افضل موقع تصميم الصور احترافية والكتابة بالعربي مجانا 2021 | قل وداعاً لبرامج الفوتوشوب

 افضل موقع تصميم الصور مجانا 2020 والكتابة بالعربي بخطوط جميلة اون لاين بدون برامج فوتوشوب للكمبيوتر او للاندرويد والايفون تصميم وتعديل صورتك مجانا بشكل احترافي وبخصائص رهيبة لتجميل الصور المتحركة او صور 3D.

تصميم الصور

ماهي مواقع تصميم الصور 

تعتبر مواقع تصميم الصور هي البديل الإنسب والأفضل لبرامج الفوتوشوب على الهواتف الذكية والتي تغنيك عن استخدام البرامج والتطبيقات التقليدية لي عمل تعديل على الصورة واضافة التأثيرات عليها.

ما الفرق بين مواقع تصميم الصور وبرامج الفوتوشوب 

طبعاً المبدأ بين برامج وتطبيقات الفوتشوب سواء على الهواتف الذكية مثل اجهزة الاندرويد او الايفون او حتى الكمبيوتر هو مبدأ واحد ونفس المميزات التي يقدمها ولكن مايميز المواقع الخاص بي التعديل على الصور وتصميمها انه اسهل وأحدث.


بحيث انك لو اردت تحميل تطبيق فوتشوب معين من على متجر أبل ستور او على هواتف Android لن تستطيع ان تجد جميع المزايا والخصائص التي تبحث عنها في برنامج واحد لذالك تعتبر مواقع تصميم الصور هي الانسب والافضل في تصميم الصور.

ماهو افضل موقع تصميم الصور 2020
شرح الموقع

موقع Photoshop Express Editor.

يعتبر موقع Photoshop Express Editor احدث افضل المواقع تصميم الصور اون لاين على الكمبيوتر والجوال بمميزات رهيبة حيث ان الموقع هذا يتيح لك عدة خصائص.

 بحيث ان هذه الخصائص تجعله احد أهم وأشهر المواقع لتعديل الصور وإضافة التأثيرات جداً رائعة على الصورة بالإضافة الى المزايا التي تمنحك اياها هذا الموقع عبر الانترنت وليست بحاجة الى برامج الفوتوشوب.

مميزات موقع Photoshop Express Editor

يقدم لك هذا هذا الموقع الكصير من المزايا التي لاتعد ولا تحصى ولكن سوف نقدم لكم اهم المزايا في هذا الموقع الرهيب التي هي.

  • يمكن للمستخدم عمل نظام عدة الطبقات داخل الصورة التي يرغب في تعديلها.
  • هذا الموقع يساعد المستخدم بشكل كبير على تصميم عدة صور بشكل احترافي وبجودة عالية جداً.
  • يحتوي هذا الموقع على العديد من الخطوط العربية الاكثر جمالية والتي لا تراها سوى في الافلام والمسلسلات العالمية.
  • الموقع يدعم ميزة دمج الصور والتعديل عليها مع صور اخرى.
  • تستطيع استخدام هذه الخطوط الموجودة على الويندوز الكمبيوتر.
  • أضافة ان هذا الموقع يمتلك العديد من الخصائص والمزايا الموجودة في تطبيق الفوتوشوب نفسه. 
  • الموقع مجاني بالكامل لايوجد في اشتراك داخلي مصل بعض المواقع

فيديو توضيحي لكيفية استخدام الموقع لتصميم الصور


رابط الموقع: تجدونه هنا

طبعاً الي هنا نكون انتهينا من هذا الشرح الذي قدمنا فيه افضل موقع عربي لتصميم الصور بشكل احترافي للمبتدئين واصحابين الفوتوغراف نراكم في شرح اخر الى اللقاء.
أحدث أقدم