كم هي أرباح إعلانات التطبيقات 2024

اهلا ومرحباً مجدداً رواد موقع تقني دوت كوم الكرام، اذا كنت تبحث عن طريقة الربح من التطبيقات المجانية او تطبيقات الربح من الاعلانات او تريد معرفة أسعار إعلانات Admob، فإن هذا المقال مناسب لمجال بحثك لذا تابعه حتى النهاية.

في يومنا هذا اصبح استخدام التطبيقات يتيح لك العديد من المجالات، كما انه يتيح لك ان تربح منها ومن اعلاناتها اذ هناك العديد من تطبيقات إعلانات تحقق لك مبالغ عالية جدا من المال او الربح بشكل يومي من الإعلانات، فان العديد يسأل ما هي أرباح التطبيقات؟ او مقدار الربح من Admob اذا اصبح بإمكانك استغلال التطور التكنولوجي او الوسائل التكنولوجية الحديثة المؤمنة لنا في يومنا هذا الربح من خلال التطبيقات والان دعني أبدأ بذكر كم هو الربح من إعلانات التطبيقات.

مقدار الربح من إعلانات التطبيقات

كما ذكرنا ان الربح من التطبيقات هو حقيقة ملموسة مهما كان هذا النظام يمكن ان تحصل على أرباح من التطبيقات ومن إعلانات التطبيقات تصل الى حوالي 200 دولار في الشهر الواحد، لكن ان مقدار الربح قد يختلف من نظام الهاتف الى نظام اخر حيث ان نظام الايفون يحقق لك ربح اعلى من نظام اندرويد اذ ان هناك 25% من مطوري تطبيقات هاتف ايفون اتصل ارباحهم الى 5000 دولار بالشهر لكن هذه النسبة تقل الى 16% عند مطوري تطبيقات اند رويد.

كما ان مقدار الربح يختلف بحسب مجال التطبيق ونوع التطبيق فاذا كان اللعبة قد يختلف قليلاً عما اذا كان تطبيق بهدف اخر، وأيضا يختلف حسب الجمهور المستهدف ومكان انتشار التطبيق و ايضا بحسب البرنامج الذي تستخدمه لوضع الاعلانات على تطبيقك.

على سبيل المثال ان تطبيقات الفوركس وتداول الأسهم تحقق مبالغ عالية اكثر من باقي أنواع التطبيقات واضافةً ان التطبيقات المدفوعة تحقق أرباحاً اعلى من التطبيقات المجانية ولكن يمكنك تحقيق مبالغ جيدة جدا من التطبيقات المجانية من خلال وضع اعلانات عليها.

طريقة الربح من التطبيقات

هناك العديد من المنصات التي تساعدك على صنع تطبيق اندرويد بدون ان تعرف اي لغات برمجة، وبعد حصولك على تطبيقك الخاص يمكنك ان تروج له على وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها وبذلك ستحصل على عدد جيد من التحميلات فإذا كان تطبيق مدفوع هذا سيوفر لك المال واذا كان تطبيق مجاني يمكنك ان تضع عليه الإعلانات من قبل العديد من البرامج مثل برنامج ادموب، وجوجل ادسنس.

فإن وجود تطبيق خاص لك يتيح ربح مبلغ من المال عن طريق العديد من الطرق لعل افضلها هو الربح من الإعلانات اذ انها اشهر طريقة يعرفها الناس وقد تصل ارباحك الى الاف الدولارات شهريا وبالتحديد اذا كان تطبيق معروف.

فإذا تسأل كيف تربح المال من قبل الإعلانات عليك ان تتعاقد مع احد المنصات الخاصة بوضع الإعلانات على التطبيقات مثل جوجل ادسنس و ادموب التابعة ايضا من شركة جوجل ولكن هناك بعض الشروط لكي تتعاقد مع هذه المنصات عليك اتباعها مثل حد ادنى من المشتركين وعدد من النقرات وايضا بالنسبة لعمرك وحساباتك وغيرها.

تختلف نسبة الأرباح بحسب نوعية الإعلانات التي تضعها على تطبيقك وايضا تختلف حسب المنصة التي تتعاقد معها وكما ذكرنا كلما زاد عدد مشتركين في تطبيق زادت معه ارباحك، اذ يمكنك بكل سهولة تحقيق 200 دولار بالشهر من خلال الإعلانات وقد يصل ربحك الى 5000 دولار في الشهر او اكثر حتى.

نصائح لتحقيق أرباح جيدة من إعلانات التطبيقات

  1. عليك ان تعرف ما هو جمهورك وماذا يريد ان يرى جمهورك وايضا عليك ان تصنع تطبيق وضع فيه محتوى يعبر عن ذاتك او محتوى في شيء انت ماهر به، كما انه عليك ان تعرف ماذا يريد جمهورك من المنتجات من اجل ان تعرض إعلانات.
  2. لعل اهم شيء هو ان تبحث عن قوالب جيدة من التطبيقات تتيح لك وضع الإعلانات في اماكن ممتازة، كما انه يمكنك الاستفادة من طرق أخرى للربح من تطبيقك مثل ان تربح من خلال جعل تطبيقك مدفوع ولكن لا انصح بهذه الطريقة، او يمكنك ان تربح من خلال الاشتراك في التطبيق وغيرها من الطرق الأخرى.

هذا كان مقالنا اليوم الذي تكلما فيه كم هي أرباح إعلانات التطبيقات.

 مواضيع ذات صله: