أكثر حساب متابعة في انستقرام العرب 2024

يتساءل الكثير مع مستخدمين حول أكثر الحسابات العربية متابعة على انستقرام، طبعاً في شرح سابق تحدثنا عن أكثر 10 حسابات متابعة في الانستقرام حول العالم، وكان حديثنا عن الحسابات الأكثر شهرة على مستوى العالم، ولكن بقي مشاركة أكثر حسابات العربية متابعة على الانستقرام، وهذا ما سنتعرف عليه في موضوع مقالنا اليوم.

أكثر حساب متابعة في انستقرام العرب

السوشيال ميديا هي مواقع التواصل الاجتماعي التي باتت تلازمنا في كل لحظاتنا ومكان تواجدنا حيث أصبحت مواقع التواصل اليوم جزءاً من حياتنا اليومية وقسم من نشاطاتنا التي نقوم بها يومياً سواء كان هذا النشاط في المنزل او مع الأصدقاء او حتى في العمل.

ولم يعد يوجد أحدا اليوم الا ويمتلك حساب على واحد من تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تعددت في الفترة الأخيرة من فيس بوك وانستجرام وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الشهيرة.

وتضم مواقع التواصل اليوم عدداً كبيراً من الشخصيات المؤثرة في العالم العربي سواء كانت هذه الشخصية من النجوم والفنانين او هم اشخاص ذو مناصب إما سياسية او دينية ولهم تأثيرات كبيرة على الشباب وفئة وساعة من المجتمع.

حيث يمتلكون حسابات على تطبيق الانستقرام الشهيرة وبالطبع لهم فئة متابعين كبيرة جداً حيث يصل عدد متابعيهم الى الملايين ويسأل الكثير من المستخدمين اليوم عن أكثر الحسابات متابعة على الانستغرام ونحن سنقوم في مقالنا هذا بتقديم قائمة بأشهر الحسابات وأكثرها متابعة.

أكثر حسابات متابعة في انستقرام العرب

والان سنبدأ معكم بشكل عشوائي بالتعرف على حسابات مشاهير الانستقرام العرب الأكثر متابعة في عام 2024 هيا بنا لنبدأ بالقائمة كالآتي:

1- صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم

من منا لا يعرف الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ونائب رئيس الدولة في الإمارات العربية المتحدة حيث يتصدر حسابه قائمة أكثر الحسابات متابعة في العالم العربي حيث ينظر اليه الكثير من الأشخاص على انه من انجح الشخصيات في الوطن العربي اذ يتابع حسابه الملايين من الناس وذلك لان الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم يسعى دائماً الى تحقيق الازدهار والرخاء في المجتمع الاماراتي.

يصل عدد المتابعين في حسابه الى 8.6 مليون متابع واسم الحساب هو hhshkmohd.

2- نانسي عجرم

الفنانة اللبنانية الشهيرة في العالم العربي يصنف حسابها من اكثر الحسابات العربية متابعة على الانستقرام حيص يصل عدد متابعين الفنانة الى 39.6 مليون متابع وتقوم نانسي بمشاركة جزء من يومياتها الشخصية مع عائلتها وزوجها إضافة الى نشر بعض الأنشطة الأخرى مثل ممارسة الرياضة وسفراتها المتعددة وحساب الفنانة على الانستقرام باسم nancyajram.

3- صاحب السمو الشيخ حمدان بن راشد ال مكتوم

ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي للإمارة هو من أشهر الشخصيات الرسمية العربية حيث يشتهر الشيخ حمدان بن راشد ال مكتوم بتقديم دعمة الى فئة الشباب وهو من الناشطين على الانستقرام.

ويصل عدد متابعين الشيخ حمدان بن راشد ال مكتوم الى 16.2 مليون متابع ويعود العديد الكبير من المتابعين لأنه يقوم بتقديم محتوى مميز وهو عبارة عن جزءاً من حياته اليومية حيث يقوم بمشاركتها مع محبيه من ممارسة رياضة إضافة الى نشر مقاطع مميزة عن بصحبة أطفال العائلة مع تصوير سفراته ورحلاته في صحراء دبي كما يقوم بكتابة الشعر ومشاركته على الانستقرام ويمكنك متابعته على حسابه الشخصي في الانستقرام باسم faz3.

4- الأمير حسين بن عبد الله

يعتبر حساب الأمير حسين بن عبد الله من أكثر حسابات العرب متابعة على الانستقرام حيث على الرغم من ان نشاط الحساب مقتصر على نشر اللحظات الرسمية المتمثلة في الاحتفاء بالمناسبات الوطنية ونشر بعض الصور مع افراد العائلة الملكة بين الفترة والفترة الا ان عدد متابعين الحساب يصل الى 5.1 مليون متابع ويأتي حسابه على الانستقرام باسم alhusseinjo.

5- محمد صلاح

من منا لا يعرف اللاعب المصري الشهير محمد صلاح حيث يتصدر حسابه على الانستغرام بنسبة متابعين كبيرة وصلت الى 63.4 مليون متابع وهو اللاعب العربي الملقب بفخر العرب ويعمل محمد صلاح على مشاركة حياته اليومية مع محبيه على الانستقرام إضافة الى نشر صور له مع عائلته وحسابه على الانستغرام باسم mosalah.

6- الملكة رانيا العبد الله

هي من أكثر الشخصيات العربية الرسمية تأثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعتبر الملكة رانيا العبد لله زوجة العاهل الأردني حيث تعمل الملكة دائماً على تسليط الضوء على القضايا الخاصة بالمرأة والشباب وتعمل على مناقشة المشاكل التي من شانها التأثر عليهم.

وقد حصلت الملكة رانيا العبد لله على جائزة شخصية العام المؤثرة في مواقع التواصل الاجتماعي وذلك لعام 2018 وحصلت على الجائزة ضمن فعاليات الحفل الذي تم عقده في دبي.

حصلت الملكة رانيا العبد لله على نسبة متابعين كبيرة حيث وصل عدد المتابعين في حسابها الى 10.3 مليون متابع وحسابها على الانستقرام باسم queenrania.

7- الشيخ تميم بن حمد ال ثاني

على الرغم من ان الشيخ تميم بن حمد ال ثاني لا يعد ناشطاً على مواقع التواصل الاجتماعي الا انه من زعماء العرب حيث يقوم بنشر الفعاليات الرسمية والوطنية على حسابه الشخصي في الانستقرام وقد حصل على عدد متابعين كبير نسبياً وصل الى 1.8 مليون متابع.

وعمد مؤخراً على نشر عدة صور حول كاس العالم في العام الفائت والذي أقيم في قطر كما نشر صورته وهو يقوم بتتويج اللاعب الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي حيث حازت الصورة على أكثر من 2.2 مليون اعجاب ليتم تصنيف المنشور من ضمن اكثر المنشورات تفاعلاً خلال عام 2022 واسم الحساب على الانستقرام tamim.

8- محمد رمضان

يعد محمد رمضان من أشهر الفنانين المصريين وهو من أبرز الوجوه التي تظهر في الدراما المصرية والعربية ويعد حسابه على الانستقرام من أكثر حسابات متابعة في العالم العربي حيث وصل عدد متابعين الفنان محمد رمضان الى 28.9 مليون متابع وان حسابه في نمو مستمر وليس فقط على الانستقرام وانما على كافة مواقع التواصل الاجتماعي ويمكن متابعة حساب الفنان محمد رمضان mohamedramadanws.

9- تامر حسني

يعتبر تامر حسني من الشخصيات المشهورة في الوطن العربي وبالخصوص في مصر، فهو مغني وكاتب سيناريو، بالإضافة إلى أنه مخرج كليبات، ولها شعبية واسعة جداً على مواقع التواصل الاجتماعي وبالذات على الانستقرام، حيث وصل عدد متابعيه في المنصة إلى أكثر من 31.7 مليون متابع - ويحتل المرتبة 386 عالمياً كـ أكثر حساب متابعة على الانستقرام.

10- ميريام فارس

ميريام فارس أيضا هي مغنية وفنانة استعراضية لها اسم ساطع في الساحة العربية وأيضا في المجتمع الغربي، خصوصاً بعد أن اشتهرت في أغنية كأس العالم 2022 فهي تمتلك عدد متابعين على الانستقرام وصل إلى 33.3 مليون متابع. 

وختاماً نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم مجموعة من أكثر الحسابات متابعة في العالم العربي حيث إذا كنت من عشاق مواقع التواصل الاجتماعي وتحب متابعة الشخصيات الرسمية والمشهورة فإن هذا المقال مميزاً بالنسبة اليك، نتمنى ان يكون المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

أكثر صفحات متابعة على الفيسبوك

اكثر حسابات متابعة على تويتر

أكثر حساب متابعة في تيك توك

تعرف على أشهر رواد الأعمال في العالم