أكثر حساب متابعة في تيك توك لعام 2024

أكثر حساب متابعة في تيك توك لعام 2024 ، أهلا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم في هذا المقال الجديد، يتساءل الكثير من هو أكبر حساب تيك توك عربي؟ ومن هو الأقوى في التيك توك؟ حيث يُعتبر تطبيق TikTok من أشهر تطبيقات الفيديوهات القصيرة حول العالم، حيث وصل عدد مستخدمي هذا التطبيق إلى أكثر من 1.5 مليار مستخدم يرتاده يومياً.

ومن بين هؤلاء 1.5 مليار مستخدم قد يخطر في بال الكثير أيهما كان الأكثر شهرة فيهم؟ ومن هو أشهر حساب تيك توك في العالم؟ تعرف على حسابات مشاهير تيك توك الأكثر متابعة على منصة TikTok لعام 2024. 

أكثر حساب متابعة في تيك توك

لم يكن التيك توك سوى تطبيق تواصل اجتماعي كباقي التطبيقات العادية التي تظهر بين الفترة والأخرى ولكن سرعان ما شهد التطبيق نمواً هائلاً في عدد التحميلات حيث أصبح رواد التطبيق بالملايين وحصد شهرة كبيرة بوقت قصير الى ان بات ينافس تطبيقات التواصل الاجتماعي العملاقة مثل الفيس بوك والانستغرام والتويتر وغيرها من التطبيقات السوشيال ميديا الأخرى.

حيث ان زمن الشهرة الكبيرة والواسعة التي حصل عليها التطبيق كانت عبارة عن سنين طويلة من العمل بالنسبة لباقي التطبيقات الأخرى حيث بدأت المنافسة تشتعل بينهم كما ان التيك توك أصبح يستخدمه اليوم الكثير من المشاهير حول العالم سواء كانوا شخصيات رسمية او من الفنانين والنجوم على المستوى العربي والعالمي.

وبدأت الاهتمامات والاسئلة تحوم حول أكثر الحسابات متابعة على التيك توك وهو ما سنقوم به نحن اليوم في مقالنا حيث سنقدم لكم قائمة بأكثر الحسابات شهرة ومتابعة في تطبيق التيك توك.

قد يهمك: تطبيقات لربح المال مثل تيك توك

أكثر الحسابات متابعة على تيك توك لعام 2024

مع تزايد أعداد مستخدمين التطبيق الصيني الشهير TikTok يوجد مجموعة من الحسابات التي حصلت على أعداد متابعين بشكل كبير وقد استطاعوا الحصول على هذا العديد من المتابعين خلال مدة قصيرة، وتصنف أكثر الحسابات متابعة على النحو التالي:

1. خابي لام

من منا لا يعرف السنغالي الإيطالي الأسمر الذي دخل إلى قلوبنا في طرافته وبساطته حيث قد غدا حسابه من أكثر الحسابات متابعة في التيك توك، وقد استطاع تخطي اعداد كبيرة من الحسابات الأخرى ليصل الى 152 مليون متابع وخلال فترة ليست بالطويلة.

حيث ان الحس الفكاهي الذي يمتلكه خابي استطاع ان يطرح نفسه كتجربة جميلة وملفتة للنظر بشكل كبير وذلك لان الشعبية التي يمتلكها خابي تزداد يوماً بعد يوم وليس من المتوقع ان تقف تلك الشعبية عند حدود معينة فمن الواضح ان اعداد المتابعين يزدادون بشكل سريع.

اقرأ أيضاً: كيف تصبح مشهور على التيك توك

2. تشارلي داميليو

هي ملكة التيك توك بعد خابي لام حيث استطاعت تشارلي جمع اعداد كبيرة من المتابعين وقد تجاوز عددهم اعتاب 148 مليون متابع هذا وهي لم يتجاوز عمرها 18 عاماً حيث أصبحت تشارلي تجربة مثيرة وملفتة للأنظار بحضورها الطاغي على التيك توك.

ومع حضورها المميز شاركت تشارلي في اعلان ترويجي لنهائيات بطولة كرة القدم الأميركية وقد استطاعت جمع 10 مليار اعجاب على محتواها في التيك توك والى جانب التيك توك تمتلك تشارلي قناة خاصة بها على اليوتيوب وصل اعداد مشتركين القناة الى 9 ملايين مشترك.

3. بيلا بوراك

استطاعت بيلا بوراك الوصول إلى الشهرة بسرعة خاطفة في اقل من عام فقط على التيك توك، حيث أصبح حسابها على التيك توك من ضمن حسابات المشاهير العمالقة في اعداد المتابعين بعد ان وصل اعداد متابعيها الى ما يفوق 92 مليون متابع حيث كانت قد بدأت رحلتها في عالم السوشيال ميديا في عام 2020 لتنتهي اليوم بعدد متابعين بالملايين.

هذا وقد كانت بيلا تخدم في صفوف القوات البحرية الأميركية لتنتهي اليوم في التيك توك مكان ما تقدم محتواها المميز والمضحك حول الألعاب كما تعمل بيلا على الترويج لشركة HyperX.

اقرأ أيضاً: أكثر 10 حسابات متابعة على انستقرام

4. أديسون راي

تعد اديسون من المؤثرين بشكل كبير في التيك توك حيث كان حسابها ثالث اكبر حساب متابعة على التيك توك ومع زيادة الشهرة على التيك توك استطاعت اديسون بناء قناتها على اليوتيوب وزيادة نشاطها.

وقد وصلت أرباح راي من منصات التواصل الاجتماعي الى ما يقارب 8.5 مليون دولار كما شاركت راي في عالم السينما بعد ان شاركت في فيلم He e All That كما تعمل اديسون في النشاط الدعائي والترويجي مع عدة شركات من ذوات العالمات التجارية المعروفة كما تمتلك علامة تجارية خاصة لها لتجارة مواد التجميل الى جانب العطورات.

5. ويل سميث

من منا لا يعرف ويل سميث نجم هوليود الأسمر بإطلالته الجذابة والمميزة حيث استطاع النجم الأميركي الشهير تحقيق شهرة واسعة في عالم السينما وعالم السوشيال ميديا حيث وصل اعداد متابعيه في التيك توك الى 72 مليون متابع.

وذلك من خلال المحتوى المميز الذي يقدمه حيث لا تكاد فيديوهاته تخلو من المرح والفكاهة وخاصة مع التمثل وحركاته المميزة حيث اكتسحت المحتوى الذي ينشره عالم التواصل الاجتماعي.

كما لفت انظار الاعلام والمستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الصفعة التي وجهها الى مقدم حفل جوائز الاوسكار في عام 2022 وهي واقعة اثارت الكثير من الجدل في الاعلام وفي الشاة الصغيرة ايضاً وقد عملت هذه الحادقة دوراً ايجابياً في زيادة اعداد متابعين الفنان الأميركي في تطبيق التيك توك.

6. زاك كينغ

زاك كينغ من الأشخاص العمالقة في تطبيق التيك توك حيث يقدم محتوى رائع من الوهم البصري المميز حيث يعمل على إضافة المؤثرات ببراعة عالية إضافة الى صناعة الأفلام الشعبية والمميزة في التيك توك وعلى الرغم من ان زاك يمتلك قاعدة متابعين كبيرة على اليوتيوب والانستغرام حيث عمل على صناعة المحتوى لمدة تزيد عن 13 عاماً الا انه حظي بشعبية واسعة في التيك توك.

حيث وصل عدد متابعيه الى 71 مليون متابع والعديد يزداد بأستمرار ويمتلك اليوم زاك فريق دعم مميز ذو خبرة واسعة في صناعة المحتوى على تطبيقات التواصل الاجتماعي وهو اليوم قادر على المنافسة والدخول في أي منصة تواصل اجتماعي جديدة.

اقرأ أيضاً: هاشتاقات تيك توك لزيادة لايكات ومتابعين

7. كيمبرلي لويزا

ابتدت كيمبرلي المغنية المكسيكية رحلتها على اليوتيوب منذ عام 2016 لبدأ بعدها بصناعة الفيديوهات ونشرها على التيك توك ليصل عدد متابعيها الى 70 مليون متابع وليصنف حسابها في المرتبة السابعة ضمن قائمة أكثر الحسابات متابعة في التيك توك.

كما دخلت كيمبرلي قطاع الاعمال والاستثمار حيث تمتلك اليوم علامة تجارية خاصة بها لعرض الأزياء إضافة الى شركة هاتف خاصة بها وفي هذه الحال تكون كيمبرلي حققت ارقام قياسية في العالم الافتراضي وفي العالم الحقيقي من حيث الشهرة والعمل.

وختاماً نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم والتي تعرفنا فيه على اكثر حساب متابعة في التيك توك لعام 2024 ، إذا أحببت مقالنا ورغبت ان تكون من ضمن المشاهير يمكن البدء من الان والقيام بذلك والوصول الى حلمك وعلى الرغم من ان الطريق طويل ولكن البدء من الان يساعدك كثيراً ليكون اسمكن من ضمن قائمة المشاهير كل ما عليك فعله هو التخطيط الصحيح ورسم محتواك المستقبلي بشكل جيد، نتمنى ان يكون مقالنا قد اعجبكم.

مواضيع ذات صلة:

أسهل طريقة لزيادة متابعين تيك توك حقيقيين

حل مشكلة قلة مشاهدات تيك توك

اكثر حسابات متابعة على تويتر

تعرف على أشهر رواد الأعمال في العالم

مواقع التواصل الاجتماعي التي تدفع المال مقابل المحتوى