمهنة التجميلية وان نسبة الاقبال تزداد يوماً بعد يوم حيث ان هذه طريقة إزالة الشعر بالليزر أسهل بكثير من الطرق التقليدية المعروفة بين الناس وهي اقل الماً حتى.

ولم تعد تكاليف إزالة الشعر بالليزر مرتفعة حيث انخفضت تلك التكاليف في الآونة الأخيرة بشكل كبير وأصبحت بمتناول معظم فئات الشعب وأصبحت مراكز وعيادات إزالة الشعر بالليزر في دبي تقوم بوضع العديد من العروض على إزالة الشعر واليوم سنقدم لكم في هذا المقال أفضل المراكز المختصة في إزالة الشعر في دبي.

أفضل مراكز إزالة الشعر بالليزر في دبي

تستخدم مراكز إزالة الشعر بالليزر في الإمارات أفضل التقنيات الحديثة لإزالة الشعر بتقنية الليزر، والتي أصبحت الطريقة الأكثر شهرة ذات نتائج مضمونة للتخلص من الشعر الزائد في العديد من مناطق الجسم، وبعد البحث وتجربتي مع إزالة الشعر بالليزر في دبي وتقييمات الكثير من المستخدمين، إليكِ 5 مراكز هي الأفضل لإزالة الشعر بالليزر في دبي والتي نالت أعلى تقيم:

1. مركز هيرتش الطبي

 مركز هيرتش الطبي هو من أفضل المراكز المختصة في إزالة الشعر بالليزر في دبي حيث يقدم هذا المركز خدمات متعددة ومتنوعة في مجال العناية بالبشرة وان الخدمة الرئيسية التي يقدمها هي إزالة الشعر بطريقة الليزر، ويوجد في المركز ايضاً قسم خاص يقوم بأجراء العمليات التجميلية باستخدام أحدث التقنيات الطبية.

ان مستوى الرعاية الصحية التي يقدمها المركز مرتفعة الى حد كبير، وان الخدمات التجميلية التي يقدمها المركز متعددة وتتمثل في حقن الوجه او الشفاه بالفيلر او البوتوكس في الوجه إضافة الى علاج حب الشباب وإزالة تجاعيد الوجه.

يوجد في المركز أيضا قسم اخر مختص في علاج الامراض الجلدية.

إذا كنت ترغب في زيارة المركز فيمكنك ذلك على العنوان التالي:

  • فيلا رقم 349 - حي البدع - شارع الوصل - جميرا 1 - دبي.

بالنسبة الى ساعات عمل المركز فهي تبدأ من الساعة 10 صباحاً الى الساعة 8 مساءً وعلى مدار الأسبوع.

قد يهمك: أرخص جهاز منزلي لإزالة الشعر

2. ميديكلينيك الشرق الأوسط

ميديكلينيك هي علامة تجارية شهيرة في الشرق الأوسط فهي معروفة في الكثير من الدول العربية وهي تدير اليوم العديد من المستشفيات والعيادات في الامارات العربية المتحدة وفي دبي خصيصاً حيث تقدم الشركة خدمات متعددة في الطب التجميلي والتي تتمثل في عمليات شد الوجه وتنظيف البشرة وزراعة الشعر وإزالة الشعر بالليزر بأحدث التقنيات والعديد من العمليات الجراحية والغير جراحية وغيرها من الخدمات المتنوعة الأخرى.

تمتلك الشركة أطباء مختصين في مجال الطب التجميلي وهم معروفين بالشرق الأوسط حيث يوجد لديهم خبرة طويلة وكبيرة في هذا المجال وتمتلك الشركة فروع متعددة وخاصة في امارة دبي حيث يصل عدد الفروع التي تمتلكها الى 14 فرع تقريباً لذلك تم تصنيفها من أفضل العيادات المختصة في إزالة الشعر بالليزر في دبي.

إذا كنت ترغب بالتواصل مع العيادات على الرقم التالي: 9718002000+.

بالنسبة الى ساعات عمل العيادات فهي تبدأ من الساعة التاسعة صباحاً الى الساعة التاسعة مساءً في كافة أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة.

3. عيادة الزين لليزر والبشرة

عيادة الزين تعد من أفضل عيادات إزالة الشعر بالليزر الموجودة بالامارات في دبي جميرا حيث تقدم هذه العيادة العديد من الخدمات التجميلية المميزة والتي تساعد بالحفاظ على جمال البشرة وتمتلك العيادة قاعدة كبيرة من العملاء بفضل سنين الخبرة التي تمتلكها في المجال الطبي التجميلي حيث تمتد سنين الخبرة فيها الى اكثر من 15 عاماً.

الى جانب خدمات العيادة التي تقدمها في إزالة الشعر بتقنية الليزر يوجد هناك خدمات أخرى ايضاً تقدمها العيادة والتي تتمثل في العلاجات بالليزر والتجميل غير الجراحي ومعالجة الامراض الجلدية وغيرها من الخدمات الأخرى.

  • لزيارة العيادة وتجربتها على العنوان التالي: ان العيادة متواجدة في برج لطيفة - الطابق 29 - بالقرب من فندق كراون بلازا - شارع الشيخ زايد.
  • بالنسبة الى مواعيد العمل في العيادة فهي تبدأ من الساعة العاشرة صباحاً الى الساعة الثامنة مساءً ومن يوم السبت الى يوم الخميس.
  • اذا كنت ترغب بالتواصل مع العيادة والحصول عل موعد مسبق يمكنك ذلك من خلال الرقم التالي: 97142264600+.

قد يهمك: الفرق بين السكارليت والفراكشنال وما هو الأنسب لك؟

4. مركز الدكتور كميل الرستم للجلد والعلاج بالليزر

إذا كنت تبحث عن عيادة تقدم خدمات إزالة الشعر بالليزر بجودة عالية وبأسعار منطقية، يمكنك الاعتماد على مركز الدكتور كميل رستم فهو من افضل الأطباء التجميلين في الامارات فهو دكتور مشهور ومعروف في الامارات العربية المتحدة ويقدم علاجاً لكافة المشاكل التجميلية او حتى لمشاكل الجلد والتي تتمثل فب شد الوجه او تجميله إضافة الى شفط الدهون وغيرها من الإجراءات التجميلية الأخرى.

  • لزيارة العيادة على العنوان التالي: تقع العيادة في فيلا 8 249 ب في شارع الوصل – جميرا بالقرب من المستشفى الإيراني.
  • رقم التواصل: 97143084000+.

5. عيادة الدكتور ابراهيم كلداري

الدكتور ابراهيم كلداري هو من الأطباء المشهورين في الامارات العربية المتحدة حيث يقدم خدمات مميزة وعالية الجودة في المجال التجميلي في دبي، فهو طبيب عام مختص في جراحة تجميل الوجه وهو مختص أيضاً في مجال إزالة الشعر بالليزر وباستخدام أفضل الأجهزة واحدثها.

  • اذا كنت ترغب في زيارة العيادة فيمكنك ذلك على العنوان التالي: تقع العيادة في فيلا 19 - أم الشيف - في دبي.
  • للتواصل مع العيادة والحصول على موعد مسبق الاتصال على الرقم التالي: 97143484855+.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم حيث قدمنا إليكم أشهر عيادات ومراكز التجميل في دبي والمختصة في إزالة الشعر من الجسم فإذا كنت ترغب في إزالة الشعر بطريقة الليزر فيمكنك التوجه الى واحدة من العيادات السابقة، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم تابعونا دائماً لمعرفة كل ما هو جديد.

مواضيع ذات صلة:

أسعار تفتيح الجسم بالليزر

أفضل ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة للنساء

افضل جهاز ليزر لإزالة الشعر الوبري

أفضل أجهزة إزالة الشعر بالليزر في المنزل