ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل تطبيقات عربية لربح المال 2022

أهلا وسهلاً أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم ، في مقال سابق شرحنا عن أفضل تطبيق امريكي لربح المال وكيف تستطيع ربح المال من تطبيقات الهاتف، ولكن ما رأيكم في تطبيقات العربية لكسب المال ، عربية بمعنى تدعم اللغة العربية فهنالك العديد من التطبيقات صادقة لربح المال، فما هو أفضل برنامج لربح المال مجاناً 2022، لذلك سوف نتعرف في هذا المقال كيفية ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة كل ذلك عن طريق الهواتف الذكية فقط.

افضل تطبيقات عربية لربح المال 2022

أصبح العمل عبر الانترنت هو الشغل الشاغل للناس وظهرت مئات طرق العمل المختلفة عن بعضها , منها يتطلب الخبرة ومنها لا ، مثل الربح من تطبيقات الهاتف مثلاً لا تحتاج إلى إلى أي خبرة فهي طرق ربحية سهلة مثل تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات أو الإجابة على استطلاعات الرأي.

ما هو افضل تطبيق عربي لربح المال؟

أصبح ربح المال من خلال التطبيقات العربية هو العمل الأساسي لمعظم الناس حيث يعتبر من أكثر أنواع العمل مرونة وديناميكية , إذ أنه يمكن للشخص العمل فيه وقت فراغه كمصدر دخل إضافي ولكن هناك قسم من الناس يعتدون عليه كمصدر دخل رئيسي ونتيجة السؤال المتكرر عن هذه التطبيقات قررنا استعراض أهمها في مقالنا هذا وهي :

1- تطبيق earn

يعتبر تطبيق earn من أفضل تطبيقات ربح المال العربية وأكثرها شهرة ورواجاً بين المستخدمين حيث يمكنك تحميله للهاتف والبدء بربح المال منه عندما تستخدم بطاقات الائتمان أو أي برمجيات وتطبيقات متعلقة بها وبالنسبة لآلية الربح الأمثلي فيجب البحث عن انخفاض في المبالغ المستحقة والاسعار.

ويحدث ذلك بعد هبوط الاسعار بعد فترة زمنية محددة من عملية الشراء وذلك لأنه في البداية تكون السلع والمنتجات خاضعة لسياسات حماية الاسعار مع العلم أن التطبيق هذا يحصل على 25% من المبلغ الكلي الذي قمت باسترداده ولكن مع ذلك يبقى الربح الأكبر لك وهذا ما جعله البرنامج العربي الأكثر شيوعاً.

2- تطبيق playment

يعتبر من التطبيقات الجذابة للمستخدمين وهو تطبيق مناسب للخبير والمبتدئ على حد سواء أو بصريح العبارة هو تطبيق لا يحتاج إلى خبرة للعمل عليه إذ كل ما عليك فعله هو إنشاء حسابات فيس بوك متعددة عبر رقم الهاتف المحمول لأن تحويل الاموال سيتم بناء على رقم الهاتف.

وبعد إنشاء الحسابات عليك ربط التطبيق مع هذه الحسابات وبعدها يتكفل التطبيق بالعمل بشكل تلقائي , أنت كل ما عليك فعله هو تلقي الأموال , صحيح ان المبالغ التي يتم تحصيلها قليلة نوعا ما ولكن انت عمليا لم تبذل أي مجهود يذكر للحصول عليها بل إن التطبيق هو من قام بالعمل.

3- تطبيق Foad

تطبيق فؤاد يعتبر من أهم التطبيقات العربية في مجال ربح المال عبر الانترنت وحقق نقلة نوعية في مجال العمل عبر الانترنت عندما تم طرحه في السوق , إذ يتيح الربح بعدة طرق أهمها مشاهدة الفيديوهات حيث تقوم بإنشاء حساب على التطبيق ومن ثم يبدأ بعرض مقاطع الفيديو لك وما عليك سوى المشاهدة وعليك أن تكمل المقطع للنهاية حتى يحتسب لك.

من ناحية أخرى يمكنك أن تبيع الصور و مقاطع الفيديو على هاتفك شريطة أن يكون فيها حس الإبداع والموهبة و هناك الكثير من الناس يدفعون مقابل العمل الرائع حيث يمكنك أن تجني الدولارات بشكل يومي من ذلك حيث تقوم بإنشاء حساب وملف خاص بك تحميل عليه الصور و مقاطع الفيديو  ويقوم عدة المشترين بتصفح الملفات والتواصل مع صاحب الملف الذي يردون الشراء منه لذا حاول خفض أسعارك في البداية حتى تكسب الكثير من الزبائن وتحقق الكثير من الربح.

قد يهمك: أفضل مواقع للربح من الانترنت للمبتدئين تدعم Paypal

4- تطبيق iPoll

إذا كنت من محبين الاستبيانات والاستطلاعات وتهوى المشاركة فيها فعليك تحميل هذا التطبيق الذي يدفع لك المال مقابل تقديم رأيك حيث يقوم بطرح الاسئلة عن الخدمات والمنتجات التي تقوم باستخدامها في حياتك اليومية ويمكن الربح منه بطرق متعددة وكثيرة.

كما يمكنك ربح هدايا مجانية مثل بطاقات أمازون وبطاقات متجر آبل ورصيد بايبال مجاني  ولا يقتصر الربح من التطبيق على المشاركة في هذه الاستبيانات بل يوفر العديد من طرق الربح الاخرى مثل زيارة متاجر معينة واختبر المنتجات و تقديم مراجعة لها أو عن طريق مشاهدة الفيديوهات أو نشر الصور ويعد التطبيق المفضل عند الكثير من الشباب العرب.

5- تطبيق MooCash

يعتبر من التطبيقات المثلى للربح عن طريق الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام الأندرويد حصرا وهو مشابه كما قال المستخدمون لتطبيق قفل الشاشة المجاني وهو من التطبيقات التي تعمل بشكل تلقائي إذ كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق , تثبيته وإنشاء حساب عليه من خلال البريد الالكتروني لتبدأ بعدها رحلة جني الأموال  و تحقي الرباح ويمكن سحب هذه الارباح من خلال جوجل كارت أو عن طريق البايبال.

6- تطبيق Swagbucks

من أهم التطبيقات العربية وأكثر انتشارا بين الشباب وأكثرها تحقيقا للمال أيضا ومبدأ عمل التطبيق هو نشر الاستبيانات ليقوم المستخدم بالإجابة عنها ويختلف نوع الاسئلة و طولها ولكن بشكل عام تتراوح مدة الإجابة على كل استبيا ما بين 40 ثانية إلى 4 دقائق وهنا يتم اعتماد مبدأ النقاط أي بمعنى يتم تسعير الاستبيان بعدد نقاط وليس بأموال حيث تتراوح أسعار الاستبيانات ما بين 50 إلى 200 نقطة وعند حصولك على عدد كافي من النقاط يتمكن استبدالهم من خلال تحويل الاموال إلى حسابك البايبال.

7- تطبيق Sweatcoin

من التطبيقات الرائعة في مجال ربح الاموال وهنا لا توجد اسئلة للإجابة عنها او اختبارات لتقوم بها بل كل ما عليك فعله هو تشغيل التطبيق في خلفية هاتفك لتتبع خطواتك وكل 1000 خطوة تحصل مقابلها على 0.95 Sweatcoins  بدل الأموال الكاش حيث يمكنك استبدالها لاحقا بكتب أو ملابس رياضية أو سماعات رأس.

تعتبر هذه التطبيقات من أهم التطبيقات العربية لربح المال وبعضها كما رأينا لا يحتاج منك أي مجهود أو تعب , كل ما عليك فعله هو تشغيل البرنامج فقط.

المحرر: محمد هيثم قاصم

مواضيع ذات صله:

أسهل تطبيقات لربح رصيد باي بال مجاناً

كم هي أرباح إعلانات التطبيقات 2022

أفضل طرق لربح المال أوتوماتيكياً (كيف تربح 500 دولار في شهر واحد)

الربح من الترجمة : اربح 70 دولار يوميا من الترجمة

الربح من أمازون (ربح الاَف الدولارات شهريا)

أفضل الألعاب رصيد باي بال مجانا 2022