شرح تطبيق Foap لربح المال من بيع الصور

أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم في مقال اليوم سوف نقدم لكم شرح تطبيق Foap للربح من الانترنت بدون رأس مال فقط عن طريق بيع صورك ، أفضل تطبيق ربح المال من بيع الصور يدعم Paypal بدون مجهود كل ذلك عبر تطبيقات ربح المال 2024.

بما أنك وصلك إلى هنا فأنت بالتأكيد تبحث عن طريقة سهلة تمكنك من ربح المال من الهاتف عبر الإنترنت، برغم أن هنالك الكثير من طرق التي تستطيع أن تربح المال من الهاتف بسهولة ومن أشهرها الربح من الإجابة على استطلاعات الرأي أو مشاهدة الفيديوهات الإعلانية أو تثبيت البرامج ، إلا أنها تعتبر نسبة الأرباح فيها ضئيلة نوعاً ما مقارنة بشرح اليوم الذي سوف يكون عن كيفية ربح المال من ألبومات الصور ، نعم هذا الشرح بإذن الله سوف نعطي فيه بشكل ملخص عن أفضل برنامج ربح المال من بيع الصور 2024.

باتت تطبيقات الهاتف المحمولة تتطور يوم بعد يوم من ناحية المهام والمزايا التي يتم تقديمها سواء كانت مجانية أو مدفوعة ، وهذا ما جعل الكثير من المستخدمين حول العالم يتعمدون استخدام الهاتف بشكل أساسي يومياً ، بغض النظر عن الأمور الأخرى مثل مواقع التواصل الاجتماعي أو مكالمة الاتصال

فنرى نسبة ضخمة جداً من الأشخاص الذين يمتلكون هواتف ذكية ، سواء أندرويد أو ايفون يضيعون أوقاتهم في استخدام الهاتف بلا فائدة. لذلك اليوم سوف نشرح لكم تطبيق يمكن مستخدميه ربح المال من الموبايل فقط ، كيف ذلك.

تطبيق Foap لربح المال من بيع الصور

هو تطبيق يعمل على أجهزة الايفون والايباد والاندرويد يمنح مستخدميه ربح المال عن طريق بيع الصور , فهو واحد من أهم التطبيقات الهواتف التي يمكن استغلالها من أجل كسب المال من الانترنت، فكما نعلم أن هناك الكثير الأشخاص يجنون المال باستمرار من طرق مختلفة لكسب المال عبر الإنترنت، فلما أنت أيضاً أخي العزيز لا تكون واحداً من هؤلاء الأشخاص الذين يربحون المال عبر الانترنت وتبدأ في العمل وتحقيق الأرباح وأنت جالس في المنزل من خلال هاتفك المحمول فقط، لذلك سوف نشرح لكم اليوم سنشرح لكم عن واحد من أقوى تطبيقات الهاتف التي يمكنك الاعتماد عليها في ربح الدولارات بطريقة سهلة ومضمونة 100%

كيفية الربح من تطبيق Foap

يعد تطبيق Foap من أفضل تطبيقات ربح المال عن طريق الإنترنت، إذ يمكنك كسب المال من خلال بيع صورك الخاصة التي تلتقطها، فيمكنك تحويل صورك الشخصية أو الصور الاحترافية التي تلتقطها إلى مصدر مال حقيقي، فإذا كنت من هواة التصوير ومحترفيها يمكنك ربح المال بسهولة من خلال تطبيق Foap , وذلك عن طريق عرض صورك للبيع الملتقطة أو المعدلة عليها، إنه التطبيق الأشهر، إذ يستخدمه أكثر من 20 مليون محترف تصوير في العالم، ولكي تستطيع ربح المال ما عليك سوى القيام ببضع خطوات بسيطة وهي:

  • تسجيل الدخول من خلال التطبيق.
  • رفع الصور الخاصة بك بجودة عالية لتنال إعجاب المشاهدين.

بالإضافة إلى إضافة تسمية توضيحية للصورة لكي تسهل على العميل في البحث عن صورك بشكل أسرع , على سبيل المثال ، إذا كانت هناك صورة لشخص يشرب القهوة ، فيجب أن تكون هنالك أيضاً تسمية التوضيحية تشير أن الله الصورة عبارة عن شخص يشرب القهوة. إلى بالإضافة أنك يجب عليك أيضاً وضع وإضافة العلامات إلى صورتك. أيضاً هذه الخطوة تعتبر مهمة وستسهل لعملائك بالعثور على صورتك بشكل أسهل. لذلك تذكر إضافة علامات تتناسب مع الصور التي تقوم برفعها على التطبيق.

كما أن التطبيق يسمح لك بإضافة 100 علامة لكل صورة. بعد تحميل صورتك ، سوف يطلب منك النظام بالإجابة عن بعض الأسئلة لأغراض أمنية قانونية. فبمجرد القيام بجميع الخطوات ستصبح صورتك متاحة للبيع ، وبإمكانك الآن ربح المال من بيع الصور عن طريق الهاتف فقط.

كيفية إنشاء حساب في التطبيق

بعد تنزيل التطبيق من خلال الرابط أسفل المدونة، قم بإنشاء حساب إما من خلال Facebook أو من خلال بريدك الإلكتروني.

عندما تقوم بتسجيل حسابك في التطبيق ، سيتم نقلك إلى الشاشة الرئيسية ، حيث يمكنك من بعدها إما تحميل صورك فوراً إلى التطبيق أو تحميلها بضبط وقت معين أنت تحدده فكلما أردت ذلك ،يمكنك تخطي الخيار الذي يظهر على الشاشة في حال أردت ذلك

طرق الدفع

من المميز في التطبيق أنه يقدم لك اثباتات السحب للأشخاص الذين يكسبون المال يومياً من خلال هذا البرنامج ، فعند وصولك إلى الحد الأدنى للدفع تستطيع سحب الأموال ومن أهمها:
  • سحب عن طريق باي بال Paypal
  • أو التحويل إلى محفظة البيتكوين
  • وعدة طرق أخرى متوفرة في هذا التطبيق فور وصولك إلى الحد الأدنى للدفع

إلى هنا نكون قد انتهينا من هذا الشرح الذي قدمنا فيه طريقة ربح المال من بيع الصور ، أتمنى إذا أعجبكم الشرح لا تنسون مشاركته مع أصدقائكم لكي يستفيد الجميع فالدال على الخير كفاعله

مواضيع ذات صله:

أسهل 5 طرق مضمونة لربح المال من المنزل

أسهل لعبة لربح أموال حقيقية | العب واربح المال عن طريق

أفضل موقع استطلاعات الرأي مقابل المال

مسابقات لربح جوائز مالية وهدايا حقيقة من الإنترنت مجانا