اربح 100 دولار عن طريق المشي من تطبيق sweatcoin

نقدم لكم أعزائنا الزوار والمتابعين في هذه هذا المقال عرضاً شاملاً عن كيفية الربح وحقيقة برنامج المشي ومعنى كلمة sweatcoin الخاصة بممارسة الرياضة لربح المئات من الدولارات و كيف أعرف رصيدي من برنامج المشي بالإضافة إلى كيفية سحب الأموال من تطبيق المشي.

مع الإنتشار الواسع للمنصات والمواقع الإلكترونية فقد ظهرت بعض التطبيقات لربح الكثير من الدولارات والتي قد تصل حتى الآلاف من الدولارات في بعض التطبيقات والمسابقات وهي أفضل فرص عمل للمبتدئين من المواطنين.

الربح من المشي على تطبيق Sweatcoin سويتش كوين

يعتمد مبدأ تحقيق الأرباح من خلال هذا التطبيق Sweatcoin عن طريق ممارسة رياضة الجري أو المشي عند الصباح باكراً ولفترة طويلة وتحويل عملة Sweatcoin تطبيق سويت كوينز الرقمية إلى اموال حقيقية.

والميزه الرائعة في هذا التطبيق أنه ليس فقط من أجل تحقيق الأرباح الرائعة من هذا التطبيق ، ولمن يسأل كيف اشتري من برنامج weatcoin فإن هذا البرنامج لا يبيع جوائز ، بل إن هذا التطبيق يدفعنا من أجل ممارسة الرياضة الصباحية وما لها من فوائد عظيمة ، فهي تخلص الجسم من الدهون والشحوم والسمنة إضافة إلى تنشيط الدورة الدموية صباحاً إضافة إلى بقاء الجسم ضمن وزنه الطبيعي وكذلك يبقى العقل السليم في الجسم السليم ولمعرفة كيف أحول النقاط في برنامج sweatcoin.

كيفية استخدام تطبيق Sweatcoin والربح منه

لممارسي رياضة المشي الصباحية يمكن تحقيق الكثير من الأرباح التي تصل الى حد آلاف الدولارات إذا إستمر في ممارسة هذه الرياضة ولفترة طويلة.

ذلك لأن هذا التطبيق يعتبر مكافأة وجوائز لجميع الراغبين في التستمتاع بالهواء النقي وأشعة شمس الصباح وتنفس الهواء الطلق ويمارسون رياضة الجري الصباحي.

فبالإضافة إلى تحقيق الفوائد الرائعة للصحة وفوائدها في تقوية عضلات الجسم وتنشيط الأعصاب والذهن كذلك أصبح بالإمكان تحقيق أرباح ممتازة والتي يقدمها بعض المصممون في بريطانيا , وهم أصحاب فكرة هذا التطبيق المميز Sweatcoin كمكافآت أو هدايا تشجيعية لمن يمارس هذه الرياضة الممتعة.

ماهي فرص الربح من تطبيق sweatcoion

تتوسع فرص الربح و الفوز بهذه الجائزة لتشمل غالبية المشاركين في هذه الرياضة الصباحية وتوزع عليهم ضمن مهرجان مصغر يقام خصيصاً لهم.

وتعود فكرة إنشاء هذا التطبيق الى الإنجليز ( بريطانيا ) وهم دائماً السباقون في الإختراعات والإبتكارات

فقد قرروا وتشجيعاً لممارسة الرياضة لصحة الجسم منح مبالغ مالية لكل من يمارس رياضة الجري أو المشي في الصباح الباكر بين أحضان الطبيعة والهواء الطلق وعلى زقزقة العصافير.

وتقوم فكرة هذا المكافاة عن طريق إستلامهم عملات رقمية مشفرة مثل عملات البيتكوين او الإثيريوم ومن ثم تحويلها عن طريق البنوك المختصة الى أموال حقيقية كالدولار الأمريكي أو الجنيه الاسترليني أو ما يعادلهما من العملات الرسمية العالمية.

ماهي آلية عمل تطبيق وتسجيل دخول Sweatcoin ؟

  • يعتبر هذا التطبيق بمثابة مشجع وداعم قوي لممارسة النشاطات الرياضية الصباحية والحفاظ على الصحة العامة.
  • كما أن هذا التطبيق يتيح للموظفين والعمال ممارسة رياضه المشي او الجري عند ذهابهم الى أعمالهم أو مصانعهم.
  • كذلك لهم تتيح هذه الرياضة فرصة التخلى عن المركبات او السيارات للمحافظه على اجسام نشيطة وأذهان صافية لبدء نهار جديد في الدائرة او في المصنع ، إضافة إلى تحقيق أرباح ممتازة من الدولارات بشكل دوري.

ماهي الأرباح التي يقدمها تطبيق sweatcoin ؟

كما سبق وذكرنا سابقاً بأن الربح الأول من هذا التطبيق هو المحافظة على صحتنا و رشاقتنا وهذه أثمن جائزة , ولكن فوق ذلك فإن الأرباح التي نتقاضاها من هذا التطبيق هي عملة البيتكوين ( Bitcoin ) حيث تُحسب الأرباح في هذه العملة على الشكل التالي :

  • تحسب الأرباح عن كل ألف 1000خطوة جري أو مشي يربح مقابلها عملة ذهبية من بيتكوين.
  • ويتم إحتساب الخطوات عن طريق حركة المستخدم عبر جهاز GPS.
  • وهي فرصة لمستخدمي الهواتف الذكية سامسونج و ايفون نظام الأندرويد و IOS بأن يجنو أرباحاً وفيرة من هذا التطبيق الرائع.

من هي الدول التي تعتمد هذا التطبيق ؟

مع إنتشار كورونا و بعض الأمراض المستعصية فقدت تسابقت الدول المتطورة مثل الولايات المتحدة الأمريكية ( امريكا ) أو المملكة المتحدة ( بريطانيا ) ألمانيا ، هولندا ، هولندا ، الدنمارك ، السويد ، سويسرا ، النرويج بادرت إلى تطبيق تنفيذ هذا التطبيق ومكافأة مجتمعاتها بهذه الجوائز ، ولاحظنا في الفترة الأخيرة سماح بعض الدول العربية بالتداول بالعملات الرقمية مثل الإمارات و قطر  و بشكل غير رسمي مثل مصر و تونس والجزائر وكذلك السعودية والكويت.

وتعتبر أمريكا من أوائل الدول التي بدأت في تنفيذ هذا التطبيق حيث تكافئ ما يقارب خمسة ملايين مواطن يمارسون رياضة الصباح ، وقد إستفاد المواطنون من هذا التطبيق وحصدو الآلاف من الدولارات.

ماهو الهدف من تطبيق sweatcoin ؟

إن الفكرة أو الهدف من هذا التطبيق  ومنحه هذه الجائزة هي كما سبق و ذكرنا الحفاظ على الصحة العامة للمواطنين والتشجيع على صنع جيل رياضي نشيط ذهنياً وجسدياً إضافة إلى تقديم مساعدة مالية للفائزين المشتركين في هذا التطبيق من اجل تحقيق ماينقصهم من إحتياجات , وكذلك من أجل التشجيع على التداول بالعملات الرقمية حديثة العهد.

كيفية تحميل تطبيق Sweatcoin

يمكن تحميل هذا التطبيق حيث توجد روابط كثيرة في جوجل بلاي يمكن الدخول على إحدى الروابط الخاصة بهذا التطبيق وكتابة إسم التطبيق أو كتابة :موقع ايجي تكنو للخدمات الويب التقنية , ولكن إختصرنا لكم هذا التعب فقط بإمكانك الدخول إلى الرابط التالي وتحميل الطبيق المشي مقابل الدولار مباشرةً على هاتفك بأمان.

وفي الختام أعزائنا فإننا نلاحظ ان الكثير من الدول المتطورة والمتقدمة قد بدأت بتشجيع مواطنيها على ممارسة الرياضة الصباحية وذلك للمحافظة على الصحة العامة للمجتمعات ومواطنيها , إضافة إلى مساعدتهم بمبالغ مالية ممتازة تساعدهم في تغطية نفقاتهم أو شراء مايرغبون به.

قدمنا لكم أعزائنا المتابعين والزوار عبر هذه التدوينة شرحاً كافياً عن تطبيق Sweatcoin وماهي الأرباح التي يمكن أن يحققها من خلال هذا التطبيق اثناء مزاولة رياضه الجري او المشي الصباحية.

كذلك تطرقنا الى الجوائز التي والمكافآت التي يمنحها هذا التطبيق و هي البيتكوين وكيفية تبديلها و تحويلها إلى عملة نقدية حقيقية أو إستبدالها بشراء ملابس جديدة من أحد المتاجر المعتمدة وقد اصبح من الصعب تهكير برنامج Sweatcoin وتجميده, كما تطرقنا إلى معرفة من هي الدول التي تمنح هذه المكافآت والتي تشجع على هذا التطبيق المميز.

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم