افضل موقع تصميم لوجو 3D اون لاين

إذا كنت تبحث عن موقع تصميم لوجو 3D أون لاين احترافي سواء بالعربي أو بالإنجليزي مجانا، فمن خلال موقع تقني دوت كوم سنوفر لكم أفضل وأقوى موقع لتصميم لوجو 3D جاهز للتعديل والذي سوفر لك آلاف القوالب والتصاميم الجاهزة، كل ما عليك هو اختيار الاسم المناسب وإجراء التعديلات التي تريدها ومن ثم تحميلها والعمل بها في مشروعك أو الخدمة التي تريد تقديمها، كل ذلك بشكل مجاني وبدون جهد أو خبرة أو حتى وقت طويل لتصميم لوجو 3D مميز.

افضل موقع تصميم لوجو 3D أون لاين

إذا كنت تريد البدء بمشروعك الخاص في أي مجال فعليك أن أولا أن تكون ملماً بفكرة مشروعك و من ثم تبدأ به ، و لكن يجب أن تروج لمشروعك عن طريق الإعلانات الجذابة، وأيضا من خلال شعار مشروعك أو ما يسمى اللوجو و يفضل أن يكون الشعار جذابا لتلفت انتباه الناس.

وفي السابق كان الناس يلجؤون إلى المصممين المختصين في هذا المجال و يمكن أن يسبب تكلفة إضافية و لكن مع التطور التكنولوجي الراهن يمكنك تصميم اللوجو الخاص بك وبشكل ثلاثي الأبعاد 3D بدون أي تكلفة ويمكنك تصميمه بالشكل الذي تريده مع توفر بعض القوالب الجاهزة و التي يمكنك التعديل عليها ليتناسب مع طلبك و ذلك عبر مواقع على الانترنت يمكنك من خلالها تصميم شعار 3D جذاب أون لاين بدون الحاجة الى الاشتراك في برنامج تصميم لوجو 3D المدفوعة.

لذلك سنذكر لكم أعزائي عبر موقع تقني دوت كوم شرح تفصيلي عن موقع flaming text الشهير والرائد في مجال تصميم لوجو 3D مجانا بالعربي وبالانكليزي.

ما هو موقع flaming text؟

flaming text هو موقع أجنبي تم إنشاؤه عام 1999 مخصص لتصميم الشعارات و لوجو 3D أون لاين وهو من أشهر وأفضل المواقع للتصميم المجانية ويدعم جميع لغات العالم و لكن لغته الأساسية الإنكليزية و يعمل في جميع بلدان العالم بدون استثناء و بدون تشغيل vpn و يدعم أيضا اللغة العربية، ويتميز هذا الموقع بأن خدماته مجانية تماما في مجال تصميم اللوجو و يمكنه أن يصمم لك الشعار الذي تريده و بالشكل الجذاب وبشكل ثلاثي الابعاد، فإذا أردت يوماً تصميم اللوجو الخاص بك لشركتك أو لعلامتك التجارية فعليك بهذا الموقع حيث سيعطيك نتائج مرضية حتماً.

كيفية الدخول إلى موقع flaming text والبدء بتصميم لوجو 3D

لكي تستطيع تصميم شعار أو لوجو 3D مجانا على موقع flaming text يمكنك بسهولة الدخول للموقع عن طريق كتابة flaming text في محرك البحث غوغل أو يمكنك مباشرةً من هنــا وستظهر لك واجهة الموقع والتي تتميز بكونها واجهة جداً سهلة وبسيطة الاستخدام و لا تحتاج إلى شرح في عملية التصميم، ولا يتطلب تشغيل vpn حتى كما في المواقع الأخرى بالإضافة أن هذا الموقع لا يطلب منك تسجيل دخول أو مشابه فبمجرد دخولك الموقع ستتمكن من المباشر بالتصميم فوراً. وخطوات تصميم شعار كالآتي:

  • عند دخولك الموقع سيظهر لك مربع يطلب منك كتابة نص الشعار أو الاسم أو أيا كان ما تريده و يكون في أسفل المربع مجموعة من أنماط التصاميم و التنسيقات المختلفة و التي يمكنك استعمال أي واحد منها.
  • وبعد كتابة الاسم أو النص الخاص باللوجو خاصتك تضغط على زر "انتقل" بالعربية.
  • ومن ثم سيعرض لك أنماط التصاميم السابقة لتطبقها على النص الذي كتبته وبعدها تقوم بالتعديلات المختلفة التي تريدها أو يمكنك المتابعة وتصميم النمط الخاص بك.
  • ولكن يجب أن يكون التصميم مناسباً للمشروع الذي تود القيام به أو للمهنة التي تريد مزاولتها حتى يعرف الناس ماذا تعني بإطلاقك لهذا الشعار.
  • وبعد تحديد نمطك الخاص تضغط على زر "تحرير نص" فيظهر لك النص الخاص بشعار اللوغو خاصتك وقد أخذ النمط الذي اخترته  من ثم تبدأ بعمليات التحرير والتعديل حيث يمكنك التحكم بالخلفية والظلال والتي تعطي الشكل ثلاثي الأبعاد للوجو وكل شيء يتعلق بالخطوط والألوان والإضاءة وبالإضافة إلى ذلك يمكنك التحكم بالشكل كيفما تريد.
  • وبعد ذلك تقوم باختيار صيغة ملف اللوغو الخاص بك ك JBG أو PNG أو GIF وبعدها تضغط تنزيل أو DOWNLOAD و يتم تحميلها وهكذا أصبح اللوغو جاهزا لديك وبدون أي تكلفة ، فقط القليل من الصبر و الإبداع يمكنك ابتكار لوغو 3D جذاب لمشروعك الخاص.
  • ويمكنك أيضا تغيير اللغة كما تريد حيث تنزل إلى آخر الواجهة ويكون هناك مجموعة من اللغات وهي اللغات التي يدعمها الموقع إلا في حالة الدخول إلى الإعدادات أو الاطلاع على تاريخ الموقع فتكون اللغة حصراً إنكليزية.

قد يهمك: برامج لتصميم شعار لوجو إحترافي بصورتك في خمسة دقائق

حول هذا تطبيق flaming text

نال هذا التطبيق شهرة واسعة بين الناس في العالم العربي وكل أنحاء العالم كونه يقدم أداء عالي الجودة ورائع ولا توجد فيه إعلانات مزعجة بالإضافة إلى أنه مجاني تماما ولا يتطلب أية عمليات تسجيل دخول ، وقد زاد عدد مستخدميه بكثرة وحقق تقييمات عالية جدا في مجال تصميم اللوغو 3D أون لاين وأنصح بهذا الموقع وبشدة لمن يريد تصميم اللوغو الخاص بمشروعه كعلامة تجارية مميزة.

نصائح عن التعامل مع موقع flaming text

لا تعتقد إذا دخلت الموقع سوف تصمم الشعار بدون أي جهد فالموقع تكون وظيفته بتسهيل عملية تصميمك للوصول إلى هدفك المنشود فهو لا يصمم من تلقاء نفسه فيجب عليك أن تحدد مسبقا الشكل العام للوغو الخاص بك وذلك لتستطيع توجيه الأدوات المتوفرة على هذا الموقع لتصميم اللوغو الخاص بك ، وهذه النقطة مهمة جدا ولا يجب إهمالها ،فهذا الموقع ليس عنصراً سحرياً لتصميم الشعارات كما يعتقد البعض ولا يحتاج للاحتراف كثيرا بل يحتاج فقط القليل من الإبداع والخيال.

لقد ذكرنا لكم أعزائي في هذا المقال عن موقع flaming text لتصميم اللوغو 3D أون لاين وبشكل مجاني تماماً ، ولا شك أن هذا الموقع مميزا جدا، وقد حقق هذا الموقع نجاحا كبيرا في هذا المجال نظرا لخدماته ذات الجودة في تصميم الشعارات بمختلف أنواعه ونظراً لميزات هذا الموقع الفريد فقد نال استحسان الكثير من الناس وعلى الصعيد العالمي كونه يدعم جميع لغات العالم ، وهنا نصل إلى نهاية مقالنا نأمل أن يكون قد أعجبكم وشكرا.

مواضيع ذات صلة:

مواقع لتحميل الصور المجانية بدون حقوق ملكية

افضل موقع تصميم الصور احترافية والكتابة بالعربي مجانا

أفضل كتب لتعلم التصميم الجرافيكي

شرح برنامج Canva أفضل برنامج إنشاء تصاميم احترافية مجانا