ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل موقع تحميل صور بدون خلفية PNG

أفضل مواقع تحميل صور بدون خلفية بصيغة PNG بجودة عالية نقدمها لكم في السطور التالية عبر موقع تقني دوت كوم، حيث ستجد من خلال هذه المواقع كل ما تبحث عنه من صور بدون خلفية لإنشاء الأعمال التصميم على برامج الفوتوشوب، حيث يمكنك من خلال هذه المواقع تنزيل الصور PNG بالإضافة إلى خلفيات شفافة مجانا واستخدامها في مشروعك التصميمي.

أفضل موقع تحميل صور بدون خلفية PNG

عزيزي القارئ إذا كنت صانع محتوى وترغب في إنشاء تصاميم احترافية أو إذا كنت مصميم جرافيك، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى هذه المواقع التي سنعرضها لكم في السطور التالية التي سوف توفر لك ملايين الصور PNG بدون خلفية، وجميع تلك المواقع مجانية ولا تتطلب من تسجيل دخول أو اشتراك شهري، تعالوا معنا لنتعرف أكثر على هذه المواقع.

أفضل مواقع لتحميل الصور PNG بدون خلفية

يبحث الكثير من الناس عن الصور PNG التي تساعدهم في التصميم الجرافيكي وان هذه الصور تأتي بدون خلفية وبالتالي ستكون سهلة الاستخدام ولكن معظم المواقع التي توفر تلك الصور تكون مدفوعة وبعضها باهظ الثمن لذلك يبحث البعض عن مواقع أخرى توفر تلك الصور بشكل مجاني ومن اجل إتمام كافة العناصر التي يبحث عنها المصممين سنقوم نحن اليوم في هذا المقال بتقديم أفضل المواقع الالكترونية التي توفر عدد كبير من الصور بصيغة PNG من دون خلفية وبجودة عالية.

موقع KissClipart

يعد KissClipart من أفضل المواقع الإلكترونية التي تُستخدم في تحميل صور PNG بدون خلفية وبجودة عالية وهو المواقع العملاقة حيث يضم مكتبة ضخمة من الصور ويصل عددها إلى 2 مليون صورة وجميعها موفرة بدون حقوق ملكية ويمكن استخدامها مهما كان نوع المجال الذي تبحث عنه سواء كنت تريد استخدام الصورة في المجال التجاري او في أي مجال آخر.

ان الموقع يضع الصور بحجمها الأصلي وبأعلى جودة لها، ويمكنك العثور على الصور التي تريدها من خلال كتابة تلك التفاصيل في خانة البحث وإذا كان لديك المزيد من الوقت يمكنك البحث عن الصور من خلال الأقسام الموجودة في الموقع.

ان الموقع يوفر الكثير من الفلاتر التي يمكن تطبيقها على الصوة للوصول الى النوع الذي تريد الصورة به إضافة الى ان البحث عن الصور يكون بسرعة وسهولة ولا يوجد هناك أي صعوبات يمكن ان يواجهها المستخدم، واخيراً ان الصور التي يوفرها الموقع جميعها مجانية ولا يوجد عليها أي حقوق ملكية او حتى علامة مائية.

لزيارة الموقع والاطلاع على الصور التي يوفرها انقر على الرابط التالي: KissClipart.

قد يهمك: مواقع تحميل الصور المجانية بدون حقوق

موقع CleanPNG

إذا كنت تبحث حقاً عن أفضل موقع لتحميل الصور بدون خلفية وبجودة عالية فإن موقع CleanPNG هو الخيار المناسب إليك فعلاً ، حيث يوفر الموقع عدد كبير من الصور عالية الدقة وبجودة عالية، وقد وصلت عدد الصور التي يوفرها الموقع الى حوالي 6 ملايين صورة يمكن القيام بتحميلها مجاناً من دون حقوق او علامة مائية.

ان الصور الموجودة في الموقع تكون شفافة ويمكن تحميلها مجاناً كما ذكرنا في الأعلى ولا يحتاج المستخدم الى تسجيل حساب في الموقع ليتمكن من الاستفادة من الخدمات التي يقدمها الموقع، ويمكنك تحميل الصور والعثور على الصور المناسبة من خلال خانة البحث التي يوفرها الوقع او من خلال تحديد القسم بشكل مباشر وستعثر على الحجم واللون الذي تريده.

يمكنك استخدام تلك الصور المجانية في الاعمال التجارية او في الاعمال الشخصية وذلك لان الصور لا يوجد عليها حقوق ملكية وقد ذكرنا هذا في الأعلى قبل قليل ولكن الحقيقة الموقع مميز ويمكن الاستفادة منه الى حد كبير.

لزيارة الموقع والاطلاع على الصور التي يوفرها اضغط على الرابط التالي: CleanPNG.

موقع PNGtree

PNGtree هو من المواقع المميزة ايضاً التي توفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من الصور بدون خلفية بصيغة PNG وان الصور التي يوفرها عالية الجودة ومميزة إلى حد كبير ويمكن استخدامها في التصميمات التجارية أو في التصميمات الشخصية وذلك لان الصور الموجودة في الموقع مجانية بالكامل من دون علامة مائية ومن دون حقوق ملكية وبالتالي لن تواجه أي مشاكل بحصولك على هذه الصور.

الموقع يوفر الصور الشفافة وايقونات مميزة إضافة الى انه يوفر ملفات فيكتور وملفات فوتوشوب يمكن التعديل عليها وذلك لأنها تأتي مفتوحة المصدر فستتمكن من التعديل على هذه الصور في الفوتوشوب او في أي برنامج تصميمي اخر.

من الميزات الرائعة التي توجد في الموقع انه يوفر خلفيات للكمبيوتر 4K إضافة الى تصميمات ثلاثة الابعاد جاهزة سواء كانت من اجل التعديل او من اجل الطباعة الفورية، في الحقيقة ان الموقع مميز الى حد كبير ويمكن الاعتماد عليه للحصول على ملفات PNG المجانية بالكامل واليوم يوفر الموقع حوالي أربعة ملايين صورة وملف حيث ستساعدك هذه الصور والملفات في مجال عملك اذا كنت من المصممين بالطبع.

ولكن من أجل ان تستخدم الموقع بشكل صحيح وتستفاد من كامل الخدمات التي يقدمها يجب عليك إنشاء حساب على الموقع ويمكنك ذلك بالضغط على الرابط التالي: PNGtree.

موقع PNGimg

أيضا PNGimg هو من المواقع المميزة أيضا لتحميل صور PNG شفافة، حيث يوفر عدد كبير جداً من الصور بدون خلفية وبجودة عالية فقد وصلت عدد الصور التي يوفرها الموقع الى 100 ألف صورة مجانية بالكامل من دون حقوق ملكية او أي علامة مائية على الصور ويمكن استخدامها في كافة المجالات ويمكن البحث عن الصورة التي يريدها المستخدم بسهولة من خلال خانة البحث.

لزيارة الموقع انقر على الرابط التالي: PNGimg.

قد يهمك: أفضل تطبيق لإصلاح الصور التالفة وتصحيح الألوان

موقع FreePNGImg

FreePNGImg هو من المواقع المميزة والغنية عن التعريف والتي توفر كمية كبيرة من الصور المميزة بدون خلفية والتي يمكن استخدامها في العديد من الاستخدامات التجارية او الشخصية وان عدد الصور كبير الذي يضمه الموقع ويصل الى 50 الف صورة تقريباً، ويوجد في الموقع العديد من الميزات الأخرى على سبيل المثال الموقع يوفر الصور بحجمها الأصلي الشفاف وايضاً يمكن القيام بتحويل الصورة من PNG الى صورة JPEG.

الحقيقة ان الصور الموجودة في الموقع احترافية وعالية الجودة ومميزة بشكل كبير ويمكن تحميلها من الموقع والاستفادة منها مجاناً ولا يوجد هناك حاجة الى التسجيل في الموقع للاستفادة من الخدمات التي يقدمها لذلك يمكنك الاستفادة منه بشكل كبير اذا كنت من المصممين في مجال الجرافيك.

لزيارة الموقع انقر على الرابط التالي: FreePNGImg.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم أصدقائي حيث قدمنا اليكم افضل المواقع لتحميل الصور PNG بدون خلفية وبجودة عالية حيث يمكن الاستفادة من الصور السابقة في التصاميم الجرافيك سواء كانت من اجل الاستخدام الشخصي او من اجل الاستخدام التجاري ولا تتردد ابداً في استخدام واحد من المواقع السابقة، نتمنى ان يكون المقال مفيداً املين وصول الاستفادة للجميع.

مواضيع ذات صلة:

افضل موقع تصميم لوجو 3D اون لاين

مواقع إزالة خلفية الصورة بالذكاء الاصطناعي

تطبيق يحول صورك المطبوعة إلى صور ديجتال

افضل موقع تصميم الصور احترافية والكتابة بالعربي مجانا