ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل 5 تطبيقات لربح المال مثل تيك توك

إن البحث عن تطبيقات لربح المال مثل تيك توك ليس بالأمر السهل، حيث توجد الكثير من تطبيقات ربح المال والتي يمكن من خلالها كسب بعض الدولارات، ولكن جميع هذه التطبيقات تختلف في نظام الربح وليست مشابهة لـ تيك توك عن طريق البثوت المباشرة أو الفيديوهات.

ولهذا السبب قررنا من خلال هذا المقال تجميع افضل بدائل تيك توك والتي يمكن من خلالها ربح أموال كثيرة وبطريقة مشابهة تماماً لـ TikTok أو قد تختلف قليلاً في بعض الطرق.

افضل 5 تطبيقات لربح المال مثل تيك توك

اصبح الانترنت اليوم جزء مهم لا يتجزأ من حياتنا اليومية حيث يقضي معظم الناس أوقات فراغهم من خلال تصفح الانترنت حيث ان مواقع التواصل الاجتماعي انتشرت بين المستخدمين بشكل كبير حيث ان عامل انتشارها اصبح كبيراً ليس فقط من اجل تعبئة الوقت الفارغ وانما اصبح البعض يقوم باستخدامها في تحقيق دخل مادي من خلال انتشار محتوى جذاب.

وتعددت التطبيقات التي تقدم الأرباح للذين يقومون بصنع محتوى جذاب مثل التيك توك واليوتيوب والفيس بوك، ولم يقتصر الامر على التطبيقات السابقة حيث يوجد العديد من التطبيقات الأخرى التي تقدم الأرباح للراغبين بصنع محتوى من خلالها، وسنقوم نحن اليوم بدورنا بتقديم افضل التطبيقات لتحقيق أرباح مادية ودخل إضافي مثل تطبيق تيك توك الشهير.

ما هي أفضل تطبيقات يمكن استخدامها كبديل لـ تيك توك في ربح المال؟

فيما يلي سنذكر لكم 5 من افضل تطبيقات لربح المال مثل تيك توك، وهذه البرامج هي برامج موثوقة 100% في استلام الأرباح، هيا بنا لنتعرف على هذه التطبيقات.

1. تطبيق KWAI

هو من أفضل التطبيقات كبديل لتطبيق التيك توك لربح المال حيث يمكن للمستخدمين ان يقوموا بصنع محتوى من خلال التطبيق وتحقيق الأرباح من خلاله، حيث تتنوع الطرق التي يمكن للمستخدم ان يحقق ربح من خلالها مثل مشاهدة الفيديوهات القصيرة او من خلال دعوة الأصدقاء والاخرين للاشتراك بالبرنامج وسيقوم البرنامج بمنحك أرباح او من خلال الدخول الى التطبيق بشكل يومي.

في الواقع تنوعت الطرق التي يمكن للمستخدم تحقيق أرباح من خلالها فالفرصة في انتظارك وبالشكل الخاص هي ان التطبيق يضم اكثر من 100 مليون مستخدم، وقد أفادت المصادر بأن التطبيق يعطي الأرباح للمستخدمين بشكل واقعي كما أفادت تصاريح صناع المحتوى في اليوتيوب, إذا أردت معرفة المزيد عن كيفية الرح من كواي تابع الشرح التالي من هنـا.

يمكن تحميل التطبيق لنظام الاندرويد بالنقر هنا.

يمكن تحميل التطبيق لنظام الايفون من هنا.

2. تطبيق Spoon

هو واحد من التطبيقات الذي يمكن لصناع المحتوى تحقيق أرباح من خلاله الا ان لا يمكن القول ان التطبيق بديل للتطبيق التيك توك حيث يختلف التطبيق حول طريقة العمل الا انه يعتبر في النهاية تطبيق لربح المال ومن افضل تطبيقات لربح المال مثل تيك توك.

يمكن ربح المال من خلال جلب المشتركين الى التطبيق او من خلال زيادة اعداد المتابعين في الحساب الشخصي ويمكن زيادة الاعداد بالقيام بالبث المباشر او بمشاركة الستوري او من خلال انشاء المنشورات الصوتية وغيرها من الأمور الأخرى، استطاع التطبيق ان يحصد 10 ملايين عملية تنزيل من متجر جوجل بلاي، يمكن للمستخدم ان يقوم بسحب الأرباح من حاسب بنك بايونير في حال وصل الأرباح الى 50 دولار.

يمكن تحميل التطبيق لأجهزة الاندرويد من هنا.

يمكن تحميل التطبيق لأجهزة الايفون من هنا.

3. تطبيق Triller

أيضا Triller يعتبر أحد تطبيقات لربح المال مثل تيك توك المشهورة حيث استطاع هذا التطبيق ان يحصد 10 ملايين عملية تنزيل من متجر جوجل بلاي حيث يمكن للمستخدمين ان يقوموا بمشاركة الموسيقى والفيديوهات القصيرة، في حال كنت تبحث عن تطبيقات لصنع المحتوى وتحقيق الأرباح فإن هذا التطبيق هو من التطبيقات المميزة لذلك حيث ان عدد المستخدمين فيه ما زال قليلاً ويمكنك ان تقوم بصنع محتوى في حال حاز التطبيق على عدد مستخدمين كبير.

ويسأل الكثير من المستخدمين مدى مصداقية ربح المال من التطبيق وما هي الطريقة لذلك. يمكن ربح المال من التطبيق من خلال جمع التبرعات من المعجبين الذين يقومون بالإعجاب بالمحتوى الخاص بك ويتم التبرع من المعجبين بواسطة عملات ذهبية يتم تحويلها الى ماسات تقوم انت بدورك بسحبها كأموال حقيقية.

يعتبره البعض انه تطبيق مفيد ومربح على المدى البعيد اما بالنسبة الى الاخرين فإن الربح من خلال التطبيق يعتبر امراً صعباً نظراً لعدد المستخدمين القليل بالمقارنة بوجود التطبيقات الأخرى، يمكن ان ينافس التطبيق التطبيقات الأخرى على المدى البعيد.

لتحميل التطبيق على نظام الاندرويد انقر هنا.

لتحميل التطبيق على أجهزة الايفون من هنا.

4. تطبيق Likee

من منا لا يعرف برنامج لايكي فهو من تطبيقات بثوث المباشرة الشهيرة بين المستخدمين بشكل كبير حيث حصد التطبيق في الآونة الأخيرة أكثر من 500 مليون عملية تحميل من متجر جوجل بلاي ولكن للأخذ بالعلم ان الأرباح المقدمة من تطبيق لايكي اقل بكثير من تطبيق كواي، إلا أه يعتبر من أشهر تطبيقات مثل كواي وتيك توك في ربح المال.

ان طريقة ربح المال من لايكي مشابهة تماماً لتطبيق التيك توك حيث يقوم مستخدمين التطبيق بنشر الفيديوهات القصيرة على تطبيق لايكي.

يمكن للمستخدمين ان يقوموا بالربح من التطبيق من خلال صنع المحتوى او من خلال القيام بتحدي الهاشتاغ او بالربح من القيام بالبث المباشر والهدايات التي يقدمها المستخدمون وقد افاد مستخدمين التطبيق مصداقية الموقع بالدفع، ويتوفر التطبيق لمختلف الأجهزة والأنظمة التي تعمل بنظام الاندرويد او بنظام الايفون.

يمكن تحميل التطبيق لنظام الاندرويد من هنا.

يمكن تحميل التطبيق لأجهزة ايفون من هنا.

5. تطبيق Meyo

هو من تطبيقات التواصل الاجتماعي التي يمكن للمستخدم من خلالها تحقيق الأرباح، وتختلف طريقة عمل التطبيق مع تطبيق التيك توك الشهير حيث يعتمد التطبيق على المحادثات والبث المباشر او من خلال الانضمام الى مجموعات الدردشة.

يتساءل البعض في طريقة الربح من التطبيق حيث تنحصر طريقة الربح من خلال الرد على الدردشات مع الأصدقاء ويمكن ايضاً الربح من خلال دعوة الأصدقاء الى تحميل التطبيق او من خلال تنفيذ بعض المهام التي يطلبها التطبيق من المستخدم او بواسطة اللعب وتحقيق الأرباح.

وحصد التطبيق في الفترة الأخيرة نسبة تنزيلات وصلت الى 10 ملايين عملية تحميل من متجر جوجل بلاي، أفادت التصريحات بأن الربح من التطبيق حقيقي الا ان المشكلة لدى العديد من مستخدمين التطبيق هي في كيفية التواصل مع اشخاص غريبين من اجل الربح.

يمكن تحميل التطبيق لأجهزة الاندرويد من هنا.

يمكن تحميل التطبيق لأجهزة الايفون من هنا.

وختاماً نكون قد وصلنا الى نهاية حديثنا لليوم بتقديم أفضل التطبيقات التي تعد بديلاً مناسباً عن تطبيق التيك توك، يمكن القيام باستغلال فرصة شهرة التطبيقات المحدودة وصنع محتوى جذاب في حال اشتهرت التطبيقات بشكل كبير على المدى البعيد.

مواضيع ذات صلة:

ربح المال من برامج البث المباشر وكسب 500 دولار شهرياً

الربح من البث المباشر في الفيس بوك عن طريق الألعاب

شركات تدفع لك المال مقابل مشاهدة الفيديوهات