أفضل 11 موقع لتحميل الصور 4k للاستخدام الشخصي أو التجاري

يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل موقع لتحميل الصور بجودة عالية من جوجل مجانا وبدون حقوق، سواء للتصميم أو للتسويق أو لاستخدامها في مواقع التواصل الاجتماعي، ولحسن الحظ هناك مجموعة مواقع توفر صورة مجانية يمكنك تحميلها بدون حقوق وبدون علامة مائية، وسنقدم لكم عبر موقع تقني دوت كوم أفضل مواقع لتحميل الصور بجودة عالية تصل إلى 4k مجانا.

أفضل 11 موقع لتحميل الصور 4k مجانا

يبحث الكثير من المستخدمين اليوم عن خلفيات 4k مجانية حيث ان استخدامات الصور اليوم متعددة وضرورية حقيقة فالبعض يستخدمها كخلفيات مميزة على هاتفه والبعض الاخر يستخدمها في المجال التجاري والعمل مثل التصميم او التسويق ومن المعروف بأن الصور الموجودة في بعض المواقع تكون مدفوعة وذات حقوق ملكية ولا يمكن تنزيلها الا بجودة رديئة لا يمكن استخدامها لا كخلفية للهاتف ولا حتى بالعمل مهما كان المجال.

لذلك ازداد الطلب وكثرت التساؤلات حول مواقع تقدم صور احترافية مجانية وبجودة عالية 4k لذلك سنعمل بدورنا في هذا المقال بالذهاب في جولة تعريفية لتقديم أبرز المواقع الالكترونية التي تقدم صور احترافية عالية الدقة.

أفضل مواقع لتحميل الصور 4k مجانا

ان هذه المواقع التي سنعرضها عليكم تقدم صور وخلفيات مجانية ومدفوعة بنفس الوقت ولكن أنت قم بالتوجه في الموقع إلى القسم الصور المجاني، حيث ستجد ملايين الصور المختلفة يمكنك تحميلها مجانا واختار الصورة التي تريدها ، حيث ان معظم المواقع تريد الربح من هذا الامر فتقدم صور مجانية ومدفوعة من خلال توظيف بعض المصورين المحترفين للعمل لديها وتنزيل الصور المجانية والمدفوعة بشكل دائم، وتتمثل هذه المواقع على النحو التالي:

1. موقع Adobe Stock Free للصور المجانية

يعد موقع Adobe Stock Free مكتبة عملاقة من الخلفيات والصور المجانية والتي تصل دقة الصور فيها إلى 4k وهو خيار مميز للأشخاص الذين يعملون في مجال التصميم الجرافيكي حيث يمكنك ان تجد على هذا الموقع كافة الصور والرسومات التوضيحية والصور المفرغة وقوالب التصميم والخلفيات وغيرها الكثير من الأشياء التي قد تحتاج اليها في قالب التصميم، بالمعنى العام هو موقع متكامل ويوجد فيه الكثير من الخيارات سواء كانت للاستخدام التجاري او للاستخدام الشخصي.

إن جودة الصور التي يوفرها الموقع عالية الدقة ومجانية بالكامل بدون اي نوع من حقوق النشر، ومن المميزات التي يوفرها الموقع ايضاً هي أدوات البحث الاحترافية حيث ان طرق البحث تساعد المستخدم بالوصول الى الصور التي يريدها بشكل سريع وببساطة مطلقة حيث ان فلاتر البحث الموجودة في الموقع متطورة الى حد كبير على سبيل المثال يمكنك رفع صورة من هاتفك المحمول والبحث عن صورة مشابهة لها.

في الواقع ان مميزات الموقع لا تعد ولا تحصى لذلك يعتبر أفضل موقع لتحميل الصور 4k في 2024 وننصحكم حقاً بزيارته وتجربته ويمكنك ذلك بسهولة الدخول إليه من على الرابط التالي هنا.

2. موقع Kaboompics لتحميل الصور 4k

يصنف موقع Kaboompics من المواقع تحميل الصور الرائعة على الانترنت والتي توفر عدد كبير جداً من الصور والخلفيات الرائعة عالية الدقة ومجانية بالكامل حيث ستشعر بالاستمتاع والراحة أثناء تصفحك لتلك الصور التي تحوي ألوان رائعة ومميزة وهادئة للعين.

ومن أبرز المميزات التي يمتلكها الموقع هي ميزة اظهار كافة الألوان السائدة في الصورة وغيرها العديد من الميزات التي يمكنك الحصول عليها بتجربتك للموقع.

لزيارة الموقع يمكنك الدخول مباشرةً من على الرابط هنا.

3. موقع Gratisography

Gratisography من المواقع الصور البارزة ومميزة الاختيار إذا كنت ترغب في تحميل صور عالية الدقة حيث يضم هذا الموقع عدد كبير من الصور المجانية 4k وحتى توجد آلاف الصور بجودة 8k وغيرها من الصور المميزة ويمكنك الحصول على الصورة من الموقع بسهولة فقط قم بالتوجه الى الموقع وتنزيل الصورة على هاتفك أو الكمبيوتر.

زيارة الموقع يمكنك الدخول مباشرةً من على الرابط التالي هنا.

4. موقع Pexels الأشهر في تحميل الصور

اذا كنت تبحث عن صورة مميزة وذات دقة عالية لا تتردد ابداً في تجربة موقع Pixels الأشهر في مجال رفع الصور، فهو عبارة عن محرك قوي جداً يساعد المستخدمين في العثور على صور مجانية بكافة أنواعها.

لذلك يعتبر من المواقع العملاقة التي تعرض عدد كبير من الصور الاحترافية عالية الدقة حيث تظهر هذه الصور للمستخدمين في الصفحة الرئيسية واذا كنت تريد الحصول على صور خاصة لشيء محدد يمكنك البحث من خلال مربع البحث الموجود في الموقع.

وان الموضوع لا يتطلب مهارة فقط قم بكتابة عنوان قريب للصورة التي تريدها وسيظهر امامك النتائج على الشاشة بعدد صور كبير جداً على سبيل المثال يمكنك ان تجد في الموقع الخلفيات عالية الدقة او الصور التي تستخدم في مجال التصميم مثل التسويق او التجارة الالكترونية او الاغلفة الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الصور التي تستخدم في مجالات مختلفة وهي متوفرة في الموقع بشكل مجاني وبدون حقوق ملكية.

اذا كنت تريد تحميل الصور بشكل مباشر الى هاتفك فيمكنك ذلك من خلال التطبيقات الخاصة بالموقع حيث يوجد تطبيق يعمل على هواتف الاندرويد وتطبيق اخر يعمل على هواتف الايفون.

  • لزيارة الموقع اضغط على الرابط التالي هنا.
  • لتحميل التطبيق الخاص بهواتف الاندرويد انقر هنا.
  • لتحميل التطبيق الخاص بنظام الايفون اضغط هنا.

5. موقع الصور Pixabay

من الاختيارات الممتازة لتحميل صور بدقة 4k مجانا هو موقع Pixabay حيث يصنف هذا الموقع من المواقع المشهورة والتي توفر عدد ضخم من الصور والتي يصل عددها إلى مليون صورة تقريباً جميعها مصورة بتصوير احترافي عالي الجودة ويمكنك استخدام تلك الصور في الكثير من المجالات سواء كخلفية رائعة للهاتف او كرسومات توضيحية تستخدم في التصميم.

يوجد في الموقع ايضاً صور PNG مفرغة حيث يمكن استخدام هذه الصور في التصاميم، في الواقع يمكنك الاستفادة من هذا الموقع بشكل كبير إذا كنت تعمل في مجال التصميم الجرافيكي ويمكنك الحصول على الصورة التي تريدها من خلال وضع عنوان مناسب وقريب للصورة في مربع البحث او يمكنك البحث من خلال الأقسام والتصنيفات في الموقع وستختار الصورة المناسبة والجودة المناسبة والامر لا يتطلب منك سوى الضغط على زر تنزيل وسيتم تحميل الصورة على هاتفك المحمول.

ولكن في كل مرة ستقوم بالتحميل من الموقع سيطلب منك الموقع التحقق من الكابتشا قبل التحميل واذا كنت تنزعج من هذه الكابتشا يمكنك تخطي هذه الخاصية بطريقة انشاء حساب مجاني على الموقع وستتمكن من تخطي هذه الكابتشا في كل عملية تحميل.

في الحقيقة ان الموقع مميز الى حد كبير ويمكنك الاعتماد عليه سواء كنت تريد تنزيل صور مفرغة للتصاميم او اذا كنت تريد تنزيل خلفيات عالية الدقة على هاتفك أي ان الموقع فعال في كافة المجالات.

لزيارة الموقع يمكنك الدخول مباشرةً من على الرابط التالي هنا.

6. موقع Life of Pix لتحميل صور وخلفيات مجانية

Life of Pix هو من أفضل المواقع للحصول على صور وخلفيات عالية الدقة ومجانية بالكامل من دون حقوق ملكية حيث ان الموقع عبارة عن مكتبة كبيرة تضم عدد كبير من الصور عالية الدقة والتي يمكن استخدامها في كافة المجالات سواء كنت تريد تحميل تلك الصور لوضعها كخلفية رائعة على هاتفك او إذا كنت تريد استخدام تلك الصور في مجال العمل والتصميم وغيرها من المجالات الأخرى. 

يمكنك ان تجد في الموقع كافة الفئات من الصور مثل العمل والطعام والموضة وغيرها الكثير من الصور التي قد تخطر في بالك ويمكنك البحث عن الصورة بكتابة عنوان قريب للصورة وستظهر امامك على الشاشة مجموعة من النتائج حول الصور التقريبية للعنوان.

لزيارة الموقع يمكنك الدخول مباشرةً من على الرابط التالي هنا.

7. موقع Unsplash صور عالية

يعد موقع Unsplash مصدراً رائعاً لتحميل الصور والخلفيات غالية الدقة، حيث يمكنك ان تجد في الموقع عدد كبير جداً من الصور المميزة عالية الجودة وبدون حقوق ملكية وان هذه الصور جميعها تم التقاطها من قبل أفضل المصورين في العالم.

يمكنك ان تجد في الموقع كل أنواع الصور ويمكنك الوصول الى ما تريد بسهولة من خلال مربع البحث الموجود في الموقع وان الامر لا يتطلب منك سوى كتابة كلمة قريبة من الصورة التي تريدها على سبيل المثال كنت تريد الحصول على صورة بحر او شاطئ فقط قم بكتابة كلمة بحر وسيظهر امامك المئات من الصور الملتقطة للبجر وللشواطئ ويمكنك ان تختار انت بدورك الصورة التي تريدها من دون أي مشاكل.

وإذا كنت تريد الاحتفاظ ببعض الصور لوقت لاحق فيمكنك ذلك بسهولة فقط يجب عليك انشاء حساب بشكل مجاني في الموقع وانشاء قائمة خاصة بك تحتفظ بالصور التي تريدها لوقت لاحق لكي لا تقوم بالبحث عنها مرة أخرى فقط قم بالدخول الى حسابك وتوجه الى الصورة التي تريدها وقم باختيارها.

ان الصور التي تقوم بتنزيلها من الموقع مجانية بالكامل ومن دون أي علامة مائية او حقوق ملكية، وإذا كنت تريد التنزيل من الموقع بشكل مباشر فيمكنك ذلك بسهولة من خلال التطبيق الخاص بالموقع والمتوفر للأجهزة الايفون والايباد فمن خلال هذا التطبيق يمكنك تنزيل الصور مباشرة على هاتفك ومن دون الحاجة للتوجه الى الموقع.

لزيارة الموقع يمكنك الدخول مباشرةً من على الرابط التالي هنا.

8. موقع Flickr

الخيار الأمثل لتحميل الصور 4k مجانا، فهو من المواقع الرائعة للحصول على صورة عالية الدقة، فمن خلال هذا الموقع يمكنك الحصول على الملايين من الصور المجانية بدقة مميزة وفي كافة المجالات تقريباً سواء كنت تريد الصورة كخلفية على هاتفك المحمول او اذا كنت تريدها في مجال العمل مثل التصميم وغيرها من المجالات الأخرى.

يوجد في الموقع خاصية البحث عن الصور حيث اذا كنت تريد صورة لشيء ما يمكنك كتابة عنوان الصورة بشكل مبسط في خانة البحث وسيظهر امامك على الشاشة نتائج واضحة حول الصور التي تريدها، ومن ابرز الميزات التي يمكنك الحصول عليها من الموقع هي إمكانية اختيار الحجم الخاص بالصورة سواء كنت تريدها لنشرها على الانترنت او اذا كنت تريدها للطباعة.

يوجد في الموقع مجتمع خاص بمصممين الجرافيك حيث يضم هذا المجتمع الأشخاص الذين يعملون في مجال التصميم ويرغبون بالحصول على أفكار مميزة حول التصاميم التي يريدون انشاؤها وغيرها الكثير من التفاصيل حول هذا المجتمع.

لزيارة الموقع يمكنك الدخول مباشرةً من على الرابط التالي هنا.

9. موقع StockSnap

StockSnap هي منصة تسمح لك بتحميل الصور مجانا والتي يصل عددها لأكثر من مليون ونص صورة، فهو يصنف من أفضل على الانترنت لتحميل الصور 4k حيث يضم مكتبة كبيرة من الصور عالية الدقة وبشكل مجاني بالكامل حيث يمكن للمستخدم تحميل الصور من دون حقوق ملكية او علامة مائية وبالتالي يمكنه استخدامها كخلفية مميزة او في اعماله المختلفة اذا كان يعمل في مجال التسويق او الجرافيك كمثال.

ويقوم الموقع بشكل اسبوعي بإضافة العديد من الصور عالية الدقة وبشكل مجاني حيث اذا كنت تبحث عن صور رائعة وجديدة يمكنك البحث في هذا الموقع فهو يقوم برفع المئات من الصور اسبوعياً وان الصور ملتقطة من احسن المصورين المحترفين وكما ذكرنا في السابق يمكنك استخدام تلك الصور كخلفيات او في الاستخدام التجاري بسبب عدم وجود حقوق ملكية عليها.

اذا كنت تريد الوصول الى نوع محدد من الصور فيمكنك ذلك بسهولة في موقع StockSnap بفضل ميزة البحث حيث يمكنك إضافة كلمة قريبة من عنوان الصورة ومجملها وستظهر امامك النتائج لتتمكن من التحميل او يمكنك اللجوء الى الأقسام التي يوفرها الموقع فكل قسم يوجد فيه نوع محدد من الصور واذا كنت تريد الوصول الى صور محددة في وقت لاحق للاختيار فيما بينها يمكنك انشاء حساب في الموقع وحفظ الصور فيه وعندما تريد الرجوع اليهم ترجع الى حسابك وستجدهم وستتمكن من تحميلهم.

المشكلة الصغيرة في الموقع هي ان الموقع باللغة الإنجليزية وبالتالي ستحتاج الى اتقان اللغة الإنجليزية قليلاً لكي تتمكن من استخدام الموقع بسهولة وبسرعة ولكن اذا كانت لغتك ضعيفة فيمكنك استخدام مترجم جوجل لكي يساعدك في استخدام الموقع وترجمة الكلمات التي تكون باللغة الإنجليزية.

لزيارة الموقع يمكنك الدخول مباشرةً من على الرابط هنا.

10. Reshot

Reshot هو عبارة عن متجر ضخم يضم مليان الصور المختارة بعناية من قبل المصممين والمصوريين، والتي لن تجدها في أي موقع آخر، حيث صمم هذا الموقع لاصحاب الأعمال الخاصة والشركات والمصممين الذين يأسوا من الصور ذات الجودة الرديئة، فهذا الموقع يمكن اعتباره منصة متكاملة تجد فيها كافة أنواع الصور بدقة عالية وبشكل مجانية.

رابط الموقع: reshot.com

11. Burst صور للتصميم والاعمال التجارية

اما الموقع الأخير معنا هو موقع Burst فهو مصمم بشكل لأصحاب الأعمال والمشاريع حيث يوفر صور مصممة بشكل احترافي جدا ومجاني بالكامل، بالرغم من أن كثير من الصور مدفوعة ، إلا أن حتى المدفوعة أسعارها رمزية جداً، فهو يفيد كل من يمتلك متجر الكتروني أو أصحاب الحملات التسويقية والمنتجات، فهذا الموقع يعطيك كمية خرافية من الصور الإبداعية خصوصاً في هذا المجال.

رابط الموقع: burst.shopify

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمنا اليكم في هذا المقال مجموعة من أفضل المواقع على الانترنت التي توفر صور ذات دقة عالية يمكن تحميلها على الهواتف المحمولة مجاناً بالكامل ومن دون علامة مائية ومن دون حقوق ملكية أي في حال كنت ترغب في استخدامها بالمجال التجاري فيمكنك ذلك بسهولة، اذا اعجبكم المقال لا تتوانوا في متابعتنا دائماً لتتعرفوا على كل جديد يُطرح.

مواضيع ذات صلة:

أفضل موقع تحميل صور بدون خلفية PNG

تطبيق إصلاح الصور التالفة وتصحيح الألوان

مواقع إزالة خلفية الصورة بالذكاء الاصطناعي

أفضل مواقع تنزيل الصور للتصميم