ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أكثر 10 صفحات متابعة على الفيسبوك 2023

أكثر صفحات متابعة على الفيس بوك، ما هي اكثر الصفحات العربية متابعة على الفيس بوك؟ من هو أكثر شخص مشهور على الفيس بوك؟ يعتبر الفيسبوك من منصات التواصل الاجتماعي الأكثر استخداماً حول العالم، فقد احتل هذا المركز لمدة دامت 12 عام، وخلال هذه السنوات ظهرت العديد من الشخصيات حصدت ملايين المتابعين خلال وقت قصير مثل كريستيانو رونالدو و شاكيرا وغيرهم من الشخصيات الأخرى.

وهذا الأمر دعا الكثير إلى التساؤل حول ما هي اكثر الصفحات الأكثر متابعة على فيسبوك؟ لهذا السبب جهزنا لكم قائمة فيها أكثر 10 صفحات فيس بوك متابعة في العالم حسب تصنيفات شهر مارس 2023.

أكثر صفحات متابعة على الفيسبوك

نعيش حياتنا اليومية مدمجة مع التكنولوجيا والانترنت حيث أصبحت جزء من حياتنا اليومية ومن نشاطاتنا ولم تقتصر وسائل التواصل على التصفح والترفيه وانما يعمل الكثير من الناس اليوم على انشاء محتوى مميز او مشاركة حياتهم اليومية مع الأصدقاء والمتابعين.

ويوجد لكل منصة على مواقع التواصل الاجتماعي قائمة بالحسابات الأكثر متابعة وتتنوع هذه المتابعة بين الشخصيات الرسمية المعروفة وبالشخصيات المشهورة مثل الفنانين ولاعبين كرة القدم وغيرهم.

ويعد الفيس بوك اليوم من أكبر منصات التواصل الاجتماعي حيث يستخدم التطبيق ما يزيد عن مليار مستخدم ويزوره الملايين يومياً وخاصة ان التطبيق مجاني ومميز ويضم المحتوى المرئي والصوتي.

ويوجد اليوم العديد من الأشخاص الذين لديهم الفضول في معرفة أكثر الصفحات متابعة على فيسبوك سواء في مصر أو سوريا أو العراق أو الجزائر أو بالعالم بشكل عام لمعرفة ما هي اكثر صفحة اعجاب في الفيس بوك؟ وهو ما سنقوم به في مقالنا اليوم حيث سنقدم لكم قائمة أكثر الحسابات متابعة على الفيس بوك فقط تابع القراءة الى النهاية لمعرفة كامل التفاصيل.

أكثر صفحات متابعة على الفيسبوك (2023 مارس)

والان سنبدأ معكم بالتعرف على اكثر حسابات متابعة على منصة فيسبوك لعام 2023 وهي الحسابات الأشهر في المنصة.

تنويه: إن صفحة فيس بوك الرسمية هي الصفحة الأكثر متابعة على الفيسبوك بعدد متابعين وصل إلى أكثر من 181 مليون متابع، لكن لن نقوم بإدراجها في القائمة التالية، هي بنا لنبدأ بالتعرف على على هذه القائمة:

1. كريستيانو رونالدو

هو لاعب كرة القدم البرتغالي الشهير في العالم صاحب أكثر حساب متابعة على الفيس بوك، فمن منا لا يعرف كريستيانو رونالدو محترف كرة القديم حيث يمتلك رونالدو شعبية كبيرة وواسعة على مستوى العالم ولقد استطاع احتلال مراتب عالية في مواقع التواصل الاجتماعي والذي وصل عددهم الى مئات الملايين ليس في الفيس بوك فقط وانما في مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى ويصل عدد متابعين رونالدو في الفيس بوك الى أكثر من 162 مليون متابع.

وقد استطاع ان يحقق على منشور له في الفيس بوك أكثر من 15 مليون اعجاب.

2. شاكيرا

المغنية الكولومبية شاكيرا فهي فنانة معرفة على مستوى العالم سواء في القارة الأوربية وفي العالم العربي أيضا، وتعد من أكثر الشخصيات متابعة على الفيس بوك ، حيث احتلت المرتبة الثانية في قائمة أكثر الحسابات متابعة حيث وصل عدد متابعيها الى 121 مليون متابع.

تشارك شاكيرا حياتها الشخصية مع متابعيها إضافة الى أحدث الأغاني التي تقوم بتسجيلها.

3. ويل سميث

الممثل الأمريكي المشهور ونجم هوليود ويل سميث هو من الأشخاص المشهورين في الشاشة الكبيرة على الاعلام والصحافة وفي الشاشة الصغيرة على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث يمتلك سميث عدة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي ليس في الفيس بوك فقط وانما في مختلف تطبيقات التواصل الأخرى وقد وصل عدد متابعين الممثل الأمريكي الى 114 مليون متابع وان العديد يزداد يوماً بعد يوم ومن المعروف ان ويل سميث هو نجم غني عن التعريف ويشارك سميث أصدقائه ومتابعيه في مختلف تفاصيل حياته اليوم هو وعائلته.

اقرأ أيضاً: كم يدفع الفيس بوك على المشاهدات؟

4. فين ديزل

فين ديزل نجم أفلام سباق السيارات الشهير fast and furious وعلى الرغم من ان حضوره في عالم السينما محدود بعض الشيء الا انه يتمتع بشعبة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث وصل عدد متابعيه في الفيس بوك الى ما يزيد عن 106 مليون متابع وهو رقم قياسي ومميز واعلى من المشاهير الاخرين الذين لديهم حضور أكبر على شاشة هوليود.

5. ليو ميسي

اللاعب الارجنتيني الشهير والحاصل على كاس العالم في عام 2022 في قطر ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني سابقاً، هو لاعب كرة قدم غني عن التعريف طبعاً يمتلك شعبية وعدد كبير من المحبين وخاصة محبين كرة القدم وصل عدد متابعيه على الفيس بوك الى 114 مليون متابع وإن العدد بازدياد طبعاً وقد ازداد بشكل ملحوظ بعد فوزه في كاس العالم في العام الفائت.

يشارك ميسي تفاصيل حياته والكثير من الصور مع عائلته واطفاله في الفيس بوك إضافة الى انه يشارك الكثير من الفيديوهات التي يتلقى فيها التدريبات.

قد يهمك: طرق الربح من الفيس بوك

6. ريهانا

المغنية الشهيرة والمعرفة طبعاً استطاعت ان تحتل المرتبة السادسة في قائمة أكثر الحسابات متابعة على الفيس بوك حيث وصل عدد متابعيها الى 103 مليون متابع.

7. إمينيم

مغني الراب الشهير الغني عن التعريف وقد استطاع الوصول الى المرتبة السابعة في قائمة أكثر الحسابات متابعة في فيسبوك حيث وصل عدد متابعيه الى 95 مليون متابع وقد تفوق على مايكل جاكسون في مواقع التواصل الاجتماعي هذا وقد أصدر ألبومه الأول في عام 1996.

8. جاستن بيبر

من فتى فقير الى شخص ثري يتابعه الملايين من محبيه حول العالم حيث وصل عدد متابعين جاستن بيبر الى ما يقارب 92 مليون متابع هذا وقد بدأ حياته جاستن يتعلم البيانو والغيتار والبوق بنفسه وقد شارك في عام 2007 بالعديد من مسابقات المواهب وقد عملت والدته على تصويره ونشره مقاطعه عبر الانترنت وعلى اليوتيوب ليصبح من قائمة أكثر الحسابات متابعة وليحتل المرتبة الثامنة في الفيس بوك.

اقرأ أيضاً: أفضل وقت للنشر على الفيس بوك

9. تايلور سويفت

المغنية الشهيرة والتي حصلت على العديد من المتابعين والمعجبين فاستطاعت ان تحتل المرتبة التاسعة في مواقع التواصل الاجتماعي حيث وصل عدد متابعيها الى ما يزيد عن 78 مليون متابع وعلى الرغم من ان تايلور في اجازة عن مواقع التواصل الاجتماعي الا ان متابعيها يزدادون يوماً بعد يوم.

10. مايكل جاكسون

مايكل جاكسون ملك البوب وهو الشخص الذي حصل على شهرة كبيرة في وسائل الاعلام لم تحصل لاحد من قبل حيث على الرغم من وفاة المغني الشهير في عام 2009 الا ان ثقافة البوب التي كان يغنيها ما زالت تتداول الى يومنا هذا وان صفحته على الفيس بوك تعرض بعض الصور التذكارية وبعض من اغانيه دائماً وقد استطاع النجم الغائب احتلال المرتبة العاشرة في الفيس بوك بعدد متابعين وصل الى 69 مليون متابع.

وختاماً نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا بالحديث عن أكثر الحسابات متابعة في الفيس بوك لعام 2023 ، حيث قد لاحظنا ان معظم الشخصيات هي شخصيات شهيرة جداً على مستوى العالم سواء كانوا من الفنانين او من لاعبين كرة القدم نتمنى ان يكون المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

اكثر حسابات متابعة على تويتر

أكثر حساب متابعة في تيك توك

تعرف على أشهر رواد الأعمال في العالم

أكثر 10 حسابات متابعة على انستقرام