أفضل 10 صالونات التجميل في الطائف

زوارنا الكرام هل تتساءلون عن أفضل مراكز التجميل في الطائف؟ والتي تقدم كافة خدمات التجميلية والعناية مثل العناية بالبشرة والجسم والشعر والمكياج؟ إذا هذا المقال موجه لك. سنذكر لكم في هذا المقال، أفضل مراكز وصالونات التجميل في الطائف.

أفضل 10 صالونات التجميل في الطائف

ان نسبة كبيرة من النساء تهتم اليوم بمظهرها الخارجي بشكل كبير من خلال المحافظة على بشرتها ناعمة وملساء إضافة الى قيامهم بتسريحات الشعر الرائعة وان البعض من النساء تعتبر هذه الخدمات روتينية ويجب عليهم القيام بهذا الامر لمرة واحدة على الأقل أسبوعياً.

وتتوجه السيدات الى أفضل مراكز وصالونات التجميل الذين يمتلكون خبرة طويلة في المجال التجميلي وقد بدأت في الفترة الأخيرة العديد من الأسئلة والاستفسارات حول أفضل مراكز التجميل الموجودة في الطائف لذلك سنقوم اليوم في هذا المقال بتقديم أفضل هذه المراكز.

أفضل صالونات التجميل في الطائف

يوجد عدة مراكز تجميل في الطائف تقدم خدمة العناية بالبشرة والشعر والمكياج وسنقوم في هذه الفقرة بتصنيف أفضل هذه المراكز والتي تتمثل كما يلي:

1. مركز رادا سبا للتجميل

مركز رادا سبا للتجميل من أشهر مراكز التجميل في الطائف في المملكة العربية السعودية عموماً، حيث يقدم خدمات متنوعة في المجال التجميلي تبدأ من صبغ الشعر وعمل ماسكات تفتيح الجسم وصولاً الى حمامات البخار وقصات الشعر وخدمات السبا وغيرها عدة خدمات أخرى يمكنك التعرف عليها بزيارتك للمركز.

لزيارة المركز على العنوان التالي:

  • الطائف – شارع شهار جانب اتصالات زين.
  • للتواصل مع المركز عبر الرقم التالي: 0127446545.

2. مركز كنار للسيدات

يعد مركز كنار أحد أفضل مراكز التجميل الموجودة في مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية، ويقدم هذا المركز عدة خدمات مميزة في المجال التجميلي وخاصةً من جهة الاعتناء بالمكياج او الشعر، كما ان المركز يقدم خدمات إضافية مثل باديكير ومانيكير ويقوم بعمل سكراب للجسم وعناية بالبشرة وغيرها الكثير من الخدمات التجميلية الرائعة.

لزيارة المركز على العنوان التالي:

  • الطائف – حي الشهداء الشمالي - شارع الغزالي -  مقابل صيدلية المتحدة.
  • للتواصل مع المركز عبر رقم الهاتف: 0127487728.

قد يهمك: افضل عيادات الليزر في الشارقة

3. مركز الامل للتجميل

ان مركز الامل من أفضل الاختيارات المتوفرة في مدينة الطائف حيث يقدم المركز العديد من الخدمات الرائعة، فهو يمتلك خبرة في المجال التجميلي ويقدم خدمات تبدأ من تفتيح البشرة وتنعيمها وصولاً الى تنظيف البشرة الدهنية بشكل كامل وغيرها العديد من الخدمات الأخرى التي يمكنك الاطلاع عليها بزيارتك للمركز.

لزيارة المركز على العنوان التالي:

  • الطائف - حي شهار.
  • للتواصل عبر الهاتف: 0127400600.

4. مركز مشغل بن معمر

يعد مركز مشغل بن معمر من أفضل صالونات التجميل المعروفة في مدينة الطائف حيث يقدم العديد من الخدمات المميزة في المجال التجميلي فهو مختص في المكياج وفي الشعر وقد حصل على الكثير من التقييمات الإيجابية من قبل العملاء في الآونة الأخيرة.

لزيارة المركز على العنوان التالي:

  • الطائف – حي الشهداء – شارع خالد ابن الوليد.
  • للتواصل مع المركز عبر الرقم التالي: 027468752.

5. سنتر البارونات

قد يعتقد البعض بأن اسم سنتر يعني محل تجاري يبيع المنتجات ولكنه في الحقيقة مركز تجميل مختص في تقديم خدمات فنون المكياج في مدينة الطائف، وهو يقدم خدمة مكياج مميزة للسيدات والعرائس، إضافة الى عدة خدمات تجميلية أخرى مثل خدمات التجميل للعرائس من مكياج وتسريحات شعر ومناكير والباديكير وايضاً خدمات العناية بالبشرة وغيرها العديد من الخدمات التجميلية الأخرى.

لزيارة المركز وتجربته على العنوان التالي:

  • الطائف - حي الشهداء الشمالية - خلف سوق العبيكان.
  • للتواصل عبر الهاتف: 0127400543.

6. مركز مولي سنتر للتجميل

مركز مولي سنتر للتجميل من صالونات التجميل الغنية عن التعريف في الطائف، حيث يقدم خدمات رائعة وقد حصل على العديد من الاشادات الإيجابية من قبل العملاء وهو يقدم خدمة رائعة بالنسبة لتجهيز العرائس بداية من المكياج وصولاً الى الباديكير والمانيكير وتسريحات الشعر وايضاً يقدم خدمة الحمام المغربي وغيرها العديد من الخدمات التجميلية الأخرى.

لزيارة المركز على العنوان التالي:

  • الطائف - طريق المطار.
  • للتواصل مباشرةً عبر الهاتف: 0508987480.

7. مركز جمال الثريا

إذا كنت تبحث عن مراكز مختصة في فنون المكياج والشعر فلا تتردد في اختيار مركز جمال الثريا فهو من المراكز البارزة التي تقدم خدمات التجميل والمكياج بشكل مميز جداً، وتبدأ خدماته من تسريحات الشعر والمكياج وصولا الى القص والصبغة وغيرها العديد من الخدمات الأخرى.

لزيارة المركز على العنوان التالي:

  • الطائف – شارع خالد ابن الوليد – مقابل سوق العبيكان.
  • للتواصل مع المركز عبر الهاتف: 0127422445.

8. مركز ليلاس النسائي

ان مركز ليلاس من الخيارات الموفقة في الطائف للحصول على خدمات التجميل حيث ان المركز يمتلك شهرة واسعة في الطائف بفضل خدماته المميزة التي يقدمها للعملاء وخاصةً خدمات العرائس والتي تتمثل في المكياج وتسريحات الشعر وخدمات العرائس خاصةً وغيرها العديد من الخدمات التجميلية الأخرى.

لزيارة المركز على العنوان التالي:

  • الطائف – حي السداد مخطط الأمير احمد.
  • للتواصل عبر رقم الهاتف: 0507059376.

قد يهمك: أسعار تفتيح الجسم بالليزر

9. مركز سيتي ستار

هو واحد من المراكز التجميلية المشهورة في الطائف حيث يقدم العديد من الخدمات الرائعة في المجال التجميلي وتبدأ الخدمات التي يقدمها من صبغة وقص وغيرها العديد من الخدمات التجميلية الأخرى المتعلقة بفنون المكياج، وان المركز يضم فريق عمل ذو خبرة كبيرة في مجال التجميل.

لزيارة المركز على العنوان التالي:

  • حيث العقيق – الطائف.
  • للتواصل عبر الهاتف: 0550873041.

10. صالون بن مامور للتجميل

يعد من أفضل صالونات التجميل في الطائف نظراً للخدمات الرائعة التي يقدمها الصالون فهو يقدم خدمة تنظيف البشرة وتنعيمها وخدمات العناية بالبشرة إضافة الى انه يقدم خدمات مكياج العرائس والصبغة والقص.

لزيارة الصالون على العنوان التالي:

  • الطائف – شارع وادي وج.
  • للتواصل عبر الهاتف: 0127468752.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم أصدقائي حيث قدمنا اليكم في هذا المقال أفضل مراكز وصالونات التجميل في الطائف، فإذا كنت سيدتي تبحثين عن مراكز تجميل مميزة تقدم خدمات عالية الجودة يمكنك الاعتماد على المراكز التي قدمناها اليكم في الأعلى، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم تابعونا بشكل مستمر للتعرف على كل جديد.

مواضيع ذات صلة:

أفضل مراكز الليزر في دبي

أفضل متاجر لشراء المكياج في السعودية

أفضل أجهزة إزالة الشعر بالليزر في المنزل

أفضل ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة للنساء