ابحث هنا وسوف تجد طلبك

تعرف على أكثر 10 حسابات متابعة على انستقرام 2023

أكثر الحسابات متابعة على انستجرام في 2023. أهلا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم ، من أكثر الأسئلة الفضولية التي تكرر في محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي هي أكثر حساب متابعة في انستقرام ، و أكثر آيدول متابعة على الانستقرام، حيث يتساءل الكثير ما هو أكثر شخص مشهور بالعالم في الانستقرام ومن هو أكثر شخص عربي أو أجنبي لديه متابعين في الانستقرام، والعديد من الأسئلة حول هذا الموضوع.

لذلك في هذا المقال وحسب إحصائيات يناير 2023 جهزنا قائمة تضم أكثر 10 حسابات متابعة على انستجرام لنتعرف من هو أكبر مشهور على منصة انستقرام، لذلك تابع معنا لنتعرف على التفاصيل.

أكثر 10 حسابات متابعة على انستقرام في 2023

انتشرت تطبيقات التواصل الاجتماعي بين المستخدمين بكثرة في الفترة الأخيرة حيث وصلت اعداد الحسابات الشخصية الى الملايين حيث لم ان معظم الافراد والذين يمتلكون هواتف ذكية يقومون بإنشاء حسابات شخصية على السوشيال ميديا.

وتنوعت تلك المواقع حيث بات يوجد عشرات التطبيقات التي تقدم المحتوى من فيديوهات وصور ومقاطع قصيرة ومنشورات والعديد من الأمور الأخرى ومن أشهر تلك التطبيقات مثل الفيس بوك والتويتر والانستقرام واليوتيوب والسناب شات وغيرهم الكثير من المواقع الأخرى.

ولكن كانت هذه من أبرزها وبدأ العديد من الأشخاص بأنشاء صفحات ام لتقديم محتوى معين او اذا كان الشخص نفسه من المشهورين حيث ان الحسابات المشهورة دائماً ما تحتوي على اعداد كبيرة من المتابعين من الممكن ان تصل الى الملايين ويوجد بعض من المستخدمين الذين يهتمون بالحسابات الأكثر متابعة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكان الانستقرام واحد من تلك التطبيقات الذي يحتوي على حسابات لأشخاص مشهورين وصلت اعداد المتابعين في حساباتهم الشخصية للملايين وسنقوم نحن اليوم بدورنا في هذا المقال بتسليط الضوء عن اكثر الحسابات متابعة على الانستقرام لعام 2023.

أكثر الحسابات متابعة على الانستقرام

فيما يلي سنعرض لكم قائمة تضم أكثر 10 حسابات متابعة على انستجرام 2023 وأول المتصدرين في هذه القائمة:

1. حساب الانستغرام

قد يعتقد البعض ان حساب نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو هو من أكثر الحسابات متابعة على الانستقرام. في الواقع لا, حيث قد تصدر حساب الانستقرام العائد للتطبيق نفسه قائمة أكثر الحسابات متابعة على الانستقرام بعدد متابعين وصل الى 585 مليون متابع وهو أكبر رقم تم تحقيقه في تاريخ التطبيق بعد ان تم افتتاح التطبيق في عام 2010.

2. كريستيانو رونالدو

الان يأتي دور نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو في قائمة أكثر حسابات متابعة على انستقرام لعام 2023 حيث تم تصنيفه كأكثر شخصية مشهورة على الانستغرام وقد تم تصنيف حسابه في المرتبة الثانية في قائمة أكثر الحسابات متابعة على الانستغرام، أما إذا كنت تتساءل كم عدد متابعين كرستيانو رونالدو على انستغرام، استطاع الأخير من تحقيق 500 مليون متابع في شهر تشرين الثاني 2022 وهو الرقم الذي يعادل ما يقارب 6% من عدد سكان الأرض وبعد نهاية كأس العالم ازداد عدد المتابعين ليصل الى 527 مليون متابع والذي روج اسم اللاعب كريستيانو بشكل كبير.

3. ليونيل ميسي

استطاع نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي من احتلال المرتبة الثالثة في قائمة أكثر الحسابات متابعة على الانستقرام حيث حصد الأخير على ما يقارب 413 مليون متابع وذلك بعد تتويجه لكاس العالم 2022 هذا وقد حققت الصور الأخيرة لميسي وهو يرفع كأس العالم ما يقارب 75 مليون اعجاب وقد تم تصنيف منشوراته من أكبر المنشورات التي حصلت على اعجابات في الانستغرام.

4. كايلي جينر

احتلت عارضة الأزياء الأميركية كايلي جينر المرتبة الرابعة في قائمة أكثر حسابات متابعة على انستجرام حيث وصل عدد المتابعين في حسابها الشخصي على الانستغرام الى ما يقارب 376 مليون متابع، حيث ان كايلي من المشاهير والتي تملك مستحضرات التجميل ذات العلامة التجارية التي تحمل اسمها وهي من عائلة الكاردشيان الشهيرة كما ان المنشورات التي تنشرها كايلي تحصد تفاعلات كبيرة ملحوظة حيث وصلت الاعجابات على منشوراتها حتى 10 ملايين.

5. سيلينا غوميز

وصل عدد المتابعين للمغنية الأميركية في عام 2023 الى 367 مليون متابع في شهر كانون الأول لتحتل الأخيرة المرتبة الخامسة في قائمة أكثر الحسابات متابعة على الانستقرام وازداد اعداد المتابعين بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة بعد الإعلانات التي نشرتها المغنية عن ماركتها الخاصة بالمكياج، واستطاعت الأخير من لفت الأنظار وجذب المتابعين الى صفحاتها الشخصية بعد إعلانات الفيلم الوثائقي التي قامت سيلينا بنشره على حسابه على الانستقرام وذلك بمنشورات مخصصة للفيلم.

6. دوين جونسون

استطاع نجم هوليود الأمريكي دوين جونسون والمعروف بين الجمهور باسم ذا روك من احتلال المرتبة السادسة في قائمة أكثر الحسابات متابعة على الانستغرام بعد ان وصل عدد المتابعين في صفحته الشخصية الى 357 مليون متابع بفارق كبير عن السنة الفائتة وصل الى ازدياد 90 مليون متابع، وقام الأخير بانتقاء الانستجرام للترويج عن الفيلم الجديد black adam مع كافة الاخبار المتعلقة بالفيلم.

7. اريانا غاندي

احتلت المغنية الأميركية اريانا غاندي المرتبة السابعة بعدما وصل حسابها الى 346 مليون متابع، حيث عمدت المغنية في الفترة الأخيرة الى نشر المنشورات الخاصة بماركة المكياج الخاصة بها والتي قامت بإصدارها في بداية عام 2022 هذا وقد قانت بالفترة الأخيرة على اختيار منصة الانستقرام للترويج عن منتجاتها.

8. كيم كاردشيان

بالطبع سوف تلاحظ وجود شخصين من عائلة واحدة في قائمة أكثر الحسابات متابعة على الانستقرام حيث ان كيم كاردشيان من بعد اختها كيلي استطاعت ان تحتل المرتبة الثامنة بعدد متابعين وصل الى 339 مليون متابع في سنة 2023.

9. بيونسيه

احتلت مغنية البوب الأميركية بيونسيه المرتبة التاسعة في قائمة أكثر الحسابات متابعة على الانستقرام بعدد متابعين 288 مليون متابع حيث استطاعت من خلال هذه العدد من دخول قائمة المشاهير على الانستقرام، حيث ان عدد متابعيها على الانستقرام دائماً ما كان بالملايين وازداد بشكل ملفت للنظر في عام 2022.

10. كلوي كارديشيان

وأخيراً احتلت نجمة التلفزيون كلوي المرتبة العاشر في قائمة أكثر الحسابات متابعة على الانستغرام في 2023 محتلة بذلك الامر مكان النجم الكندي جاست بيبر وهي الشخص الثالث الذي يحصل على اعداد متابعين كبير من عائلة كارديشيان حيث وصل عدد متابعيها الى 285 مليون متابع، وعمدت الأخيرة الى إخفاء اعداد الاعجابات التي تحصل عليها في المنشورات التي تضعها على حسابك الشخصي.

يمكن تنزيل تطبيق الانستغرام من هنا.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا بعد ان قدمنا لكم أكثر الحسابات متابعة على تطبيق الانستقرام، نتمنى ان يكون المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

اقوى 100 هاشتاق انستقرام لزيادة المتابعين واللايكات

موقع زيادة مشاهدات فيديو على انستقرام مجانا بدون باسورد

أقوى تطبيق زيادة متابعين انستقرام عرب حقيقيين مجانا