الربح من التفريغ الصوتي باللغة العربية وكسب 25 دولار يومياً

الربح من التفريغ الصوتي باللغة العربية، أعزائي الكرام سنتعرف من خلال السطور التالية على افضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي بالعربي، التي باتت من أكثر المواقع المطلوبة للربح من الانترنت، خصوصاً أن العمل التفريغ الصوتي أصبح عملاً شائعاً، فهو عبارة عن تحويل الملفات الصوتية التي تسمعها إلى كلام كتابي على الوورد.

وهذا الأمر دعا الكثير في التساؤل عن أسعار التفريغ الصوتي وكيف تشتغل في مجال التفريغ الصوتي أساساً؟ وما هي أفضل شركات مضمونة للعمل في التفريغ الصوتي؟ وهل حصراً التفريغ الصوتي باللغة الإنجليزية أم أنه أيضا يمكن باللغة العربية أيضا؟ لذلك جهزنا موضوع مهم فيه نتعرف اكثر عن التفريغ الصوتي وأفضل مواقع التفريغ الصوتي بالعربية.

الربح من التفريغ الصوتي باللغة العربية

هل ترغب بالعمل على الانترنت من المنزل؟ فمع تعدد مجالات الربح من الانترنت, ما رأيك بالعمل في التفريغ الصوتي؟

أصبح العمل على الانترنت شيئاً شائعاً وبكثرة اليوم حيث ان هذه العبارة بتنا نسمعها دائماً في الشارع او مع الأصدقاء او في الجامعة وغيرها من الأماكن الأخرى وذلك لان العمل على الانترنت اليوم يحقق مكاسب مالية مميزة وخاصة إذا كان لديك مهارة في مجال ما حيث ان طرق الكسب امامك وعديدة فقط بادر بالبحث والعمل.

وكان من بين المجالات التي انتشرت في الفترة الأخيرة التفريغ الصوتي وهو ان يقوم الشخص بتحويل الملف الصوتي الى نص مكتوب على برنامج التحرير الشهير مايكروسوفت word والمميز في هذه الوظيفة هي إمكانية تحرير الملفات الصوتي بسهولة وباللغة العربية.

وكانت هذه الوظيفة قد استهوت الكثير من الأشخاص وبدأوا بالسؤال والاستفسار عن كيفية الربح من التفريغ الصوتي باللغة العربية وهو الموضوع الذي سنقوم بطرحه اليوم حيث سنقدم لكم أفضل المواقع التي يمكن العمل عليها للربح من التفريغ الصوتي وباللغة العربية فقط تابع القراءة الى نهاية المقال لمعرفة كافة التفاصيل.

اقرأ أيضاً: الربح من سماع الأغاني

الربح من التفريغ الصوتي باللغة العربية

يتساءل البعض حول ما هو الربح من التفريغ الصوتي او السؤال الأهم يكمن في نوعية الملفات التي سيتم تحويلها من ملفات صوتية مسموعة الى ملفات نصية مكتوبة على الكومبيوتر.

في الواقع ان الملفات الصوتية التي يتم تحريرها بشكل نصي هي عبارة عن محاضرات تثقيفية او عبارة عن جلسات مسجلة لاجتماعات مجلس إدارة شركة معينة او حتى عبارة عن مواعظ دينية يجب تحريرها بشكل نصي ليتم نشرها بشكل مكتوب.

وتأتي ضرورة هذه الملفات عند الحاجة اليها فمن الطبيعي الا يجلس الشخص يستمع الى التسجيل الصوتي ليصل الى الشيء الذي يريده فمن المحتمل ان تكون الجلسة طويلة وان البحث عما يريده الشخص سيكون طويلاً وهنا تأتي أهمية التفريغ الصوتي على الورق حيث يمكن البحث بسهولة من خلال قراءة النصوص والأفكار بشكل سريع.

وفي هذه الطريقة انتشرت مهنة التفريغ الصوتي حيث يوجد العديد من الشركات والافراد الذين يبحثون عن شخص يعمل في هذا المجال ليقوم بتحرير ملفاتهم الصوتية الى نصوص مكتوبة ويمكن البحث عن وظيفة التفريغ اما من خلال مواقع العمل الحر او من خلال المواقع المختصة بالتفريغ الصوتي والتي سنقوم بتصنيفها في الفقرة القادمة.

قد يهمك: مواقع عربية تدفع مقابل الكتابة

أفضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي

والان سنبدأ معكم بالتعرف على أفضل شركات ومواقع الربح من التفريغ الصوتي لعام 2023 وهي مواقع مضمونة في العمل والدفع ويمكن كسب أكثر من 25 دولار يومياً حسب تجربة شخصية وتقييمات العاملين في هذه المواقع، كما أن أنها تدعم التفريغ الصوتي باللغة العربية.

1. موقع GoTranscript

GoTranscript هو من المواقع الشهيرة التي تعمل بالتفريغ الصوتي وهو موقع مميز للعمل بالنسبة للمبتدئين في مجال التفريغ الصوتي، حيث ان بعض المواقع تفرض على الموظف ان يكون لديه مهارة وسرعة في الكتابة والتحرير ولكن موقع Go Transcript لا يتطلب هذا الشرط وهو امر مناسب جداً للمبتدئين.

ويقوم الموقع بدفع مبلغ 0.60 دولار مقابل كل دقيقة يتم تفريغها من الفيديو او من الملف الصوتي ويمكن العمل على الموقع من أي دولة في العالم سواء كنت في مصر أو الجزائر أو المغرب أو باي مكان آخر، وفي أي وقت في المعنى يمكن للموظف ان يقوم بتحديد ساعات العمل الخاصة به وفقاً لوقت فراغه.

ان الموقع مميز وطرق الدفع فيه موثوقة وآمنة واذا كنت ترغب بتجربة الموقع يمكنك القيام بذلك من التسجيل على الرابط التالي هنا.

أو بفهم اكثر عن طريقة الربح من الموقع يمكنك قرأة الموضوع التالي: شرح موقع gotranscript لربح المال من التفريغ الصوتي

2. موقع Rev

Rev هو أيضا من أفضل المواقع التي يمكن العمل فيها بالتفريغ الصوتي ويمكن العمل في الموقع سواء كان الشخص من المبتدئين او من المحترفين في مجال التفريغ الصوتي وإذا كان لديك مهارة في الترجمة أيضا ان هذا الموقع مناسب للعمل.

يمكن للموظف تحقيق نسبة أرباح جيدة من الموقع تتراوح بين 225 و300 دولار في الشهر ومع مرور الوقت والتدريب بالعمل في الموقع يمكن تحقيق نسبة أرباح عالية جداً قد تصل الى 2000 دولار في الشهر حيث لا يتطلب الامر منك سوى التسجيل في الموقع والبدء بالعمل ولكن قبل تأكيد عملك في الموقع سيتم اجراء اختبار لفحص طريقة كتابتك بشكل جيد.

اذا كنت ترغب بزيارة الموقع والعمل يمكنك ذلك من هنا.

3. موقع Transcribeme

يأتي موقع Transctible Me من ضمن قائمة أفضل المواقع للعمل في التفريغ الصوتي، حيث يتميز الموقع عن باقي مواقع التفريغ الصوتي السابقة بقيمة الأرباح التي يمكن جنيها منه وذلك لان الموقع يقدم ما بين 15 الى 25 دولار وذلك مقابل كل ساعة عمل في الموقع حيث إذا كنت من الأشخاص الذين يعملون بجد يمكنك ان تحقق نسبة أرباح تصل الى 2500 دولار شهرياً.

ويمكن التسجيل في الموقع مجاناً ومن دون دفع أي رسوم للاشتراك والتسجيل كما يمكنك القيام بتحديد ساعات العمل وفقاً لوقت فراغك اليومي بحيث تستطيع في هذا الوقت العمل وتحقيق أرباح جيدة.

ولا يمكنك بدء العمل في الموقع من دون اجتياز الامتحان الذي يفرضه الموقع حيث يجب اثبات اهليتكم وامكانيتك بالعمل في التفريغ الصوتي وبعد اجتياز الامتحان والنجاح يمكنك البدء في العمل والحصول على الأرباح من التفريغ الصوتي.

اذا اعجبك الموقع وكنت ترغب بالتسجيل فيه وبدء العمل يمكنك القيام بذلك من خلال الرابط التالي هنا.

اقرأ أيضاً: موقع مضمون وسريع لربح المال من الانترنت

    4. موقع SpeechPad

    هو من المنصات الشهيرة للعمل في التفريغ الصوتي حيث يمكن العمل في الموقع والحصول على ربح دولار واحد في الدقيقة هذا في حال كنت من المحترفين في مجال التفريغ الصوتي اما إذا لم يكن لديك خبرة في هذا المجال مسبقاً فإن قيمة الأرباح تتضاءل بعض الشيء لتصل الى 0.25 دولار في الدقيقة.

    ويمكن العمل في الموقع من مختلف انحاء العالم وتعمل المنصة على اختبار مهاراتك قبل التسجيل حيث يجب عليك ان تتقن كتابة 40 كلمة في الدقيقة ومن ثم يقوم الموقع بفحص هذه المهارة ليخبرك بكمية الأرباح التي يمكنك ان تجنيها من دقيقة تفريغ صوتي.

    ويمكن الحصول على الأرباح من الموقع من خلال حساب الباي بال ويمكن سحبها من الموقع في يومي الثلاثاء والجمعة.

    اذا كنت ترغب بتجربة الموقع يمكنك القيام بذلك من هنا.

    وختاماً نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قد ناقشنا موضوع الربح من التفريغ الصوتي باللغة العربية إضافة الى تقديم أفضل المواقع التي يمكن العمل عليها في التفريغ الصوتي وتحقيق نسبة أرباح جيدة، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

    مواضيع ذات صلة:

    شركات تدفع لك المال مقابل مشاهدة الفيديوهات

    افضل موقع لربح المال من الهاتف

    كيف تربح المال في يوم واحد

    كيف تربح المال من الهاتف؟