اكثر 10 حسابات متابعة على تويتر 2024

أكثر الحسابات متابعة على تويتر في 2024. مرحباً بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم ، من أكثر الأسئلة الفضولية التي تكرر بشكل مستمر في محركات البحث وعلى مواقع التواصل الاجتماعي أيضا هي أكثر الحسابات الاكثر متابعة على تويتر ، و أشهر حسابات تويتر، حيث يتساءل الكثير من هو أكثر شخص متابعة على تويتر ومن هو أكثر شخص عربي أو أجنبي لديه متابعين في تويتر، والعديد من الأسئلة حول هذا الموضوع.

طبعا في مقال سابق تحدثنا عن أكثر حسابات متابعة على انستقرام وفي هذا المقال سوف نكمل السلسلة لنتعرف على اكثر حساب متابعة في تويتر, لذلك وفي هذا المقال وحسب إحصائيات 2024 جهزنا قائمة تضم أكثر 10 حسابات متابعة على تويتر لنتعرف من هو أكبر مشهور على منصة تويتر، تابع معنا الشرح لنتعرف على هذه القائمة.

اكثر 10 حسابات متابعة على تويتر 2024

ساعد الانترنت على تحويل العالم اجمع الى مدينة صغيرة او كما تسمى بالمنطق العلمي إلى قرية افتراضية صغيرة يستطيع الافراد التواصل فيما بينهم بسرعة وسهولة ولكن هذا التعريف كان قبل ان تنطلق شبكات التواصل الاجتماعي لتحتل العالم.

حيث تعد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم من أكثر التطبيقات استخداماً على الانترنت وذلك بعد ان تم استخدامها من قبل المستخدمين كجزء أساسي من حياتنا اليومية حيث يستطيع الشخص تحقيق التفاعل مع الأصدقاء وافراد العائلة مهما كان بينهم من مسافة وبعد كما انها ساعدت في الكثير من الأغراض التجارية واعمال الشركات.

وتعددت تطبيقات التواصل الاجتماعي وكان من بينهم التطبيق الأميركي الشهير التويتر حيث يزور التويتر ملايين المستخدمين يومياً ويضم ايضاً مجموعة كبيرة من المشاهير والشخصيات الرسمية بصفحات موثقة يعملون على نشر المحتوى ومشاركة حياتهم اليومية مع المتابعين والأصدقاء.

ويسأل الكثير من مستخدمين تويتر اليوم عن أكثر الحسابات متابعة وللإجابة عن هذا السؤال سنقدم لكم في مقالنا اليوم قائمة بأكثر الحسابات شهرة ومتابعة على تويتر.

أكثر حسابات متابعة على تويتر

والان سنبدأ معكم بالتعرف على مجموعة تضم 10 حسابات هي الأكثر شهرة ومتابعة على منصة تويتر لعام 2024، وستكون القائمة بالترتيب من أكثر متابعة على توتير إلى الأقل فيهم.

1. ايلون مايك

من منا لا يعرف رجل الاعمال الشهير ايلون ماسك صاحب لقب أغنى شخص في العالم بعد ان كان متصدر في قائمة اغنى أثرياء الأرض وهو صاحب شركة تسلا للسيارات الكهربائية ومالك شركة تويتر في الآونة الأخيرة حيث وصل عدد متابعين رجل الأعمال الشهير إلى 132.3 مليون متابع وهو يعتبر أكثر شخص متابعة على تويتر.

2. الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما

يأتي حساب الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما بثاني حساب صدارة في الحسابات الأكثر متابعة على تويتر حيث وصل عدد متابعين الرئيس إلى 133 مليون متابع وذلك وفقاً عن موقع ورلد اندكس.

اقرا أيضاً: كيفية زيادة متابعين تويتر مجانا

3. جاستن بايبر

جاستين بيبر هو مغني البوب الشهير وار أند بي وكاتب أغاني كندي من مواليد 1994 حيث يمتلك مهارة موسيقية كبيرة وذلك من خلال مزج الأنواع الموسيقية حيث كان لجاستن دوراً كبيراً ومؤثراً في عالم الموسيقى الحديثة هذا وقد وصل عدد متابعين المغني الكندي الشهير الى 113.2 مليون متابع وقام بيبر بإصدار اول البوم له في عام 2009.

4. كاتي بري

تحتل المغنية الأمريكية كاتي بري المرتبة الرابعة في قائمة أكثر الحسابات متابعة على تويتر حيث وصل اعداد المتابعين للمغنية الى ما يقارب 108.4 مليون متابع هذا وقد تم ترشيح المغنية كاتي الى العديد من الجوائز الغنائية حيث حصدت على 118 جائز وقد تمر ترشيحها الى 363 جائزة.

5. ريانا فينتي 

وصل اعداد المتابعين لريانا بعدد متابعين وصل إلى 107 مليون متابع لتحل المرتبة الخامسة في قائمة اكثر الحسابات متابعة على تويتر وهي ممثلة وسيدة اعمال وكاتبة أغاني ومغنية بربادوسية وبدأت ريانا مشوارها الفني مع المنتج الموسيقي الشهير ايفان روجرز وذلك من خلال بعض الأصدقاء المقربين لها.

وعملت بعدها في عمر 16 عاماً بالانتقال الى الولايات المتحدة وذلك من اجل ممارسة مهنة الغناء إضافة الى البدء ببعض الأشرطة التجريبية من قبل المنتج الموسيقي ايفان حيث تم ارسال هذه الأشرطة التجريبية الى العديد من شركات الإنتاج وقامت بتوقع عقد مع تسجيلات ديف جام وبعد القيام بتجربة أداء امام رئيس الشركة.

6. كريستيانو رونالدو

لاعب كرة القدم الشهير الغني عن التعريف كريستيانو رونالدو حيث استطاع اللاعب البرتغالي احتلال المرتبة السادسة في قائمة أكثر الحسابات متابعة في التويتر حيث وصل اعداد المتابعين لديه الى 108.1 ملايين متابع وهو مهاجم وقائد في الفريق البرتغالي.

ويصنف كريستيانو من أفضل اللاعبين في كرة القدم على مستوى العالم وقد صنف في الفترة الأخيرة من أعظم اللاعبين بكرة القدم وقد استطاع حصد 5 كرات ذهبية كالاعب أوروبي وهو اول لاعب استطاع الفوز بأربع احذية ذهبية اوربية.

وقد استطاع رونالدو فوز 32 بطولة رسمية في مسيرته كاملة ومن ضمنها 7 القاب دوري إضافة الى 5 القاب في دوري ابطال أوروبا وقد حصل ايضاً على لقب واحد في بطولة أمم أوروبا واخيراً لقب البطولة الافتتاحية لدوري الأمم الاوربية.

اقرأ أيضاً: تعرف على أشهر رواد الأعمال في العالم

7. الممثلة تايلور سويفت

وصل اعداد متابعين الممثلة الامريكية الشهيرة الى 92.4 مليون متابع وقد احتلت المرتبة السابعة في قائمة اكثر الحسابات متابعة على منصة تويتر وهي مغنية وكاتبة أغاني بوب ريفي.

8. الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب

اتى حساب الرئيس الأمريكي السابق في المرتبة الثامنة حيث وصل اعداد المتابعين لديه الى 87.4 مليون متابع ولكن تم اغلاق حسابه على التويتر بعد ان تم اغلاق حسابه من قبل إدارة التطبيق وذلك بسبب اعمال شغب وقعت في ذلك الوقت في الولايات المتحدة الامريكية.

9. رئيس الوزراء الهندي ناريندا مودي

يأتي حساب رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي من ضمن قائمة أكثر الحسابات متابعة على تويتر حيث وصل اعداد المتابعين لديه الى ما يقارب 87.3 مليون متابع.

10. المغنية الأمريكية ليدي جاجا

هي مغنية أمريكية من مواليد 1986 وهي من ابوين أمريكيين من أصول إيطالية حيث بدأت مسيرتها الفنية في عام 2006 وقد استطاعت المغنية الامريكية تحقيق شهرة كبيرة وصلت الى 85 مليون متابع.

وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم قائمة أكثر الحسابات شهرة على تويتر لعام 2024 فإذا كنت ترغب بالوصول الى شهرة كبيرة في تويتر يمكنك البدء من الان في انشاء محتوى مناسب ورائع ومع قليل من الصبر يمكنك ان تصبح من المشاهير ولكن بالطبع ان هذا الامر يحتاج إلى الوقت والجهد، وليس بتلك السهولة.

مواضيع ذات صلة:

كيفية الربح من تويتر

أقوى هاشتاقات تويتر لزيادة الإعجابات والمتابعين

مواقع التواصل الاجتماعي التي تدفع المال مقابل إنشاء المحتوى